المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب للأسف شكلي خلاص ماراح أشارك معاكم بالمسابقه القادمه

H Triple H
18-01-2004, 12:14 AM
أنا اعتقد أن الكل عارف مشكلتي وللأسف الناس الي كانوا واقفين معاي عجزوا عن حل مشكلتي وذهبوا وتركوني ولكن أنا صراحه كان ودي اشارك معاكم بالمسابقه الجايه كنت انتظرها بكل حماس ولكن للأسف ولاواحد وقف معاي بكل جد كنت اعقد انكم صدق بتوقفون معاي لكن صراحه خيبتم ضني فيكم ياأغلى منتدى

opz box
18-01-2004, 01:09 AM
والله اتمنى انك تشارك معانه و لو اعرف بموضوع الايفوكس و التطوير والله ساعدتك
بس عندك حل انه احد الاخوان اللي يعرفون في الموضوع يساعدونك او تودي جهازك محل للتصليح
و الحل الاخير انك تشتري اكس بوكس يديد

x_BLACK GHOST_x
18-01-2004, 08:06 AM
مرة ثانية اقرا كل رد بموضوع نادب حق الايفوكس هو يشرح خطورته على اللايف ومدري ايش ... هناك تلاقي كل لمساعده اللي تبيها !_!

H Triple H
18-01-2004, 10:57 AM
شباب صراحه كان ودي العب معاكم والله كنت انتظر متى موعد المسابقه بكل حماس كنت مستعد يعني كنت متحمس لدرجه كبيره جدا ولكن الحظ للأسف بس خلاص أنا بحاول ادبر حالي بدور إذا كان في محلات تصلح وإن شاء الله بحاول اخلصه قبل موعد المسابقه

the-nightmare
18-01-2004, 12:44 PM
والله مشاكل الإيفوكس كثيرة في محل أسم خط الإنتظار في الرياض عندهم واحد فاهم في الإفوكس ......... ممكن تزورهم ويساعدونك

Dukefleed
18-01-2004, 04:20 PM
شباب صراحه كان ودي العب معاكم والله كنت انتظر متى موعد المسابقه بكل حماس كنت مستعد يعني كنت متحمس لدرجه كبيره جدا ولكن الحظ للأسف بس خلاص أنا بحاول ادبر حالي بدور إذا كان في محلات تصلح وإن شاء الله بحاول اخلصه قبل موعد المسابقه

لا تخاف المسابقة ما راح تروح عليك ... نأجلها :31: لكن المهم اول انك تصلح المشكلة ...

(( اصلاً المسابقة محد يتذكرها الحين :09: ))

x_BLACK GHOST_x
18-01-2004, 04:31 PM
لا تخاف المسابقة ما راح تروح عليك ... نأجلها :31: لكن المهم اول انك تصلح المشكلة ...

(( اصلاً المسابقة محد يتذكرها الحين :09: ))

^_^

اخوي تريبل إتش ... في موضوع مثبت بمنتدى الاكس بوكس بجيم ماستر لاتشوه المنتدى وتحط موضوع لحالك وموضوعك بيحذف >_<

Thank U^^