المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام مساعده في اشرطة سوني 2

alahmadi4ever
18-01-2004, 02:52 AM
السلام عليكم

لو تكرمتوا يالاخوان انا تارك السوني2 مرمي بالدولاب تقريبا شهرين <<<<<< تدروون نحضّر دكتوراه هع هع ، <<<< لا بس لازم نذاكر قبل الاختبارات

المهم رجعت منتدى الالعاب ماشاء الله شفت اشرطه نزلت مادري من وين

وحاولت ابحث عن الاشرطه الزينه لكن والله ضعت وانحولت عيوني :31: :31:

فياليت اللي عنده اي شريط يعرفه حلو وزين يكتبه لي واكون شاكر له

نصوري
18-01-2004, 03:20 AM
اهلين اخوي والله يوفقك في اختباراتك:
انا لعبت Prince Of Persia: Sands Of Time بس انتبه اخوي اذا جيت تشتري اللعبه لان فيه منها نسختين وحده تعلق والثانيه لا اسأل وما راح تتوه صراحه لعبه رااااااااااااااااائعه:biggthump

وخلصت fatal fram1 بس اني ما شفت النهايه مع اني شريت اللعبه مرتين قهرررررررر:vereymad: :( :31:

واشتريت fatal fram2 وشكلها راااااااااائعه من عروضها بس توني ما لعبتها :06: :reporter:

وحاليا قاعد العب the thing هي ما عليها ويمكن انها قديمه شوي بس انا توني اشتريها لاكنها مهب بمستوى اللي قبل:bigeyes: :bigeyes:

وبرضه خلصت eve of extinction(eoe)اسمها ايف اوف اكستينكشن الصراحه انا لعبتها وخلصتها مرتين ورا بعض الصراحه لعبه راااااااائعه بس عمرها قصير الى متوسط:biggthump :09:

الصراحه هذي الالعاب اللي تحضرني الحين :p :أفكر:

ملكwe
18-01-2004, 03:25 AM
اخوي الالعاب واجد

عندك

جاك 2
ريتش اند كلارك
سونيك هيورس
سباي فكشن
لورد اوف ذا رينقز
اوت بريك

وغيرها,,,,,,,,,,,,,

A7laa Saudi
18-01-2004, 11:26 AM
اخوي اشرطة البلاي ستيشن 2 كثيرة
تبي ذوقي بس مو تقولي مو حلو بقولك اللي جربته :
عندك شريط Need Four Speed
هذا جربته رائع فوق ما تتصور تعديل في السيارات تركيب زوائد كل شي يخطر في بالك موجود بهالشريط
احلى شي عجبني فيه القومااات بالسيارااات :D والله شي
وفي عندك الشريط المعروف GT4
هذا الشريط معروووف وغني عن التعريف
بس بصراحة شباب ابي اسالكم ليش مافيه زي النسخة السابقة اللي هي تقدر تشتري السيارات وتروح المعارض اللي في امريكا واليابان هذا الشي فقدته بهالشريط :06: مدري ليش بس تطور اللعب فيه واصبح شي خيالي
وشريط The Sims
هذا بعد شريط انصحك تجربه
تكوين اسرة ومنزل وطريقة العيش يعني جميل ومسلي .....

هذا اللي اعرفه حاليا واي جديد ما راح اقصر معكم
تحياتي لكم .... :ciao:

msm
18-01-2004, 11:58 AM
وفي عندك الشريط المعروف GT4
هذا الشريط معروووف وغني عن التعريف
بس بصراحة شباب ابي اسالكم ليش مافيه زي النسخة السابقة اللي هي تقدر تشتري السيارات وتروح المعارض اللي في امريكا واليابان هذا الشي فقدته بهالشريط :06: مدري ليش بس تطور اللعب فيه واصبح شي خيالي
السبب بسيط جداً ..لعبة GT4 مانزلت .. المتوفر الآن هي (ديمو = تجربة) للعبة GT4 ..

وبالنسبة لك اخوي alahmadi4ever اخواني الأعضاء ماقصروا ..لكن لو ذكرت لنا نوعك المفضل من الألعاب يكون أفضل حتى نعطيك النخبة من الألعاب الرائعة لهذا النوع ..لأنها الألعاب الرائعة من كل الأنواع من جد كثيرة ..

alahmadi4ever
18-01-2004, 03:07 PM
والله اخجلتوني بصراحة على ردودكم وتجاوبكم معاي :31: :o :o

يجزااااااكم الله كل خيـــــــــر ومشكورين ماقصرتوا

وان شاء الله كل الاشرطه اللي كتبتوهم بشتريهم <<<<< مايحب يزعل احد

وبالنسبه لاخوي msm ، احلى الاشرطه عندي اللي تجي مثل GTA 3 وفايس سيتي من جد انا شريت هالسوني علشان هاللعبه من قبل ، وننتظر الجزء الجديد

مره ثانيه اشكركم على الردود

msm
18-01-2004, 05:09 PM
وبالنسبه لاخوي msm ، احلى الاشرطه عندي اللي تجي مثل GTA 3 وفايس سيتي من جد انا شريت هالسوني علشان هاللعبه من قبل ، وننتظر الجزء الجديد بما أنك تحب هالنوع أجل أنصحك بلعبة Driv3r (الجزء الثالث من Driver) بتصدر في الفترة القريبة القادمة ..
وحالياً توجد لعبة True Crime : تلعب دور الشرطي بدل المجرم في GTA .. وتدور القصة في مدينة لوس أنجلوس L.A (وهي أكبر من فايس ستي) ..لكن العبة بشكل عام أقصر من GTA .. واللعبة مستواها أقدر أقول جيد لكنه ليس ممتازاً مثل GTA ..

Ti3gib
19-01-2004, 12:04 AM
في عندك هالألعاب ...
Need For Speed : Underground
True Crime : Streets Of L.A.
Fatal Frame 2 : Crimson's Butterfly
Resident Evil Outbreak : Biohazard
Prince Of Persia : The Sands Of Time
Freedom Fighters
Max Payne 2 : The Fall Of Max Payne
الي اتذكره لحد الحين
مع السلامة