المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السبب في قلة مراحل الاوت بريك .........!!!

chris
19-01-2004, 11:23 AM
مرحبا جميعا يا اسرتي الغالية

للاسف الشديد خاب ضن الكثير من من اشتروا لعبة الريزدنت ايفل اوت بريك بانهم لم يلعبوا سوى مراحل قليلة لا تتجاوز ال5 مراحل ولم يشاهدوا اي من الوحوش التي سمعوا بانهم سوف يشاهدونها في اللعبة ومنها النمسيس وغيره طبعا

ولكل اولئك اقول يا اخواني الامر يعود لانكم تلعبون اللعبة اوف لاين وليس اون لاين لان هذه اللعبة اصل وجدت لتلعب اون لاين وليس اوف لاين لذلك فان لعبتك باوف لاين ليست سوى تجريبية لتجرب اللعبة وتتعرف اليها وطرق التحرك بها يعني بمعنى ادق انها مراحل تجريبية ليس الا لتتعلم منها كيفية اللعب وبعدها تبدا مشوارك الحقيقي ولكن اون لاين
واذا لعبة اللعبة اون لاين سوف تجد نفسك تلعب 12 مرحلة بشكل متواصل وتشاهد مالم تشاهده ابدا بالاوف لاين

لذلك لا تتوقعوا اي شيء في الاوف لاين كثير فالامر مجرد لعب تجريبي لكي تفهم اللعبة وتتعرف اليها جيدا فقط لا اكثر

والله اعلم ولكني اعتقد هذا الامر بشكل 100%

سلام chris

ستيف بورنسايد
19-01-2004, 01:22 PM
مااتوقع :33:
لو ماتطلع المراحل كان ماطلعت في خيار الاوف لاين :33: تطلع صورة موشوشه :tongue2:
اتوقع بقية المراحل تطلع على مستوى الهارد :33:والفري هارد وفي عدة اشياء شراء مثلا اتوقع شخصيات لانها تكون غالية 10000 :tongue2: :33:
اليوم بجرب اخلصها على الهارد :ciao:

النمسس
20-01-2004, 09:21 AM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي ولكنك للأسف خيبت أملي فقد كان لدي أمل في فتح باقي المراحل في الأوفلاين عن طريق اللعب بمستويات صعبة وبما أنها توجد في إختيار المراحل ولكنها مقفولة ومشوشة ولكن ربما يمكنك فتحها مثل ما قال لك الأخ الغالي ستيف بورنسايد ولا بد أن هناك أمل يعني إن شاء الله نكتشف الطريقة عاجلا أم آجلا ولا تستعجل في الحكم يا أخي الغالي كريس فما زال الأعضاء يبذلون جهدهم في محاولة فتح باقي المراحل وأيضا سمعت قبل صدور اللعبة بأن الأوفلاين يحتوي على أشياء غير موجودة في الأونلاين يعني أشياء أكثر وعلى كل حال سننتظر ونرى ما سيحدث وشكرا.

وبالمناسبة يا أخي الغالي ستيف بورنسايد يعني كم عدد المراحل المشوشة أو المقفولة في اللعبة عندما تختار بين المراحل؟! :06:

chris
20-01-2004, 12:53 PM
اهلا اخي العزيز ستيف

اخي لقد فكرة في هذا الاحتمال ايضا يا اخي ولكن لو فكرنا بالامر بشكل متعمق فهل من المعقول ان اللعبة الاصلية هي فقط 5 مراحل بينما البقية (7 مراحل ) ليست سوى عبارة عن اشياء اشبه بالاكسترا جيم

اخي اعتدنا في لعبة الريزدنت ايفل على مر كل الاجزاء السابقة جميعها على انك على المستوى السهل تلعب اللعبة الاصلية كاملة غير ناقصة والاختلاف بين المستوى الصعب هو ان المستوى الصعب يفتح لك العاب مثل الاكسترا جيم او يعطيك سلاح لانهائي قوي

ولم يحصل ابدا ان تكون لعبة الريزدنت ايفل الكامل 5 مراحل والباقي يظهر على المستوى الهارد يا اخي

لقد فكرة بالامر ولم اصل الى للتحليل السابق لان اللعبة كما اخبرتكم لعبة على الشبكة وليست لعبة عادية

والله يا اخي الغالي النمسس لا اعرف ماذا اقول لك سوى ما قلته للاخ ستيف واتمنى ان اكون مخطا

سلام chris

Final Fantasy 7
21-01-2004, 07:45 AM
اللعبة تحتوي على 8 مراحل فقط في كلا الخيارين الأون لاين و الأوف لاين

5 مراحل تكون مفتوحه بشكل عادي .. و الثلاث المراحل الباقيين مقفولين و لازم تعمل شي معين حتى تفتحهم و للأسف أنا لا أعرف الطريقة و لكني سمعت أن هنالك من فتح هالمراحل الثلاث .

اجمالي المراحل هو 8 فقط .. و ليس 12 (( و من الثلاث المرحل السرية هي مرحلة مركز الشرطة ))

النمسس
21-01-2004, 11:09 AM
شكرا لك يا اخي الغالي كريس وأنا أيضا لا أدري ماذا أقول لك سوى الإنتظار لمعرفة الحقيقة.

سمعت أن هنالك من فتح هالمراحل الثلاث
أخي الغالي هل تعرف من هو هذا العضو؟! :06:

chris
21-01-2004, 01:08 PM
اهلا اخي العزيز Final Fantasy 7

فقط يا اخي 7 مراحل هل انت متاكد :06: :06:

اذن كل الذي سمعناه وقراناه في كل المواقع ان عدد المراحل 12 مرحلة وسوف تقابل كل وحوش الاجزاء السابقة ومنها النمسيس وغيره كل هذا عبارة عن اشاعات لا اكثر ؟؟؟ وكل الصورة التي كنا نراها من انك تلعب في غابات اركولاي والعروض التي شاهدنها للهناتر كل ذلك عبارة عن اشاعات او لا اساس له !!!

لا يا اخي لا اعتقد ذلك يا اخي العزيز واذا كان الامر صحيح فهذا يعني انه لا داعي للبحث عن هذا الجزء او ان العبه لانه قصير ومن ما سمعته من الاعضاء من حل للعبة اللعبة تبدو عادية سلسلة الجن سرفايفر افضل منها

سلام chris

Final Fantasy 7
22-01-2004, 01:56 AM
لا لا يا أخي العزيز كريس عدد المراحل هو 8 و ليس 7

خمس مراحل هي التي تكون موجودة منذ البداية (( مرحلة البار + مرحلة المختبرات + مرحلة المستشفى + مرحلة النزل + مرحلة الجامعه ))

و المراحل الثلاث الباقية السرية هي (( مرحلة الغابه + مرحلة مركز الشرطة + مرحلة أخرى لا أعرف عنها الكثير ))

و هنالك أحد الأعضاء و اسمه اm-a-x و قد قام بفتح جميع هذه المراحل و لكن للأسف العضو بسبب بعض الظروف لا يعلمها الا الله قد اختفى و لم نعد نراه و تستطيع أن تجد رده في هذا الموضوع :

http://www.montada.com/showthread.php?t=255736&page=1&pp=20

Lumina
22-01-2004, 06:05 AM
السلام عليكم يا شباب

و الله أنا راح أعطيكم فكرتي عن كيفية اللعب بالمراحل الباقية سواء كانت 8 أو 12 مع اني سمعت برضه من مصدر ثاني انها 8 و الظريقة إنك تخلص جميع المراحل بجميع الاعبين ، يعني تخلص المرحلة الأولى بكل اللاعبين و الثانية و الثالثة و الرابعة و الخامسة .

هذا إعتقادي الشخصي مو سليم و لا مجرب .

و أنا كنت حاب أجرب الطريقة قبل ما أقولكم علشان أتأكد بس مشغول هاليومين و يمكن ما أقدر ألعب سوني .

و شكرا ...

النمسس
22-01-2004, 09:31 AM
السلام عليكم يا شباب

و الله أنا راح أعطيكم فكرتي عن كيفية اللعب بالمراحل الباقية سواء كانت 8 أو 12 مع اني سمعت برضه من مصدر ثاني انها 8 و الظريقة إنك تخلص جميع المراحل بجميع الاعبين ، يعني تخلص المرحلة الأولى بكل اللاعبين و الثانية و الثالثة و الرابعة و الخامسة .

هذا إعتقادي الشخصي مو سليم و لا مجرب .

و أنا كنت حاب أجرب الطريقة قبل ما أقولكم علشان أتأكد بس مشغول هاليومين و يمكن ما أقدر ألعب سوني .

و شكرا ...
إن شاء الله تنفع هذه الطريقة يا أخي الغالي

شكرا لك يا أخي الغالي فاينل فانتاسي 7 على المعلومات

Final Fantasy 7
22-01-2004, 09:39 AM
شكرا لك يا أخي الغالي فاينل فانتاسي 7 على المعلومات
العفو يا عزيزي النمسس أنا لم أقم بفعل الا الواجب ^_^

chris
22-01-2004, 11:03 AM
شكرا لك يا اخي العزيز فاينل فانتسي على هذه المعلومات

8 مراحل ومن ظمنها مرحلة مركز شرطة راكون والغابة والمرحلة الثامنه هذا رائع ولكن يبقى السؤال هل سوف نشاهد النمسيس والهناتر وكل وحوش مدينة راكون المعروفة ام ان كل ذلك كان اشاعات ايضا ؟؟؟

واعتقد ان الامر اصبح مختلف يعني 8 مراحل ومن ظمنها التي قالها الاخ فاينل هذا يجذب الشخص لهذا الجزء

سلام chris

chris
23-01-2004, 10:54 AM
يا اخواني لقد صدق حدسي وفعلا اذا لعبة اللعبة على الاون لاين سوف تقابل وحوش اكثر وسوف تقابل الهناتر وغيرها من الوحوش الاخرى وسوف تفتح مراحل اخرى غير ال5 مراحل وهذا ما اثبته موقع ign

وهذا هو الخبر
Some shocking news from Capcom: The company revealed today that the Japanese version of Resident Evil Outbreak, the first online entry in the Resident Evil series, cannot be fully completed without going online.

وهنا ايضا خبر نقله موقع جيم سبوت عن فتح باقي المراحل من الغابة و المختبرات .... وغيرها

Capcom claims Resident Evil Outbreak will retain the series' signature cinematic trappings, despite being an online multiplayer game. It will still be playable offline, probably even as a single-player-only game, but clearly the online mode will be the big attraction. The settings of the game will include locations such as a hospital, an experiment lab, a forest, a tunnel, even a restroom, because a zombie's gotta go.

وهذا يعني ان اللعبة لن تستطيع ان تفتح كامل مراحلها دون الدخول الى الاون لاين :ciao: :ciao:
كما توقعت

سلام chris

JAK
24-01-2004, 04:58 PM
اخ فاينل فانتسي 7 هل بامكاننا لعب بيو هازارد اوت بريك اون لاين بدول الخليج مثل قطر و الكويت؟؟:33:

Final Fantasy 7
24-01-2004, 05:09 PM
يا اخواني لقد صدق حدسي وفعلا اذا لعبة اللعبة على الاون لاين سوف تقابل وحوش اكثر وسوف تقابل الهناتر وغيرها من الوحوش الاخرى وسوف تفتح مراحل اخرى غير ال5 مراحل وهذا ما اثبته موقع ign

وهذا هو الخبر
Some shocking news from Capcom: The company revealed today that the Japanese version of Resident Evil Outbreak, the first online entry in the Resident Evil series, cannot be fully completed without going online.

وهنا ايضا خبر نقله موقع جيم سبوت عن فتح باقي المراحل من الغابة و المختبرات .... وغيرها

Capcom claims Resident Evil Outbreak will retain the series' signature cinematic trappings, despite being an online multiplayer game. It will still be playable offline, probably even as a single-player-only game, but clearly the online mode will be the big attraction. The settings of the game will include locations such as a hospital, an experiment lab, a forest, a tunnel, even a restroom, because a zombie's gotta go.

وهذا يعني ان اللعبة لن تستطيع ان تفتح كامل مراحلها دون الدخول الى الاون لاين :ciao: :ciao:
كما توقعت

سلام chris

يعطيك العافية أخي الحبيب كريس على تحريك و تأكدك عن هذه المعلومات

فعلا مذهل و رائع أن تكون هنالك مراحل اضافية في خيار الأون لاين .. لأن فعلا غريب أننا لم نشاهد بعض الوحوش الاعتيادية في السلسلة في مراحل الأوف لاين (( و على رأسها الكلاب المفترسه ))

الصراحه متحمس جدا لأرى النمسيس و هو بهذا الجرافيكس المتطور .. أكيد سيكون مرعب أكثر من السابق :biggthump

شكرا عزيزي كريس على المعلومات

Final Fantasy 7
24-01-2004, 05:10 PM
اخ فاينل فانتسي 7 هل بامكاننا لعب بيو هازارد اوت بريك اون لاين بدول الخليج مثل قطر و الكويت؟؟:33:
بكل تأكيد تستطيع شرط أن تكون اللعبة أصلية و أن لا يكون هنالك قطعة مود شيب (( التي تركب النسخ الكوبي )) في الجهاز :biggthump

msm
25-01-2004, 02:02 AM
ممممم ..
"أعلنت كابكوم أن النسخة اليابانية من اللعبة لايمكن إنهائها بالكامل من دون الدخول عبر الأونلاين" .. يعني هل راح يتغير الأمر بالنسخة الأمريكية ؟ (أتمنى ذلك) ..

وبمناسبة الحديث عن الهناتر والكلاب .. أنا قابلتهم في اللعبة (أتكلم عن الأوفلاين طبعاً) ..فكيف تقولون انهم غير موجودين في الأوفلاين :09: ..

MGS 3
25-01-2004, 02:19 AM
مشكور يالغالي على الموضوع الرائع ...
لاكن عندي سؤال هل يباع المودم في قطر لاني دورته ومالقيته:33:

soultaker
25-01-2004, 05:13 AM
Q: Who are the characters from the past game that had appeared in this game?
A: Aside from the G-William at the introduction of the game, Nicholai
Ginovaef of Resident Evil 3:Nemesis made 2 cameo apperances. Hunk, the 4th
survivor from Resident Evil 2 also appeared as a secret character known as
the "U.S.S.I".

Q: How does offline play differ from online play?
A: They are similar, but the offline will feature different difficulty
settings that will change where the item locations are, no latency problems
that occur from people with bad connections, and the fact that you will
control 2 AI characters that you issue commands to.(official source)

Q: If a player dies while playing an online scenario, will he still be able
to see what is going on? Will he be able to watch cut scenes as other players
continue to play?
A: No, he won't be able to see what's going on if he dies except for the time
when he can play as a zombie.(official source)

gamefaqs

Guilty Gear X
25-01-2004, 05:32 AM
يمكنك استخدام هذا الموضوع للدخول اونلاين
http://www.montada.com/showthread.php?t=254981

JAK
25-01-2004, 11:58 AM
مشكور اخوي GUILTY GEAR Xعلى المساعده:biggthump

chris
25-01-2004, 01:09 PM
لا شكرا على واجب يا اخي الغالي Final Fantasy 7 والحمد لله ان بحثي جاء مفيدا بالرغم من ان الامر مزعج قليلا عدم توفر كامل المراحل على خيار الاوف لاين
ولكن كيف سوف تكسب كابكوم نقودا من لعبتها هذه عن طريق اشتركات المستهلكين في اللعبة من اجل الاون لاين مالم تضع شيء اخر اضافي يحفز الكل على لعب اللعبة اون لاين :33: :reporter:

اهلا اخي الغالي msm وانا اتمنى ان يختلف الامر في تلك النسخة ولكن يا اخي كما قلت سابقا شركة كابكوم تسعى لزيادة اربحها عن طريق دفع المستهلكين للولوج الى الشبكة عن طريق اشتراكات مما يدفعها لوضع اشياء فقط تراها او تلعبها في خيار الاون لاين

صدقا يا اخي انت اول عضو يقول انه راها الكل راى الزومبيات و اللكرز ولكنهم لم يرى الهناتر او الفراشة العملاقة
وخصوصا بالنظر لهذه الصور :06:

http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/outbreakscreen002_lg.jpg
http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/outbreakscreen001_lg.jpg

اهلا بيك يا اخي العزيز MGS 3 ولا شكرا على واجب وصدقا لا اعرف يا اخي ما اذا نزل المودم في قطر ام لا يعني يجب ان تسئل هذا السؤال في منتدى البلاي ستيشن العام

سلام chris

ستيف بورنسايد
25-01-2004, 01:20 PM
كل الصور الي حطيتها كريس طلعت باللعبة الهنتر والفراشة :) بس صورة الحشرات ماطلعت :o تطلع فقط بعرض الديمو في البداية :ciao:

النمسس
27-01-2004, 12:02 AM

وهذا هو الخبر

كما توقعت

سلام chris
يا أخي الغالي هذا لا يعني أنه لن نستطيع فتح أي مرحلة أخرى في طور الأوفلاين فبقيت 3 مراحل وعلينا إيجاد طريقة ما لفتحها وإلا لما كانت موجودة بالأصل في اللعبة

Final Fantasy 7
27-01-2004, 04:32 PM
صحيح صحيح تذكرت .. الفراشه و الهنتر يظهرون في الأوت بريك في طور الأوف لاين :biggthump

اليوم لعبت اللعبة مرة أخرى و فعلا هالوحوش كانوا موجودين

النمسس
27-01-2004, 07:46 PM
صحيح صحيح تذكرت .. الفراشه و الهنتر يظهرون في الأوت بريك في طور الأوف لاين :biggthump

اليوم لعبت اللعبة مرة أخرى و فعلا هالوحوش كانوا موجودين

حقا؟في أي مرحلة؟وهل هي من ضمن الخمسة مراحل؟

MAXPYNE
28-01-2004, 02:57 PM
شباب منتو ملاحظين انكم خرجتم من الموضوع الر ئيسي :p
لكن بغض النظر عن المراحل الاضافية فكابكوم صنعت هذه اللعبة لمن يريد ان يلعب اون لاين واساسا لو كانت اللعبة بدون اف لاين ماحد كان بيتكلم لكن كثر خيرها انها وضعت اف لاين لكن ان نطالب بلعبة اف لاين طويلة فهذا يحتاج له لعبه لحالها بنما اللعبة اساسا موجهة للعب اونلاين تذكروا ذلك
وشكرا
اخوكم
ماكس
بين :)

dark_dot
03-02-2004, 03:11 PM
يطلع الهانتر والفراشة في المرحلة الثانية
( لما يذوب الثلج عن الهانتر )
والفراشة تطلع في منطقة التقاطع ( ماتذكر في اي طايق )

النمسس
03-02-2004, 03:25 PM
يطلع الهانتر والفراشة في المرحلة الثانية
( لما يذوب الثلج عن الهانتر )
والفراشة تطلع في منطقة التقاطع ( ماتذكر في اي طايق )
شكرا لك على المعلومة يا أخي الغالي