المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحب والعبارات الرومانسية لعبة حلوة

sammor
20-01-2004, 12:45 AM
:07: اعزائي اصدقاء المنتدى معكم سمورة من الاردن حابة الكل يستفيد من مواهب الكل من مواهب ومهارات الكل المختلفة :fing02: في الحب والرومانسية والعبارات الحلوة عشان هيك راح نتبارى ونشوف مين بكتب احلى عبارات انحكت او انكتبت في الحب بالعربي او الانجليزي :biggthump :scratchch
وراح ابلش انا بعبارة انجليزي:ciao: .

*i give you my love
more precious than money
love means never having to say you are sorry .

سوليدس سنيك
20-01-2004, 10:57 PM
الموضوع مخل بالآداب الإسلامية....:(

ارجوا من المراقبين أنه يقفلوا الموضوع...

حرااااام عليك تكتب مثل هالمواضيع ....:(

أبوجمـــال
21-01-2004, 04:31 PM
الموضوع مخل بالآداب الإسلامية....:(

ارجوا من المراقبين أنه يقفلوا الموضوع...

حرااااام عليك تكتب مثل هالمواضيع ....:(

وانا معك بلا كلام فاضي........ :vereymad:

NONAYA
22-01-2004, 08:48 AM
كلامكم صح :أفكر:
بس ماتزعليش يا سمووور خديها بروح رياضيه مش لازم الانسان يرضى الجميع
ممكن تكتبى موضوعات تانيه كتير و هتعجب ان شاء الله فكرى شويه هتلاقى مواضيع تعحب الكل
و انتى باين عليكى حساسه لان اختيار موضوع مثل ده جرىء و ماينفعش نكتب فيه كتير او بفاعليه لانه هيتطرق الى عبارات مش لطيفه و انتى مش مسؤوله عن الردود الللى ممكن تتكتب ممكن الردود ماتكنش على مستوى الاخلاق :02:

دى وجهه نظرى و بقولك ماتضايقى و فكرى ف مواضيع تانيه و ان شاء الله هكون اول واحده ترد عليه :ciao:

memo_b
22-01-2004, 10:21 AM
إنتوا ليه آخدين الموضوع على هاد الأساس البنت مو قصدها شي...هي بس كان بدها تسوي لعبه حلوه نتسلى فيها...وزي ما نحن بنأرسل مسجات حلوه على الجوالات كمان هاي بتكون إهدائات حلوه للأعضاء.. :)

مو ضروري تاخدوها على أساس إنها منافيه للأخلاق ليه؟ إذا هيه كان أصدها بس إن نكتب كلام حلو يفرحنا وين وجه الحرمه في؟؟؟

haku
22-01-2004, 10:31 AM
ممكن تكتبى موضوعات تانيه كتير و هتعجب ان شاء الله فكرى شويه هتلاقى مواضيع تعحب الكل
و انتى باين عليكى حساسه لان اختيار موضوع مثل ده جرىء و ماينفعش نكتب فيه كتير او بفاعليه لانه هيتطرق الى عبارات مش لطيفه و انتى مش مسؤوله عن الردود الللى ممكن تتكتب ممكن الردود ماتكنش على مستوى الاخلاق :02:

دى وجهه نظرى و بقولك ماتضايقى و فكرى ف مواضيع تانيه و ان شاء الله هكون اول واحده ترد عليه :ciao:أنا رأي مع رأيها :biggthump
:ciao:

sammor
22-01-2004, 02:52 PM
مرحبا اخواني انا ما بعرف وين الغلط احنا ماراح نكتب شي يخل بالاخلاق كل واحد في الدنيا بيحكي كلام حلو ان كان مع اصدقائه او احبائه وانا كانت مشاركتي عن طيب نية ما فكرت بشي مخل للادب مثل العبارة اللي كتبتها لو قرأتوها هي مجرد وصف مش اكثر واللي بفكر صح بشوف انه كل الي حواليه صح واللي تفكيره غلط يشوف كل الناس غلط

Webmaster-1
22-01-2004, 03:12 PM

دى وجهه نظرى و بقولك ماتضايقى و فكرى ف مواضيع تانيه و ان شاء الله هكون اول واحده ترد عليه :ciao:
كلامك صحيح نونايا ...
وأنا أقول أنه ماكان قصدها حاجة .