المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Final Fantasy X-2... صفحه سوداء في تاريخ هذه السلسلة

Gundam wing
20-01-2004, 11:40 AM
مرحبا بكم يا عشاق الآربيجي ....
حبيت أني أفتح موضوع أناقش معاكم فيه فاينل فانتسيX-2 والأثر الذي خلّفته في كثير من قلوب لاعبي الآربيجي من الحسره والحزن على ما فات ....فبعد النجاحات ....تلت الاخفاقات
في البدايه اصدر الجزء العاشر واسدل الستار عن طريقة سكوير الجديده في الآربيجي ....كانت سيئه ....(لا خريطه ولا يحزنون) ولكن تخللها بعض المحاسن كالمعارك والSphere Grid .....وكان الجزء في عمومه جيد ولا بأس به ...وكنا نأمل أن تلاحظ سكوير خطأها وتصلحه...ولكن العكس هو ما حصل ...أصدر الجزء الثاني من العاشر (التكمله...مع اني أفضّل كلمة< جزء خاص>) وحطم آمالنا في عودة الكلاسيكيه الرائعه وأسلوب الآربيجي المثير والشيق
...ولم تكتفي بذلك ...بل ذهبوا بمعدن الآربيجي الأصلي وهو القصه ....فكما رأيتم في اللعبه من عدم انسجام وتلائم بين الأحداث وغير هذا من اللقطات التي لم نعهدها من سكوير ...مثل Rikku و أخوها المتخلف Brother اللذان قلبا فاينل من لعبة جديه الى لعبه هزليه ...وPaine التي أرادو استبدال أورون وغيره من الCool characters بها وقد فشلت في الاختبار منذ بدايته....ولا ننسى Yuna التي ظهرت بشكل مشرف في الجزء العاشر فذهبوا بشعبيتها الى الحضيض في هذا الجزء .... والأهم من هذا كله....الأبطال كلهم فتيات ...يعني لو خلوا معاهم ولد ولاّ اثنين ما كان أخذ منهم شيء ولكن....ربما رحيل هيرونوبو ساكاغوتشي عن سلسلة فاينل وذهابه الى الأعمال الاداريه سبيا في ذلك...فهو من صمم الأجزاء السابع والثامن ...أما التاسع فالذي صممه هو نفس المصمم الذي صمم الأجزاء من الأول الى السادس....
أتمنى منكم أن تشاركوني النقاش....واذا ما قدرتوا فاكتفوا بالتصويت....
وشكرا والسلام

Lezard Valeth
20-01-2004, 12:06 PM
مشكور على الموضوع اخوي واعتقد الي قلته كافي انه يظهر مساوئ اللعبة .. وفوق هذا فهما جعلوا فاينل ماركة اغراء غير مباشرة !! .. يعني اعطيك مثال كافي من اول اللعبة - اول ما تطلع علامة سكوير وبعدين تبدأ New game تتفاجئ وتلاقي Opening يونا قاعدة تغني والناس حواليها ! .. هل هذا فاينل ؟! ام ملهى ليلي ! يعني قلبوا حال فاينل من الملاحم الى المسخرة .. يعني لو تبي تطالع رقص وغناء ومسخرة افتح التلفزيون وطالع لكن في فاينل فعلا خيبة امل ومهزءة :p ... وهذا رايي الشخصي لحد يزعل :09: ..

msm
20-01-2004, 12:30 PM
بصراحة أول مرة أترك لعبة من سلسلة فاينال فانتسي وما أكملها حتى نهايتها منذ أن عرفت السلسلة (في جزئها السابع) ..
أتفق معك اخوي Gundam wing ..

7 ، 8 ، 9 > 10 > 10-2 ..

Gregorian
20-01-2004, 12:31 PM
Gundam wing أشكرك على هذا النقاش . ودام الدعوة فاينل فانتسي .. فما راح أخلص من كثر الهذرة .. :D

عموما إليك ما أرى :

= - = - = - = - = - = - = - = - =

أنا معك إن فاينل فانتسي X-2 ليست بالجيدة تماما ... لكن تبي الصدق إنها جت كتصبيرة إلين الجزء 12 :أفكر:

وفيها هي وجيل الفانتسي اللي بالبلايستيشن الثاني عيب عدم وجود خرائط وإفتقادها إلى أهم مميزات ألعاب الأر بي جي ... :02:

بس المسألة ما توصل لأن فاينل العاشرة الثانية تكون نقطة سوداء ... يعني أعتبرها محاولة تغيير لا أكثر ولم تجد ذلك القبول .

وأخيرا أتمنى أن أجد لعبة البطاقات الشهيرة اللتي بالجزء الثامن .. لأنها بالعربي أفضل لعبة فرعية على الإطلاق . :ciao:

QataR NighTMarE
20-01-2004, 12:49 PM
اتفق مع اخوي ام اس ام
ذي اول جزء لفاينل فانتاسي ماكملته
من عرفت اللعبه للحين كل الأجزاء اللي حصلت عليها كملتها
الا ذي :)

old school
20-01-2004, 12:57 PM
فاينل X-2 لعبة اقرب ما تكون لعبه غير مستقره وتميل للفتيات فالعبه هي من افضل الالعاب لدى الفتيات واسوءها لدينا

بصراحة اكثر ما كرهني باللعبه وانا العب احس باني ادخل في امور الفتيات الخاصة ( السخيفه ) :vereymad:

في البداية اردت ان اعرف ماذا حصل للفلبيني لكن لم اتوقع ان اللعبه ستنحدر بهذا المستوى الفضيع فهي لا تسمى لعبت اربي جي مستقلة انما فقط تكملة سخيفه جدا لفاينل 10 وهي خطوة خاطئة ومما زاد ايضا سخطي على اللعبه اني لااحس باي اندماج مع القصة او حتى تجرني احداثها فلملل كان مسيطرا ومهيمنا على الجو :mad:
ولاتستحق اللعبه ان تسمى لعبة RPG لافتقارها للكثير من الامور فكيف تكون من سلسة افضل العاب RPG فعلا امر محزن

Zidan Tribal
20-01-2004, 01:07 PM
هذا الجزء يذكرني بماتريكس ريلود مجرد بهرجه و مؤثرات و القصة كلها محشورة باخر اللعبة ( الحوار الوحيد الحقيقي الي كان يستحق المشاهده في الريلود هو لما يكلم مهندس الماتركس باخر خمس دقايق بالفلم) و زي ماقال احد الاخوان اللعبة ننزلت كتصبيره لان فاينل 12 تأخرت و لازم سكوير تنزل لعبة لها شعبيه و الا كانت رح تفلس....

رأيي عن اللعبة بكل صراحه

نظام القتال
جيد و سريع جدا و لكن ما فيه ذاك القدر من الاستراتيجيه

الاعداء
اغبياء و فاشلين و سهلين لابعد درجة

الشخصيات
انا رأيي ان شكل يونا تحول للاحسن بكثير لكن شخصيتها صارت غبيه و ما هي زي اول
باين صراحه مالها داعي ماضيها مو واضح و حتى السفير حقت الكررمسون سكواد ما توضح الكثير
ريكو بكل بساطه هبله

الموسيقى
صراحة جيدة و لها طعم جديد خاصة موسيقى لابلانك

الرسوم
متوسطه لك لم اري لعبة ار بي جي احسن منها

القصة
0% و تستحقها بجدارة يكفي انك تلعب اول 4 شباتر بدون هدف محدد

عمر اللعبة
اقصر و اسهل فاينل فانتسي لعبتها بحياتي تحتاج فقط ل30 ساعه على الاكثر لانهائها بكل سهوله

التقيم النهائي:
اسوأ فاينل فانتسي على الاطلاق و يأتي بعدها الجزء التاسع. لكن لم ارى لعبة ار بي جي تقليديه افضل منها هذا العام.

ترتيبي لاجزاء فاينل فانتسي التي لعبتها:
7,8>10>6,5>11> من هنا و طالع لم تعجبني هذه الالعاب 9> x-2

DR-Nintendo
20-01-2004, 01:16 PM
موضوع كوووووووووووووووووول :jester:
وانا معاكم ضد هذا الجزء ... بصراحة كانه السلسلة ينزل مستواها منذ البلايستيشن :12:

msm
20-01-2004, 01:28 PM
الرسوم
متوسطه لك لم اري لعبة ار بي جي احسن منها
التقيم النهائي:
لم ارى لعبة ار بي جي تقليديه افضل منها هذا العام.
خلك واقعي شوي اخوي زيدان تريبل ( أجل تقول التاسع أسوء جزء بالنسبة لك :tongue2: ).. كيف تقول لم أرى لعبة RPG أحسن منها (بالرسوم والمتعة) .. وين راحت دارك كلاود 2 ؟.. وين راحت زينو ساجا ؟ ..وين راحت ألعاب الأجهزة الثانية من نفس النوع ! ..

بصراحة كانه السلسلة ينزل مستواها منذ البلايستيشن :12: اي صح يوم كانت على أجهزة الننتندو كانت أفضل مليون مرة :p ..

Zidan Tribal
20-01-2004, 01:48 PM
MsM
خلك واقعي شوي اخوي زيدان تريبل ( أجل تقول التاسع أسوء جزء بالنسبة لك :tongue2: ).. كيف تقول لم أرى لعبة RPG أحسن منها (بالرسوم والمتعة) .. وين راحت دارك كلاود 2 ؟.. وين راحت زينو ساجا ؟ ..وين راحت ألعاب الأجهزة الثانية من نفس النوع ! ..
دراك كلاود 2 اكشن ار بي جي و هي لعبة جميلة جدا اما زينوساجا لم اكملها حتى الان لكن اللعبة ما استهوتني ما ادري ليش احس ان اللعبة فقدت ابداع سكوير في الجزء الاول اما عن العاب الاجهزة الثانية فاكيد كوتور و فاينل فانتسي 11 احسن منها بكثير لكن انا كنت اتكلم عن البلاي ستيشن2 u know what im saying

old school
20-01-2004, 01:54 PM
العجيب في الامر والذي لا يصدقه عقل ان قراء جيم سبوت قد رشحوا فاينل فانتسي x2 كافضل لعبة على البلاي ستيشن 2 والافضل على جميع الاجهزة فعلا صدمت عندما رايت اختيارات القراء رغم توقعي ان الاغلبية سيختارون دارك كلاود 2 خاصة انا محررين جيم سبوت اختاروها لتكون افضل لعبة للسوني 2 وثاني افضل لعبة على جميع الاجهزة بعد زيلدا ويند ميكر

فعلا الناس اذواق :33:

Kaze
20-01-2004, 02:05 PM
كانت اللعبة غلطة كبيرة ومشروع فاشل لو ما كان اساسة الجزء الي قبل جان سكوير بتنظرب ظربة في هل العبة والله لو ما كانت له علاقة في الجزء القبلي انا ما اخذت اللعبة .

اسلوب القتال اظغط على اس لين تغلب

القصة سيئة لاحتوائها على نظام المشن والخرابيط الاخرى

الموسيقى جيدة لاحتوائها على اسلوب الروك وموسيقة الفوز جييييييييب

الشخصيات كلش وكانهم في حمام سباحة ما تعرف تفرق احم احم ......

واخيرا اقول هذا اول مرة امحي تسييف لفاينل من الممري كارد اي ان اللعبة ما فاشلة

النسر الأسود
20-01-2004, 03:10 PM
كلامكم في كثير من الإجحاف وكأنكم تتكلمون عن لعبة سيئة وسخيفة واحد يقول صفحة سوداء والثاني يقول غلطة :09:
يمكن الجزء هذا ما يوصل لمستوى أجزاء فاينل الأخرى ولكن بكل بساطة بقول انه من أفضل ألعاب الآر بي جي وحتى تقادير المواقع له كانت متوسطة وفوق الجيدة .
وشكرا على الموضوع :)

التنين المائى
20-01-2004, 03:33 PM
الأبطال كلهم فتيات ...يعني لو خلوا معاهم ولد ولاّ اثنين ما كان أخذ منهم شيء ولكن

تتفاجئ وتلاقي Opening يونا قاعدة تغني والناس حواليها ! .. هل هذا فاينل ؟! ام ملهى ليلي ! يعني قلبوا حال فاينل من الملاحم الى المسخرة

7 ، 8 ، 9 > 10 > 10-2

في البداية اردت ان اعرف ماذا حصل للفلبيني لكن لم اتوقع ان اللعبه ستنحدر بهذا المستوى الفضيع فهي لا تسمى لعبت اربي جي مستقلة انما فقط تكملة سخيفه جدا لفاينل 10 وهي خطوة خاطئة ومما زاد ايضا سخطي على اللعبه

القصة
0% و تستحقها بجدارة يكفي انك تلعب اول 4 شباتر بدون هدف محدد

كانت اللعبة غلطة كبيرة ومشروع فاشل

يعني أعتبرها محاولة تغيير لا أكثر ولم تجد ذلك القبول

:31: :31: :31: :31: كيف الحال ؟

Guilty Gear X
20-01-2004, 03:49 PM
اللعبة فاشلة بالنسبة لكم وناجحة بالنسبة للشركة...بل اكثر من ناجحة.
فكيف للعبة ان تجقق كل هذة المبيعات بوقت قياسي و بوجود العاب كوبي بالهبل (لو عذرنى فف10 انه كان بوقت الكوبي ليس بالشهرة الكبيرة..لا كوبي دي في دي)

فف10-2 مكمل ممتاز لفف10 منه انه اخذ احد الخفايا بفف10 وصنعوا منه قصة جديدة ممتع لاقصى درجة , ليست بملحمية لكن ترضي لاعب اللعبة حتى لو لم يلعب فف10 ..ولاحظوا ان مع هذا جزء مكمل. وطريقة القصة ايضا مميزة بانه بلوحونلك بالقصة الرئيسية قليلا فقليلا بوضع اشياء صعب استيعابها وفي الاخير تعرف كل شيء , الطريقة اعجبتني بشدة,,,

الشحصيات كنت متوتر كيف ان تكون اللعبة كلها فتيات , لكن العنصر الرجالي ظهر كمساعدين في للعبة وكاعداء ايضا , بالنسبة لابطال اساسيين الصراحة اسعدوني جدا واضحكوني (بالياباني...ما ادري اذا كان الامريكي مليقين)

نظام اللعبة كلاسيكي الى متطور , انه نظام الوظائف المشهور..لكن سترى كيف تتغير الوظيفة بالقتال وهذا شيء جدا امتعني ,,,, فف1 = فف5 =فف11= فف10-2. ايضا السفير بورد اصبح ليزارد بلايت لتركيب الملابس (الوظائف) ويمكن ان تغير التركيب لتناسب ما تريدة من الوظائف.

الاغاني ممتازة جدا جدا ومنها اغنية البداية , ريل اموشين , 1000 كلمة , اغنية قتال لبران , اغنية القتال , افنية القتال مع شيون . اغنية بعض المناطق..تقريبا كل الاغاني ممتازة وحسيت انه مو اي كلام. وكل ما اشغل اللعبة يجب ان اسمع اغنية بالبدية. احلى اغنية بداية.

صعوبة اللعبة .....اللعبة لسيت صعبة..وليست سهلة. نعم انا استطيع ان اجعل اللعبة صعبة واستطيع ان اجعل اللعبة سهلة .
هذا يطبق على ربما98% من العاب الر ب ج ...جميهم سهلين , لكن ايضا يمكن ان تجعلهم جميهم صعبين او ربما مستحليني بوضع نقاط تحدي بعدة اشكال. فف10-2 من اصعب الالعاب.

طول اللعبة, ببساطة الحصول على 100% تاخذ منك وقت طويل , وتجعلك تذهب الى كل مكان للعبة , اللعبة فيها الكثير من المهمات و المهمات الجانبية و الالعاب تجعل الملل من العبة تقريبا مستحيل. هذا غير وجود 4 نهايات باللعبة .

جزء من انجح الاجزاء يا سكوير سوفت لقد اعجبني بشكل كبير جدا .

ash 90
20-01-2004, 03:55 PM

Best RPG
Final Fantasy X-2 (http://ps2.ign.com/objects/492/492220.html)

Reader's Choice: Final Fantasy X-2 (http://ps2.ign.com/objects/492/492220.html)

Best Graphics

Best Story
Runner-Up: Final Fantasy X-2 (http://ps2.ign.com/objects/492/492220.html), Legacy of Kain: Defiance (http://ps2.ign.com/objects/536/536027.html), Max Payne 2: The Fall of Max Payne (http://ps2.ign.com/objects/482/482730.html)

التنين المائى
20-01-2004, 04:00 PM

Best RPG
Final Fantasy X-2 (http://ps2.ign.com/objects/492/492220.html)

Best Graphics

Best Story
Runner-Up: Final Fantasy X-2 (http://ps2.ign.com/objects/492/492220.html), Legacy of Kain: Defiance (http://ps2.ign.com/objects/536/536027.html), Max Payne 2: The Fall of Max Payne (http://ps2.ign.com/objects/482/482730.html)

و لا تنسى انها افضل لعبة مبيععا فى اليابان لى عام 2003 :cool:

و بعد فى ناس يقولو فاشلة :31:

QataR NighTMarE
20-01-2004, 04:50 PM
ياناس المبيعات مب كل شئ
المبيعات مجرد ارقام
المهم اللي انت تشوفه بعيونك وانت تلعب !
يعني شدعوه مع احترامي لكم ماعندكم عقول تفكر
وتشوف الي جدامها وتقول هذا زين وهذا لا
خلاص المبيعات تقول ان اللعبه ممتازه لازم انا احبها واقول ممتازه !

نيو ايرفين
20-01-2004, 05:11 PM
سخيفة.....

التنين المائى
20-01-2004, 05:55 PM
ياناس المبيعات مب كل شئ
المبيعات مجرد ارقام
خلاص اترك المبيعات لكن ماذا عن التقديرات ؟

81% من جيم سبوت

95% من اى جى ان

34 من 40 فى فاميتسوا

9 من 10 من وريماجا

افضل لعبة ار بى جى على البلاى2 لعام 2003 بتصويت قراء اى جى ان

اللعبة خطيرة :cool:

FVII
20-01-2004, 06:10 PM
فاينل فانتسي X-2 كجرافيك ممتاز .. لاكن كقصه مثل ماقال اخونا 0% ..الموسيقى جيدة بس ماتحس انك في لعبه فاينل فانتسي تحس انك في ميتل جير سوليك .. في موسيقى تعطيك نكه الفانتسي الحقيقيه وفي بعضها لا..الشخصيات .. اعجبتني غشمره ريكو في الجزء الاول تذكرت شخصيه يوفي اللي في الجزء7 بس خيبت املي في هالجزء لباسها جنها في مسبح.. وبين هاذي ماتعرف لها مره ويونا كانت شخصيتها حلوه في الجزء الاول بس الثاني صارت هزليه مثل ريكو اللي خيب الامال

------الأجزاء اللي لعبتها من السلسله------

فاينل فانتسي7 -- 100%
فاينل فانتسي8 -- 98% وصيفة فف7
فاينل فانتسي9 -- 70% قصه خفيفه شوي بس بعد احلى من الجزءX-2
فاينل فانتسي10 -- 97% جيده لأبعد حدود
فاينل فانتسي11 -- 80% قريبه من مستوى 9 بس احسن بوايد لأنها اون لاين :)
فاينل فانتسي10-2 -- 65% جميله كجرافيك ولاكن سيئه كقصه
-------------------------------------------------
مايهمني الارباح :vereymad:

old school
20-01-2004, 06:22 PM
بصراحة استغرب فعلا كيف اعجبتكم اللعبه الجرافيك تبعها قوي جدا لانها من سكوير اينيكس اما القصة 0 على الشمال الاحداث 0 على الشمال عمر اللعبه 0 على الشمال الشخصيات 0 على الشمال اللعبه سيئة والكل لعبها رغبة في معرفة تكملت القصة ومعرفة ماذا حدث للفلبيني حتى الارباح القوية لها ما كانت الا بسبب انها تكملة لواحدة من افضل الالعاب فالكل يبغى يكمل لكن لو كانت لعبت RPG مستقلة فالتقدير الذي تستحقة 60% ( وواجد عليها بعد )

Ramza
20-01-2004, 06:41 PM
ياناس المبيعات مب كل شئ
المبيعات مجرد ارقام

صدقت اخوي :)

السلام عليكم

بالنسبة لكلام بعض الاعضاء عن المبيعات والتصويت واراء الاخرين
هذا كله مايهمني مايهمني
اهم الشيء اللعبة دخلت مزاجي حتى لو الكرة الارضية كلها تقول بايخة مايهمني
نفس الشيء بالعكس لو الناس كلها تقول عن اللعبة حلوة وانا موعاجبتني خلاص
مو بالغصب العب اللعبة لان الدعوة كلها تسلية موب شغل ودوام رسمي ولا الزاميات
انت تلعب للتسلية فقط سواء اعجبتك القصة او اسلوب اللقتال او الشخصيات... الخ

يعني المبيعات او التصويتات او كلام الناس هذا كله اراء تختلف او تتشابه وانا شايف ان الشباب اللي قالوا عن اللعبة
بايخة معاهم حق لان اللعبة مو النوع اللي يبونه وهذا رايهم فيها .. خلاص مو بالغصب يلعبونها ...

انا عن نفسي ماخذ انطباع اولي فقط عن اللعبة وما ودي احكم عليها لانها (ممكن) تعجبني بعدين.. ممكن ...

بعدين اذا كانت المواقع تقول ان اللعبة ماخذه تقادير وانباعت بشكل هائل ..الخ
هل هذا يعني انهم اشتروها على علم مسبق بتفاصيلها ؟
يعني هل يكتب جنب كل لعبة اشتراها شخص كلمة (( راضي عن اللعبة))؟
يعني انتم تعرفون ليش انباعت بالظبط؟

انا شفت قبل كم يوم في موقع جيم فاكس تصويت لجميع اجزاء فاينال واتضح لي ان السابع اعلى جزء بكثييييير وماخذ نسبة
تصويتات بنسبة 45% مقارنة بكل الاجزاء المتبقية يعني لو جمعنا كل اجزاء فاينال يطلع 55% مقارنة بالسابع فقط

هل هذا يعني انه على كل من لم يلعب اللعبة ان يلعبها رغما عنه لان اكثر الناس يحبونها ؟
هل هذه تسلية ان تلعب من اجل ان ترضي شخص اخر او ان تكون منتظم على كلام الناس ؟
يعني مايكون عند الواحد رأي؟ يعني يصير امعة؟

ياريت تكونوا فهمتم قصدي :أفكر:

سلام :ciao:

QataR NighTMarE
20-01-2004, 06:48 PM
اخوي التنين
ردي مثل رد رامزا هذا :)
لأنه ماخلى شئ
كفى ووفى
التقديرات او المبيعات كلها ماتهم
اهم شئ ان اللعبه اعجبتك
وان كانت ماخذه افضل لعبه ار بي جي 2003
فهذا مايعني شئ
يمكن خلال هذا العام اللي هو 2003
مانزل شئ ممتاز !
وباقي كلامي قاله الغالي رامزا ;)

BOiND
20-01-2004, 08:00 PM
هناك شيء اؤومن به بالنسبة لفف10-2 ....
هذا الشيء هو.....
هناك جرافيك للعبة ....هناك قصة...وكل امر على حدة
الجرافيك من اروع الجرافيك
والقصة من اسوأ القصص
لا اقول انه ليست هناك قصة
بل اقول هناك قصة....
لكنها ليست بقصة...
كيف؟!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الامر واضح وضوح الشمس....
مالذي حدث في فف10-2؟
ربما يقول احدكم كذا وكذا
لكن الامر مختلف؟
ما محور القصة؟

تايدوس مازال حيا في مكان ما >>> في الفريج اكيد

لماذا كل هذا التعقيد باللعبة؟!
تركض من كان ما الى اخر فقط بحثا عن فلبيني؟
اي قصة سخيفه هذه؟

على اي حال
بالنسبة للجرافيكس..
له فضل كبير لشراء اللعبه

حيث بلغت نسبة المبيعات 1,364,564نسخة مباعة!!

شكرا على الموضوع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لن العب لعبة ابدا فيها البطلة تركض في الشوارع صارخه:تااااااااااايدوس!!تعال ابي اعرس!!

l)@RK_l)EVIL
20-01-2004, 08:16 PM
اوكي الي يقول الجزء سخيف اسال نفسك السؤال هذا

قارن الجزء مع العاب ار بي جي اخرى على البلاي ستيشن 2 انا اعطيها 90%

اذا قا قرانتها انا مع اجزاء فاينل فانتسي الاخرى كلها اعطيها 60%

60% تقدير فاشل

وعلى فكره انا فتحت الموضوع هذا كذا مره مع ناس في ف ف 11

والاغلبيه قالو ف ف 10 جزء محبط وف ف اكس 2 محبط اكثر وقالو حتى يمكن مايشترون ف ف 12 بسبب المهزله الي سكوير مسويتها

على العموم الي يقول مبيعات ومامبيعات
هذا شي مرفوض الحين فاينل فانتسي لها اسمها (اكو لعبه مشهوره نفسها؟ مجلات مواقع اعلانات كله عنها)

يعني لو ينزلون اي جزء الناس راح يشترونها اكيد لانها خلاص انشهرت

BOiND
20-01-2004, 08:19 PM
يعني لو ينزلون اي جزء الناس راح يشترونها اكيد لانها خلاص انشهرت
......
كذا:biggthump

Y a z e e d
20-01-2004, 10:03 PM
قمة في السخافة ... هاللعبة سخيفة ... وخلاعية لا اكثر ... !
بالله هذولي بنات ؟ ولا اتستغفر الله بائعات ؟؟؟؟؟ ,,,
اللعبة سخيفة ونظامها سخيييييف...
ولا لها هدف...
لكن قصتها حليوة ...

msm
20-01-2004, 11:54 PM
زيدان تريبل :

طيب أفضل لعبة RPG لهذي السنة على الجهاز بالنسبة لك شخصياً OK .. لكن أفضل RPG رسوم لهذي السنة على الجهاز كيف تنبلع ؟ .. الرسوم طبق الأصل من الجزء العاشر الي له سنتين ..بصراحة هل هي أفضل من اللعبيتن المذكورتين سابقاً :أفكر: .. أنا ما أتكلم هنا عن عروض CG الي مايختلف اثنين على روعتها كعادة سكوير ..أتكلم عن الرسوم بشكل عام ..
--------

وياشباب المبيعات نعم تستخدم حجة في النقاشات .. لكن مو مع لعبة معنونة باسم كبير جدا جدا جدا وله ثقله خصوصاً في اليابان .. كلنا عارفين أنه مهما كان مستوى اللعبة ممتاز أو متوسط أو حتى في أسوء الأحوال مقبول .. فراح يحصل على مبيعات عالية نظير الشعبية الكبيرة التي يحضى بها إسم اللعبة .. نفس الشي راح يحصل مع دراجون كويست وجزئها القادم.. وألا انا غلطان ؟ ..

اللعبة بصراحة سيئة مقارنة مع الأجزاء السابقة .. والأ أتوقع أي أحد منكم بيفضلها على أي جزء من الأجزاء السابقة .. وأعتبرها جيدة أو متوسطة مقارنة من ألعاب الآر بي جي الأخرى ..
نعم .. اللعبة ناجحة مبيعاً وشعبياً (وسيحصل الأمر ذاته مع الجزء القادم المرتقب فف12) .. لكن مستوى العبة لايوازي ذلك النجاح أبدا أبداً ..

Guilty Gear X
20-01-2004, 11:55 PM
القصة يونا تبحث عن تايدوس؟؟ غير صحيح هذة ليست قصة فف10-2
قصة فف10-2 هو لين وشيون الخطر الجديد الذي يهدد سبيرا
طبعا ولا احد تكلم عن هذا الشيء لانكم لعبتوا فف10-2 كثيرا.....
في ترشيخ غام فاكس ايضا فف10-2 اقوى لعبة للعام (2003)

هناك العاب كثيرة مشهورة والعاب غير مشهورة اطلاقا ايضا تحصل على مبيعات هائلة امثال اونيموشا ودفيل ماي كراي وما شابه.

Final Fantasy 7
21-01-2004, 12:16 AM
و أنتم ما يملي عينكم شي ؟

شي طبيعي أن هالجزء يطلع مستواه أقل من الأجزاء السابقة لأن الجزء FFx-2 جزء فرعي لأحد الأجزاء الأساسية من السلسلة ..

و تم العمل عليه خلال عام واحد فقط هذا اذا لم يكن أقل حتى يصبر بعض عشاق السلسلة لحين صدور الجزء الـ 12 (( و أنا و الكثيرين ما أظن أننا كنا راح نقدر نصبر 3 سنوات دون لعبة فاينل فانتسي جديدة ))

و مع ذلك و رغم أن الاكس تو كان تابع للجزء العاشر .. قامت سكوير بتغيير نظام القتال كليا و كذلك الموسيقى كليا (( شوفوا التعب )) و وضعت قصة جميله لا بأس بها تضاهي حتى قصص بعض ألعاب الآر بي جي المنفرة و القائمة بحد ذاتها دون أن تكون تابعه لجزء أساسي آخر

الحين يالي يي و يقول لي أن القصة سخيفه و صفر على الشمال .. و يالي يقول أن القصة بس عن تايدوس عايش و موجود في مكان و يونا تدور عليه .. أحب أوجه لهم سؤال أتمنى أن يجاوبوني عليه بصراحه .. هل أنهيتم اللعبة ؟

هل حصلتم على نسبة عالية جدا و فهتم القصة كلها بالضبط ؟

أنا متأكد و وااااااااااااثق أن أغلب الأجوبة راح تكون (( لا )) ..

فاذا كيف حكمتم على اللعبة اذا لم تلعبوا فيها الا كم ساعه قليلة فقط ؟

اللعبة مصممه أنك تنهيها أكثر من مرة حتى تفهمها بالكااااااااااامل .. مو بس تلعب فيها كم ساعه و تلقى اللعبة فيها برودة فتدخل المنتدى و ترد على المواضيع و تقول أن اللعبة سخيفه .. هذا ما يسمونه ( لعب آر بي جي )

معروف أن ألعاب الآر ب يجي لا ينحكم عليها الا بعد ما تنهيها بالكامل .. مو لما توصل لربعها أو حتى نصفها !

الصراحه سكوير تشكر على هذا الجزء الرائع يالي أثبتت فيه أنها قادرة على فعل العجايب ..

أجزاء ألعاب كثيرة سواء رعب أو تجسس أو تصويب أو مغامرات أو آر بي جي .. الخ .. لما يعملون للعبة جزء مكمل يكون فيه نفس النظام بالغالب و عبارة عن تكرار عن الجزء يالي سبقه .. و لكن مع سكوير فلقد قامت بتغيير كل شي ابتداءا من نظام المعارك الى الموسيقى ..

و الآن يأتي كم واحد في هالموضوع و يالي نجد أن أغلبهم لم ينهون اللعبة و تركوها منذ البداية و يقولون عنها سخيفه !!

فعلا شي يدعوا للأسى و الضحك في نفس الوقت .

Techno
21-01-2004, 12:38 AM
بكل بساطة اللعبة مدهشة ولكن للأسف لو أن القصّة تمّ فصلها عن الجزء السابق لكان أفضل ليبقى الجزء العاشر مبهماً صعب الفهم

بالمناسبة ....
بعض الأخوان دافع وبكل قوّة عن أجزاء سابقة لفاينل فانتسي
بصراحة لم ألعب معظمها - 7و8 - ولكن برأيي أن من أعظم الأجزاء التي رأيتها وقرأت عنها هما 10 وأنت صاعد
لماذا ؟؟؟
الأجزاء الحديثة أحتوت على عنصر مهم طارد للملل وهو الحديث فالأجزاء السابقة لم تكن تحتوي على صوت إنما
مجرد كلام قرائتة تكون شبه مملة
كذلك رسوم اللعبة تغيّرت كثيراً ولكن وياللأسف قليلاً من لاحظوا

بعض النقاط المهمة التي لم يتبه لها الأغلبيّة
كان صدور الجزء الجديد صاعقاً حتى أن العروض التي أحتواها الجزء قليلة بالمقارنة مع الأجزاء السابقة - 6 أو 7 عروض تقريباً - واحتوى أفكار كثيرة
وعموماً كان لابد من التغيير حتى لايظن الناس أن اللبعة ستحتوي طابعها الكلاسيكي الصلب فينفرون منها

تحياتي

msm
21-01-2004, 01:27 AM
هناك العاب كثيرة مشهورة والعاب غير مشهورة اطلاقا ايضا تحصل على مبيعات هائلة امثال اونيموشا ودفيل ماي كراي وما شابه. في فرق كبير لما لعبة تبيع مبيعات هائلة بسبب المستوى وهي ألعاب جديدة جداًَ وغير معروفة سابقاً (مثل الألعاب الي ذكرتها) .. وأخرى تبيع بسبب ماضيها والإسم الموجود على الغلاف (تبغى مثال خارج فاينال .. عندك ديفل ماي كراي2) ..

النسر الأسود
21-01-2004, 04:23 AM

شي طبيعي أن هالجزء يطلع مستواه أقل من الأجزاء السابقة لأن الجزء FFx-2 جزء فرعي لأحد الأجزاء الأساسية من السلسلة ..

و تم العمل عليه خلال عام واحد فقط هذا اذا لم يكن أقل حتى يصبر بعض عشاق السلسلة لحين صدور الجزء الـ 12 (( و أنا و الكثيرين ما أظن أننا كنا راح نقدر نصبر 3 سنوات دون لعبة فاينل فانتسي جديدة ))

و مع ذلك و رغم أن الاكس تو كان تابع للجزء العاشر .. قامت سكوير بتغيير نظام القتال كليا و كذلك الموسيقى كليا (( شوفوا التعب )) و وضعت قصة جميله لا بأس بها تضاهي حتى قصص بعض ألعاب الآر بي جي المنفرة و القائمة بحد ذاتها دون أن تكون تابعه لجزء أساسي آخر

الحين يالي يي و يقول لي أن القصة سخيفه و صفر على الشمال .. و يالي يقول أن القصة بس عن تايدوس عايش و موجود في مكان و يونا تدور عليه .. أحب أوجه لهم سؤال أتمنى أن يجاوبوني عليه بصراحه .. هل أنهيتم اللعبة ؟

اللعبة مصممه أنك تنهيها أكثر من مرة حتى تفهمها بالكااااااااااامل .. مو بس تلعب فيها كم ساعه و تلقى اللعبة فيها برودة فتدخل المنتدى و ترد على المواضيع و تقول أن اللعبة سخيفه .. هذا ما يسمونه ( لعب آر بي جي )

معروف أن ألعاب الآر ب يجي لا ينحكم عليها الا بعد ما تنهيها بالكامل .. مو لما توصل لربعها أو حتى نصفها !

الصراحه سكوير تشكر على هذا الجزء الرائع يالي أثبتت فيه أنها قادرة على فعل العجايب ..

أجزاء ألعاب كثيرة سواء رعب أو تجسس أو تصويب أو مغامرات أو آر بي جي .. الخ .. لما يعملون للعبة جزء مكمل يكون فيه نفس النظام بالغالب و عبارة عن تكرار عن الجزء يالي سبقه .. و لكن مع سكوير فلقد قامت بتغيير كل شي ابتداءا من نظام المعارك الى الموسيقى ..

و الآن يأتي كم واحد في هالموضوع و يالي نجد أن أغلبهم لم ينهون اللعبة و تركوها منذ البداية و يقولون عنها سخيفه !!

صدق انت كول يا فاينل :D
فعلا كثير من الأعضاء ( طبعا مو كلهم ) يتكلمون عن عدم خبرة وفقط كلام وحش وأنا واثق انه فقط وضع النسخة اليابانية والتي لم يفهم منها حرفا ومن ثم اطفأ الجهاز وقال لعبة بايخة وواحد ثاني ختمها من دون ما يفهم اشي .
الشخص الوحيد يلي فاهم القصة تمام على ما أعتقد هو جلتي جير لأنه يعرف ياباني :09:

QataR NighTMarE
21-01-2004, 04:31 AM
فعلا كثير من الأعضاء ( طبعا مو كلهم ) يتكلمون عن عدم خبرة وفقط كلام وحش وأنا واثق انه فقط وضع النسخة اليابانية والتي لم يفهم منها حرفا ومن ثم اطفأ الجهاز وقال لعبة بايخة وواحد ثاني ختمها من دون ما يفهم اشي .
يبه اللعبه انزلت انجليزي من زمان
صح النوم
والحين معقوله جلتي لو لعب اليابانيه راح يفهم القصه بالكامل
معقوله فهمه بالياباني وصل الـ 100% :أفكر:

النسر الأسود
21-01-2004, 04:45 AM
الانجليزية نازلة من زمان ليش ما قلت لي :tongue2:
إذا عملت احصائية فبعتقد معظم اللاعبين لم يشتروا الانجليزية لأنهم ينتظرون اللاست ميشن ولكن في ناس كثير اشتروا اليابانية أول ما نزلت من تحمسهم ولعبوا قليلا باللعبة ثم قرروا مقاطعتها أو ختموها بالياباني من دون فهم شيء .
بس فرضا اجيت معك وقلت اترك عامل اللغة على الجانب كيف تفسر لي ان معظم الشباب الذين ينتقدون القصة ليس لديهم سوى كلمة واحدة وهي : فتاة تلحق فلبيني ! وكأنها جملة في الدستور !
بينما ترى أحد أكبر لاعبي الآر بي جي جلتي جير يمدح القصة وترى أيضا فاينل فانتسي 7 يمدح القصة ! فكر :)
وأيضا لا تنسوا رأيي كثير من القراء فيها .
أما بالنسبة لجلتي أكيد ما فهم 100 % بالياباني بس مو ضروري يفهم كليا مهم انه استوعب شيء كبير من القصة على عكس بقية الأعضاء .
على كل أنا شخصيا ما لعبت باللعبة ( عيل ليش عم تناقش :tongue2: ) وضعت النسخة اليابانية وختمت عدة مشنات بس بعدين قررت أنطر الأجنبية حفاظا على القصة لأني حسيت ( كما شعر معظم المنتقدين ) اني مالي فاهم اشي من القصة بس رأيي الأولي ان العروض قوية جدا والقتال تطور بشكل خيالي والرسوم مثل العاشر فهي بكل بساطة تحمل عوامل لعبة الآر بي جي ولكن ( ركز على الجملة ) هذا الجزء لايقارن بقية أجزاء السلسلة .

QataR NighTMarE
21-01-2004, 04:56 AM
يبه انا عكسك مالعبت اليابانيه ولاقربت صوبها

اصلآ مافي امل انا العب لعبه ار بي جي يابانيه لو اموت :D
بس ياخوي المفروض يكون لنا شخصيه خاصه فينا
مو عشان مراقب او عضو مميز قال اللعبه حلوه خلاص حلوه
لا والله في شئ الله وهبنا اياه عشان نفكر فيه ونحلل فيه اسمه "العقل" :biggthump
يعني انت العب وجرب وشوف
طبعآ انا لعبت كم ساعه فيها ورميتها
بأنتظر اللاست ميشون يمكن يكون افضل
لكن الله العالم مادري احس اني بروح وبغصب نفسي العبها
الله العالم يمكن صج لو تعمقت فيها القى الشئ اللي يشدني لها
لكن اعيد واكرر من اللي انا لعبته والله ان اللعبه فضيحه
لكن يمكن يكون لي راي ثاني لما اخلصها مع اني استبعد اني العبها حاليآ وافكر انتظر اللاست ميشوون لأنه فيه اشياء كثيره اضافيه يمكن تشفع للعبه عندي:)

Gregorian
21-01-2004, 05:05 AM
شباب خذوا خلاصة الكلام ... لأن شكلكم بتتضاربون .. :D

=---=---=---=---=---=---=---=---=---=---=---=

Final Fantasy X-2 : لعبة حلوة ... صحيح إنها ما تسوى 1 من مليوون مقارنة بالأجزاء الأخرى .

بس كمان تظل لعبة جميلة وفيها متعة كثيرة .. :أفكر:

أنا شخصيا إلى الآن ما أنهيتها وتقريبا لاعب أكثر من 54 ساعه .. ووصلت لين 61% ... وهنا عاد التحدي :33:

يعني أنتوا لا تلعبونها عشان تنهوها وبس .. ألعبوا وحطوا قدامكم هدف إنكم توصلوا لــ 100 % .

يعني بشكل عام اللعبة جميلة .... ;)

وأنا ما أقول إنها تتفوق على الأجزاء السابقة .. لا والله تبطي عظم .. :D

بس هالجزء إذا أنهيته ما راح تلعبه مرة ثانية .. وأعتقد هذا أحسن وصف لها .. بس مسألة إني ما أنهيها فلا مستحيل أترك جزء للفاينل فانتسي بدون ما أنهيه . :D

وأنا شخصيا لعبت هالأجزاء من الفانتسي :
تاكتيكس - 4 - 5 - 6 - 8 - 9 - 10 - 10الثانية - 11
وأنهيتها كلها ما عدا : فاينل فانتسي تاكتيكس و X-2 و 11 توني ألعب بها .. :33: بس هين وراها وراها .. :D

والجزء السابع توني حصلته أمس .... من زمااااااااااااااااااااااااااااان وأنا أدوره بالمحلات ولا لقيته .. بس الحمدلله أخيرا واحد من أعضاء المنتدى عطانياه .. :biggthump

وببدأ فيه من بكره

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

والأجزاء المفضله بالنسبة لي هي : ( الترتيب حسب الأفضلية ) :
(1) فاينل فانتسي تاكتيكس .
(2) فاينل فانتسي 8 .
(3) فاينل فانتسي 10 .
(4) فاينل فانتسي 11 .
(5) فاينل فانتسي 10 - 2 .

Ramza
21-01-2004, 05:19 AM
يبه انا عكسك مالعبت اليابانيه ولاقربت صوبها

اصلآ مافي امل انا العب لعبه ار بي جي يابانيه لو اموت :D
بس ياخوي المفروض يكون لنا شخصيه خاصه فينا
مو عشان مراقب او عضو مميز قال اللعبه حلوه خلاص حلوه
لا والله في شئ الله وهبنا اياه عشان نفكر فيه ونحلل فيه اسمه "العقل" :biggthump
يعني انت العب وجرب وشوف
طبعآ انا لعبت كم ساعه فيها ورميتها
بأنتظر اللاست ميشون يمكن يكون افضل
لكن الله العالم مادري احس اني بروح وبغصب نفسي العبها
الله العالم يمكن صج لو تعمقت فيها القى الشئ اللي يشدني لها
لكن اعيد واكرر من اللي انا لعبته والله ان اللعبه فضيحه
لكن يمكن يكون لي راي ثاني لما اخلصها مع اني استبعد اني العبها حاليآ وافكر انتظر اللاست ميشوون لأنه فيه اشياء كثيره اضافيه يمكن تشفع للعبه عندي:)

انت كذا :biggthump
لانك قلت نفس اللي كنت بقوله ;)

TidusSs
21-01-2004, 06:40 AM
حتى انا طريقة اللعب ما عجبني احس انه سخيف وكانت شخصية اورن هي المفضله عندي ولما عرفت انهم ثاث بنات ما تشجعت اني العبها وإذا لعبتها بيكون فقط عشان الجرافيكس

Final Fantasy 7
21-01-2004, 06:49 AM
النسر الأسود
يا عيني عليك .. كلامك وايد عجبني :biggthump
أنت فاهمني عدل :biggthump

l)@RK_l)EVIL
21-01-2004, 07:01 AM
زبده كلامي :tongue2:

ف ف اكس 2 تقديره 90% لعالب الار بي جي الاخرى
اذا قارنته مع ف ف 6 و7 و8 وغيره وغيره اعطيه 60% وزايد عليه بعد :)

Final Fantasy 7
21-01-2004, 07:06 AM
زبده كلامي :tongue2:

ف ف اكس 2 تقديره 90% لعالب الار بي جي الاخرى
اذا قارنته مع ف ف 6 و7 و8 وغيره وغيره اعطيه 60% وزايد عليه بعد :)

أقول حسون .. ادخل بعضويتك القديمه .. ترى أفرجوا عنها من سنة يدي :31:

l)@RK_l)EVIL
21-01-2004, 07:18 AM
أقول حسون .. ادخل بعضويتك القديمه .. ترى أفرجوا عنها من سنة يدي :31:

لووووووووووول
عاد من حلات التوقيف توقيف عبط على الاقل تحذير شي امش ووقف كانه حلاو تخلف

ayman-no1
21-01-2004, 07:24 AM

امممممممم

مع احترامي للأخ جيلتي وخبرته لكن بالنسبه لي مو مقياس المقياس عقلي وتجربتي للعبه ( مثل ماقال اخوي ولد البوكواره)

واصلا من بعد ماناقشت جيلتي قبل تأكدت من شي

مبيعات اللعبه ممتازه + مدح في المواقع = لعبه ممتازه عند جيلتي

وانا شخصيا واعضاء كثيرين في المنتدى منلي انتقدوا اللعبه مانمشي على النظام هذا :tongue2:

وعلى فكره انا اشوف الي يشتري الالعاب ياباني هذا رأيه مو مقياس ابدا لروعة القصه لأنه حتى لو جيلتي يعرف 50% ياباني فهذا مايكفيه يفهم القصه كامله وانا اذا مافهت القصه 100% اعتبر نفسي مافهمتها واعيد اللعبه واحاول اركز بالقصه اكثر علشان افهمها

l)@RK_l)EVIL
21-01-2004, 07:32 AM
الي لعبو ف ف 6 4 5 7 8 9 وغيره
نادرا ماتشوف واحد لعب اللعب واحبط منها

مااكثر الناس الي احبطو من ف ف 10 و10 اكس 2 حينما اعدهم :09: :09: :09: :09:

والي اعجبتهم قليلو قلييييييييلو :tongue2:

Gundam wing
21-01-2004, 09:52 AM
أولا ارحب بكم جميعا سواء اختلفت آراءنا أو اتفقت....
السلام عليكم....
شكرا للأعضاء اللي شاركوا في الموضوع وما توقعت الموضوع يكون بذي الأهميه بالنسبه لكم (لكنه مهم جدا بالنسبة لي..)
أنا أود أن أرد على بعض النقاط التي طرحتموها...
أولا: لا حول ولا قوة الا بالله!!! كم مره لازم أقول وأوضح ان المبيعات ما لها شغل في مواضيعنا ....احنا هنا نتناقش في الجزء الثاني من العاشر وانه جزء مخيب للآمال بالنسبه لنا كلاعبي آربيجي....يعني ابعدوا المبيعات وغيرها من التقييمات اللي لا تجيب ولا تودي...ولو ان الأعضاء كلهم يوافقوني في الرأي ما كان فتحت موضوع النقاش هذا
وثانيا : كل واحد من الأعضاء لديه رأيه الخاص ....وأنا وجميع الأعضاء أكيد بنحترم رأيه وراح نرحب فيه وفرأيه....ولو أحد رد على بعض الأعضاء وقال رأيه حيال الموضوع فهذا مو معناه انه رأيك صفر على الشمال...انت كتبت رأيك وأدّيت الواجب ....
ثالثا: أرجو من جميع الأعضاء انهم يكتبوا رأيهم الصريح حيال الموضوع .....يعني مو تشوفلي واحد مشرف ولاّ مراقب وتسوّي لرأيه اقتباس وتكتب : "رأيي مثل رأيك " ....يعني صراحة التملّق ماله داعي....نزّل اللي فراسك واللي يسير يسير!!!
نرجع للموضوع ....
فاينل فانتسي X-2 قال عنها الكثبر في الموضوع بأنها لعبة حلوه وقصه مشوقه وما الى ذلك من حديث.....لكن رأيي يختلف بل انه العكس!!
ربما تكون اللعبه جديده من نوعها ولكننا ومع تجاربنا السابقه لابد لنا من معرفة أن التجديد في الآربيجي هو بداية النهايه ....(أقصد بالتجديد كالتجديد في فاينل اكس تو...أما عن دارك كلاود وكينغدوم هيرتس فكانت رائعه)
واللي قاعد يقول انها أفضل لعبه لهذا العام....انت كيف تحكم على الآربيجي...اذا كان من الجرافيكس فأنت لو تلاحظ انه ما زاد ولا نقص عن الجزء العاشر ...نفسه نفسه... أما اذا في القصه فانت لا تعرف كيف تحكم ...القصه لا يوجد فيه تناغم وتلائم بين الEvents وزائدا عليه بين الChapters ....يمكن تقولو القصه هي أصلا عباره عن بحث عن تايدوس + ايقاف لVegna Gunالخطر المهدد لSpira ....ولكن هل هناك اندماج بين محور القصه الرئيسي والمحور الفرعي ....لو تلاحظو انه المحور الفرعي يطغى على الرئيسي
في مواقف كثيره وكأنه هو الرئيسي .....والمحور الرئيسي لا يؤتى بذكره الا في منتصف اللعبه وفي النهايه فقط ... ليس كما تعودنا من سابقاتها من الثامن و السابع الذي تتطور القصه فيها مع الأحداث شيئا فشيئا...فالسابع في البدايه يحاولون ايقاف الشينرا ومحاولة استنزاف طاقة الأرض وبعدها تتوسع أمامهم المهمه الى ايقاف سفيروث وأفكاره الجنونيه (اللي عجبتني...) من محاولة تدمير الPlanet بMeteor قادم من الفضاء....
وأما عن طريقة المعارك فكانت ممله ....بل أني من كثرة الملل ركبت ل يونا Charm Bangle لكي أفتك منها....
فلو يلاحظ اللي لعب اللعبه ان المعارك تنتهي بسرعه ....يعني ما يمديك تتفنّن فيها كما في سابقاتها....ولا تقعوا في الخطأ وتقولوا بأنها مثل طريقة السابع والثامن ...لا ....الطريقه تفرق ...يعني في السابع والثامن وحتى التاسع صح انها سريعه ولكن يوجد المجال لديك لتقاتل بمهاراتك وتستعمل استراتيجياتك ...أما في الاكس تو ..فهي سريعة جدا جدا ويمكن أغلبكم كان بس يصدر أمر الAttack وينهي المعركه ....ولا ننسى أنها سهلة جدا وتفتقد الوحوش اللي عهدناهم من سكوير ...وحوش ما تعديهم الا بالخبره والاستراتيجيه مثل Seymoyr في العاشر عندما يقابلك في Mountain Gagzet ....واللي قبل لا تدخل Zanarkand...وUltima في الثامن ....وSphiroth في السابع ....وOzma في التاسع....
هذا غير نظام الDressSphere اللي صراحة أتفه نظام شفته فحياتي....(دانسر وبيرسرك وجنر...حاولوا يعيدوا تاكتيكس ..ولكنهم لم يفلحوا ...بل زادوها سوءا)
ولمعلوميتكم...أنا لعبت هذا الجزء وختمته مرّتين(لازم تختمه مرتين ...لأنه Meachin يطلعلك بعدين فال Calm Lands ويعطيك واحد بالمئه من النسبه....) .....فلا تحسبوا اني أتكلم من فراغ...وما لعبتها لأنها لعبه رائعه ....بل لأنها كما يقولون ....التكمله..(مع أني أرى ما يخالف ذلك..)
ولا ننسى الطابع الهزلي الذي سد نفوسنا عن اللعب ...شفت في أحد الردود واحد يقول عن Rikku بأنها: ذكرتني بyuffie ...
شخصية يوفي وطابعها الكوميدي يفرق عن شخصية ريكو وطابعها الهزلي(لاحظوا الفرق...هذه كوميدي وهذه هزلي)
فYuffie كوميدي من النوع المحتال (الشيطاني) ترى في تصرفاتها كوميديه ولكن غامضه بعض الشيء ...فهي غير معروفه من قبل فريقها...مجهولة الهويه......أما ريكو فهي هزليه من النوع الطفولي(ينضحك عليه بسهوله) ومكشوفه من قبل الجميع فلم تستطع منذ البدايه أن تحتفظ بهويتها لنفسها بل كشفت سريعا ...الوحيد اللي ما عرف من هي هو Wakka ......
قرأت في أحد ردود الأحبه الأعضاء ....قال: ما يعجبكم شيء...
أحب أن أقول له بأن الآراء تختلف ....وعشان كذا فتحت الموضوع....لنعرف آراء غيرنا ونناقشهم ونعرف سبب ثبوتهم على آرائهم....
أرجو أني ما أكون طوّلت ...بس لأني اليوم الصباح جيت وشفت أربعين وكم رد فقلت ما يسير أنا صاحب الموضوع وما ردّيت غي رد واحد....
ملاحظه : أرجو من الأعضاء عدم ادخال التقييمات والمبيعات ...لأنها ليست من موضوعنا ...

وشكرا...والسلام

Guilty Gear X
21-01-2004, 09:53 AM
امممممممم

مع احترامي للأخ جيلتي وخبرته لكن بالنسبه لي مو مقياس المقياس عقلي وتجربتي للعبه ( مثل ماقال اخوي ولد البوكواره)

واصلا من بعد ماناقشت جيلتي قبل تأكدت من شي

مبيعات اللعبه ممتازه + مدح في المواقع = لعبه ممتازه عند جيلتي

وانا شخصيا واعضاء كثيرين في المنتدى منلي انتقدوا اللعبه مانمشي على النظام هذا :tongue2:

وعلى فكره انا اشوف الي يشتري الالعاب ياباني هذا رأيه مو مقياس ابدا لروعة القصه لأنه حتى لو جيلتي يعرف 50% ياباني فهذا مايكفيه يفهم القصه كامله وانا اذا مافهت القصه 100% اعتبر نفسي مافهمتها واعيد اللعبه واحاول اركز بالقصه اكثر علشان افهمها

مبيعات اللعبه ممتازه + مدح في المواقع + الرد رقم 15 بالموضوع + تجربة للعبة شاملة وكبيرة فوق 100 ساعة + تحليل للقصة وخفاياها والخيوط التي ترتبط بفف10 + خبرة بالر ب ج :cool: = لعبه ممتازه عند جيلتي (فف10-2) :biggthump

Guilty Gear X
21-01-2004, 10:23 AM
تتطور القصه فيها مع الأحداث شيئا فشيئا
سفير غريب يقول شيء غامض (نهاية فف10)(السجن)
شخص غامض يتجه لشيء (سفير شابتر 1 اول مهمة بالشريط)
.........
.................
.........................
القصة تتطور شيئا فشيئا لتعرف كل شيء . شيء قوي بالنسبة لجزء فرعي. وهذا تشويق يجذب الاعب لانها اللعبة ومعرفة هذا الشخص وهذا الشيء الذي يتجلهة والكلام الي قالة . (انا مهتم منذ سفير فف10 في النهاية)
واسلوب سرد القصة جدا جدا مميز ومنظم ومناسب لكل شابتر.

القتال السريع والمذهل في فف10-2 جدا اعجني ,هذا الي اسميه ATB باصولة , يجب ان تختار اوامرك بسرعة ..ويمكن ان تصنع ثنائيات وثلاثيا..شيء رهيب حقا.

والمحور الرئيسي لا يؤتى بذكره الا في منتصف اللعبه وفي النهايه فقط
كعادة اللعاب الر ب ج. ليس هناك لعبة ر ب ج (بغض النظر عن الالعاب الغريبة) ممكن ان تعطيك القصة الرئبيسية او الهدف الرئيسي في اول ربع اللعبة , اغلبهم في منتصف اللعبة. وطبعا المحور الرئيسي يذكر في بعض الر ب ج على شكل اياء غامضة تشويقية.

الوحوش اللي عهدناهم من سكوير
قاتلت اوميجا و اوميجا العجوز الحقيقي نيمسيس؟ اقصد he who surpass all
او وحش الصحراء..؟
كل الوحوش سهلين باستخدام استراتيجية
كل الوحوش صعبين اذا ابتعدت عن هذة الاستراتيجية.

التنين المائى
21-01-2004, 10:41 AM
أولا ارحب بكم جميعا سواء اختلفت آراءنا أو اتفقت....
السلام عليكم....
شكرا للأعضاء اللي شاركوا في الموضوع وما توقعت الموضوع يكون بذي الأهميه بالنسبه لكم (لكنه مهم جدا بالنسبة لي..)
أنا أود أن أرد على بعض النقاط التي طرحتموها...
أولا: لا حول ولا قوة الا بالله!!! كم مره لازم أقول وأوضح ان المبيعات ما لها شغل في مواضيعنا ....احنا هنا نتناقش في الجزء الثاني من العاشر وانه جزء مخيب للآمال بالنسبه لنا كلاعبي آربيجي....يعني ابعدوا المبيعات وغيرها من التقييمات اللي لا تجيب ولا تودي...ولو ان الأعضاء كلهم يوافقوني في الرأي ما كان فتحت موضوع النقاش هذا
وثانيا : كل واحد من الأعضاء لديه رأيه الخاص ....وأنا وجميع الأعضاء أكيد بنحترم رأيه وراح نرحب فيه وفرأيه....ولو أحد رد على بعض الأعضاء وقال رأيه حيال الموضوع فهذا مو معناه انه رأيك صفر على الشمال...انت كتبت رأيك وأدّيت الواجب ....
ثالثا: أرجو من جميع الأعضاء انهم يكتبوا رأيهم الصريح حيال الموضوع .....يعني مو تشوفلي واحد مشرف ولاّ مراقب وتسوّي لرأيه اقتباس وتكتب : "رأيي مثل رأيك " ....يعني صراحة التملّق ماله داعي....نزّل اللي فراسك واللي يسير يسير!!!
نرجع للموضوع ....
فاينل فانتسي X-2 قال عنها الكثبر في الموضوع بأنها لعبة حلوه وقصه مشوقه وما الى ذلك من حديث.....لكن رأيي يختلف بل انه العكس!!
ربما تكون اللعبه جديده من نوعها ولكننا ومع تجاربنا السابقه لابد لنا من معرفة أن التجديد في الآربيجي هو بداية النهايه ....(أقصد بالتجديد كالتجديد في فاينل اكس تو...أما عن دارك كلاود وكينغدوم هيرتس فكانت رائعه)
واللي قاعد يقول انها أفضل لعبه لهذا العام....انت كيف تحكم على الآربيجي...اذا كان من الجرافيكس فأنت لو تلاحظ انه ما زاد ولا نقص عن الجزء العاشر ...نفسه نفسه... أما اذا في القصه فانت لا تعرف كيف تحكم ...القصه لا يوجد فيه تناغم وتلائم بين الEvents وزائدا عليه بين الChapters ....يمكن تقولو القصه هي أصلا عباره عن بحث عن تايدوس + ايقاف لVegna Gunالخطر المهدد لSpira ....ولكن هل هناك اندماج بين محور القصه الرئيسي والمحور الفرعي ....لو تلاحظو انه المحور الفرعي يطغى على الرئيسي
في مواقف كثيره وكأنه هو الرئيسي .....والمحور الرئيسي لا يؤتى بذكره الا في منتصف اللعبه وفي النهايه فقط ... ليس كما تعودنا من سابقاتها من الثامن و السابع الذي تتطور القصه فيها مع الأحداث شيئا فشيئا...فالسابع في البدايه يحاولون ايقاف الشينرا ومحاولة استنزاف طاقة الأرض وبعدها تتوسع أمامهم المهمه الى ايقاف سفيروث وأفكاره الجنونيه (اللي عجبتني...) من محاولة تدمير الPlanet بMeteor قادم من الفضاء....
وأما عن طريقة المعارك فكانت ممله ....بل أني من كثرة الملل ركبت ل يونا Charm Bangle لكي أفتك منها....
فلو يلاحظ اللي لعب اللعبه ان المعارك تنتهي بسرعه ....يعني ما يمديك تتفنّن فيها كما في سابقاتها....ولا تقعوا في الخطأ وتقولوا بأنها مثل طريقة السابع والثامن ...لا ....الطريقه تفرق ...يعني في السابع والثامن وحتى التاسع صح انها سريعه ولكن يوجد المجال لديك لتقاتل بمهاراتك وتستعمل استراتيجياتك ...أما في الاكس تو ..فهي سريعة جدا جدا ويمكن أغلبكم كان بس يصدر أمر الAttack وينهي المعركه ....ولا ننسى أنها سهلة جدا وتفتقد الوحوش اللي عهدناهم من سكوير ...وحوش ما تعديهم الا بالخبره والاستراتيجيه مثل Seymoyr في العاشر عندما يقابلك في Mountain Gagzet ....واللي قبل لا تدخل Zanarkand...وUltima في الثامن ....وSphiroth في السابع ....وOzma في التاسع....
هذا غير نظام الDressSphere اللي صراحة أتفه نظام شفته فحياتي....(دانسر وبيرسرك وجنر...حاولوا يعيدوا تاكتيكس ..ولكنهم لم يفلحوا ...بل زادوها سوءا)
ولمعلوميتكم...أنا لعبت هذا الجزء وختمته مرّتين(لازم تختمه مرتين ...لأنه Meachin يطلعلك بعدين فال Calm Lands ويعطيك واحد بالمئه من النسبه....) .....فلا تحسبوا اني أتكلم من فراغ...وما لعبتها لأنها لعبه رائعه ....بل لأنها كما يقولون ....التكمله..(مع أني أرى ما يخالف ذلك..)
ولا ننسى الطابع الهزلي الذي سد نفوسنا عن اللعب ...شفت في أحد الردود واحد يقول عن Rikku بأنها: ذكرتني بyuffie ...
شخصية يوفي وطابعها الكوميدي يفرق عن شخصية ريكو وطابعها الهزلي(لاحظوا الفرق...هذه كوميدي وهذه هزلي)
فYuffie كوميدي من النوع المحتال (الشيطاني) ترى في تصرفاتها كوميديه ولكن غامضه بعض الشيء ...فهي غير معروفه من قبل فريقها...مجهولة الهويه......أما ريكو فهي هزليه من النوع الطفولي(ينضحك عليه بسهوله) ومكشوفه من قبل الجميع فلم تستطع منذ البدايه أن تحتفظ بهويتها لنفسها بل كشفت سريعا ...الوحيد اللي ما عرف من هي هو Wakka ......
قرأت في أحد ردود الأحبه الأعضاء ....قال: ما يعجبكم شيء...
أحب أن أقول له بأن الآراء تختلف ....وعشان كذا فتحت الموضوع....لنعرف آراء غيرنا ونناقشهم ونعرف سبب ثبوتهم على آرائهم....
أرجو أني ما أكون طوّلت ...بس لأني اليوم الصباح جيت وشفت أربعين وكم رد فقلت ما يسير أنا صاحب الموضوع وما ردّيت غي رد واحد....
ملاحظه : أرجو من الأعضاء عدم ادخال التقييمات والمبيعات ...لأنها ليست من موضوعنا ...

وشكرا...والسلام

let me break it dowm for you

فف10-2 ماهو زى اى جزء من سلسلة فف و مجرد مقارنتها مع اى جزء اخر كانك تقارن متل جير بى فتال فريم

فف10-2 تعمد على اللعب و مهارة و على كشف الاسرار و انهائها 100% فكل تشابتر فى اسرار و فى سيفرات صعب الحصول عليها و تكون سرية كمان فيها العاب مينى جيمز جدا رائعة مثل حقت الاصتياد و السفير بريك و اكتشاف الكهوف

كمان تعتمد على نظام مهمات انت فريق يتكون من يونا و بين و ريكوا تتبعوا و تبحثوا عن السفيرز و تطلعلك معمات كثيرة فيها جوانب قصصية اضافة الى القضاء على الفيجنا جن .

بالنسبة لى الدريس سيفير فهم افضل شىء اكتشفته سكوير و اضافته الى هذى اللعبة كان شىء رائع , اول شىء لكى تحصل على الدريس سفيرز كلهم لازم تتعب تعب و تدور و تكتشف اسرار و و و , كما انه تسمح لك بتكوين استراتجية معينة لى فريقك علشان تقاتل بها الوحوش يعنى فى ناس فريقهم يكون يونا سيف و بين مسدس و ريكو ساحر اسود , انا فريقة ريكو و يونا سيف و بين ساحر ابيض , و بعدين لازم تلعب و تخوض معارك بكل لبسة علشان تطلع جميع حركاتها و قوتها يعنى مش كل ما يتطور ليفيلك تطلعلك حركة جديدة كمان اللعبة تعطيك حرية اختيار الحركة التى تريد ان تتعلمها على حسب المعركة يعنى لما تجى تقاتل جارلك فى التشابتر 3 لازم ما تكون عندك ساحر ابيض قوى مع حركة الديسبل و هكذا , بينما فى وحوش ثانية تنقتل بى لبسة السموراى

كمان بى النسبة لى الشخصيات اول شىء غطل مقارنتها باى شخصية ثانية من سلسلة فف , ثانيا ريكوا من دونها كانت فف10-2 بتكون لعبة مملة و بعدين فريقك متوازن مناحية الشخصيات يعنى ريكوا حقت مزاح و ضحك عندك بين تحدى و قتال و كمان بعض القصوة و يونا شخصيتها طيبة .

بالنسبة لى التقادير و المبيعات فهى تنفى شيئين انتو ما تريدون تصديقه و هما اولا

اللعبة ليست فاشلة و هذا يكاده المبيعات المرتفعة , مافى لعبة فاشلة تبيع مليون و نص من اول اسبوع :blackeye:

اللعبة مستواها جيد جدا و هذا تاكده التقديرات :biggthump

و الى يقول القصة 0% :blackeye: احسنله يمشى يدرس رياضيات زين الان 0% معاناها اللعبة لا فيها حوارات و لا كلام و شىء بس امشى و خلاص و هذا غير موجود فى فف10-2

و الى يقولك فف10-2 اسوا جزء فى تاريخ فف اقوله وين فف السنافر الى على الجيم كيوب ماهى فاشلة فى المبيعات و التقادير ؟ :31:

و شكرا:)

old school
21-01-2004, 11:10 AM
بالنسبة لي انهيتها بنسبة 100% لكن اللعبه لم تعجبني ابدا انهيتها فقط لارى العرض الاضافي فقط وكل له ذوقه وارائه ولا يمكن تغير راي شخص ابدا وانا لا اهتم لا للمبيعات ولا الارباح وحاليا انتظر فاينل 12 لاعوض عن السخافه الي ذقتها في فاينل x2 واستعد للعب بالبفلبيني الجديد

ملاحظة يبدو ان ان الذيك يكرهون فاينل 2x تتساوى تقريبا مع الذين يعتقدون انها لعبة رائعة وكما قلت الناس اذواق واراء ولايمكنك تغير ورأي واراء شخص ابدا :biggthump

Zidan Tribal
21-01-2004, 11:33 AM

===========
اول شي معروف ان هذا اللعبة تم صناعتها باقل من عام واحد و نظام القتال و الموسيقى ما قلنا عنها شيء جيدة

==================
اكيد

============
yes of course

============
اللعبة ما تشجع انها تنلعب اكثر من مره

===============
طيب صحيح

==========================================

but we are talking bout FF يعني مو تقارنها باي لعبة فاشله نزل لها جزء ثاني يعني المفروض انهم سوا قصه عميقة مو سطحية زي هذي

=========
looooooooooooooool
قصة اللعبة
Chapter 1: بعض المهمات + تعريف بالنيويوفن و اليونج ليج
Chapter 2:لا شيء يذكر غير سرقة الملابس و استرجاع السفير المسروقة و اختفاء رؤساء اليوفن و اليونث
Chapter 3: ظهور الايونز و مقابلة شيون+ معلومات بسيطة عن الفيجناجن
Chapter 4: لا شيء غير التجهيز للحفلة و الكوميونيكيشن سفير
Chapter 5: هنا يوجد ما نستطيع ان نوصفه بقصه حقيقة لكن المشكله ان هذا الفصل قصير جدا

اضافة لهذه الاشياء توجد بعض المهمات الفرعية غير مترابطة القصة مثل مشاكل كيماري و بعض احداث بيسيد

انا من اكثر الاشياء الي مو عاجبتني في اللعبة ان شخصية يونا تغيرت يعني صارت سطحية كثييييير و ما تهتم بالناس الي حولها مو زي 10 لما كانت رح تظحي بنفسها عشان انقاذ العالم
و حتى الفيجناجن لما سمعت عنه لاول مره مع انها عرفت انه خطير قالت انها مالها دخل فيه و ما رح تهتم فيه و انه رح تكمل sphear hunting .... و ما اقتنعت انها تحاربه الا باخر شابتر 3 على ما اظن..

??:jester: :jester: and after all that do call it a story or a FF game

Gundam wing
21-01-2004, 11:44 AM
قصة اللعبة
Chapter 1: بعض المهمات + تعريف بالنيويوفن و اليونج ليج
Chapter 2:لا شيء يذكر غير سرقة الملابس و استرجاع السفير المسروقة و اختفاء رؤساء اليوفن و اليونث
Chapter 3: ظهور الايونز و مقابلة شيون+ معلومات بسيطة عن الفيجناجن
Chapter 4: لا شيء غير التجهيز للحفلة و الكوميونيكيشن سفير
Chapter 5: هنا يوجد ما نستطيع ان نوصفه بقصه حقيقة لكن المشكله ان هذا الفصل قصير جدا

اضافة لهذه الاشياء توجد بعض المهمات الفرعية غير مترابطة القصة مثل مشاكل كيماري و بعض احداث بيسيد

انا من اكثر الاشياء الي مو عاجبتني في اللعبة ان شخصية يونا تغيرت يعني صارت سطحية كثييييير و ما تهتم بالناس الي حولها مو زي 10 لما كانت رح تظحي بنفسها عشان انقاذ العالم
و حتى الفيجناجن لما سمعت عنه لاول مره مع انها عرفت انه خطير قالت انها مالها دخل فيه و ما رح تهتم فيه و انه رح تكمل sphear hunting .... و ما اقتنعت انها تحاربه الا باخر شابتر 3 على ما اظن..

??:jester: :jester: and after all that do call it a story or a FF game
هذا ما قصدته بقصه غير متناغمه....وغير متلائمه .....(شكله بس الجداويين اللي فاهميني)
we think the same way .....someone who undarstand...at last

Zidan Tribal
21-01-2004, 11:51 AM
let me break it dowm for you

فف10-2 ماهو زى اى جزء من سلسلة فف و مجرد مقارنتها مع اى جزء اخر كانك تقارن متل جير بى فتال فريم

فف10-2 تعمد على اللعب و مهارة و على كشف الاسرار و انهائها 100% فكل تشابتر فى اسرار و فى سيفرات صعب الحصول عليها و تكون سرية كمان فيها العاب مينى جيمز جدا رائعة مثل حقت الاصتياد و السفير بريك و اكتشاف الكهوف

كمان تعتمد على نظام مهمات انت فريق يتكون من يونا و بين و ريكوا تتبعوا و تبحثوا عن السفيرز و تطلعلك معمات كثيرة فيها جوانب قصصية اضافة الى القضاء على الفيجنا جن .

بالنسبة لى الدريس سيفير فهم افضل شىء اكتشفته سكوير و اضافته الى هذى اللعبة كان شىء رائع , اول شىء لكى تحصل على الدريس سفيرز كلهم لازم تتعب تعب و تدور و تكتشف اسرار و و و , كما انه تسمح لك بتكوين استراتجية معينة لى فريقك علشان تقاتل بها الوحوش يعنى فى ناس فريقهم يكون يونا سيف و بين مسدس و ريكو ساحر اسود , انا فريقة ريكو و يونا سيف و بين ساحر ابيض , و بعدين لازم تلعب و تخوض معارك بكل لبسة علشان تطلع جميع حركاتها و قوتها يعنى مش كل ما يتطور ليفيلك تطلعلك حركة جديدة كمان اللعبة تعطيك حرية اختيار الحركة التى تريد ان تتعلمها على حسب المعركة يعنى لما تجى تقاتل جارلك فى التشابتر 3 لازم ما تكون عندك ساحر ابيض قوى مع حركة الديسبل و هكذا , بينما فى وحوش ثانية تنقتل بى لبسة السموراى

كمان بى النسبة لى الشخصيات اول شىء غطل مقارنتها باى شخصية ثانية من سلسلة فف , ثانيا ريكوا من دونها كانت فف10-2 بتكون لعبة مملة و بعدين فريقك متوازن مناحية الشخصيات يعنى ريكوا حقت مزاح و ضحك عندك بين تحدى و قتال و كمان بعض القصوة و يونا شخصيتها طيبة .

بالنسبة لى التقادير و المبيعات فهى تنفى شيئين انتو ما تريدون تصديقه و هما اولا

اللعبة ليست فاشلة و هذا يكاده المبيعات المرتفعة , مافى لعبة فاشلة تبيع مليون و نص من اول اسبوع :blackeye:

اللعبة مستواها جيد جدا و هذا تاكده التقديرات :biggthump

و الى يقول القصة 0% :blackeye: احسنله يمشى يدرس رياضيات زين الان 0% معاناها اللعبة لا فيها حوارات و لا كلام و شىء بس امشى و خلاص و هذا غير موجود فى فف10-2

و الى يقولك فف10-2 اسوا جزء فى تاريخ فف اقوله وين فف السنافر الى على الجيم كيوب ماهى فاشلة فى المبيعات و التقادير ؟ :31:

و شكرا:)
لا شكرا يا التنين المائى صراحة افدتنا جدا جدا جدا بشرحك هذا:p :p

طيب انشاء الله و لا تزعل رح ادرس رياضيات بس انشا الله بعد ما اخلص من الطب و انا لما قلت 0% ما قلت (معاناها ) انه اللعبة ما فيها حوارات (معاناها ) ان القصه سيئة و لا ترقى لمستوى لعبة من العاب FF...

و اما عن المبيعات فاعطيك بعض الامثلة عن الاعب فاشلة نجحت بالمبيعات جندام، دراجون بول ، لويجي منشن و غيرها الكثير

Zidan Tribal
21-01-2004, 11:55 AM
هذا ما قصدته بقصه غير متناغمه....وغير متلائمه .....(شكله بس الجداويين اللي فاهميني)
we think the same way .....someone who undarstand...at lastطيب كويس
يقلك ما يفهم رطني الا ولد بطني

Guilty Gear X
21-01-2004, 12:24 PM
Chapter 1: بعض المهمات + تعريف بالنيويوفن و اليونج ليج + مشاهدة السفير الغامض + التعريف بنوجي + التعريف بجيلبيل + التعريف ببراراي. ومدى علاقتهم بالشخصيات الاساسية

Chapter 2:لا شيء يذكر غير سرقة الملابس و استرجاع السفير المسروقة و اختفاء رؤساء اليوفن و اليونث +ظهور حلم يونا الغريب + معرفة المشاكل والغموض الدائر بين نوجي جيبل وبرراي + عودة باهاموث ويا لها من مفاجاة

Chapter 3: ظهور الايونز و مقابلة شيون+ معلومات بسيطة عن الفيجناجن + قصة باين كاملة وعلاقتها بالمجموعة القديمة.

Chapter 4: لا شيء غير التجهيز للحفلة و الكوميونيكيشن سفير +اظهار الحقيقة للناس عن طريق لين + ميجين يذكر قصتهم القديمة

شيء مذهل بالنسبة لقصة فرعية من سفير لفف10 . وحل بعض غموض فف10.
بهذا الاختصار يمكن ذكر قصة (الاساسية\الرئيسية) لاي لعبة ر ب ج في 5الى 10 جابتيرز....

هذا مع الاطنان من الهمات الجانبية و الevents الكثيرين جدا بالشريط و الmini games.
حقا لعبة مميزة.

SNK
21-01-2004, 12:42 PM
اسخف لعبة RPG موجودة حتى الان والله اني اضيع وقتي وانا العابها .....

the DEVIL 911
21-01-2004, 03:06 PM
X-2 لعبة ...

ما فيها حماس ابداااااااااً ولا قصة وسهلة اذا كنت تبغى تختم اللعبة تختيم عادي (اي كلام)

اما اذا كنت تبغى تختم اللعبة 100% والله انه فيها حماس وفيها قصة وفيها صعوبة

وفي الأخيراللعبة مرة حلوة وعجبتني مرة ومن افضل الألعاب لهذه السنة ....

*ملاحظة (( كل الي قال انه لعب اللعبة وما خلصها انا مني مصدقه ))

Soliden
21-01-2004, 03:07 PM
قبل ما اسلم عليكم شفت واحد يقول انها اخذت جائزة لعبة السنة ...... نعم بالطبع اخذتها لكن قول لي إش في لعبة نزلت معاها ..... مافي شئ!!!! ولا لعبة جبارة نزلت معاها , والكثير من الناس يقول ان الجزء العاشر افضل من الرواية الثانية و هذا امر لا إختلاف فيه لكن لماذا لم تأخذ الجائزة؟ لأن افضل العاب البلاستيشن نزلت في ذلك الوقت اوني موشا - ديفل ماي كراي1 و ليس2 - ريزدنت إيفل و لو انه ليس جيد- و على رأسهم ميتل جير سوليد 2 سنز اوف ليبرتي . فكيف يريد اخونا في الله ان تأخذ فاينل فانتسي الجائزة!!!

لقد حان وقت السلام
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بالطبع إكس-2 بصمة سوداء في سلسلة فاينل لعدة اسباب :
1- تظن سكوير ان الناس يريدون النساء المغريات لكي يستمتعوا في اللعبة و هذا خطأ شائع كثيرا
2- موسيقة المعركة من المسلسل الكرتوني " توم و جيري "
القصة ........ we are sphere hunter بنات يظنون انهم ابناء بيج بوس
3- في سلاح إسمه فيجنيجن يهدد سبيرا في النهاية يتحطم على يد ..... يونا سنيك
4- عرض النهاية I am going home eheheh كلام فاضي و الله كلام فاضي
اي شركة تستعمل الأغراء في العابها لن تنجح
الصيغة الرياضية : اي1 + اي2 - شركة ^& إغراء ^% = لن تنجح

ayman-no1
21-01-2004, 03:51 PM
انا انصح اي واحد مو عاجبته اللعبه انه مايتعب نفسه ويبين ليش اللعبه فاشله لأنه الي عاجتهم اللعبه ( والحمدلله هم قليلين بالمنتدى على الاقل) ماراح يقتنع او هم مايبغوا يقتنعوا :أفكر:

المهم قولوا انها فااااااااااااشله ( طبعا بالمقارنه بالاجزاء الاخرى) وريحوا حالكم بدون توضيح اسباب لانه مستحيل تقنعوهم :tongue2:

واهم شي انه اكثر الي ردوا بالموضوع قالوا ان اللعبه سيئه وهذا يكفي :biggthump

ayman-no1
21-01-2004, 03:57 PM
و اما عن المبيعات فاعطيك بعض الامثلة عن الاعب فاشلة نجحت بالمبيعات جندام، دراجون بول ، لويجي منشن و غيرها الكثير

تعجبني :biggthump

لا تنسى ون بيس والعاب كثيره ثانيه المشكله الاخوان الي يتكلمون عن المبيعات مايعرفوا شي اسمه السمعه تبيع ليش بالله الشركات تدفع فلوس عشان تشتري رخصة اسم مشهور سواء فلم او انمي والفلوس وتلاقي الي دفعتها لشراء الرخصه اكثر من الفلوس الي دفعتها لبرمجة اللعبه وانتاجها كل هذا لأنهم عارفين ان اسم اللعبه لوحده كافي انه يبيع ( وعندك لعبة ماتريكس اكبر دليل) :أفكر:

Final Fantasy 7
21-01-2004, 04:22 PM
أخوة كثار جاوبوا على الموضوع و أثبتوا أن فف10-2 رائعه و على رأسهم الأخ القدير جيلتي و لكن كالعاده تأتون بأدلة و كلام من يمين و يسار علشان تحاولون تتهربون من الواقع ..

أولا : يالي يقول أن فف10-2 أخذت جائزة السنه لأن مافي لعبة آر بي جي قوية صدرت معاها ..
طيب وين راحت دارك كلاود 2 ؟
وين راحت زينوساجا ؟
وين راحت آرك ذا لاد ؟
كلهم ألعاب آر بي جي صدرت هذه السنه و أخذت تقادير فوق الـ 80% ليش هم ما أخذوا الجائزة بدل فف10-2 اذا كانت بهذا السوء و أغلب لاعبين الآر بي جي لم يعجبوا بها !

ثانيا : يالي يتكلم و يقول أننا ما نتكلم عن المبيعات لأنها ليست المقياس الحقيقي على أن اللعبة ناجحه و ممتازة ..
طيب مو مشكلة لا نأخذ بالمبيعات .. و لكن ماذا عن كلام نقاد المواقع و المجلات ؟
لا تقولون أن هم لهم رأي و أنتم لكم رأي و هذا ماله دخل .. بل له دخل و نصف .. هالنقاد و المحررين مالهم مصلحه أنهم يكذبوا على الناس و يمتدحون اللعبة علشانها مشهورة بس .. لا .. يكتبون يالي يشوفونه و يتعمقون فيه .. لأن هذه شغلتهم .. و أغلبهم تلقونهم محترفين آر بي جي و من المعاصرين القادامى .
و اذا آراء النقاد و المحررين و كلامهم مو عاجبكم .. طيب وين راحوا كلام قراء المواقع و لاعبين الآر بي جي يالي رشحوا اللعبة للكثير من الجوائز و امتدحوها كثير ؟
الحين كل هاذول خطأ و أنتم يالي أغلبكم ما كمل اللعبة للأخير هو الصح !
اسمحولي .. هذا كله غير منطقي .

ثالثا : يالي قاعدين يستهزأون بالنهاية .. أريد أن أعرف هل أظهروا النهاية السعيده المكلمه ؟ هل أظهروا النهاية الأخيرة السرية ؟
رجاءا قبل لا تتكلمون على النهاية المبدأية و يالي هي عبارة عن بداية فقط لكلا النهايتين السعيده و السرية .. قوموا و شوفوا تكملة النهاية بعدين تكلموا .

رابعا : أعيد و أكرر .. مقارنه FFx-2 مع أجزاء فاينل فانتسي السابقة غير صحيحه و لاوجه للمقارنه اطلاقا لأنها بالأساس غير عادلة .
هذه مجرد جزء فرررررعيييييي لأحد الأجزاء الأساسية .. و فف6&7&8&9&10 كلهم أجزاء أساسية .. فكيف اذا تقارنوا بينهم ؟
وين العدل في المقارنه بين جزء فرعي و أجزاء أساسية !

يعني مع احترامي .. كلام كثير ما يدخل العقل لأنه من الأساس ماله من المنطق أي شي

و شكرا .

l)@RK-l)EVIL
21-01-2004, 05:38 PM
فاينل فانتسي 1 الى 9 تسمى لعبه ار بي جي

فاينل فانتاسي 10 واكس 2

تسمى مغامرات اكثر مما هي ار بي جي
اصلا مافيها اسس لعبه ار بي جي

CRAP

=========================
أولا : يالي يقول أن فف10-2 أخذت جائزة السنه لأن مافي لعبة آر بي جي قوية صدرت معاها ..
وين راحت زينوساجا ؟
وين راحت آرك ذا لاد ؟

:31:

ارك ثا لاد شهرتها ماتجي 10% من فاينل فانتسي
وبالمثل مع زينوساجا ودارك كلاود
AND THATS TRUE

التنين المائى
21-01-2004, 06:58 PM
لا شكرا يا التنين المائى صراحة افدتنا جدا جدا جدا بشرحك هذا:p :p

طيب انشاء الله و لا تزعل رح ادرس رياضيات بس انشا الله بعد ما اخلص من الطب و انا لما قلت 0% ما قلت (معاناها ) انه اللعبة ما فيها حوارات (معاناها ) ان القصه سيئة و لا ترقى لمستوى لعبة من العاب FF...

اتعطى تقدير لى القصة 0% على اساس انك قارنتها بى اجزاء فف الاساسية :31: :bigeyes: that is new

اتحدى تجيبلى لعبة فاشلة باعت مليون و نصف نسخة فى اول اسبوع لها فى المبيعات:أفكر:

رابعا : أعيد و أكرر .. مقارنه FFx-2 مع أجزاء فاينل فانتسي السابقة غير صحيحه و لاوجه للمقارنه اطلاقا لأنها بالأساس غير عادلة .
هذه مجرد جزء فرررررعيييييي لأحد الأجزاء الأساسية .. و فف6&7&8&9&10 كلهم أجزاء أساسية .. فكيف اذا تقارنوا بينهم ؟
وين العدل في المقارنه بين جزء فرعي و أجزاء أساسية

و الله لو قعدت تعيد فى هالكلام من اليوم الى موعد اصدار فف77 مافى احد راح يهتم خلاص بما ان اللعبة صارت فيها تسلية شوى و مافيها بطل معقد نفسيا و عرض بداية كله دمار و موت تصير و شرير يكون psycho تصير لعبة فاشلة و بقعة سوداء فى فف :blackeye:

sigh*

Guilty Gear X
21-01-2004, 07:04 PM
بالطبع إكس-2 بصمة سوداء في سلسلة فاينل لعدة اسباب :
1- تظن سكوير ان الناس يريدون النساء المغريات لكي يستمتعوا في اللعبة و هذا خطأ شائع كثيرا
المشكلة ان هذا الشيء جذب اللاعبين في اليابان وامريكا. يحبون هذا اللباس , وايضا هناك 35 لبس ..تخيل

2- موسيقة المعركة من المسلسل الكرتوني " توم و جيري "
اغاني البيانوا واغاني الرووك والاغاني اليابانية....لماسمعها بتوم ان جيري

القصة ........ we are sphere hunter بنات يظنون انهم ابناء بيج بوس
من بعد سفير نهاية فف10 اصبحوا يبحثون عن السفيرز لمعرفت لغز ذاك السفير , ةايضا لمساعدة المحتاجين في عالم سبيرا .

3- في سلاح إسمه فيجنيجن يهدد سبيرا في النهاية يتحطم على يد ..... يونا سنيك
وفي شخص اسمة شيون سيجد طريقة اخرى لتدمير سبيرا لولا لين جاكسون اوقفته.

4- عرض النهاية I am going home eheheh كلام فاضي و الله كلام فاضي
في 4 نهايات.

اي شركة تستعمل الأغراء في العابها لن تنجح
نجح مع الشرق و الغرب الدليل المبيعات
الصيغة الرياضية : اي1 + اي2 - شركة ^& إغراء ^% = لن تنجح
المبيعات مقياس النجاح.
حب اللاعب للعبة ليس من اختصاص الشركة. اذ ان عدد كبير اعجب باللعبة ومع المواقع والتقادير سكوير ترى اللعبة ليست ناجحة فحسب بل مدمرة
--------
حسنا
ون بيس لبة رائعة جدا ولذلك حقق غراند باتل 2 اكثر من 500 الف نسخة
ون بيس 3 ليس قوي وفي عيوب ومبياتة متدنية بالنسبة للجزء الثاني

غندام لعبة رائعة جدا جدا جدا بنداي وكابكوم ابدعت في صنع كل جزء من اجزائة. حنى من كثر قوية اللعبة لا اتركها الا وانا منهيها وطلع جميع الاليات.

دراغون بال بوكداي 1 اسطورة بمعنا الكلة كل شيء في متناغم ويضا عمل فوق المستوى يا بنداي , لكن يوكداي 2 كان بمستوى متدني عن الجزء الاول.

هذة اللعاب قوية وليست مشهورة فقط
اضف الى ذلك ناروتو هيرو.

BOiND
21-01-2004, 07:06 PM
أخوة كثار جاوبوا على الموضوع و أثبتوا أن فف10-2 رائعه و على رأسهم الأخ القدير جيلتي و لكن كالعاده تأتون بأدلة و كلام من يمين و يسار علشان تحاولون تتهربون من الواقع ..

وين راحت زينوساجا ؟
وين راحت آرك ذا لاد ؟
كلهم ألعاب آر بي جي صدرت هذه السنه و أخذت تقادير فوق الـ 80% ليش هم ما أخذوا الجائزة بدل فف10-2 اذا كانت بهذا السوء و أغلب لاعبين الآر بي جي لم يعجبوا بها !

ثانيا : يالي يتكلم و يقول أننا ما نتكلم عن المبيعات لأنها ليست المقياس الحقيقي على أن اللعبة ناجحه و ممتازة ..
لا تقولون أن هم لهم رأي و أنتم لكم رأي و هذا ماله دخل .. بل له دخل و نصف .. هالنقاد و المحررين مالهم مصلحه أنهم يكذبوا على الناس و يمتدحون اللعبة علشانها مشهورة بس .. لا .. يكتبون يالي يشوفونه و يتعمقون فيه .. لأن هذه شغلتهم .. و أغلبهم تلقونهم محترفين آر بي جي و من المعاصرين القادامى .
و اذا آراء النقاد و المحررين و كلامهم مو عاجبكم .. طيب وين راحوا كلام قراء المواقع و لاعبين الآر بي جي يالي رشحوا اللعبة للكثير من الجوائز و امتدحوها كثير ؟

ثالثا : يالي قاعدين يستهزأون بالنهاية .. أريد أن أعرف هل أظهروا النهاية السعيده المكلمه ؟ هل أظهروا النهاية الأخيرة السرية ؟
رجاءا قبل لا تتكلمون على النهاية المبدأية و يالي هي عبارة عن بداية فقط لكلا النهايتين السعيده و السرية .. قوموا و شوفوا تكملة النهاية بعدين تكلموا .

و شكرا .
تبي رايي:أفكر:
انا بره الموضوع:09:
احسن لي اروح اترجم فف8 بدل ما اقعد عن مبيعات واشياء ثانية :أفكر:
جنه الواحد لما بيتكلم عن المبيعات بياخذ فلوس:p
سلملم واعيد واكرر عبارتي الشهيرة:أفكر:

عمري ما راح العب بامرأة تركض في الشارع باحثة عن فلبيني:D >>>بدون زعل:33: >>>الصراحة ... سبب عدم لعبي لها هو اللبس فقط:33: >>>اذا عرف السبب بطل العجب:09:

التنين المائى
21-01-2004, 07:11 PM
عمري ما راح العب بامرأة تركض في الشارع باحثة عن فلبيني:D >>>بدون زعل:33: >>>الصراحة ... سبب عدم لعبي لها هو اللبس فقط:33: >>>اذا عرف السبب بطل العجب:09:
من الفلبينى ؟:31:

تصدقون انا اسمع حاجات جديدة فى هذا النقاش اول مرة اسمع بها :D

Yamabuki
21-01-2004, 07:13 PM
مبيعات فف اكس-2 النسخة الانجليزية تخطت حاجز المليون نسخة و فف 10 6 ملايين حول العالم :أفكر:

و الآن مبيعات اللعبتين قد وصلت الى 10 ملايين نسخة عالميا.

BOiND
21-01-2004, 07:25 PM
تصدقون انا اسمع حاجات جديدة فى هذا النقاش اول مرة اسمع بها :D

انا بعد :D >>> هوه اللي قايلها:D

من الفلبينى ؟:31:

انا:cool:
في حد غيري:tongue2: ؟>>>تايدوس يعني:tongue2:

التنين المائى
21-01-2004, 07:35 PM
>>>تايدوس يعني:tongue2:

تايدوس فلبينى ؟:31:

اقول انتو وصلتكم نسخ ثانية من فف10 ؟ :tongue2:

لو تايدوس فلبينى سكوال من وين ؟ البوسنة و الهيرسك :D

Guilty Gear X
21-01-2004, 07:38 PM
انا بعد :D >>> هوه اللي قايلها:D

انا:cool:
في حد غيري:tongue2: ؟>>>تايدوس يعني:tongue2:
ترى الي مسوين الشريط فلبن :tongue2: :biggthump

BOiND
21-01-2004, 07:42 PM
اقول انتو وصلتكم نسخ ثانية من فف10 ؟ :tongue2:

اطمن احنا (متقدمين) في (التنكلوجيا) :tongue2:

لو تايدوس فلبينى سكوال من وين ؟ البوسنة و الهيرسك :D

لووووووووووووووووووول :D
من الصومال عيني:tongue2: >>> صومالي ابيض:tongue2: ؟

ترى الي مسوين الشريط فلبن :tongue2: :biggthump

تاساتو نامورا بعد فلبيني:tongue2:
كان له دور بالشغله:biggthump :D

old school
21-01-2004, 08:05 PM
الا الان ما زال النقاش قائم لكن رد جلتي جير الاخير اعجبني كثيرا لكن اعيد واكرر اللعبة بصمة عار في تاريخ السلسلة العريقة يعني من الجزء 1 الى 10 جميعها اجزاء لامثيل لها لكن تاتي فاينل x2 لتشوه الصورة وما في حد كامل سكوير انيكس كانت متأكدة 1000000% ان الناس مجانين وراح يشترونها فورا
1- لان اللعبه من شركة سكوير انيكس
2- اللعبه تحمل اسم اقوى العاب الاربيجي
3- تكملة للجزء العاشر

واسباب لا تنتهي

النسر الأسود
21-01-2004, 08:16 PM
في ردود عجبتني تدل عن خبرة كبيرة ولكن على ما يبدو أن كلا الطرفين لن يقتنعا فأحسن نفض النقاش ( حبيا :09: ) ونفسح المجال لبقية الأعضاء لإبداء رأيهم .

kh79
21-01-2004, 08:18 PM
مع اني العب فيها بسبب حبي للفاينل فانتزي
ولكن انا ملا حظ ان سكوير بعد هاالاندماج الملعون صارت ما تكترث كثيرا با عطاء الافضل انا مااتكلم على ان اللعبة رسومها سيءة ولا شي بس كان من الممكن كونها افضل بمراحل

واظن السبب بينه بعض الاخوة هو عدم وجود منافس لها كما في السابق

واولا واخرا نحنا فاران التجارب :biggthump

:reporter:
اظن افضل الاجزاء 7 9 10

واتمنى 12

Final Fantasy 7
21-01-2004, 08:40 PM
oh my my ..

شكله النقاش ضايع و لا راح يوصل لنتيجه :31:

QataR NighTMarE
21-01-2004, 08:50 PM
oh my my ..

والنقاش راح يتم ضايع دام كل واحد دش وكتب رد
وقال مبيعات وقال جلتي جال وجلتي سوى ! :)

ayman-no1
21-01-2004, 08:53 PM
oh my my ..

لا جاب نتيجه وهو ان الي مو عاجبتهم اللعبه في المنتدى كل مالهم ويزيدون :p :p

BOiND
21-01-2004, 08:57 PM

ضايع:31: ؟
اصلا مافي نقاش بالمرة:31:

صح وصحين وثلاثة:31:

تعال فاينل انت لازم انطرك لاخر الليل عشان اكتب الرد رقم 3الاف:D؟
قلت حرام علي اكتب الرد 3000 الا لما اشوف فاينل واصل:09:
اخ والله بدت عيوني تطفي:31:
بحاول اظل هني لين الساعة 12
المهم اذا تم الموضوع جذي ما فيه نقاش حاد راح يتسكر بعد 5 دقايق:31:
او خمس ردود:31:
او خمس...
خمــ....

ZzZzZzZzZzZzZzZz.....

Soliden
21-01-2004, 09:10 PM

وين راحت زينوساجا ؟
وين راحت آرك ذا لاد ؟

و شكرا .
لو سمحت لا تتفلسف علينا انا جبت النهاية السعيدة و 100 % لكنها ايضا لا تقارن بالنهاية التي فيها اورن و جكت و سين و كيماري
و لا تقلي دارك كلاود 2 و لا زينو ساجا ....... هذه الألعاب ليست وجه جوائز إنما للحصول على المال فقط

جزء فرعي ها........هه إذا لماذا في نهاية العاشر نرى تايدس بعد نهاية الأغنية يسبح في الماء؟؟
يريدون ان يخبروك ان لهذا الجزء تكمله!!!

Soliden
21-01-2004, 09:16 PM
........... يفتخرون بالمبيعات ........ هذا موضوع فاينل فانتسي لكن انا راح اقلبه
كم نسخة قلتم....... مرة ثانية...... ايش......ماني سامع ....... ااااه
عدد قليل جدا
ميتل جير ................ حوالي 100000 في اول يوم إحسب اسبوع فقط و كم راح يطلع لكم
...... و لا تنسوا عدوا و اغلطوا

Guilty Gear X
21-01-2004, 09:16 PM
جزء فرعي ها........هه إذا لماذا في نهاية العاشر نرى تايدس بعد نهاية الأغنية يسبح في الماء؟؟
يريدون ان يخبروك ان لهذا الجزء تكمله!!!
الاحتمالية الاولة
هذا الفار بلان
الثانية , هذة لقطة بفف10-2 عن رجوع تايدوس.

الجزء الفرعي مبني عن ماضي تايدوس الحقيقي , السفير الذي يوضح تايدوس في السجن (شيون) وتم قتلة هناك.

وبالنسبة للمبيعات هذة نقطة من نقاطي , لماذا تركزون عليها؟ هي فقط نقطة.

BOiND
21-01-2004, 09:19 PM
ميتل جير ................ حوالي 100000 في اول يوم إحسب اسبوع فقط و كم راح يطلع لكم

باليابان فف10-2 بيعت مليون ونصف نسخة باليوم الاول

بينما بامريكا من مدة تجاوزت 1مليون نسخة
يعني اليابنيين يحبون الاربيجي اكثر من الامريكان

BOiND
21-01-2004, 09:22 PM
السفير الذي يوضح تايدوس في السجن (شيون) وتم قتلة هناك.

.

جلتي ما فهمت ذي النقطة:33:
تايدوس ميت في السجن:tongue2: ؟
سفير ميت بالسجن:tongue2: ؟
شيون انتحر بالسجن:tongue2: ؟
حمار مخي ومعفن:tongue2: ؟

وضح قصدك هني ما فهمت:33:

النسر الأسود
21-01-2004, 09:22 PM

ما حد قال جالتي جالتي غيري معناتها انت تقصدني في الكلام :09:
أنا في البداية استسلمت بس قررت أرجع لساحة الحوار في أحد ردودي قلت لك إني لعبت اللعبة وخلصت عدة مشنات وشفت الرسوم عجبتني مثل العاشر وطريقة القتال جميلة ما عليها كلام يمكن البطلات نقطة ضعفة ولكن ليست قاتلة وأنا ما أعتمد على جلتي إلا في القصة لأنه فاهمها بشكل جيد .
كمان إنت تقول الواحد وذوقة أنا معاك ولكن آراء الناس الفاهمانين بالموضوع مهمة جدا هلأ إنت لما تنزل لعبة جديدة بتروح بتشتريها لما تسأل عنها قبل ؟ أكيد تسأل عنها لاعبي اللعبة المحترفين وبناء على كلامهم بتقرر إذا تشتريها لما لأ .
وبذلك أكون لي ذوقي الخاص وأكون متبع ( وهو أمر ممدوح ) ولست مقلد أو إمعة ( كما قال البعض ) !
لذلك احذف جملة ( وقال جلتي جال وجلتي سوى :) )
أما عن المبيعات فهي نقطة جيدة للعبة ولكنت ليست محور النقاش الأساسي يعني كثير من الأعضاء جاب أدلة على قوة اللعبة كثيرة وقال المبيعات كعامل استثنائي .
ويا أيمن شوف التصويتات بتلاقي عدد محبي اللعبة كبير يعني في ناس جذي وناس جذي فأرجو الانتباه .
ولكن النقطة القوية التي فعلا سيئة جدا فيها ( بالنسبة لي ) هي اللبس فعلا سكوير زودتها في هذا الجزء ولكن للأسف فهي تقدم اللعبة لليابانيين والأجانب وهم ليس عندهم مشكلة في هذا الأمر بل ربما يجدونه جميلا ! والأسوأ من ذلك أن الجزء الثاني عشر يبدو مماثلا وربما أسوأ حتى :(

Guilty Gear X
21-01-2004, 09:28 PM
جلتي ما فهمت ذي النقطة:33:
تايدوس ميت في السجن:tongue2: ؟
سفير ميت بالسجن:tongue2: ؟
شيون انتحر بالسجن:tongue2: ؟
حمار مخي ومعفن:tongue2: ؟

وضح قصدك هني ما فهمت:33:
لن اقول شيء لما تلعبها و تنهي اللعبة :09:

BOiND
21-01-2004, 09:29 PM
الجزء الثاني عشر يبدو مماثلا وربما أسوأ حتى :(

تقصد لبس فران:o ؟
والله خايس:أفكر:
اللي في منتدى الانمي شاف ذا اللبس في digimon اكيد وهو لبس خايس مرة:أفكر:
واشي شكلها راح (تقتدي) بيونا من فف10-2:أفكر:

وصدجت في كلمتك

هي اللبس فعلا سكوير زودتها في هذا الجزء ولكن للأسف فهي تقدم اللعبة لليابانيين والأجانب وهم ليس عندهم مشكلة في هذا الأمر بل ربما يجدونه جميلا

QataR NighTMarE
21-01-2004, 09:30 PM
يالطيب انا ماقصدك انت والله على ما اقول شهيد
كل اللي ايدوا اللعبه وقالوا حلوه تقريبآ
قالوا جلتي قال وجلتي سوى
انت لو تراجع الموضوع راح تلقى ان الكثير قالوها من انت بس
وانا ماقصدتك وماقصدت غيرك
انا قصدت كل شخص يهتم برأي جلتي ويشوفه هو الأفضل بس لأنه جلتي مراقب !
اتمنى ان الفكره اوصلت :)

BOiND
21-01-2004, 09:31 PM
لن اقول شيء لما تلعبها و تنهي اللعبة :09:

لوووووووووووووووول :D

اوكي ما عليه عناد بختمها وبحط حلها هني:tongue2:
بس والله شوقتني انت بعبارتك ذي:D

السفير الذي يوضح تايدوس في السجن (شيون) وتم قتلة هناك

شوقتني :tongue2:

Zidan Tribal
22-01-2004, 12:28 AM
عدد قليل جدا
بس حبيت اصحح لك معلومة ترى ميتل جير 2 ما عدت ال700 الف نسخة باليابان و كمان سلسة ميتل جير كلها ما قد عدت لعبة من العابها المليون نسخة في اليابان و على راسهم متيل جير سوليد

ستيف بورنسايد
22-01-2004, 12:36 AM
:)
لو تسال في المنتدى منو الخبير الاول في الار بي جي في المنتدى ؟منو بيكون؟ :09: >>>ضحكتني يوم قلت بس لانه مراقب :09:

QataR NighTMarE
22-01-2004, 01:01 AM
يا ستيف اذا انت تشوفه خبير بنظرك
في ناس مع احترامي لجلتي يشوفونه لاعب ار بي جي عادي حاله حالهم وانا منهم
الخبره مب كل شئ يالطيب
مو عشان الشخص لعب كل الألعاب صار خبير ! :09:
لا حبيبي في ناس يلعبون اللعبه من مجرد ماتنزل يابانيه
بس عشان يكونون من اول الناس اللي العبوها (يعني شوفوا انا لعبت اللعبه وخلصتها قبلكم)
بعكس البعض اللي مستحيل يلعبون ياباني لأن يهمهم يفهمون القصه بالكامل (انا منهم)
طبعآ اللي لغته الأنجليزيه ضعيفه مايهمه ان لعب ياباني او انجليزي لأنه بكلا الحالتين ماراح يفهم
وانا مايهمني راي جلتي (مع احترامي له) او غيره او ارقام مبيعات او تقديرات
يهمني اللي تشوفه عيوني واللي يحلله عقلي بعد تجربه اللعبه :)
هذا رايي والسموحه ان كنت صريح زياده عن اللزوم شوي بس انا مو من النوع اللي يجامل :)

^Devdas^
22-01-2004, 01:12 AM
فاينل فانتسي اكس 2 لعبه روووعه... بس لا تقارن بالجزء الثامن او العاشر...
و انا الصراحه اعجبتني فكرة تكمله جزء من الاجزاء... لان فاينل فانتسي لعبه كل جزء قصتة مختلفه تماما عن الثاني (( وهذا عيب من عيوبه ))

ولا تنسون انه مو جزء مستقل بذاته... و القصة الصراحه حلوه...
تحياتي

Final Fantasy 7
22-01-2004, 01:13 AM
شكل الموضوع راح يكون أطول مما توقعته ..

soliden

لو سمحت لا تتفلسف علينا
أنا ماكان قصدي أتفلسف .. لذلك رجاءا لا تفهم كلامي غلط

أنت لو كنت متابع أخبار السلسلة جيدا لكنت عرفت أن المصممين و لا كانوا حاطين على بالهم أنهم يضعون تكمله للجزء العاشر .. الا بعد ماشافوا الحاح كبير من الجمهور ..
و اذا تبي تسأل عن سبب وضع ذلك العرض لتايدوس في نهاية فف10 .. فأنت عمرك ما سمعت عن شي اسمه (( النهاية المفتوحه )) و يالي موجودة في بعض الألعاب التي تتيح لللاعبين أن يستعملوا مخيلتهم لسدها !

عدد قليل جدا
صبحك الله بالخير يالطيب :) !
فف10-2 خلال أول يوم في اليابان فقط باعت أكثر من مليووووون نسخه .. الحين ياي تقارن لي مبيعات ميتل جير فيها ؟
أصلا ميتل جير ما تحلم توصل لمبيعات فاينل فانتسي :أفكر:

ولد البوكواره

بس لأنه مراقب ؟
يعني تقصد بمعنى آخر أننا نتملقه !!!!!!!!!!!!

في ناس مع احترامي لجلتي يشوفونه لاعب ار بي جي عادي حاله حالهم وانا منهم
الخبره مب كل شئ يالطيب
مو عشان الشخص لعب كل الألعاب صار خبير !

QataR NighTMarE
22-01-2004, 01:21 AM
فاينل هد اعصابك السالفه ماتسوى ;)

بس لأنه مراقب ؟
يعني تقصد بمعنى آخر أننا نتملقه !!!!!!!!!!!!

لالالا انا ماقلت هالكلام بالمعنى اللي انت تقوله :أفكر:

انا يهمني شئ واحد فقط لعبي للعبه وتحليني لها بالمنطق
وانا اعتقد ان اللعبه سيئه
وطبعآ هذا رايي ويمكن يكون صح او خطأ لأن الناس اذواق
لكن هذا رايي وانا متمسك فيه ;)

Final Fantasy 7
22-01-2004, 01:27 AM
فاينل هد اعصابك السالفه ماتسوى ;)
لووووووووووووووول سوري محمد الظاهر أني كالعاده وايد انفعلت و اندمجت في النقاش السموحة اذا ضايقتك بكلمه يالغالي :09:

لكن هذا مايعني انك تفرض رايك علي
ما كنت أقصد أني أفرض رأيي عليك

QataR NighTMarE
22-01-2004, 01:29 AM
حصل خير ;)

kh79
22-01-2004, 01:49 AM
انا اظن ان الموضوع زاد عن حده بلا اي فاءدة

خلاص اعترفوا اللعبة بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اااااااا
اااااااااااااايخة كتير

الى الان ما احد معهى اذن ليش النقاش

:mad: :biggthump :09: :jester: :ciao: :vereymad:
:biggthump
:reporter:

والسلام

Final Fantasy 7
22-01-2004, 02:22 AM
اللعبة ليست بايخه :أفكر:

بل رائعه و ممتازة و مسلية للغاية :أفكر:

و هي أول جزء من سلسلة فاينل فانتسي راح أشتريها بالنسخ الثلاث و أنهيها بالنسخ الثلاث (( الياباني + الانجليزي + الانترناشيونال )) :أفكر:

l)@RK-l)EVIL
22-01-2004, 04:08 AM

و هي أول جزء من سلسلة فاينل فانتسي راح أشتريها بالنسخ الثلاث و أنهيها بالنسخ الثلاث (( الياباني + الانجليزي + الانترناشيونال )) :أفكر:

me too
:33:

Lezard Valeth
22-01-2004, 07:31 AM
مستحيل الواحد يمستر لعبة آربيجي قوية مملوءة بالسايد كويستس وهي يابانية بل من سابع المستحيلات.. طبعا الا اذا كان مستعين بحل كامل من النت او مجلة .. وبعدين انا الصراحة لا افهم كيف الواحد يلعب اللعبة يابانية وهو ما يفهم ياباني ؟!.. يعني حتى لو تقولي يفهم كم كلمة كلامية من الانمي ألخ.. ما راح ينفع ابدا وخصوصا الالعاب القديمة على البلي ستيشن 1 الي كلها كتابة من غير اصوات كيف فهمها ؟! .. لعبة الاربيجي اهم عنصر فيها القصة والاحداث والشخصيات اذا لعبتها ياباني حتى لو مسترتها فتعتبر انك ما مسترتها لان مسترت اللعبة ليست فقط في حل الغازها والسايد كويستس فيها بل بفهم القصة عدل وتحليلها .. والخبرة لا تطلق على من يلعب شي لا يفهمه تماما ...

king_zell
22-01-2004, 07:50 AM
في فرق بين كون اللعبة ناجحة بالمبيعات أو ممتازة بالمستوى للاعبين.. وليش نتكلم عن فف 10-2 و تركنا فف 10 اللي قبلها.. كلهم الأسوأ بالسلسلة من ناحية المستوى.. أنا صراحة شفت تجربة أفضل و متعة أكبر بكثير في فف 8..

و المبيعات ما تعني شي خصوصا اذا المطلوب هنا هو رأي اللاعبين.. و أنا بالنسبة لي جرانديا 2 و سكايز أوف أركيديا على الدريم كاست قدموا لي متعة أكبر و تجربة أروع من أي لعبة لسكوير على البلاي ستيشن2... و هذا رأي و أنا احترم رأي الآخرين

Final Fantasy 7
22-01-2004, 08:19 AM
.........................

Lezard Valeth
22-01-2004, 08:32 AM
اليابانيين نفسهم ما يتقنون احرف لغتهم كلها ويمسترونها الا بالعمر من 15 - 18 .. فما بالك بغير الياباني :09:

BOiND
22-01-2004, 08:45 AM
اليابانيين نفسهم ما يتقنون احرف لغتهم كلها الا بالعمر من 15 - 18 .. فما بالك بغير الياباني :09:

حشى :tongue2:
شلون يطلبون بيتزا اجل:D ؟

لعلمك اليابانين يقال عندهم في لغتهم الف حرف:bigeyes:
لا يستخدمون منهم غير 25 فقط:33:
والباقين للفصحى عندهم:33:

عشان جذي سهل يطلبون بيتزا:tongue2:

Final Fantasy 7
22-01-2004, 08:45 AM
................

Lezard Valeth
22-01-2004, 08:53 AM
بعد ما تكون النسخة الانجليزية انزلت ولا ياليت لكل الالعاب بل للقليل جدا منها..

Final Fantasy 7
22-01-2004, 09:02 AM
...................

Lezard Valeth
22-01-2004, 09:08 AM
اخي انا قلتلك مع احترامي لك من قبل .. وبعدين انا ماقلت انك كذاب

ayman-no1
22-01-2004, 09:23 AM

يعني انت مالعبتها؟

الحين جاي تدافع عن لعبه مالعبتها؟

على دفاعك المستميت كنت اضنك لاعبها ومخلصها وغارق بحبها

بصراحه اخوي المفروض ماتناقش بلعبه اذا هي جيده او لا بدون ماتلعبها وهذا الشي بديهي

على العموم اذا فيه ناس مالعبوا اللعبه ويناقشون ويقولوا انها رهيبه اعتقد اني اريح حالي وانسحب من النقاش :ciao:

Final Fantasy 7
22-01-2004, 09:26 AM
يعني انت مالعبتها؟

الحين جاي تدافع عن لعبه مالعبتها؟

على دفاعك المستميت كنت اضنك لاعبها ومخلصها وغارق بحبها

بصراحه اخوي المفروض ماتناقش بلعبه اذا هي جيده او لا بدون ماتلعبها وهذا الشي بديهي

على العموم اذا فيه ناس مالعبوا اللعبه ويناقشون ويقولوا انها رهيبه اعتقد اني اريح حالي وانسحب من النقاش :ciao:

ملاحظه ماتلاحظون قلبتوا الموضوع لموضوع هل جيلتي محترف اربي جي او لا ؟ :p :p

يا طويل العمر :أفكر:

أنا اشتريت اللعبة بالنسختين اليابانية و الانجليزية و كنت من أوائل من في هذا المنتدى الذي أنهاها بالنسخه اليابانية :أفكر: (( تقدر تراجع المواضيع القديمه و تتأكد ))

و أنهيتها أكثر من مرة في كلا النسختين :أفكر:

و أنا كنت أقصد أنها أول جزء من سلسلة فاينل فانتسي الذي سأكون قد اشتريتها بالنسخ الثلاث و أنهيتها بالنسخ الثلاث و لكن من الاستعجال في نشر الرد ما قدرت أركب الألفاظ عدل حتى أطلعها بالمعنى يالي أنا كنت أقصده فيه :أفكر:

ayman-no1
22-01-2004, 09:30 AM
يا طويل العمر :أفكر:

أنا اشتريت اللعبة بالنسختين اليابانية و الانجليزية و كنت من أوائل من في هذا المنتدى الذي أنهاها بالنسخه اليابانية :أفكر: (( تقدر تراجع المواضيع القديمه و تتأكد ))

و أنهيتها أكثر من مرة في كلا النسختين :أفكر:

و أنا كنت أقصد أنها أول جزء من سلسلة فاينل فانتسي الذي سأكون قد اشتريتها بالنسخ الثلاث و أنهيتها بالنسخ الثلاث و لكن من الاستعجال في نشر الرد ما قدرت أركب الألفاظ عدل حتى أطلعها بالمعنى يالي أنا كنت أقصده فيه :أفكر:

المعذره فهمتك غلط ^_^

Final Fantasy 7
22-01-2004, 09:37 AM
المعذره فهمتك غلط ^_^
نو بروبلم يا عزيزي ^_^

kingx11
22-01-2004, 11:13 AM
والله ياشباب اشووفكم حاطين على الجزء هذا حطه كبيره

لكن انا بالنسبه لي من يوم عرفت العاب الار بي جي من فاينل فانتسي 7 وانا مالعب غيرها ((الا سماكداون طبعآ :cool: ))

لكن اللعبه ظريفه وحلووه ومسليه ولاتنكرون ان كل واحد فيكم ماكملها ولا لعبها وانتو بصراحه اخطيتو يوم قارنتوها باجزاء فاينل فانتسي القديمه من 7الى 10 وهذا ظلم لان اللعبه جانبيه ومسليه وتقريبآ لعبه فتيات وانتو تبونها تصير نفس الاجزاء الاصليه للعبه اللي فيها تنوع فالشخصيات والقصه والاكشن لان X2 تكملة لجزء العاشر وبس فلا تقارنوها بالاجزاء الرسميه ولو سوو نفس الحركه في الشخصيات البناتيه في FF7 كان قلتو نفس الكلام فلا تقارنو هاللعبه بالكبار فهي لعبه جانبيـــــــــــــــه

Gundam wing
22-01-2004, 12:11 PM
اخوي اسمحلي مع احترامي لك ولصديقك جلتي جير .. مستحيل الواحد يمستر لعبة آربيجي قوية مملوءة بالسايد كويستس وهي يابانية بل من سابع المستحيلات.. طبعا الا اذا كان مستعين بحل كامل من النت او مجلة .. وبعدين انا الصراحة لا افهم كيف الواحد يلعب اللعبة يابانية وهو ما يفهم ياباني ؟!.. يعني حتى لو تقولي يفهم كم كلمة كلامية من الانمي ألخ.. ما راح ينفع ابدا وخصوصا الالعاب القديمة على البلي ستيشن 1 الي كلها كتابة من غير اصوات كيف فهمها ؟! .. لعبة الاربيجي اهم عنصر فيها القصة والاحداث والشخصيات اذا لعبتها ياباني حتى لو مسترتها فتعتبر انك ما مسترتها لان مسترت اللعبة ليست فقط في حل الغازها والسايد كويستس فيها بل بفهم القصة عدل وتحليلها .. والخبرة لا تطلق على من يلعب شي لا يفهمه تماما ...

كفيت ووفيت أخي Densetsuno ken ..وانت صراحة من الأعضاء اللي تعجبني آرائهم وردودهم لأنها صريحه خاليه من التملق وما الى ذلك من حديث...يعني لو تلاحظ من الذين يحبون هذا الجزء أن أكثرهم لا يعطي لمجرى القصه أهميه ....ما يهمهم هو الجرافيكس ...وتلقاه يلعب اللعبه بلغه ما يفهمها ...ويجي ويقول مسترتها (على قولتكم) ....اللعبه اذا ما فهمت القصه وما ترمي اليه ...وما عرفت المغزى من كل مايحصل فيها...فأنت لم تلعبها ...بل كنت تضغط على الأزرار لمدة 60 أو 70 ساعه ....الآربيجي بالنسبة لي كالروايه ....يتوجب علي اني أتعمق وأفهم ما يدور فيها...هي ليست فقط اهزم هذا الوحش وعدّي هذا الشابتر...بل هي أرقى من ذلك...
عندما ألعب لعبة آربيجي ... أتمنى أنها ما تخلص...يعني اليوم اللي ختمت فيه Lunar ....شعرت بفراغ كبير...وحتى زينوجيرز وفالكيري...ألعاب قصصها جميله ورائعه ...تتخللها الرومانسيه والمواقف الحزينه والحماس الذي نادرا ما نراه في ألعاب الآربيجي الأخرى ....وفراقها كان صعبا للغايه ....وعندما نزل هذا الجزء المحبط من سلسلة فاينل ...شعرت بأن زمن ألعاب الآربيجي الرائعه شارف على الزوال والنهايه...فكثير من ألعاب الآربيجي بدأت تأخذ الطابع الجديد من تركيز على الجرافيكس مع اهمال القصه وجوانبها ....لذا رأينا ذلك الخلل الكبير في هذا الجزء ...وأظن ان الكثيرين يوافقوني على رأيي ...وذلك من ما رأيته من نتائج التصويتات...
وأنا اعيد وأكرر ...كل واحد له رأيه الخاص ولا يجوزلك انك تفرض رأيك على الآخرين....ولكن ..في أشياء المفروض ما نتخالف عليها ألا وهي القصه وخمولها في هذا الجزء...بل وعدمها!!....لأن هذا الشيء.... واضح وضوح الشمس في الظهيره!!

و المبيعات ما تعني شي خصوصا اذا المطلوب هنا هو رأي اللاعبين
صحيح كلامك وهذا ما أحاول ان أوصله الى الشباب هنا...أنا ما يهمني مبيعات وتقييمات...اللعبه ورأيي فيها انها فاشله وما تستحق اسم Final Fntasy وقد أثبت لكم لما هي فاشله في ردّي السابق ...ورأيي لم يتغير لأنه هو الصحيح ...أما من يدافع عن اللعبه ويقول التقييمات والمبيعات وغيرها ...فهو ومع احترامي له ...امعه!!...ليس لديه رأيه الخاص به ...بل ينطبق عليه مثل (مع الخيل يا شقرا) ان قالوا كذا قال كذا ...وان قالوا كذاك قال كذاك....أين رأيك الخاص بك ..اليس لديك عقل وقدره على التحليل وفهم ما يجري من حواليك..أرجو انه المغزى من كلامي يكون وصللكم....

في فرق بين كون اللعبة ناجحة بالمبيعات أو ممتازة بالمستوى للاعبين.. وليش نتكلم عن فف 10-2 و تركنا فف 10 اللي قبلها.. كلهم الأسوأ بالسلسلة من ناحية المستوى..
وهذا رأيي أيضا ....الجزء العاشر والروايه الثانيه كانوا أسوأ أجزاء فاينل ....وأحبطوني جدا ....لكن العاشر على الأقل فيه قصه معتبره ...أما الروايه الثانيه ...فاضغط على الأزرار الين ما تختم...

وبعدين اخي الحق ما ينزعل منه
أجل ....الحق ما ينزعل منه ....ففاينل فانتسي X-2 لعبه أثبتت أنها سيئه....وبكل ما تعنيه الكلمه...وأخونا اللي لعبها ياباني أثبت بأن القصه ومجرياتها ليست بتلك الأهميه بالنسبة اليه...والمهم لديه أكثر هو تختيمها والذهاب للعبه بعدها ...وكأنه في سباق مع الزمن ....
أرجو أن أكون أوضحت آرائي لكم ...وما أبغى أفرض رأيي عليكم لكن ..الحلال بيّن والحرام بيّن.....
وشكرا ...والسلام

التنين المائى
22-01-2004, 12:50 PM

و الله انك روعة :D :biggthump

تقريبا هما اخترعوا حروف خاصة بى طلب البيتزا فقط :tongue2:

تركنا فف 10 اللي قبلها.. كلهم الأسوأ بالسلسلة من ناحية المستوى
whatever you say :blackeye:

------------------------------------------

ففاينل فانتسي X-2 لعبه أثبتت أنها سيئه....وبكل ما تعنيه الكلمه

اعطينى دليل واضح خالى من التفلسف :أفكر: ؟

وشكرا:)

Lezard Valeth
22-01-2004, 12:59 PM

:D :D .. بالظبط هذا ما عنيته :biggthump .. فهما ما يصيرون فصحاء 100 % في انواع لغتهم الكتابية والادبية الا كما ذكرت.. باستثناء العباقرة طبعا :09: الذين يعتبرون حالات شاذة على المجتمع :D :D .. وشتقول فطافيط ويطلبون بيتزا :09: :D :D

النسر الأسود
22-01-2004, 03:02 PM
عجبني النقاش حول ان جلتي خبير لما لأ :09:
على كل نقاشنا (حول فاينل فانتسي إكس تو) لا طائل منه لأن سكوير لا تهتم به أبدا لسببين الأول أن اللعبة حققت نجاحات كبيرة جدا رغم كل شيء فماذا يهمها بعد ذلك والثاني أن اللعبة أعجبت الكثيرين وهذا يظهر من تصويتات اللاعبين في موقع جيم سبوت .
وعلى كل لكل واحد رأيه ويجب احترام آراء الآخرين وما يجي أحد الأشخاص ( مع احترامي الشديد ) ويقول أن رأيه صحيح .
ولكن في نقطة جد غريبة ( ولا أعتقد أنه يجب أن تختلف الآراء فيها :) ) أحد الأعضاء قال أن فاينل فانتسي x سيئة ولا بعد وافقه عضو آخر :( ما أدري كيف طلعت معاه هذي لأني أعتبر هذه اللعبة قوية جدا من جميع النواحي كقصة وطريقة لعب ورسومات وشخصيات وأسلوب قتال كول وأحداث وطول عمر اللعبة ( إذا كنت تريد مسترتها ! ) فما أدري ايش ينقص هذه اللعبة حتى وصفت بذلك .
وترتيب الأجزاء عندي كالتالي :
ff7
ff8
ffx
ff9
ffx-2

Final Fantasy 7
22-01-2004, 03:10 PM
...................

Lezard Valeth
22-01-2004, 03:26 PM
أخي فاينل 7 ومع اكبر احتراماتي لك .. اخونا جندام وينج من كلامه مو قصده الي فهمته .. يعني انت لو تلاحظ انه ذكر وقال آخر شي انه مو قاعد يفرض رايه على احد وقال انه هو يرى انه رايه هو الصحيح وليس فرضا على الكل .. وبعدين ما بها الفلسفة ؟ اليست تعمق في الاسباب وتحليلها ؟ او ليس مما ذكرناه عن قصة فاينل اكس 2 يعتبر منطق ؟ .. أخي اذا بطل السبب بطل العجب .. وبعدين ما كان في داعي انك تنرفز وتعصب على لعبة يعني السالفة ما تسوى .. وانشالله ما حصل اي خلاف ويتكمل هذا النقاش على خير من غير تصادم .. شكرا لك وانا اعتذر اذا لا سمح الله ضايقتك ولا شي .. والسلام خير ختام ..

JAK
22-01-2004, 03:29 PM
انا الصراحه مالعبت غير فاينل فانتاسي6 و7 و 8 (7 احلى جزء لعبته) انا شفت فاينل فانتاسي x-2

بس ما اقدر احكم لاني ما لعبته بس يمكن ما كان ناجح كثير عشان نفس ما قال اخوي FINAL FANTASY 7
انه كان جزء فرعي من 10 و شكرا :)

l)@RK-l)EVIL
22-01-2004, 03:45 PM
فاينل 7 الحين الناس قاعد يقولون اراءهم فقط شدخل جلتي بالموضوع اذا هو خبير ولا لا وواحد يقول خبير والثاني يقول لا
من ناحيه جلتي خبير نعم هو خبير لكن شدخل هذا بالموضوع
في وايد ناس خبيره غيره بعد ويضل كل شخص له رايه فقط

بالنسبه لي الشخص الي يعتبر ف ف اكس 2 لعبه جباره اعتبره شخص لايعرف معنى الابداع والضخامه ومعنى الار بي جي الحقيقي :09:

وبالنسبه لليابانيين هم يستخدمون الاف الحروف لان كل كلمه لها حرف واحد فقط اغلبيه الكلمات المعروفه عندهم

فلو تحسب كل كلمه حرف عد وخربط

ayman-no1
22-01-2004, 04:42 PM
هدوا ياجماعه خلاص كلكم محترفين ار ابي جي ==> والله لو انه علم ذره :p :p

اخواني النقاش ابتدا بشكل محترم واشوف الاخوان دخلوا اشياء مالها داعي بالموضوع لغه يابانيه واحتراف ومادري ايش الموضوع هل Final Fantasy X-2... صفحه سوداء في تاريخ هذه السلسلة او لا قول الي عندك بدون ماتتعدى على احد وبدون شد اعصاب وتعصيب على لعبه لا راحت ولاجت

Final Fantasy 7
22-01-2004, 04:42 PM
أولا ترى تفكيري ماهو بطئ علشان ما أفهم النغزات و هي طايره ترى كل شي مفهوم و واضح وضوح عين الشمس

و شكرا

Final Fantasy 7
22-01-2004, 05:03 PM
و على فكرة أعتذر اذا ضايقت أحد بكلمه أو شي .. ترى طوال الموضوع ما كنت أقصد ازعاج أي شخص بأي تصرف أو قول .

Lezard Valeth
22-01-2004, 05:18 PM
أخي فاينل 7 ما كان في داعي انك تعصب

Guilty Gear X
22-01-2004, 05:42 PM
كل هذا حش فيني...... :tongue2:
انا ما اعرف ياباني 100% مو لدرجة اني اعرف القصة كاملة , لم يكن شرحي لقصة فف1-2 في السابق كلة من نفسي فقط.

وفف10-2 فيه قصة رومانسية جدا حلوة.

kingx11
22-01-2004, 06:19 PM
هدوا ياجماعه خلاص كلكم محترفين ار ابي جي ==> والله لو انه علم ذره :p :p

اخواني النقاش ابتدا بشكل محترم واشوف الاخوان دخلوا اشياء مالها داعي بالموضوع لغه يابانيه واحتراف ومادري ايش الموضوع هل Final Fantasy X-2... صفحه سوداء في تاريخ هذه السلسلة او لا قول الي عندك بدون ماتتعدى على احد وبدون شد اعصاب وتعصيب على لعبه لا راحت ولاجت

وربي انك عجييييييييييييييييييييييب هذا الكلام ولا بلاش :biggthump :biggthump :biggthump

الشباب فاتحين موضوع عن FFX2 واللي يسمعهم يقول ان سكوير بتندم وتحقر نفسها عشان سوت هالجزء

ياشباب تناقشو بكل معايير النقاش المحترمه والمتعارف عليها ولاتتعصبو وكلن يصحح نفسه ويخطئ غيره فنصل بذلك الى ادنى المستويات فالنقاش يعني بالغه العاميه((لاتصيرون بزران وكل واحد يسب الثاني))

مع فائق احترامي لكم وآسف اذا احد انزعج من كلامي :ciao: :ciao: :ciao: :ciao:

kingx11
22-01-2004, 06:27 PM
وفي شي ثاني بعد :D

ممكن واحد منكم ياخذ بريك من الهوشه ويقوولي وين احصل كاكتوور العشره كلهم الله لايبارك فيهم ولا في ساعتهم زهقووني حياتي وانا ادور في سبيرا كلها ولا حصلتهم

تكفوون علمووني

Guilty Gear X
22-01-2004, 06:37 PM
وفي شي ثاني بعد :D

ممكن واحد منكم ياخذ بريك من الهوشه ويقوولي وين احصل كاكتوور العشره كلهم الله لايبارك فيهم ولا في ساعتهم زهقووني حياتي وانا ادور في سبيرا كلها ولا حصلتهم

تكفوون علمووني
هذا ليس موضوع اسئلة.

bounty
22-01-2004, 06:42 PM
guilty gear X و بس و الباجي كله خس ..

آنه رايي من راي هالريال ..

بس الي بقوله لكم ان لعبة فاينل فانتسي x-2 من افضل الألعاب الي ختمتها في حياتي روعة الجرافكس و المقطاع السينمائيه و القصه الحلوه .. و اللعبه خفيفه .. و كوول بكل ما تحمله من شخصيات و الحان ..

bye bye

Lezard Valeth
22-01-2004, 06:43 PM
جلتي جير لماذا عدلت ردودي ؟!!.. ما كان فيها اي اهانة او تعدي كان كلها كلام منطقي .. على العموم ما في فايدة من هالكلام الحين .. كل الي اقدر اقوله انك استخدمت صلاحيتك بطريقة خاطئة جدا .. ولهذا فانا لن ادخل واشارك في منتدى الاربيجي ابدا ما حييت مدام انك تعمل جذي ..

Final Fantasy 7
22-01-2004, 06:48 PM
تراني طلبت من جيلتي يحذف بعض ردودي و يحرر بعض مشاركاتي لأن ما أحب يكون لي شي في هذا الموضوع :o

Guilty Gear X
22-01-2004, 06:50 PM
جلتي جير لماذا عدلت ردودي ؟!!.. ما كان فيها اي اهانة او تعدي كان كلها كلام منطقي .. على العموم ما في فايدة من هالكلام الحين .. كل الي اقدر اقوله انك استخدمت صلاحيتك بطريقة خاطئة جدا .. ولهذا فانا لن ادخل واشارك في منتدى الاربيجي ابدا ما حييت مدام انك تعمل جذي ..
فيها خروج عن الموضوع الاساسي انت مع فف7
حتى ردك هذا يجب ان يحرر لانه ليس بنطاق الموضوع

كل الي اقدر اقوله انك استخدمت صلاحيتك بطريقة خاطئة جدا
هه؟

ولهذا فانا لن ادخل واشارك في منتدى الاربيجي ابدا ما حييت مدام انك تعمل جذي
اذا كان هذا رايك.

Guilty Gear X
22-01-2004, 06:52 PM
تراني طلبت من جيلتي يحذف بعض ردودي و يحرر بعض مشاركاتي لأن ما أحب يكون لي شي في هذا الموضوع :o
لم تطلب , انا مسحت بعد قراتي لردودكم.

اي رد قادم ليس علاقة له بالموضوع سينمسح.

Lezard Valeth
22-01-2004, 06:59 PM
في مواضيع كثيرة فيها خروج عن الموضوع الاصلي ليش ما عدلتها :p شمعنى هالموضوع .. بالاحرى قصدك انه ردودي كانت كالسهم في راسك .. لانها كلها صحيحة مائة بالمائة .. ولا كان ماهمك كلامي وكان كانه في البحر ينرمي .. المهم حبيت اني اقولك انك ما انتصرت بل انت اكبر خاسر ومفكر كالطفل من اجل لعبة .. وانا ما يشرفني اني اشارك في منتدى يتحكم فيه امعات واطفال .. تفضل عدل ردي :p :p .. المهم انك عرفت منو انت .. مع السلامة للابد عبقرينو :ciao:

Final Fantasy 7
22-01-2004, 07:04 PM
الصراحه ما توقعت و لا هقيتها منك يا جيلتي هالتصرفات :أفكر:

خسارة ذابح نفسي و قاعد أدافع عنك من جم يوم سواء في المنتدى أو حتى بالماسنجر .. علشان بالأخير أحصل منك على هذه المعاملة يالي فعلا تدل على الشكر و الامتنان للوقوف الى جانبك ...
أدري أنك لم تطلب مني الوقوف بجانبك .. و هذه كانت غلطتي .

و الحين كالعاده .. اقرأ الرد و بعدين قوم و حرر فيه و امسحه .

bounty
22-01-2004, 07:04 PM
Densetsuno ken
طع ويها .. انت عارف اتكلم منو ؟؟ هذا جيلتي .. احسن واحد بالمنتدى من ناحية الآر بي جي و من جميع الألعاب تقريباً .. فلا تقعد اتسب واحد احسن منك بكل النواحي ..
فرجاءاً عن الغلط .. و عدل اسلوبك الي يدل على شخصيتك
و اصلا لو بيرد عليك جلتي جان رد عليك بlist من الدلائل .. لكن شاف ان ماكو فايده من ردك الي (خارج الموضوع) فحذفه لأنه تافه ..
و انشوف شنو بيرد عليك فيه جلتي .. لأنه الحين رايح ياكل (عافيه على قلبه) و ايي و يتصرف معاك ..

bye bye

QataR NighTMarE
22-01-2004, 07:05 PM
في بعض من ردودي تعدلت !
ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

QataR NighTMarE
22-01-2004, 07:07 PM
Densetsuno ken
طع ويها .. انت عارف اتكلم منو ؟؟ هذا جيلتي .. احسن واحد بالمنتدى من ناحية الآر بي جي و من جميع الألعاب تقريباً .. فلا تقعد اتسب واحد احسن منك بكل النواحي ..
و اصلا لو بيرد عليك جلتي جان رد عليك بlist من الدلائل .. لكن شاف ان ماكو فايده من ردك الي (خارج الموضوع) فحذفه لأنه تافه ..
و انشوف شنو بيرد عليك فيه جلتي .. لأنه الحين رايح ياكل (عافيه على قلبه) و ايي و يتصرف معاك ..

bye byeاقول عدل اسلوبك انت قبل ماتطلب من الناس
تراك ذبحتنا
جلتي وجلتي
يبه اذا انت تشوفه افضل بكيفك بس ماتغصبنا على هالشئ معاك يا الطرطور ...

Lezard Valeth
22-01-2004, 07:14 PM
Densetsuno ken

bye bye
حبيبي الحق ما ينزعل منه .. واذا تقول اني انا امعة وشخصيتي مكسورة فانا عندي هني في المنتدى ناس كثر يشهدون على حسن مسيرتي .. وفوق هذا ادخل وشوف مشاركاتي ومواضيعي اذا مو مصدق .. اذا لقيت اهانة وحدة تعال اتفل بوجهي

Final Fantasy 7
22-01-2004, 07:15 PM
شاطر يا جيلتي شااااطر .. يالله كمل تحرير و حذف في الردود :biggthump

bounty
22-01-2004, 07:17 PM
لول طرطور ويهك .. استح على ويهك .. و ماله داعي اكلمك لأنك تافه بس تتكلم .. قاعد و حاط على قلتي ..

ما رديت عليه ليش ؟ رديت على ردي .. ؟؟

طرطور :D

قليل ادب صج ........

QataR NighTMarE
22-01-2004, 07:18 PM
زين انا بريحك ياجلتي
بدال الحذف والتعديل
اقفل الموضوع :D
حسبي الله ونعم الوكيل

QataR NighTMarE
22-01-2004, 07:21 PM
اقول انت يالطرطور
انا اكبر منك ومن جلتي لأن عندي شخصيه اعرف احلل واتكلم واناقش
مو مثلك
جلتي وبس والباقي خس
انجلع لا بارك الله في اشكالك

Soliden
22-01-2004, 07:22 PM
يا شباب موضوعنا هنا عن إف إف x - 2 لا تتعصبون يا شباب كلنا في هذا النتدى اخوان
و ممكن نرجع للحش في إكس 2
و احب اقول ل‍ بوند ترى انهيت الايقونات ( الرموز ) يجب ان ترد مثلنا الردود المطولة المقنعة نحن هنا لسنا لكي كل واحد يمشيّ كلامه على الثاني بل لكي نفيد و نستفيد ....... و مهما كانت ردودي فيها لهجة ساخنة فتأكدوا اني لا اقصد اي شئ سئ
سلااااام

Final Fantasy 7
22-01-2004, 07:30 PM
حسبي الله و نعم الوكيل .. الموضوع صج اعتفس .. و السبب لما جيلتي قام و حرر الردود :أفكر:

وينك يا التنين المائي .. وينك ما تشوف المهزلة يالي قاعده تصير :أفكر:

kingx11
22-01-2004, 07:34 PM
:ciao: كملو الهوشه وناسه ههههههههههههههه

Final Fantasy 7
22-01-2004, 07:39 PM
صخ فراغه :31:

QataR NighTMarE
22-01-2004, 07:41 PM
حاضرين اخوي :p <== ماعنده سالفه :05: