المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تبي تحصل آلاف الدولارات هذه المرة مختلف و حقيقي كلشي على حسب جهدك

FC_Ber
20-01-2004, 03:02 PM
يوجد هنا 6 شركات تستطيع ان تربح من خلالها عن طريق تعليمات سنوضحها في الموقع الي بخليه كل شركة لها برنامجها المميز اخترت لكم افضل الشركات و طريقة الربح في كل شركة موجود و طريقة الاشتراك في الشركات الصعبة قد و ضحناها اشترك في كل الشركات لضمان المزيد و المزيد من الأموال

كايتو
20-01-2004, 03:32 PM
كأن في هجوم على المنتدى ..هذا عاشر موضوع يفتح بمواضيع الشركات الخرافية :p

اخوي الحبيب ......اول شي جرب الطريقة هذه بعدين تعال و انصح الاعضاء بها ...اوكي ؟؟

تحياتي

FC_Ber
20-01-2004, 03:36 PM
هذي الطريقة مجربة من الكثيرين الآلاف بل الملايين و الكل يربح منها لأن فكرتها ان تعلن الى صالح الشركة و الشركة اصلا شركة اعلان و تربح الشركة اضعاف الي انت تربحه و لو كانت شركات خيالية انجان محد اشترك فيها و المشتركين في كل شركة 100,000 عضو و بعضها اكثر بكثير جدا

كايتو
20-01-2004, 03:37 PM
طيب انا بسألك انت ....انت جربتها ؟.....نفعت معاك ؟؟؟

على فكرة انا عندي دي اس ال يعني اقدر اخلي الانترنت مفتوح 24 ساعة و اكسب قد ما بدي لكني اعرف جيدا هذه الشركات ....وان الربح منها امر وهمي خيالي ......

ما جاوبتني ......نفعت معاك انت شخصيا ؟؟ :33:

FC_Ber
20-01-2004, 03:45 PM
انا مشترك من يومين للحين ما حصلت الا شوي يعني كم دولار و ما بديت اصلا احاول اكسب

في شركتين حطيتهم تقدر تكسب 0.7 دولار في الساعة بمجرد ان تفتح برنامجهم الي يخلي اعلان تحت في الشاشة و انت ما عليك منه تصفح على كيفك لكن مو تخلي الانترنت مفتوح و تروح عنه و تقول الحين بكسب لا لازم تتصفح الانترنت

في شركة بس تجاوب على اسئلتهم و حصل 1 دولار حق كل الف نقطة و تربح نسبة من الي تدعوهم انت و من دعوهم الي انت دعوتهم و الى المستوى العاشر

فمثلا نفترض أنك اشتركت الآن وقمت بإيجاد 5 أشخاص للاشتراك في فريقك ، فهؤلاء الأشخاص أصبحوا في المستوى الأول بالنسبة لك
وبعد ذلك قام كل شخص من هؤلاء بدعوة 5 أشخاص للاشتراك فيصبحوا هؤلاء الأشخاص الجدد الـ 25 في المستوى الثاني بالنسبة لك وفي المستوى الأول بالنسبة لأصدقاءك
وهكذا حتى المستوى العاشر تستطيع أن تربح من هؤلاء .
إذا قام هؤلاء ( أصدقاؤك وأصدقاء أصدقاؤك وأصدقاء أصدقاء أصدقاؤك ... ) بالإجابة عن الأسئلة لمدة أربعة ساعات شهريا على الأقل ... يمكنك الحصول على 10.000 دولار تقريبا في ثلاثة أشهر بإذن الله .
اذا قام اي شخص بالاجابة على هذه المسابقات لمدة ساعة في الأسبوع أي 4 ساعات في الشهر ( وسواء كانت اجاباته صحيحة ام خاطئة) سيستطيع ان يكسب حوالي 1000 نقطة مالية في الساعة, من خلال الاجابة على حوالي 300 الى 400سؤال, اي حوالي 30 الى 40 مسابقة ( كل مسابقة تحتوي على عشر اسئلة,وتستطيع الاجابة عليها خلال دقيقة ونصف). لنفترض انه اجاب على 40 مسابقة فقط ( مع أنه يجب الاستمرار بالإجابة طيلة أيام الشهر حتى تجمع ال4500 نقطة), ففي هذه الحالة ستحصل انت على 40 نقطة مالية مقابل اجابة صديقك على هذه الأربعين مسابقة ( اي انك ستحصل على نقطة مالية واحدة مقابل كل مسابقة يجيب عليها صديقك. وكذلك ستكسب 40 نقطة مالية من كل اصدقاؤك, واصدقاؤهم, واصدقاءاصدقاؤهم, الخ...حتى المستوى العاشر
انظر الى الجدول التالى

النقاط عدد الاضدقاء المستوى
200 5 1
1000 25 2
5000 125 3
25000 625 4
125000 3125 5
625000 15625 6
.............. 87625 7
.............. ....... 8
................ ........... 9

نكتفى يهذا القدر مع العلم أنك تكسب الى المستوى العاشر

مجموع النقاط بلغ حوالى 1مليون وشوية نقط

وكل ألف نقطة ب1دولار

أذن انت تكسب حوالى 20 الف دولار فى أقل من 3 شهور و هذا اذا قدرت تكسب بس 5 اعضاء و اذا كان اكثر و ش بتكسب

ادخل الى الموقع بتشوف كم بتكسب و الطريقة حق باقي الشركات

كايتو
20-01-2004, 03:55 PM
انا اصلا انضربت على راسي لما اجا ابن عمي و اقنعني ببزناس ........

واشتركت ببزناس و طريقة عملها نفس طريقة شركتك بالضبط .......

وفعلا جبت 4 من اصحابي و سجلنا وكل شي و جبنا ناس ..........

لكن لما صار حسابي عندهم فوق 100 دولار رفضوا ان يعطوني الفلوس بحجة اني اجيت متأخر وبحجة اني جبت الشباب متأخر !! ......لا ولما حلينا المشكلة طلعت بعذر ثاني اقبح و هو انه مافي دليل اني انا اللي جبت هدول الناس ..........قالوا لي روح جيب كل اللي بالقائمة تحتك حتى نصدقك !!!!!!!!!!!!!..........

بعدين في شغلة ما فهمتها منك .....كيف بتقول ما بينفع اترك الانترنت شغال ؟؟...يعني ما بقدر مثلا ان اترك المتصفح يعمل و ياخدها على اساس اني فاتح الصفحة و بقرأ اللي فيها باهتمام شديد :jester:

عموما انا بهتم للرزق الحلال ....الله اعلم شو نوع الاعلانات اللي بتطلع لما اكون تارك البار يعرض الدعايات ...يمكن دعايات ماجنة .......

بس يكون بعلمك ...انا عضو قديم من حوالي سنتين بشركة سبيديا ......وكنت اشوف نوع الدعايات اللي بتحطها على الكازينوهات و غيرها .........

بشكل عااااااااااام ....

اتمنى لك كل التوفيق و انك تربح من الشركة .......... :)

FC_Ber
20-01-2004, 04:12 PM
بالنسبة انك ما تقدر تخلي الانترنت شغال و تمشي و لازم يكون في نشاط مستمر يعني لازم يكون في شخص يدور بين الصفحات و يفتح و بند صفحة

بالنسبة الى الشركة الي اشتركت فيها ممكن اكلمك في المسنجر الحين ضيفني على ايميلك