المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة موضوع شبه متكامل عن Silent Hill4: The Room

MaRiA 4 EVER
20-01-2004, 06:27 PM
كما عودتنا كونامي هاهي تنشر ابداعها في سايلنت هيل وتكمل لنا السلسله وهي الان متوقفه لتغذي سايلنت هيل 4 بإبداعاتها ...Silent Hill: The Room هي محور حديثي في هذا الموضوع وقد قمت بجمع بعض المعلومات من بعض المواقع وترجمتها وسأبدأ بسردها :

الجزء الرابع سيكون من بطولة بطل جديد اسمهHenry Townshend، ويقدم قصة جديدة تعتمد على العالم البديل المخيف والمزعج للتل الصامت. لبدء اللعبة بطريقة مختلفة، تبدأ القصه ليجد هنري نفسه محبوس داخل شقته، وبهذه الطريقة يقصد الفريق خلق شعور موتر للأعصاب يشعرك بالانعزال والإنطواء والإحباط. الفيديو الذي شاهدناه والذي بدا كباب شقته المغلق بالسلاسل من الداخل،وهذا هو
http://media.ign.com/thumb/663/663714/silenthill4_011003_11_thumb.jpg
واستخدام العديد من الأقفال و السلاسل يعني بأن الباب أصبح عديم الفائده ولا سبيل للخروج. بعد أسبوع كامل من الحبس، يعثر هنري على منافذ غريبة في حمامه ويقرر بأن لا سبيل للخروج سوى من هذه المنافذ.
هذه المنافذ تقود مباشرةً للعوالم البديلة المتصلة بطريقة بالتل الصامت، وبعد دخولها يجد بطلنا أنه أوقع نفسه في ورطه ...
ولإضافة بعض التجديدات لهذه القصة المخيفة، ستعرض كونامي متاعب سيكولوجية مختلفة في البيئة أثناء تقدم اللعبة في مراحل مختلفة من بينها الغابة، السجن والفندق. الشخصيات أكثر تفصيلاً في التصميم، والرسومات أكثر ازعاجاً وحده، والأعداء يخترقون الجدران ويطفون على الهواء . ولأول مرة في السلسلة، ستمكن اللعبة اللاعبين باللعب من منظور الشخص الأول والثالث.
في يوم اللاعبين Gamer's Day تحدث مؤلف موسيقى اللعبة Akira Yamaoka مع مجموعه من الصحفيين المجتمعين وشرح لهم أنه حين يكون هنري تاونسيند في غرفته، ستبقى الكاميرا بمنظور الشخص الأول. ولكن حين يتنقل لأماكن مختلفة خارج الشقة، ستعود الكاميرا لمنظور الشخص الثالث التقليدي.
أما بالنسبة للمطورين لهذه اللعبة فقد ابتكروا وحوش جديدة تماماً ومخيفة، بالإضافة شخصيات ثانوية غامضة لإكمال القصة الجديدة كلياً . الكثير من الوحوش الروحية تخترق الجدران لتهجم على هنري. أحد الوحوش بفرو ورأسين وملامح تشبه الطفل يسير كقرد على يدين طويلتين. مخلوقات أخرى تبدو كحيوانات مفترسه... رجال مغطين الرأس بوجوه مظلمة تتقدم نحوك. هؤلاء الأعداء يوضحون رغبة الفريق في ابتكار نوع مختلف من الخوف للاعبين، حيث يكونوا طوال الوقت مطاردين وملازمين ومرافقين.

وقد زاد الفريق من الجودة في تصميم الشخصيات والبيئة التي تبعث القشعريره في الجلد. موسيقى جديدة كليا ومؤثرات صوتية مزعجة للكابوس الجديد للعبة.
وفي يوم اللاعبين كشفت كونامي بـأن Silent Hill4 The Room ستقدم المزيد من الأسلحة والأعداء أكثر من أي جزء سابق. التركيز على الآكشن هو الهدف الرئيسي للفريق كما شرح ياماوكا. التحكم سيكون أكثر وأسرع تفاعلا، وكمنعطف جديد ضخم للسلسلة، سيتمكن اللاعبين من استبدال الأسلحة دون اللجوء إلى قائمة المحتويات.
كشفت كونامي أنه بما أن القصة جديدة تماماً، فإنها لن تكون من بطولة أي من الشخصيات القديمة ولن تكون لها أي علاقة بالأجزاء السابقه . وقد قال أيضاً بأن فريق التطوير سيتابع في ابتكار الألغاز الذكية، الزعماء المريعين، والمكوث بين الحقيقة والكابوس.
مع ذلك، نشك بعودة بعض الأدوات من ضمنها الراديوو المصباحوبعض الأسلحة الرائعة مثل السيف Katana والمسدس. من مقاطع الفيديو التي رأيناها، استخدم البطل مسدس وعصا مشابه لما استخدمه جيمس في Silent Hill2. أيضاً، من المثير أن نلاحظ بأن أحد أنواع الوحوش يحلق أو يطير كما في سايلنت هيل 1 ....
المستقبل مشرق بشكل رائع لـ Silent Hill4 الغرفة. ويبدو أنها ستكون الأفضل في السلسله .
http://media.ign.com/thumb/664/664184/silenthill4_render_011003__010804_001_thumb.jpg http://media.ign.com/thumb/664/664183/silenthill4_render_011003__010804_000_thumb.jpg
http://media.ign.com/thumb/664/664188/silenthill4_render_011003__010804_005_thumb.jpg http://media.ign.com/thumb/664/664185/silenthill4_render_011003__010804_002_thumb.jpg

المصدر من موقع IGN

كما توقعت الجزء الرابع ليس مكملاً للجزء السابق وأيضا لن يتم استخدام محرك MG3 إطلاقا .

المصدر من PSM

http://media.ign.com/thumb/664/664210/silenthill4_small_011003_06_thumb.jpg

ذُكر في مجلة PS2 البريطانية خبر حصري عن SH4 :

جيمس سندرلاند، بطل سايلنت هيل 2 سيعود إلى لعبة التل الصامت: الغرفة. تم الإعلان عن عنوان سايلنت هيل 4بواسطة كونامي الأمريكية في أوائل نوفمبر وقد تم التلميح على أن السلسلة ستعود لجذورها المخيفة.
التفاصيل نادرة إلا أن مصدر داخلي من كونامي كشف لنا بأن سندرلاند سيعود. التوقعات توحي بأن الغرفة المعلن عنها قد تكون متعلقةبالغرفه التي شاهد فيها جيمس شريط الفيديو واكتشف بشكل محزن أنه قتل زوجته المريضة.

ثمة أمرمؤكد مؤدية الصوت والمغنية Donna Burke التي أدت دور كلوديا في SH3 ودور أنجيلا في SH2 ستعود كشخصية جديدة . بعد المغامرة المظلمة المخيفة لـ Silent Hill 3 .

من المتوقع صدور Silent Hill4 : The Room في اليابان نهاية 2004ميلادي .

المصدر PS2M

http://media.ign.com/thumb/664/664209/silenthill4_small_011003_05_thumb.jpg

تماما هذه هي المعلومات التي استطعت جمعها :)

تحيـــــ :arabchatr ماريــــــا :arabchatr ــــــــــــاتي.

bounty
20-01-2004, 06:40 PM
الله يعطيج الف عافيه اخت ماريا

موضوع حلو و فيه جميع المعلومات المتعلقه حتى الآن عن هالاسطوره سايلنت هيل عن الجزء الرابع .. يعطيج العافيه اخت ماريا و ما قصرتي

بس لو تقدرين اتييبين العرض الي يتكلمون عنه .. راح يكون الموضوع 100%

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... .. .

الهروب العظيم
20-01-2004, 07:40 PM
سلمت اناملك التي لطالما سطرت الابداعات وهذه أحدها
ألف شكر اختي ماريا فور ايفر :)

MaRiA 4 EVER
20-01-2004, 08:15 PM
bounty
الله يعافيك .....
بالنسبه للعرض حاولت أدور له في كذا موقع لكن لانتيجه ...
أخذت معلومات العرض من ign :)

الهروب العظيم
الغفو أخوي :)

abumohmed
21-01-2004, 10:47 AM
السلام عليكم
اختي ماريا مشكوورة على هذا الموضوع ولكن هل انتي متأكدة أن جيمس سيظهر :D ولكن اظنه سوف يموت مثل هاري ميسون

ولكن مشكوور ة على هذا الموضوع
وإياني وإياك أن تقولي شبه متكامل يعني قولي متكامل

الزعيـALZAEMـم
21-01-2004, 02:57 PM
الف الف شكر ماريا
وينك من زمان المنتدى كان مظلم بدون مشاكراتك

على العموم انا اعتقد ان هذا الجزء بيكون الفمه خصوصا انه بيصدر على جهاز الاكس بوكس :biggthump

MaRiA 4 EVER
21-01-2004, 05:50 PM
abumohmed
أنا ماأعتقد أن جيمس بيظهر لكن هذا اللي ذكرته المجله ... لكن الشيء الوحيد اللي نفسي أعرفه هو مالصله بين شخصية اللعبه هنري وبين جيمس .... وماالسبب الذي يستدعي جيمس للظهور في سايلنت هيل مره أخرى :أفكر:

الزعيـALZAEMـم
هههههههه ... بعد انقطاعه طويله ماصدقت اني رجعت لكن صح بيكون دخولي على المنتدى قليل بعض الشيء لكن انشاء الله ماأقطعكم..... :)

والعفو أخوي :)

kh79
21-01-2004, 07:55 PM
انا ها اللعبة كرهتها من اول جزء
مافيها شي مملة لابعد الحدود :vereymad: :vereymad: :vereymad:

:reporter:
مافي بعد رزدنت ايفل 1 2 3 0 ريميك وبس اما اوت بريك فهي افشلهم
مع احترامي للجمبع

Final Fantasy 7
22-01-2004, 01:44 AM
فعلا موضوع رائع يا ماريا أنا عن نفسي أحببته كثير :biggthump

قصة اللعبة تبدو فعلا مشوقه و الظاهر أن هنالك علاقة بين البطل هنري و بين الطفل الصغير الذي يظهر بالصورة (( ربما يكون الطفل الصغير هو نفسه هنري و هنالك أحداث حدثت له و هو صغير لها علاقة بالأحداث الغامضه التي تحدث له في اللعبة ))

سايلنت هيل مع كل جزء جديد لها يزداد عشقي و اعجابي بها الصراحه كونامي تعرف كيف تصنع لعبة رعب من الطراز الأول تجعل اللاعب في توتر نفسي و عصبي مستمر منذ البداية الى النهاية

ألف شكر لج أخت ماريا على الموضوع و الصراحه استفدت منه الكثير :)

MaRiA 4 EVER
24-01-2004, 01:05 PM
العفو Final Fantasy 7

القصه بتكون على نفس نمط sh2 شخصيات تائهه تعاقب ونهايات متعدده وقد تكون الالهه فالتيل نفس الوحش المرتعش في sh3 بس هذا الخبر ماتأكد الى الان .....

أما الطفل الصغير أتوقع انه مرسل لمعاقبة بطل اللعبه وليس بطفل حقيقي .... يمكن :33:

أنا بعد منتظره اللعبه على أحر من الجمر هذي أكثر لعبه تحمست لها :p

Final Fantasy 7
24-01-2004, 08:45 PM
أما الطفل الصغير أتوقع انه مرسل لمعاقبة بطل اللعبه وليس بطفل حقيقي .... يمكن :33:

وااااااو كلامك كووول :biggthump

PrincessHeart
26-01-2004, 01:22 AM
هذا تقرير شبه متكامل؟؟؟

والله أنك روعة والتقرير يجننننننن....

تسلمين على جمع المعلومات والتقرير المتعوب عليه.. ;)

ملكwe
26-01-2004, 05:01 AM
موضووع راااااااااااائع جدااااااااااااااا

مشكور اختي على الموضوع

يعطيك ألف عافية

MaRiA 4 EVER
26-01-2004, 05:12 PM
PrincessHeart
خلاص صار متكامل يوم رديتي ;)
مشكوره حبيبتي على ردك :)

ملكwe
الله يعافيك ومشكور على المشاركه :)

Shot
26-01-2004, 08:06 PM
وااااااو شنو هذا الموضوع
مشكورة اختي MaRiA 4 EVER

بالنسبه للعرض هذي وصلته
http://users.pandora.be/Jartsev/misc/SH4.wmv

عابد 25
26-01-2004, 08:38 PM
مشكورة Maria على التقرير .

لكن العيب الي أشوفه في هذا الجزء أنه ماله علاقة بأي جزء سابق ، وهذا يمكن يقلل من روعة اللعبـــة ، لكن القصة كلما كانت مترابطة ومتصلة تكون اللعبة أروع :) .

MAXPYNE
28-01-2004, 02:50 AM
الا الان اري ان الجزءالثالث هو افضل الاجزاء وبعده ياتي الاول واخرهم الثاني لا اعرف لماذا لم اعجب بالجزء الثاني اطلاقا .
والله انا جدا متحمس للجزء الرابع لكن هناك اشياء خربت حماسي هي ان الجزء هذا سيشبه الجزء الثاني لكن اتمني ان يكون اروع من التحفة سايلنت هل 3 ومن خلال الصور صراحه انبهرت من الجرافكس الخرافي حقيقة مذهل

وشكرا علي هذا التقرير المبدع اخت ماريا الذي اعتقد ان شبكة السي ان ان ستخطفه منك وتذيعه بالنشرة :09:

MaRiA 4 EVER
31-01-2004, 03:27 PM
Shot
عفوا أخوي .

عابد 25

أنا عكس كل اللي قلته كل ماكان فيه شخصيات جديده كانت اللعبه أحلى وأكيد اللعبه بتكون لها علاقه بأي جزء من الأجزاء السابقه :05: ولو حتى علاقه بسيطه.

MAXPYNE
كل أجزاء سايلنت هيل حلوه هو صح الجزء الثاني شوي يختلف عن 1و3 لكن قصته من أفضل القصص وفعلا ماأتمنى ان الجزء الرابع يكون على نمط الثاني بأتعب عشان أفهم القصه .
وسايلنت هيل 4 لها طريقه جديده وغريبه في بداية اللعبه :p من البدايه غموض وش بيصير إذا تقدمنا في اللعبه :afraid:

سلام :ciao:

Thundark
03-02-2004, 08:53 PM
يا ويلي الصور بحده قوية :bigeyes:

شكل اللعبة تصير ناجحة :33:

مشكورة على الموضوع يا ماريا ويعطيك العافية :biggthump

Taki
14-03-2004, 02:31 AM
ياعيني عليك ياماريا تقريرك يهبل كشفلي معلومات كثيره ...

تصدقين قريت تقارير كثيره عن سايلنت هيل 4 بس هذا مميز ;) عجبني كثييييييييير:)

س: سؤال :p

سمعت ان طريقة قتال الوحوش بتكون مختلفه فهل تعرفين كيفية القتال ؟؟

س2 : بعض المواقع تقول أنه في اللعبه لن تتمكن من إستخدام الراديو لمعرفة مكان الوحوش يمكنك إستخدامه فقط عندما يكون هنري محبوس في شقته !!! فهل هذا صحيح ؟؟

أنتظر منكي الأجوبه على أحر من الجمر أختي ماريا :D

ومشكوره على هذا الإبداع ;)

sam jericho
14-03-2004, 01:05 PM
شكرا لكي اختي على الموضوع الرائع انا اتوقع ان اللعبة بتنزل عندنا في كندا قريبا اما عندكم والله ما اعرف على العموم انا منتظر النسخة الامريكية واللعبة بصراحة موضوع حلو ويستحق عشرة على عشرة

(اعتذر من الاعضاء على غيابي الطويل عليكم لاكني رجعت)