المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكسب الدولارات عن طريق الانتر نت (مقال مهم)



Mr`S H A D O W
21-01-2004, 06:54 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء من منا لم يسمع عن كسب المال عن طريق الانترنت

الغالب يعلم عن هذا التوجة من قبل بعض مؤسسات تبادل الاعلانات على الشبكة وخاصة مؤسسات الاعلان الاجنبية ومع ان المؤسسات العربية بدات تتخذ هذا التوجة بعد ان عرفت المصالح والارباح الضخمة التي سوف تجنيها من وراء هذة الطريقة


وارغب ان اضع بين يديكم احد هذة المؤسسات التي تعتبر حديثة ،ومع ذلك الاقبال عليها جامح وكثيف لان الميزة في هذة المؤسسات ان تكون حديثة لانها تعتمد الترتيب الشجري في التسجيل .

وسوف اقوم بشرح طريقة التسجيل وكيفية الكسب عن طريق التسجيل بهذة الشركة وهي كالتالي:


1- ادخل الى الصفحة الرئيسية ومن ثم تجد في اعلى الصفحة مكتوب Sing In اضغط عليها سوف تأتيك صفحة لتدخل بها بياناتك و تأكد من عنوانك البريدي , وهذة الصفحة مالوفة لدى الغالب لانها شبيهة بتسجيل حساب بريد جديد ولكن عند الوصول لاخر الصفحة سوف يطلب منك اختيار عشرين مجال ( مثل الازياء, السفر , DVD , . . . الخ) اختر منها عشرين مجال كما تحب, وسوف تجد بلاسفل مستطيل اختياري تستطيع عن طريقة كتابة عنوان اي من عناوين البريد التي تعرفها لتخبر صاحبة عن الموقع كنوع من الدعاية , ومن ثم اضغط على الزر الذي بنهاية الصفحة لادخال البيانات .

2- الان سوف تأتيك صفحة تخبرك انة تم ارسال رسالة الى بريدك بها وصلة التنشيط لحسابك , اذهب وافحص البريد لتجد الرسالة وبها وصلة التنشيط اضغط عليها ليتم تأكيد الاشتراك وتنشيط الحساب , بعد التنشيط سوف يتم ارسال رسالة فورية اليك على نفس البريد بها معلومات مفيدة وبها اسم المستخدم وكلمة المرور (سوف تعطيك الشركة اسم مستخدم وكلمة مرور بشكل تلقائي ويمكنك تغيرها فيما بعد) , ينصح بكتابتهما للتأكد من عدم نسيانهما , ارجع الى الصفحة الرئيسية وادخل كلمة المرور واسم المستخدم , لتدخل الى مركز عملياتك .


الان وبعد ان اصبحت عضوا ضمن المؤسسة يتبقى عليك معرفة كيف تكسب وتكون الدولارات , وهي بكل بساطة بطريقتين كألتالي :

1- سوف تصلك رسائل على البريد الذي قمت بالتسجيل عبرة وهي عبارة عن رسائل اعلانية , وتحتوي على اعلانات عن العناصر العشرين اتي قمت بتحديدها عند تسجيلك اول مرة , وعند فتح تلك الرسائل وقرائة الاعلان بذلك فئنك تكسب نقاط (دولارات) , وبذللك تكون الشركة حققت الهدف الرئيسي لها وهو نشر الاعلانات مع وجود متلقين لها (ذكــاء) , وهذة الرسائل سوف تصلك بشكل مستمر ويجب عليك متابعتها بشكل مستمر ايضا والاطلاع عليها جميعا لتستطيع جمع اكبر قدر من النقاط (الدولارات).

2- وايضا سوف تكسب عندما تقوم بلاعلان للشركة في المنتديات والشات وحتى موقعك الشخصي اذا كان لديك واحد , وطريقة اعلانك انه سوف يكون لديك وصلة اعلان هي التي تستخدمها في الاعلان وتكون كالمعرف لك بان هذا الزائر قد وصل الى موقع الشركة عن طريق اعلانك , وبقدر الاشخاص الذين يتعرفون على هذة الخدمة عن طريقك سوف يكون لك نقاط تؤهلك للمزيد من المكاسب .



وعن مصداقية الشركة فأنا لم اقم بلاعلان الا عندما تأكدت من مصداقيتها حيث ان هذة الشركة تقوم على مبدأ شهر الاعمال اي تحصي نقاطك وتحولها الى دولارات في حسابك كل 30 يوم , وانا مشترك مع هذة الشركة من اكثر من شهرين وحصـلت ولله الحمد على 475 دولار .

وعن كيفية ايصال المال يتم عن طريق ارسال شيكات سياحية الى(صندوق بريدك او حسابك )التي يتم تبديلها بالنقد من اي بنك حول اعالم , وقد وصلتني قبل يومين 200 دولار كنت قد طلبت بأرسالها الى صندوق بريدي على سبيل التجربة والتأكد من ان جهدي لا يذهب سدى مع العلم اني اسكن في جدة والحمد للة وصلتني بالتمام والكمال وقمت بأستبدالها من البنك .


والتجربة خير برهان , ولمن يريد المشاركة الاسراع بالتسجيل لانها تعتمد على التسجيل الشجري مع العلم ان هذا المجال يحتاج للجهد والمثابرة للحصول على نتائج (مكاسب ) مرضية .



اخوكم محمود :)

D0WN~T0WN
21-01-2004, 07:07 AM
صدق عاد؟

طيب متى اصير مليونير؟

المراقب العزيز
اتمنى تشوف صرفتك مع الموضوع :31:

Mr`S H A D O W
21-01-2004, 07:26 AM
اخي العزيز . . . D0WN~T0WN (http://www.montada.com/member.php?u=1528)


اول شيء الف شكر على التفاعل السريع . . .

ولو اني كنت اتمنى انك تبين وجهت نضرك عشان غيرك يستفيد وعدم اكتفائك بالرد الجاف . . .


وعن كلمتك (صادق) اذا نت شايف غير كذا ياريت تبين للناس اني ماني بصادق ولو بشبة دليل . . .


وياليتك على الاقل عنيت نفسك وشفت الصفحة وانت اقرى بنفسك ولا تعتبر ان كل العالم من حولك سيئين وان الدنيا كذب X كذب , وترى هذي الضاهرة عند غالب الشباب انهم الى الحين ما فهمو ان الانتر نت انه عالم اخر من وراء الشاشة والى الحين مبدأ المستحيل مغرز بمفاهيمهم ...


وبعدين انا وش مصلحتي بأن اكذب . . .


وان أقريت ان لي مصلحة فأنت تناقظ نفسك لاني يعني راح اطلع صادق بأن هناك مصلحة لي عندما يسجل اي شخص عن طريقي , وايضا راح يستفيد الشخص الي بيسجل اذا احد سجل عن طريقة وهكذا . . .


ولمعلوميتك اني سجلت عن طريق مقال مثل هذا المقال . . .


عموما كل انسان عندة عقل وممكن يميز ومثل ما قلت التجربة هي الفيصل . . .



يا ليت اسمع اراء الجميع وسررت بتفاعلك اخي D0WN~T0WN (http://www.montada.com/member.php?u=1528)


وشكرا . . .:أفكر:

D0WN~T0WN
21-01-2004, 07:36 AM
عزيزي السالفة لاتخلو من امرين

النصب وهذا وان كان احتمال ضعيف

فاننا سنقع في الامر الثاني وهو الاخطر
مشروعية هذه الاموال
واظنها ربا

تحياتي

Mr`S H A D O W
21-01-2004, 07:59 AM
مثل ما تفضلت اخي العزيز D0WN~T0WN (http://www.montada.com/member.php?u=1528) ان النصب احتمال ضعيف . . .


بل انة غير وارد . . .

وكيف يكون النصب وارد والتسجيل مجانا (يعني المستخدم مايدفع ولا شي ). . .


ويبدو اخي انك ما فهمت المغزى من عمل هذة المؤسسات وهي نشر الاعلان على اكبر شريحة من الناس وهذا سوف يجلب لها اصحاب المنتجات ليعلنو عندها حسب عدد المستخدمين الذين تستطيع ايصال هذة الاعلانات لهم . . .


ومثلما قلت ان هذه الشركات تستخدم هذه السياسات الذكية لاجبار المستخدم على فتح الاعلان ومعرفة محتواه لانه سوف يحصل على مقابل لكل اعلان يصل الية ويقوم بفتحة. . .

وايضا سوف تعطي مقابل لكل من يساهم في الاعلان لصالحها . . .



واما الجانب الاخر فأني لا استطيع افتأئك فية والله اعلم ان كانت ربا او غير ذلك ؛ ومن يؤكد حرمتها نرجو منة ان يفتينا لتعم الفائدة ونمتنع عنها بأذن الله . . .



تحياتي . . .

أبوجمـــال
21-01-2004, 06:12 PM
صدق عاد؟

طيب متى اصير مليونير؟

المراقب العزيز
اتمنى تشوف صرفتك مع الموضوع :31:

وانا معاك وين المراقب يشوف ؟؟؟؟

kimos
21-01-2004, 06:13 PM
اين الموقع

أبوجمـــال
21-01-2004, 06:26 PM
انسى انسى احسن ما ينصب عليك....