المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر مؤسف لعشاق الكتلان

FAS
22-07-2001, 09:35 PM
ريكيلمي ....كان من المقرر انتقاله الى برشلونه في الموسم الماضي ولكن لم تتم الصفقه ....و حاول الفريق الكاتالوني التعاقد مع هذا اللاعب و كل الاخبار و المعلومات توحي بانه انتقل اخيرا الي الكتلان ...و لكن تاتي الصاعقه حيث يعلن ان هذا اللابع لن ينتقل ابدا الى برشلونه ...

....الخلاصه :

ريكيلمي لن يلعب لبرشلونه

تحياتي

samcelona
22-07-2001, 11:38 PM
ياأخي ما تخافش على برشلونة لأنه
1- النادي أعلن أنه سيتعاقد مع ريكويلما في ديسمبر
2-برشلونة يحاول التعاقد الآن مع فييرا
3- برشلونة عنده من النجوم ما يكفي و الموجودين بيسدوا :)

( الزعيم )
22-07-2001, 11:54 PM
:( :(
سيبقى برشلونة من الاندية القوية ..:(

باتيقـول
23-07-2001, 12:13 AM
السنة الجاية راح تكون على اعتقادي

الشخصي لثلاث فرق

مانشستر

ريال مدريد

روما

:D

وهلا فيكم

( الزعيم )
23-07-2001, 07:52 PM
يا باتيقول لاتنسى الهلال ...:D ;)

FAS
23-07-2001, 09:15 PM
انا لا اقول ان برشلونه ضعيف و لكن اقول ان الصفقه لم تتم ...حاولوا مرتين لكن لا اعرف السبب الرئيسي

و فييرا مدريد يرديه ايضا مقابل 40 مليون دولار ...لا اعلم ما الذي يريده رئيس مدريد

يبدو ان مرديد هو فريق الاحلام .....زيدان بجانب فيغو و الان ربما ينضم فيريرا و الموسم المقبل افضل مدافع فيا لعالم نيستا سينضم اليهم ...

لا اعلم ما هذا الفريق

ملاحظه :

برشلونه تعاقد مع النجم الارجنتيني الصغير سافيولا

تحياتي

هاوي الكمبيوتر
23-07-2001, 09:17 PM
مهما كان برشلونا سيظل قويااااااا

مجنون الكالتشيو
25-07-2001, 02:19 PM
برشلونة فريق فاشل وبيظل على كذا مدى الحياة . . وإدارة برشلونة أو بألأصح (( صقعلونة )) أفشل إدارة في العالم . .

حبيبي FAS
فريق ريال مدريد عرض (( 85 $ )) مليون دولار ولاكن رئيس فريق لاتسيو (( سيرجيو كرانيوتي )) رفض . .
وشكراً , ,

إيزيبيو
25-07-2001, 02:45 PM
برشلونة فريق كبير أول والحين إذا يبغى يرجع مثل أول لازم يجيب مدافعين كبار بعد توقيف فرانك دي بور

وحارس عملاق مثل أوليفر كان

ويغير المدرب لأنه يلعب بخطه عقيمة وهي مهاجم واحد اللي هو كلويفرت

kluivert
25-07-2001, 03:27 PM
صح كلامك يا ايزبيو انا احتاج لين مهاجم معاي لعيب بمعني الكلمه مثل رونالدو او كريسبو اكون انا لعيب الراس وهو هداف بالرجل ...
و انت يامجنون الكالتشيو اضاهل ان اسمك اثر على عقلك ....حبيبي ها برشلونه تعرف شو برشلونه ...المثل يقول الكبير كبير ..!!
فريق برشلونه من اعرق الانديه في العالم و بتشوف ها السنه شو بيسون لايغرك زيدان وفيجو شوف احنا كيف بتكون تشكيلتنا بدايه الموسم ...وبعدين مش شرط توليف النجوم يفيد على العكس احيانا ..شزف الانتر شو صار ..
:غضب:

FAS
28-07-2001, 05:22 PM
مجنون الكالتشيو

كلامك غير منطقي ...برشلونه كان و لازال وسيظل احد افضل اندية اسبانيا و العالم

و ريال مدريد عرض مبلغ 85 دولار كما ذكرت ....لا مشكله ربما لم اعرف السعر الرسمي ولكن رئيس لاتزيو رفض بسبب بيعه للاعبين عده من ناديه منهم سالاس و نيدفيد و فيرون ...هل تريده ان يضيع كابتن الفريق في موسم واحد مع 3 من افضل اللعيبه ....؟؟ طبعا لا و الموسم القادم نيستا سينتقل الى ريال مدريد و هذا ما قالته اداره لاتزيو و اللاعب

تحياتي

.dark man.
28-07-2001, 10:55 PM
مجنون الكالتشيو
فريق برشلونه من الفرق العريقه في العالم .وانا اخالفك في رأيك
==================================================
إيزيبيو مشكلة كلويفرت ان المدرين دايم يحطونه في الهجوم ولكنه يحرز الاهداف الجميلة

kanan
28-07-2001, 11:53 PM
اعلن مدرب البارسا انه عقد العزم على التخلي على الرباعي الهولندي كلويفرت و زندن و اوفرمارس و رايزجا . وذلك لاأنه لم يقد مو ا الكثير لبرشالونا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

.dark man.
29-07-2001, 07:21 AM
والله المدرب الغبي يحطلي كلويفرت قدام بلحاله ويبيه يطلع لعبة كيف ودفاع الخصم يراقبونه وهم مرتاحين لانه لايوجد مهاجم سوى كلويفرت ومن السهل مراقبة لاعب واحد.وانا اقولكم ان ريال مدريد سوف يأخذ كلويفرت
=========================================================
زندن وافورمارس :كيف يقول انهم مافادوا الفريق .وهو لم يعطهم الفرصة لإثبات وجودهم للفريق
====================================================
رزيقر ليس بذالك الاعب المهم
=========================================================
انا أظن إن لاعب وسط ريال مدريد سوف يذهب الى برشلونه والافضل له مع اني اعتبرة الاعب الاول بعد فيقو

samcelona
30-07-2001, 12:03 AM
ههههههه
شو هاللي بيصير
في حد بيتطاول وبيغلط على سيد الأندية برشلونة
يا مجنون الكالتشيو لو إنك عاقل لرديت عليك
بس علشان الباقيين يعرفوا مين برشلونهة لازم يرجعوا للتاريخ
برشلونة طول عمره أقوى المنتخبات
وأذا إدارة برشلونة فاشلة ما حدا شكالك يا مجنون (الكالتشيو)
ريال مدريد اشترى زيدان وبعد هيك فلس و روح شوف الديون المتلتلة علية (305 مليون دولار)
برشلونة اشترى لاعبين السنة ب 110 مليون دولار و إذا مش مصدق روح على موقع برشلونة و شوف
و هي التفاصيل
سافيولا 27 مليون دولار
باتريك أندرسون 20 مليون دولار
فيليب كريستانوفال 17 مليون دولار
جيوفاني ديجودا 20 مليون دولار
فابيو روتشيمباك 18 مليون دولار
روبيرتو بونانو 7 مليون دولار
و جدد عقد كلويفرت ل 2006 ب 18 مليون دولار
و لسه
برشلونة لما اشترى عارف و ين نقاط الضعف و بيشتري علشان يسدها
مش زي التانيين اللي بتشتري علشان تتباهى !!!!!!!!1;)