المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة سباي فكشن تمام....... هه

Soliden
21-01-2004, 02:31 PM
للأسف اعضاء هذا المنتدى حمسوني كثيرا لشراء هذه اللعبة , فمنهم من يقول قاتلة ميتل جير و اخر يقول قصتها جيدة لكن...... احبطتني كثيرا

1- من ناحية التصوير كل دقيقة عدل الكاميرا امر مزعج
2- العروض السينمائية اشبه ببرنامج الأطفال " إفتح يا سمسم "
الموسيقى : واحدة مقتبسة من فاينل فانتسي 8 و اخرى من ميشن إمباسبل و الأخيرة عندما يراك الجنود تأتي موسيقى من سوبر ماريو في كومبيوتر العائلة
3- الجنود فائقوا الغباء او ربما اقول الذكاء الخرافي حيث يرونك و انت مختفي و يطلبون دعم من اعوانهم و هم مغمى عليهم
4- الألتصاق على الجدار ثم إطلاق النار يثير الأعصاب مزعج جدا
5- إخراج الأصوات ....... ربما حفلة غنائية
6- اثناء التقدم في اللعبة ذهبت إلى مختبر فيه دكاترة طبق الأصل من اتوكان
7- قائد اللارهابيون مايع إلى ابعد الحدود ( هنالك كلمة يستحقها اكثر من مايع لكن ..... )
8- القصة .......... ياليت في قصة كله لعب اطفال

هذا ليس كل شئ لأني تركتها من المرحلة الثانية

والله مافي زي ميتل جير , قصة-تحكم-موسيقى-إثارة-مفاجئات-اشياء نابعة من تفكير المصمم و ليست سرقة.
المفروض اقول قصة و اسكت لأنها لوحدها تكفي

ياليتني ما اشتريتها و لا شفتها و لا سمعت عنها و لا فكرت فيها ولا...... يجب ان امسك نفسي

قال قاتلت ميتل جير قال هه

Tomb raider
21-01-2004, 05:12 PM
تصدق انا كنت متحمس فيها
بس مو مشكله باخذها اكيد اكيد كوبي ان شا الله
ومشكور :D

Gundam wing
21-01-2004, 05:34 PM
كفيت ووفيت اخي سوليدن....
يعني لو تلاحظ انه اللعبه مو متعوب عليها...لو عدلوا أخطاء الجنود اللي ذكائهم كما ذكرت خيالي....ولو سوّوا قصه من رؤوسهم هم(لا من رأس كوجيما) كان شفناها تستحق اللعب.....ولكن....كما ذكرت....قال قاتلة Metal Gear قال ...
هاهاااي!!!
بس لاحظت انك ما أعطيتنا نبذه عن الشخصيات الرئيسيه(يعني الأبطال) وما قلتلنا عيوبهم ...فرجاءا كمّل خيرك ووافينا بالتفاصيل....
وشكرا ....والسلام

كايتو
21-01-2004, 09:19 PM
والله اخوي سوليدن انا اشوف انه جريمة تجيب اسم ميتل جير و تقارنه فيها ....... :p

اللعبة بعد هذه التقارير سقطت من قائمة الالعاب التي تنافس ميتل جير بعد ان تأكدنا انها لا تشبهها اطلاقا و لا تمت لها بصلة ......

وتأكد .........بل كن واثقا ...........لن تجد لميتل جير لعبة تهزمها .......فحتى لو ظهرت لعبة اقوى من ميتل جير ...وقصتها اجمل من ميتل جير .........فأن شيئا اسمه ( التاريخ ) و ( العراقة ) يبقيان لا يموتان....فلميتل جير تاريخ طويل يشهد بروعتها و رونقها ..............................وهذا ما يميزها بحيث يكون من رايع المستحيلات ان نشاهد لعبة تنافسها ...وتهزمها ... :reporter:

واشكرك مرة ثانية على هذا التقرير ..........وبوعدك اني مارح اشتريها ولا رح اشوف شكلها :biggthump

Soliden
21-01-2004, 09:20 PM
الشخصيات .......
الولد شكله حليوة لكن صوته تي ريكس
و البنت ما تتكلم بس تهز رأسها
و انا كنت اقول رايدن ليس رجل والله انه رجل و الرجال قليل

Soliden
21-01-2004, 09:29 PM
[QUOTE=كايتو]والله اخوي سوليدن انا اشوف انه جريمة تجيب اسم ميتل جير و تقارنه فيها ....... :p

اللعبة بعد هذه التقارير سقطت من قائمة الالعاب التي تنافس ميتل جير بعد ان تأكدنا انها لا تشبهها اطلاقا و لا تمت لها بصلة ......

وتأكد .........بل كن واثقا ...........لن تجد لميتل جير لعبة تهزمها .......فحتى لو ظهرت لعبة اقوى من ميتل جير ...وقصتها اجمل من ميتل جير .........فأن شيئا اسمه ( التاريخ ) و ( العراقة ) يبقيان لا يموتان....فلميتل جير تاريخ طويل يشهد بروعتها و رونقها ..............................وهذا ما يميزها بحيث يكون من رايع المستحيلات ان نشاهد لعبة تنافسها ...وتهزمها ... :reporter:

واشكرك مرة ثانية على هذا التقرير ..........وبوعدك اني مارح اشتريها ولا رح اشوف شكلها :biggthump[/
QUOTE]

انا مو من طبعي ان اتحدث بهذه اللهجة الساخنة لكن احد الأعضاء يقول انها قاتلة ميتل جير ... لو يملك الجرئه يأتي و يناقشني في الموضوع
و انا أأكد لكم ان صاحب هذا الرأي ليس لديه اي إلمام باللغة الإنجليزية و لا يفهم في القصص و لا يهمه سوى اللعب و لكن إذا كان الأمر كذلك العاب السيارات القتال منتشره في كل مكان

لا يزعل مني مستر سباي فكشن قاتلة ميتل جير :أفكر:

Gundam wing
22-01-2004, 10:34 AM
الولد شكله حليوه....
ويقولون ينافس سنيك.....وأنا مع الأخ كايتو بأنه حرام تقارن ميتل جير بلعبه مثل سباي فكشن
لأنه التاريخ له دوره ....ومن ناحيتي أنا ..لن أرضى بغير ميتل جير بديلا...وشكرا على الموضوع المفيد....وشكرا أيضا لأنك نبهتني على هذه الأشياء ...لأنه هذه الأيام تنتشر الاشاعات ..وكل واحد يجي يقول بأنه هذه تطرح ميتل جير ...وهذه تطرح ميتل جير....مثل سبلنتر سل اللي شوّقوا الناس بها...وفي النهايه...طلعت ما تسوى شيء....

The King Of Roma:Totti
22-01-2004, 10:49 AM
هذي اللعبة ما تجي ولا 1/100 من ميتل جير .

بايخة ومملة لابعد حد .

والجنود فيهم غباء شديد .... فأحيانا تمشي أمامهم وما يشوفونك :tongue2:

كايتو
22-01-2004, 12:09 PM
شباب حد منكم انتبه ان soliden صار عضو ينتظر التفعيل ؟؟؟؟؟؟؟

22-01-2004, 12:16 PM
شباب حد منكم انتبه ان soliden صار عضو ينتظر التفعيل ؟؟؟؟؟؟؟

ايه :33:

Soliden
22-01-2004, 06:32 PM
شباب حد منكم انتبه ان soliden صار عضو ينتظر التفعيل ؟؟؟؟؟؟؟إش يعني ينتظر التفعيل؟؟؟

22-01-2004, 06:43 PM
إش يعني ينتظر التفعيل؟؟؟

اليوم العصر طلعت تحت اسمك عبارة " عضو ينتظر التفعيل "

والحين صارت عضو :33:

Soliden
22-01-2004, 07:02 PM
إش الهرجة إش يعني تفعيل؟؟؟

Soliden
22-01-2004, 07:09 PM
بالمناسبة عندما إقتبست رد كايتو كان مجرد خطأ لم اكن اخاطبه هو كنت اخاطب واحد يقول سباي فكشن قاتلة ميتل جير

Soliden
22-01-2004, 07:11 PM
يا شباب قولوا لي إش يعني عضو ينتظر التفعيل و لا راح اسيب النتدى!! ( ما راح اسيب المنتدى و لا شئ )

كايتو
22-01-2004, 08:09 PM
يا اخي الواحد اول ما يسجل في المنتدى بيطلع تحت اسمه عبارة عضو ينتظر التفعييل .....ولن يتم التفعيل الا اذا فتح رسالة من المنتدى فيها وصلة لازم يكبسها حتى يفعل اشتراكه .....اليوم صار غلط الظاهر طلعت الجملة تحت اسمك.... :biggthump

Gundam wing
22-01-2004, 08:35 PM
يا شباب قولوا لي إش يعني عضو ينتظر التفعيل و لا راح اسيب النتدى!! ( ما راح اسيب المنتدى و لا شئ )

يا أبو الشباب...
روح لايميلك وراح تلقى لنك للمنتدى ...هذا اللنك هو تفعيل الاشتراك ...ولا تفكر انك تسيب المنتدى
......You Are a very important member in here ...because ....i will that to you

jgubvgtjf
22-01-2004, 09:33 PM
اللعبه تقليد عيني عينك لميتل جير والمهمه المستحيله

بس مايمنع ان اللعبه فيها حماس واثاره واللعبه جيده

sasfm
23-01-2004, 01:36 AM
اول شي السلام عليكم
اخواني حبيت اطرح رايي
اول شي اللعبه مافيها مشكله الا انها تشبه ميتل جير بس
واللعبه حلوه جدا وانا لعبتها وفيها الغاز جديده
واللعبه جمعت بين ثلاث اشرطه الي هي
1\ميتل جير اكثر شي
2\ 007 في الالغاز والمعدات
3\ سبلنتر سل اقل تشبيه
وهذا يكفي انا اللعبه حلوه

واذا كنا معجبين بميتل جير مهوب يعني مافي الا هو خلاص انتهت الاشرطه
في الاشرطه الي مثل هذي القوي هو الي يفرض نفسه مع كل الكلام الي قلته
لعبة سباى فكشن مثل ميتل جير
وانا بنفسي لاعب اللعبه ومخلصها
وشكرا :12: :vereymad:

كايتو
23-01-2004, 02:02 AM
انا شخصيا و بكل صراحة احس اللعبة مظلومة .....

كل واحد يدخل و يسب عليها لانها نقلت من بقية الالعاب دون ان يفكر ولو للحظة ان هدف اللعبة هو ان تقطف من كل بستان زهرة !!!

يا جماعة اللعبى فعلا اخذت كل شي من بقية الالعاب لكن الهدف هو التنويع و جعل كل النكهات في طبخة واحدة .....وليس السرقة كما يدعي البعض !! ......

انا عن نفسي بعد ما شفت التناقض بين الاراء .........رح اشتريها .......كلها 15 ريال .....مش شي ابكي عليه يعني ....... :33:

MO15ON
23-01-2004, 05:11 AM
السلام عليكم ..
اولا .. اخواني جا كثير من النقد علي اللعبه .. لكل شخص رأي له وهذا اول رأي كان مني .. انا في اللعبه لما كتبت هذي وجهة نظري
..انا اعمى .. لا اعرف اميز .. لكن بالنسبه لي.. لعبة تنافس ميتل جير .. لعبه رائعه فيها اثاره فيها الكثير من الغموض والفكر .. فيها اساليب مبتكره .. .. ميتل جير لا تنسون انه نزل جزئين له يعني لو العبه بينزل لها اجزاء بتكون لعبه ايضا مثيره .. اخوي ماهو المهم انك تقيم لعبه في تدنيسك لها .. قد تكون اللعبه اعجبت الكثيرين واسلوبك في التجريح لهذه اللعبه يحبط الكثير .. لنهم احبوها وفي اسلوبك المستفز .. لا تعلم بأنك تقول من احبو هذه اللعبه فهم اغبياء ولا يفهمون في هذه اللعاب ولا اعتقد انك من الذين ..
يحبون ان احد يدنس لعبتهم المفضله .. اتمنا اخوي لما .. تحاول تنقد في الالعاب تنقد بطريقه .. صحيحه كما تمدح كثير من الالعاب
اما من ناحية اللعبه في في وجهات نظر الكثيرين رائعه ومازلت اقول انها رائعه وكيف تحكم علي لعبه وانت لم تنهيها ..؟
او تعرف سناريو القصه.. :)

علي كل حال اخوي اسف اني من الذين حمسوك لهذه اللعبه ..

------------------

كايتو
23-01-2004, 10:21 AM
السلام عليكم ..
اولا .. اخواني جا كثير من النقد علي اللعبه .. لكل شخص رأي له وهذا اول رأي كان مني .. انا في اللعبه لما كتبت هذي وجهة نظري
..انا اعمى .. لا اعرف اميز .. لكن بالنسبه لي.. لعبة تنافس ميتل جير .. لعبه رائعه فيها اثاره فيها الكثير من الغموض والفكر .. فيها اساليب مبتكره .. .. ميتل جير لا تنسون انه نزل جزئين له يعني لو العبه بينزل لها اجزاء بتكون لعبه ايضا مثيره .. اخوي ماهو المهم انك تقيم لعبه في تدنيسك لها .. قد تكون اللعبه اعجبت الكثيرين واسلوبك في التجريح لهذه اللعبه يحبط الكثير .. لنهم احبوها وفي اسلوبك المستفز .. لا تعلم بأنك تقول من احبو هذه اللعبه فهم اغبياء ولا يفهمون في هذه اللعاب ولا اعتقد انك من الذين ..
يحبون ان احد يدنس لعبتهم المفضله .. اتمنا اخوي لما .. تحاول تنقد في الالعاب تنقد بطريقه .. صحيحه كما تمدح كثير من الالعاب
اما من ناحية اللعبه في في وجهات نظر الكثيرين رائعه ومازلت اقول انها رائعه وكيف تحكم علي لعبه وانت لم تنهيها ..؟

------------------

اتفق معاك بكل حرف 100% .......الاخ سوليدن اعطاها كل هذا الكلام لأنه قارنها بميتل جير.......دون ان يأخذ بحسبانه انها لعبة اخرى مختلفة تماما ...........

سوليدن...عزيزي اعطينا رأيك باللعبة و انت ناسي ميتل جير .........مش تكون اشتريت اللعبة و انت متوقع تشوف شي احسن من ميتل جير !!!!!! :jester:

sasfm
23-01-2004, 12:47 PM
انا في شي صراحه هو الي خلاني اتكلم في الموضوع هذا
والي هو انهم يقولون ان الاصوات سوبر ماريو
مع انا الاصوات 75% من ميتل قير
هذا اوضح سبب يعني الاعضاء الي فوق ظلمو اللعبه اكثر من اللازم
مع اني اشوف انها لو ينزل لها جزء ثاني بتصير احسن من ميتل قيل
واذكركم
سلام
:33:

sas_com3
23-01-2004, 01:19 PM
حارقين اعصابكم على ايش بالله ؟؟

كلها لعبه وان كانت .. مهجنه من عدت إلعاب فوش المشكله عندك .. ؟

Soliden
23-01-2004, 02:47 PM
اول شي السلام عليكم
اخواني حبيت اطرح رايي
اول شي اللعبه مافيها مشكله الا انها تشبه ميتل جير بس
واللعبه حلوه جدا وانا لعبتها وفيها الغاز جديده
واللعبه جمعت بين ثلاث اشرطه الي هي
1\ميتل جير اكثر شي
2\ 007 في الالغاز والمعدات
3\ سبلنتر سل اقل تشبيه
وهذا يكفي انا اللعبه حلوه

واذا كنا معجبين بميتل جير مهوب يعني مافي الا هو خلاص انتهت الاشرطه
في الاشرطه الي مثل هذي القوي هو الي يفرض نفسه مع كل الكلام الي قلته
لعبة سباى فكشن مثل ميتل جير
وانا بنفسي لاعب اللعبه ومخلصها
وشكرا :12: :vereymad:
يا ليتها عرفت تقلد ميتل جير ..... هذه اللعبة حاولت تقلد ميتل جير و ما عرفت و لو انه فيها شبه كبير من ميتل جير كان انا اول واحد مدحتها
سلاام:vereymad:

Soliden
23-01-2004, 02:54 PM
انا في شي صراحه هو الي خلاني اتكلم في الموضوع هذا
والي هو انهم يقولون ان الاصوات سوبر ماريو
مع انا الاصوات 75% من ميتل قير
هذا اوضح سبب يعني الاعضاء الي فوق ظلمو اللعبه اكثر من اللازم
مع اني اشوف انها لو ينزل لها جزء ثاني بتصير احسن من ميتل قيل
واذكركم
سلام
:33:
شوف إللي ما يستحي..... :31:
كيف راح تطرح ميتل جير و ما زالت لا تستطيع ان تتفوق على ميتل جير الجزء الأول !!!
و انا ما اقول الأصوات من سوبر ماريو بل الموسيقى التي تأتي عندما يراك الجنود

و لا تزعل من اول 3 كلمات في الرد .... مجرد مزح :)

Soliden
23-01-2004, 03:01 PM
السلام عليكم ..

------------------
كلامك مقنع يا اخ بل هو عين العقل و إن شاء الله هذه اخر مرة راح اغلط على احد فيها
و معليش على اللي حصل.
اما بالنسبة اني حكمت على القصة دون ان انهيها :
1- العروض قليلة جدا فكيف ستكون القصة واضحة
2- اللعبة مراحل ليست متواصلة لكي تتطور الأحداث
3- إذا كانت اللعبة من بدايتها سيئة ( بالنسبة لي ) فكيف ستكون نهايتها!!
4- ليالي العيد تبان من عصاريها ( مثل شعبي )

Soliden
23-01-2004, 03:04 PM
حارقين اعصابكم على ايش بالله ؟؟

كلها لعبه وان كانت .. مهجنه من عدت إلعاب فوش المشكله عندك .. ؟
المشكلة ليست في ان اللعبة مهجنة لكن لمن الواحد يبغى يقتبس اشياء من لعبة اخرى عليه ان يقتبسها بجودتها او يضيف عليها اشياء تجعلها افضل منها .

كايتو
23-01-2004, 03:17 PM
يا سوليدن ارجوك انسى ميتل جير و انت بتكتب هذا التقرير ..........واعتبر ان اللعبة اخذت من كل شي بعضه..

يعني اللعبة بحد ذاتها و بغض النظر عن التقليد ....حلوة او لا ؟؟

Soliden
23-01-2004, 03:28 PM
انا لا اقارن اي لعبة بميتل جير , لكن إذا دخلت دماغي لعبتها وإذا ما عجبتني ما لعبتها , و العبة هذه بغض النظر عن التقليد ما عجبتني .
لكن إذا كنتم ممن لعبوا سبلينتر سيل و سيفون فلتر و ميشين إمباسبل ستعجبكم هذه اللعبة بل ستكون من افضل الألعاب لديكم.

اما انا ترى ذوقي صعب مرة ما العب اي لعبة
سلااااام

كايتو
23-01-2004, 03:35 PM
يعني قصدك انه اللي عجبته سبلينتر سيل رح يحب هذه اللعبة صح ؟؟......طب ممتاز :biggthump

خلاص بهذه الحالة انا بشتريها ......وتذكر ان اللعبة قلدت الالعاب بهدف جمع كل المميزات في لعبة واحدة و ليس بهدف السرقة او الاحتيال :)

sasfm
24-01-2004, 12:37 AM
شوف إللي ما يستحي..... :31:
كيف راح تطرح ميتل جير و ما زالت لا تستطيع ان تتفوق على ميتل جير الجزء الأول !!!
و انا ما اقول الأصوات من سوبر ماريو بل الموسيقى التي تأتي عندما يراك الجنود

و لا تزعل من اول 3 كلمات في الرد .... مجرد مزح :)

عموما ما شفت شي يزعل ........

ماخذك على قد عقلك

وبالنسبه للكلمات الثلاث الي بديت فيهم

الي ما يستحي قال رايه في الشريط

وردك هذا يكفي انك ماعندك ذوق

و لا تزعل من اخر3 كلمات في الرد .... مجرد مزح :)[/QUOTE]

Soliden
24-01-2004, 10:28 AM
عموما ما شفت شي يزعل ........

ماخذك على قد عقلك

وبالنسبه للكلمات الثلاث الي بديت فيهم

الي ما يستحي قال رايه في الشريط

وردك هذا يكفي انك ماعندك ذوق

و لا تزعل من اخر3 كلمات في الرد .... مجرد مزح :)[/QUOTE]معليش يا ابو الشباب انا بس حبيت أمزح معاك لكن ما دام انت تزعل بسرعة زي كذا , فتأكد هذه راح تكون اخر مرة
سلام.....

MO15ON
24-01-2004, 04:13 PM
اخواني.. الموضوع لا ياخذ منحنى .. اخر هي مجرد :) أراء.. يعني في النهايه
الاذواق تختلف ان اختلفنا ليكون اختلافنا في وجهات النظر لا في سلبيات الترادف اللغوي ;)

Final Fantasy 7
24-01-2004, 09:32 PM
عندما يراك الجنود تأتي موسيقى من سوبر ماريو في كومبيوتر العائلة
هههههههههههههههههههههههههه :p :p :p

فعلا اللعبة سيئة لأبعد الحدود و مقارنتها مع ميتل جير تعتبر اهانه

Soliden
27-01-2004, 11:12 AM
فعلا اللعبة سيئة لأبعد الحدود و مقارنتها مع ميتل جير تعتبر اهانه أتفق معاك ....... لكن في ناس كثير يقولون أنها قاتلة ميتل جير لكن بعد ما جربتها بنفسي .... أحبطتني كثيرا , اللعبة روتينينة إلى أبعد حد‍‍ ‍‍!!
و أنا أصلا ما كنت مصدق أن هناك لعبة في العالم تعتبر قاتلة ميتل جير و لن تظهر إلا إذا كان هناك لعبة أخرى بطلها سنيك