المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حادثه غريبة في مدينة راكون ظهرت بالأوت بريك !

Final Fantasy 7
22-01-2004, 02:04 AM
مرحبا جميعا

لم أجد أحد قد طرح هذا السؤال من قبل لذلك قررت أن أطرحه أنا

في الأوت بريك و بعد أن تنتهي المرحله الرابعه و هي مرحلة النزل المحترقه و في العرض السينمائي المرافق لنهاية هذه المرحلة نجد أن هنالك أمرا رهيبا مروعا يقشعر له الأبدان يحصل و هو أن النيران قد اشتعلت في جميع أنحاء مدينه راكون و هذا شي غريب يدعو للحيرة أن مدينة كامله تحترق في آن و وقت واحد ..
يا ترى ماهو السبب الذي يقف وراء ذلك ؟

و الأغرب من ذلك أننا لم نرى لهذه النيران التي عمت المدينه في الآوت بريك أي أثر في الجزئين الثاني و الثالث رغم أن أحداث الآوت بريك على حد علمي قد بدأت قبل أحداث الجزء الثاني بقليل مما يعني أن ليون أو كلير قبل قدومهم للمدينه كان بامكانهم أن يشاهدوا دخان النيران من بعيد و يلاحظوا أن المدينه تحترق و أن هنالك شي غريب يحدث فيها :06:

فهل هنالك تحليل أو تفسير لهذا الأمر ؟

و شكرا

الرهـــــــــيب
22-01-2004, 08:13 AM
أعتقد انه ليون وكلير كانوا بجزء بسيط للمدينة الذ

الرهـــــــــيب
22-01-2004, 08:22 AM
صح كلامك بس ....

انت مالاحضت بالعرض أنهم بعد مايهربون يشوفون اعداد كبيرة من الأطفائين وسيارات الأطفاء المنتشرة في انحاء المدينة التي كانت تطفي النيران
وربما استطاع الأطفائين اطفاء جزء من المدينة الذي كان به ليون وكلير. مع أنه مو كامل المدينة احترقت لأن في مباني كثير مانحرقت من الداخل واحنا شفنا انها النيران خارجية فقط.

وبس وهذا أقرب جواب :biggthump

وشكرا :ciao:

Final Fantasy 7
22-01-2004, 09:22 AM
الرهـــــــــيب

وربما استطاع الأطفائين اطفاء جزء من المدينة الذي كان به ليون وكلير
مستحيل أن يطفوا النيران بهذه السرعه لأن حجم الحرائق كان كبير للغاية و بالعاده أن المنزل المحترق يحتاج الى عدة ساعات حتى يتم اطفائه و عدة ساعات أخرى حتى تختفي أثر الدخان من السماء و لكن مدينه كاملة أو حتى جزء من مدينه كاملة فهذا أشبه بالمستحيل لأنها قد تحتاج لأيام حتى تختفي أثر الحرائق و يستطيعوا القضاء عليها

Final Fantasy 7
22-01-2004, 09:31 AM
الرهـــــــــيب

وربما استطاع الأطفائين اطفاء جزء من المدينة الذي كان به ليون وكلير
مستحيل أن يطفوا النيران بهذه السرعه لأن حجم الحرائق كان كبير للغاية و بالعاده أن المنزل المحترق يحتاج الى عدة ساعات حتى يتم اطفائه و عدة ساعات أخرى حتى تختفي أثر الدخان من السماء و لكن مدينه كاملة أو حتى جزء من مدينه كاملة فهذا أشبه بالمستحيل لأنها قد تحتاج لأيام حتى تختفي أثر الحرائق و يستطيعوا القضاء عليها

النمسس
22-01-2004, 09:43 AM
والله يا أخي الغالي ربما يكون السبب أن هذا الجزء فرعي وليس له علاقة بالسلسلة لذلك ربما توجد فيه أشياء كثيرة وغريبة والله أعلم وعلى كل حال ننتظر إجابة الأخ الغالي كريس وشكرا.

chris
22-01-2004, 11:58 AM
اهلا اخي العزيز فاينل فانتسي

وسؤالك رائع يا اخي

اخي نحن نعلم بان احداث الاوت بريك جرة قبل احداث الجزء الثالث والثاني بفترة ليست بسيطة
وهذا يعني اشياء كثيرة

1 : قيام الاطفائيين بفعل المستحيل لاحتواء النيران يدل على ان المدينة كانت تعج بالحياة وان انتشار الزومبيات كان في جزء من المدينة اكثر منه في جزء وهذا يعطي الاطفائيين القدرة على اطفاء ما يمكن اطفائها هذا من ناحية بمعنى انهم اطفائوا ما نسبته 50% وللعلم يا اخي الاطفائيين يقومون اولا برش الماء على الاماكن التي لم تصلها النيران بعد لكي لا تمتد النيران بسرعة

2: قد يتعرض الاطفائيون للهجوم من الزومبيات مما يؤدي الى هربهم وتركهم الحريق وهذا يعني ان المباني احترقة حتى التفحم بمعنى ان النار انطفائة لوحدها لان المباني المحيطة بها مبتلة بالماء من الاطفاء اولا وهي من الحجارة يعني يصعب ان يحترق الحجر لتمتد النيران الى باقي الابنية لذلك فقط انطفائة النيران لانه لم يعد هناك اي شيء ليبقيها محترقة

3 : قد يؤدي الحريق الى انهيار المبنى مما يؤدي الى انطافىء النيران بسبب الانهيارات في المنازل المحترقة وهذا يؤدي الى انطفائها .

4 : اخي العزيز عندما وصلت جيل وبعدها ليون وكلير لو انتبهت جيدا يا اخي سوف تجد ان السماء مليئة بالغيوم الماطرة وهذا يعني انه كان هناك امطار قبل وصول جيل في الايام السابقة والامطار كفيلة بحل مشكلة النيران في حال لو بقي جزء منها بعد كل ما قلته

5 : اخي مدينة راكون مدينة كبيرة جدا وليست صغيرة بمعنى حتى لو حدث حريق كبير فكيف سوف تشاهده من مسافات بعيدة ومن خلال المباني الكبيرة جدا وقد راينا ان ليون وصل بسرعة الى مركز الشرطة ومنه الى المجارير يعني لن يستطيع ان يرى شيء وجيل ايضا طريقها كلها ممرات صغيرة وازقة (زواريب ) يعني لن تستطيع رؤية شيء

سلام chris

الرهـــــــــيب
23-01-2004, 12:44 AM
جزء من اجابة الأخ كريس مثل جوابي

ههههههههه

النمسس
23-01-2004, 11:08 AM

وسؤالك رائع يا اخي

اخي نحن نعلم بان احداث الاوت بريك جرة قبل احداث الجزء الثالث والثاني بفترة ليست بسيطة
وهذا يعني اشياء كثيرة

1 : قيام الاطفائيين بفعل المستحيل لاحتواء النيران يدل على ان المدينة كانت تعج بالحياة وان انتشار الزومبيات كان في جزء من المدينة اكثر منه في جزء وهذا يعطي الاطفائيين القدرة على اطفاء ما يمكن اطفائها هذا من ناحية بمهنى انهم اطفائوا ما نسبته 50% وللعلم يا اخي الاطفائيين يقومون اولا برش الماء على الاماكن التي لم تصلها النيران بعد لكي لا تمتد النيران بسرعة

2: قد يتعرض الاطفائيون للهجوم من الزومبيات مما يؤدي الى هربهم وتركهم الحريق وهذا يعني ان المباني احترقة حتى التفحم بمعنى ان النار انطفائت لوحدها لان المابني المحيطة بها مبتلة بالماء من الاطفاء اولا وهي من الحجارة يعني يعصب ان يحترق الحجر لتمتد النيران الى باقي الابنية لذلك فقط انطفائة النيران لانه لم يعد هناك اي شيء ليبقيها محترقة

3 : قد يؤدي الحريق الى انهيار المبنى مما يؤدي الى انطافء النيران بسبب الانهيارات في المنازل المحترقة وهذا يؤدي الى انطفائها .

4 : اخي العزيز عندا وصلت جيل وبعدها ليون وكلير لو انتبهت جيدا يا اخي سوف تجد ان السماء مليئة بالغيوم الماطرة وهذا يعني انه كان هناك امطار قبل وصول جيل في الايام السابقة والامطار كفيلة بحل مشكلة النيران في حال لو بقي جزء منها بعد كل ما قلته

5 : اخي مدينة راكون مدينة كبيرة جدا وليست صغيرة بمعنى حتى لو حدث حريق كبير فكيف سوف تشاهده من مسافات بعيدة ومن خلال المباني الكبيرة جدا وقد راينا ان ليون وصل بسرعة الى مركز الشرطة ومنه الى المجارير يعني لن يستطيع ان يرى شيء وجيل ايضا طريقها كلها ممرات صغيرة وازقة (زواريب ) يعني لن تستطيع رؤية شيء

سلام chris
يا سلام! :biggthump هذه هي الإجابة المقنعة التي كنت أنتظرها منك يا أخي الغالي وإن شاء الله من المتفوقين والمتميزين في الريزدنت إيفل دائما وأبدا يا أخي الغالي ;) وشكرا لك على التوضيح يا أخي الغالي.

Final Fantasy 7
24-01-2004, 08:58 PM

وسؤالك رائع يا اخي

وهذا يعني اشياء كثيرة

1 : قيام الاطفائيين بفعل المستحيل لاحتواء النيران يدل على ان المدينة كانت تعج بالحياة وان انتشار الزومبيات كان في جزء من المدينة اكثر منه في جزء وهذا يعطي الاطفائيين القدرة على اطفاء ما يمكن اطفائها هذا من ناحية بمعنى انهم اطفائوا ما نسبته 50% وللعلم يا اخي الاطفائيين يقومون اولا برش الماء على الاماكن التي لم تصلها النيران بعد لكي لا تمتد النيران بسرعة

2: قد يتعرض الاطفائيون للهجوم من الزومبيات مما يؤدي الى هربهم وتركهم الحريق وهذا يعني ان المباني احترقة حتى التفحم بمعنى ان النار انطفائة لوحدها لان المباني المحيطة بها مبتلة بالماء من الاطفاء اولا وهي من الحجارة يعني يصعب ان يحترق الحجر لتمتد النيران الى باقي الابنية لذلك فقط انطفائة النيران لانه لم يعد هناك اي شيء ليبقيها محترقة

3 : قد يؤدي الحريق الى انهيار المبنى مما يؤدي الى انطافىء النيران بسبب الانهيارات في المنازل المحترقة وهذا يؤدي الى انطفائها .

4 : اخي العزيز عندما وصلت جيل وبعدها ليون وكلير لو انتبهت جيدا يا اخي سوف تجد ان السماء مليئة بالغيوم الماطرة وهذا يعني انه كان هناك امطار قبل وصول جيل في الايام السابقة والامطار كفيلة بحل مشكلة النيران في حال لو بقي جزء منها بعد كل ما قلته

سلام chris

ماشاءالله عليك أخي كريس ما تركت مجال و فرصه لأن تراودني أسئلة أخرى عن هذا الموضوع فعلا أنت عبارة عن موسوعه من المعلومات و الخبرة عن سلسلة رزدنت ايفل تسلم و يعطيك ألف عافية يا أخي الحبيب الغالي و أسف على الازعاج ^_^

Kaze
25-01-2004, 11:06 AM

وسؤالك رائع يا اخي

وهذا يعني اشياء كثيرة

سلام chris

والله اذهلتني يا اخوي كرس بهل الاستنتاجات الخارقة والله خلفيتك في اللعبة قوية وما شاء الله

chris
25-01-2004, 01:58 PM
لا شكرا على واجب يااسرتي الغالية

لا شكرا على واجب يا اخي الغالي النمسس

الحمد لله اني استطعت ان اجيب على هذا السؤال الرائع من قبل الاخ الغالي Final Fantasy 7 ولا شكرا على واجب يا اخي الغالي وابدا لم يكن هناك اي ازعاج بل بالعكس كل فائدة

اهلا اخي العزيز Angle of devil ولا شكرا على واجب والحمد لله على هذه الخلفية وشكرا على كلامك

سلام chris

houo
29-05-2004, 08:12 PM
يمكن يا أخي العزيز أنه ماكانوا منتجين ريزديت إيفل متوقعين أنهم يصدرون جزأ أسمه أوت بريك وعند أصدار الجزء (أوت بريك ) وقع هذا الخطاء وعلى العموم إجابة المراقب كريس أحسن :D

MrDeath
29-05-2004, 08:34 PM
you realy have a good knowledge on RE and i liked you answer Chris
I also like Houo's answer also
I still didn't reach that stage yet, but inshallah i will soon

MrDeath

Note: Strange FF7 you are playing RE to, your nik name doesn't help, not that i am making fun of you