المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يوجد برنامج يرفع الصوت و يجعله اعلى ؟؟!!!

كايتو
23-01-2004, 02:42 AM
السلام عليكم اخواني .......

حبيت اسألكم ......انا الميديا بلاير عندي صوته جدا منخفض لدرجة مستحيل اشوف معها اي فيلم او انمي عليه ......فهل عندكم برنامج يرفع الصوت و يجعله اعلى ؟؟......

علما ان كرت الصوت عندي Built-in و نوعه SIS ... :09: ( متخلف لكن هذا الموجود ) :p

كايتو
23-01-2004, 03:42 PM
خير شباب هذا البرنامج خرافي او موجود ؟ :31:

Webmaster-1
23-01-2004, 05:29 PM
نعم يوجد طريقة لرفع الصوت :أفكر:

تشتري سماعات أكبر :09: :09:

(أمزح أخي )
لكني صراحة لم أسمع بمثل هذا البرنامج من قبل لكن ربما يعلم أحد الأخوة شيئا عن هذا...
الله يعينك :)

راؤول الأسطورة
23-01-2004, 06:57 PM
صراحة أنا ما فهمت مشكلتك , انت قصدك الغلطة من البرنامج ولامن السماعة
اذا من البرنامج , جرب هذا البرنامج يمكن افضل في الصوت:_
power DVD (http://www.doug2k.uaivip.com.br/backups2/PowerDVD4.zip)

كايتو
23-01-2004, 07:09 PM
لا والله شباب المشكلة من الجهاز بحد ذاته الصوت فيه ضعيف ....قلت لنفسي يمكن في برنامج يأثر بالهاردوير حتى يصير الصوت اعلى .......

اشكركم اخواني ويب ماستر و راؤول ...على فكرة عندي باور دي في دي لكن المشكلة ان في بعض الافلام ما بتشتغل عليه و نفسي اعرف ليش !ّ!!

راؤول الأسطورة
23-01-2004, 07:12 PM
بالعكس أنا أكثر الأفلام ما تشتغل على البرامج الأخرى اللي عندي لكن لما أجربها على power dvd
على طوووووووووول تشتغل

detective
23-01-2004, 08:09 PM
أخوي الغالي كايتو

تأكد من البرامج الأخرى مثل ريال بلاير وغيره من برامج الفيديو والصوت
اذا كنت خفضت الصوت فيه ارفع الصوت لأنه يؤثر على البرامج الاخرى

كايتو
23-01-2004, 08:37 PM
ما اشتغلوا يا راؤول :(

اخوي العزيز ديتيكتيف .........الريل عالي جدا في الصوت لكن الميديا الصوت فيه منخفض ...وانا مش مرتاح لهذا التناقض .....

يعني الخلاصة انه مافي هيك برنامج ما ؟؟ :(

goldenglow
23-01-2004, 10:21 PM
مافي برنامج رفع صوت لكن حدث برنامج كرت الصوت
او رح للوحة التحكم ورح خصائص الصوت وشوف ايش مسوي

white prince
24-01-2004, 10:11 AM
بالعكس أنا أكثر الأفلام ما تشتغل على البرامج الأخرى اللي عندي لكن لما أجربها على power dvd
على طوووووووووول تشتغللكن صوتة يكون متذبذب وانا انصحك بشراء مضخم للسماعات انا الحمد لله عندي وهو ممتاز

كايتو
24-01-2004, 12:42 PM
لكن صوتة يكون متذبذب وانا انصحك بشراء مضخم للسماعات انا الحمد لله عندي وهو ممتاز

المشكلة اني استعمل هيدفون خصوصا حتى ما ازعج غيري بالغرفة :p

لذا فكرة سماعات ضخمة او كبيرة مستحيل تتنفذ :33:

white prince
24-01-2004, 05:24 PM

لذا فكرة سماعات ضخمة او كبيرة مستحيل تتنفذ :33:مافيش مشكلة هو لة مكان للهد فون ذو المايك وعلي العموم انا الي عندي ماركتة AUDITEK وانشاء الله ينفعك :jester:

راؤول الأسطورة
25-01-2004, 12:42 AM

لذا فكرة سماعات ضخمة او كبيرة مستحيل تتنفذ :33:

أحسن شي انك تشوف الفلم بدون صوت---مستحيل--- :tongue2:
أو انك تنقل الكمبيوتر لغرفة ثانية وتشتري سماعات كبييييييييييييييييييييرة على راحتك :ciao:

راؤول الأسطورة
25-01-2004, 12:52 AM
لكن صوتة يكون متذبذب وانا انصحك بشراء مضخم للسماعات انا الحمد لله عندي وهو ممتاز

أخوي صراحة أنا لما أشوف اي فلم أجرب كلللللللللللللل البرامج اللي تفتح الأفلام ونادرا انو جميع البرامج ما يشتغلو لذلك الجأ لpower dvd
وانا ما أستخدم power dvd من البداية لأنو ما يعرض الترجمة في الفيلم وأنا طبعا أهم شي عندي الترجمة,,,(الأمريكان لغتهم سرييييعة)
أما بالنسبة لتذبذب الصوت فأنا ما حسيت فيه؟؟؟