المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : SAEEDAN..سأقلب المنتدى الى مطعم بخاري + الاطاحه بعماد18

silent evill
23-01-2004, 05:51 AM
SAEEDAN

في حديث لنيويورك تايمز _ سأقلب المنتدى الى مطعم بخاري _

اجرت صحيفة نيوز تايم حوارً مطول مع شخصنا الكريم ليلة قبل امس وذلك بمناسبة دخولنا لمقر منتدى المنتدى في حديقة الفوطه مؤخرً وإليكم مقتطفات من هذا الحوار

ديفد المنسم (جريدة نيوز تايم) ماهو سر وجودك هنا في اميركا ؟
SAEEDA يضحك بصوت عال طبعا ًللدراسة لا تحسبني صايع هنا هاها ياشين اسألتك ياديفد ( امون علية كلنا نتكلم عنقليزي )
جاك بن دحيم ( نيوز تايم ) هل صحيح ما يشاع حالياً عن وجود علاقة غرامية بينك وبينى بنت جيرانكم سوزي الأمريكية ؟
SAEEDAN ابداً ليس صحيحً مايشاعو كل اللي بيننامجرد صداقة عادية بحكم الجيرةوانا اعرف من اطلق هذة الإشاعة واعرف اهدافها ايضاً ولكن لن تنال ما تصبو إلية حتى لو حجت البقر على قرونها
إملي بنت وضحى( نيوز تايم ) ماسبب دخولك لمنتدى المنتدى وكم دفعو لك مقابل ذلك ؟
SAEEDAN حبي الى كل الداجين في دجة العالم وكم دفعو لي ذلك رقم احتفظ بةة لنفسي ولكرشتي
إملي بنت وضحى هل مازلت تمارس هواية الدجه برغم انك في اميركا ؟
SAEEDAN يا ستي الداج داج وين ماراح وفي اميركا انتقلت هواية الدجه الى إحتراف خصوصً في ظل الظروف اللي تسمح اني ادج على راحتي وبدون رقابة
سينق بونق ( نيوز تايم ) هل صحيح ان هنالك خلاف بينك وبين سعيدانهوت
SAEEDAN نعم نعم ولقد رفعت قضية الى مركز ام تسع وطالبت سعيدانهوت بتغيير اسمهم لأن جدي العاشر اسمة سعيدانهوت ومن حقي رفع هذة القضية لإستغلالهم اسم جدي او انهم يعشوني كل يوم ببلاش لحظتها ممكن اسحب القضية
مدحت ستيفن ( نيوزتايم) هل تطمح باالحصول على منصب في منتدى المنتدى وخصوصً انك كنت ومازلت مراقب لإحدى المنتديات ؟
SAEEDAN شوف ( SAEEDAN يتكلم بعد ان اخذ نفس عميق وادخل إصبعة في خشمة وحط رجل على ركبة ) ماهمتني المناصب ابدً مبدئي هو سو اللي تبي في دنياك وعط الناس اشكل يعني لا محد راح يفيد احد في الوقت هذا
مدحت ستيفن طيب يعني ممكن انك تصير صاحب مقر منتدى المنتدى في احدى الايام؟
SAEEDAN والله ياحبيبي ( SAEEDAN يتكلم وهو يتلفت خوفً من ان احد من اللي في المنتدى يسمعة ) ودي وتقطر سعابيلي عليهابس ابيها بعدين مو اللحين يعني بعد 6شهور وبصراحة بيني وبينك انا مخطط اشتري المقر كله وأقلبه مطعم بخاري يحبة قلبك
لورا بنت ولدعم شولدز ( اللي جابت لنا الشاهي وقت الحوار ) هل تفكر في الزواج حالياً
SAEEDAN بصراحة الزواج استقرار ( وشلون استقرار مدري بس كل الناس يقولون كذا وانا مع الناس ) لكن اعتقد ان هذا الموضوع مؤجل في حياتي
لورا بس ليش يعني انت شاب حليوة اطخم ومتعلم و( وغني) وووو
SAEEDAN بس بس بس انتي وش تبين باالضبط زواج ماني متزوجك لو مااتزوج ياالشينة كل عمري ياالله انقلعي ( انا عصبي ياشباب)
لورا ( بعد ان رسمت ابتسامة ذات معنى ) طيب ممكن نكون اصدقاء يعني زي ماتقولون عندكم حج وقضيان حاجة !
SAEEDAN يبتسم وقبل ان يجيب الا وكورد كادلك ( مدير التحرير بعد مادخل علينا وسمع الحوار اخذ عقالة وقام يلاحقني وهو يقول قم بس قم انت وجة مقابلات حدك تشخبط على جدران المدارس في السويدي )
هذا وقد وزعت صحيفة نيوزتايم اكبرعدد من اكثرمايقارب عشرسنوات والسبب يعود للقاء الصريح والجريء الذي قاموبة مع SAEEDAN بعد ان دفعو لة مايقارب (ماني قايل خايف من العين ) مقابل هذة المقابلة الصحفية

-------------------

(نيوز تايم تجري).. مقابله صحفيه طووب سيكريت مع امين عام منتدى المنتدى SiLeNT EviLL

املي بنت وضحى.(نيوز تايم) مسز سايلنت ايفل ...هل لك علاقه بالمدعو سعيدان...!!!
اول شي احترمي نفسك لا اسدحك بمخمس انا رجال منيب مره يوم تقولين لي مسز..انا سنيوره بلييز((والله انك من جنبها))
وليه السؤال هو سوى لكم شي سعيدان..؟؟
املي بنت وضحى.(نيوز تايم) اها الاخ هذا مطالب من قبل الامم المتحده يقولن انه مشتبه به بتنظيم القاعده..!!
سايلنت..لا والله وانا اخوك ماقد سمعت بهالاسم الله لايبالنا بس..

مدحت ستيفن.(نيوز تايم) اخ سايلنت ايفل ماهي اخر توجهاتك نحو اتمام مهمتك التي وعدت الشعب بها وهي استتاب الامن والاستقرار..؟؟
سايلنت احم احم ايه صحيح انا وعدت بها الشي وشكلي بلشت فيه..!!
والله اول شي في مخي الحين ولازم انفذه وهو الاطاحه بنظام عماد 18

لورا بنت ولدعم شولدز.(نيوز تايم) ياي هيدا اسم كتييييير بيعئد ومين بيطلع هيدا عماد 18..؟؟
سايلنت هذا طول الله في عمرك مراقب في مقر منتدى المنتدى ويملك اسلحه نوويه ويستخدمها لمصالحه الشخصيه..ونحن نسعى الى نزع هذه الاسلحه منه
وبطحهي ارضاً..

ديفد المنسم.(نيوز تايم) اذا هي الحرب..؟!!
سايلنت افكورس ازت..!

==========================

كلمة سايلنت..
هذه هي البدايه..قد لاتكون البداية اللي انتم انتظرتوها في خصوص الاطاحه بنظام 18..لأن الموضوع في الاصل خاص للاخ سعيدان لكن لم اجد طريقة لأدخل لكم فيها بموضوع الاطاحه ينظام 18 الا عن طريق هذه المقابله..
انتظرو جديدنا القادم
وهي نشرة الاخبار الاولى...

لكن قبل ما اسدح نشرة الاخبار هي جاهزه لكن فكرت اني انزل موضوع اعلمكم الترتيبات الخاصه لهذا الموضوع يعني كل شخص تبع اي جيش او منظمه وهذا الشي سوف يتم في وقتا قريب انشالله لذا انتظرونا في جديدنا القادم
سي يا..

وايضا اعيد واكرر هذا اخر موضوع للاخ سعيدان حتى نتنهي من الاطاحه بعماد 18..
((سعيدان هي شخصيه اكتب عنها منذ مبطي..((للاشخاص الذين لايعفون سعيدان))..))

DraGonGreeN_Z
23-01-2004, 06:00 AM
مشكور :06:

>>> يبي يحطمه بالرد :tongue2:

silent evill
23-01-2004, 06:10 AM
مشكور :06:

>>> يبي يحطمه بالرد :tongue2:

وش شايفني زجاجه تحطمني :tongue2: المهم ترى عندي واسطات مواضيعي لاتقلبها شات :09:

DraGonGreeN_Z
23-01-2004, 06:18 AM
وش شايفني زجاجه تحطمني :tongue2: المهم ترى عندي واسطات مواضيعي لاتقلبها شات :09:

يا أخي ما قلنا شي

قلنالك مشكور

وهذا آخر رد لي في موضوعك خوفا من الشات :jester:

fulla
23-01-2004, 10:56 AM
عن يطب عليك عماد مره ثانيه ويعطيك انت بعد انذار ويجلب موضوعك فوق وتحت يا سعود

TEDUSE 1=BAGGIO
23-01-2004, 12:57 PM
مشكور على الموضوع :06:

Rytamu
23-01-2004, 01:18 PM
أحلى يا قوي

$الخليجي$
23-01-2004, 03:36 PM
بعدين أرد عليك >>>>>>>>>>>> خله هلحين يقرأ الموضوع :D

silent evill
24-01-2004, 05:36 AM
شباب وش فيكم لهدرجه انتم اغبياء...؟؟؟

ناسين اني اتح موضوع وش كبره قبل اسبوعين علشان اخذ رايكم في هذا الموضوع وبرضو راي عمدا ودخل عماد بنفسه ووافق..؟؟

حطمتوني الصراحه هذي مطارده مسميها الاطاحه بعماد 18 القصد منها التسليه فقط فيها منظمات وجيوش وكل عضو منكم مشارك فيها...

انا اللي اكتب هذي القصه لوحدي محد له شغل يعني انتم بس تقرون..!!!

هذا يدل انكم ماتقرون الموضوع تدخلون من الصفحه الثانيه على طول...

غير كذا انتم اعضاء جدد ولاتعرفون مين ه سعيدان..؟؟ سعيدان هذي شخصيه اكتب عنها من زمان يعني كأن في عضو معانا في المنتدى اسمه سعيدان...

ترى باقي انا مجهز كل شي لكن ردودكم هذي صدمتني..!!! فتحو مخكم مره ثانيه وافهمو زين.. :ciao:

BLuE^BoY
24-01-2004, 06:31 AM
في انتظار جديدك يالمفهي....

رجعت لك واح انشب ياسايلنتووووه :p

fulla
24-01-2004, 08:48 AM

ناسين اني اتح موضوع وش كبره قبل اسبوعين علشان اخذ رايكم في هذا الموضوع وبرضو راي عمدا ودخل عماد بنفسه ووافق..؟؟

حطمتوني الصراحه هذي مطارده مسميها الاطاحه بعماد 18 القصد منها التسليه فقط فيها منظمات وجيوش وكل عضو منكم مشارك فيها...

غير كذا انتم اعضاء جدد ولاتعرفون مين ه سعيدان..؟؟ سعيدان هذي شخصيه اكتب عنها من زمان يعني كأن في عضو معانا في المنتدى اسمه سعيدان...

ترى باقي انا مجهز كل شي لكن ردودكم هذي صدمتني..!!! فتحو مخكم مره ثانيه وافهمو زين.. :ciao:

اشفيك انت شوي وبتاكلنا امبلى انا اعرفه واعرفه انك كنت تكتب عنه

$الخليجي$
24-01-2004, 10:43 AM

خلاص أبشر ياسايلنت بفتح مخي .. ;)

الهيلم
24-01-2004, 04:18 PM
هه

الحين حاط الموضوع من اسبوعين

وتبينا نذكره

ويش هاذا الكلام

ما يوصلح

يا شبيبة القبائل

تذكرون موضوع لسايلنت اسمه تحرير نظام عماد 25 ؟ :31:

alamid
24-01-2004, 10:25 PM
هه..أجل مطعم بخاري؟.. :D..
بتلاقي الهيلم مسنتر جمب الباب.. :p ..

بعدين من جِدّك عماد عنده نووي؟.. :33: ..

وش رايك نعلِّم الأمم المتحدة؟.. :09: ..

على فكرة اخلص من الموضوع بسرعة..وارسله على الخاص.. :cool: ..

الهيلم
25-01-2004, 01:46 AM
ليش اسنتر :mad:

شايفني سامي الجابر :tongue2:

بعدين وش اللي يرسله لك على الخاص

وحنا هنا خجم يعني

نبي نشوف الموضوع كولنا

silent evill
25-01-2004, 04:02 AM
هه..أجل مطعم بخاري؟.. :D..
بتلاقي الهيلم مسنتر جمب الباب.. :p ..

بعدين من جِدّك عماد عنده نووي؟.. :33: ..

وش رايك نعلِّم الأمم المتحدة؟.. :09: ..

على فكرة اخلص من الموضوع بسرعة..وارسله على الخاص.. :cool: ..

اي خاص تصدق ان الموضوع هذا معروض لثلاث منتديات منتدانا هذا ومنتديين اخرين :reporter:
وتبين ارسله لك في الخاص خخخخخخخ

انا ابي واحد يساعدني الحين شباب ساعوني عطوني بس اسامي للجيوش فقط تقريبا اربع جيوش..؟؟

الهيلم..

شكلك شارب من برادة عادل امام :tongue2:

الهيلم
25-01-2004, 05:00 AM
وش نوع المساعده اللي تبيها

تبيها مسانده من الجبهه الخلفيه

والا من المقفا

لا شارب من برادة مريم الغضبان

$الخليجي$
26-01-2004, 01:11 AM
والله شكلكم كلكم شاربين من برداة عايشه الكيلاني .. :ciao:

Fly_Batman
26-01-2004, 03:54 AM
مشكووور :tongue2: موضوع حلو... :tongue2:

the driver
26-01-2004, 04:02 AM
.. سعود ماتسيب هالحركات يا( :أفكر: )

ومثل ماقالوا الشباب شكرا على الحمار( الحوار ) :09:

silent evill
26-01-2004, 06:41 AM
على قولتهم ياخلودي من اول...

طالب حرش... :cool: ..((هذا موضوع عماد بنفسه موافق عليه))

اجل لو شفتو نشرة الاخبار وش بتقولون.... :cool: