المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عدت لكم بطرائف غير .....



AbadY2000
23-01-2004, 03:24 PM
:jester: :jester:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

مساكم الله بالخير

كيف حالكم شباب ...

هذي مجموعة من الطرائف الواقعية حصلت لأناس في مواقف يقلبون فيها الكلام لأسباب متعددة .. هذي على فكرة مجموعة جديدة لأني قد كتبت زي هذي قبل فترة ... وعلى فكرة تسمي لغوياً (( مــتــخــرمــات ))
:biggthump :biggthump :biggthump

وأرجو أنها تنال اعجابكم ,,,, وهاكم هي :


= احد الشباب يتكلم بحماس فقال : تذلذل أجيال الهزيمة .. طبعاً كمل القصة ولا درى احد عنه لأنهم منسجمين معه وكل واحد منهم فاتح فمه من القصة الحلوة ... ويتكلم وبعدين قال : نصوة الأنتشار .,. عاد هنا المستمعين الأكارم انتبهوا للغلط الأول فتناثروا من الضحك .. أخونا في الله كان بيقول يجرجر أذيال الهزيمة ..، أما الثانية فهي : نشوة الانتصار .

= شباب طلعوا للبر .. جابوا الذبيحة .. انفكت منهم .. راح واحد منهم يدورها ... قابل شخص آخر فسأله :ياخوي ما شفت لنا ذبيحة مربوط بحبلها حلق ... الرجل قعد يقلبها ما فهم شي ... خوينا قصده : ( مربوط بحلقها حبل ) .

= واحد من الشباب شاف قزازة سيارة زميله منكسره فقام اتصل على رفيقه وقال له : الكسارة مقزوزة ... العجلة واللقافة وين نوديها ..

= احد الشباب يبي يشرح لرفيقه ظروفه ومشاغله فقال : انت عارف القصر عصير ..!!! طعباً هو كان قصده : العصر قصير ..

= وحده بالمدرسة عطشانه بالمرة .. قالت لزميلتها : ما فيه مقصوف مفتح ؟؟ ... طبعاً خوياتها تسدحوا من الضحك بنت الحلال تبي تقول : ما فيه مقصف مفتوح ..

= واحد طفت فيه السيارة قام يوقف له احد فقال المتعطل : مساك الله اشتراك معاك بالخير ... طبعاً عرفت ان العجلة مهيب زينه كان يبي يقول : مساك الله بالخير معاك اشتراك ...

= مذيعة تبغى تسوي نفسها سياسية وجالسه تناقش ... ( الحرب المحتلبة على العراق .. ) الاخت قصدها المحتملة ..

= احد الشباب يريد أن يصف واحداً فقال : ياشيخ سيبك منه هذاك كليم كثار .. يبي يقول : كثير كلام .

= احد الأمهات – الله يسلمها – صلحت أكل لعيالها ونادتهم : ( يالله تعالوا سويت لكم ما طب ولاذ ...!!) يالله حسن الخاتمة ... كانت تبي تقول : ما لذ وطاب ...

= واحد من الشباب ناوي يعشي اخوياه – على باله راضع من حاتم – قام وقال لهم : وش رايكم نتعشى تموس وفيل .. ؟؟؟ ... طبعاً ربعه شبعوا ضحك ... ( تميس وفول ) .

= شباب طالعين للبر ... حصلت مشادة بن اثنين بالكلام على هوشه بسيطة قال احدهم : ترى اندفك بالدفون ..وانقلبت الهوشة ضحك .. كان يبي يقول : ادفنك بالنفود ...

= واحد يقدم في حفل اختتام احد المراكز الصيفية ويقول : أيها المشركين الفرام ..!!؟؟؟ فتنحنح واحمر وجهه .. وعاد من جديد فقال : أيها المشرفين الكرام ... لكن بعد ويش ؟؟؟

= شخص زار صديقه العزيز فأراد أن يهلي وبه ويرحب .. فقال : ( زارتنا البقرة ) بس بفضل الله انه ما سمعها والا كان فيها حقوق وملازيم لأنه كان قاصد : زارتنا البركة ..

= بنت تقول لابوها : ودنا نسافر يوم الربيع والا الخموس ... المسكينة كان قصدها : الربوع والخميس .

= احد الشباب يوصف لواحد عن حي في الرياض يبي يقول أرقى الأحياء من الفلسفة الزايدة قال : أحيا الأرقاء .

= شاب راح لمحل تلحيم الشكمانات .. نزل من السيارة وقال للملحم : اللحمان بكم يشكمنونه ؟؟!! .. طلع اللي يلحم من الحفرة ودقها ضحك للمغرب .. كان يبي يقول : ( الشكمان بكم يلحمونه ..)

= واحد مسافر طب الديرة وبدأ يسأل عن الشقق المفروشه فقال لواحد : بالله يالاخو : وين الفرش المشقوقة ..؟ اللي قدامه عجز يوصف له من الضحك ...

= وحده تقول وهي متأثرة جداً بتعكيس الكلام ... الغرفة اللي بشيق السبة ... اللي حولها منتثرين من الضحك .. كان تبي تقول : بسيب الشقة ..

= شاب مسوي فيها خبير بالجوالات يعلم اخوياه طريقه تصليح الجوال بعيدين تطلع ( جواليه البطار ) .. طبعاً انت ما تدري وش ها لكلام لأنه من مصطلحات صيانة الجوال .. ابو الشباب كان قاصد : بطارية الجوال ..

= وحده من البنات تسأل اختها عن مقادير الكيك.. هل هذا خليط سكه وقشطر ؟؟ ... بنت الحلال قصدها : خليط سكر وقشطه .

= شباب طالعين للبر واحد منهم مسوي علىباله أمير الرحلة قال لزميله : يا خالد ضب الشوء .. وعلامات الاستفهام تخمس فوق راس خالد ما يدري وش السالفة .. وكان يقصد : ( شب الضوء )

= واحد من المثقفين بيسوي دعاية لأحد الكتب اللي نازله بالسوق فقال : ومن الكتب التي صدرت حديثاً كتاب : ( قتائل قصدت أصحابها ) والله من زين الدعاية .. وكان الاسم الصحيح للكتاب طبعاً ( قصائد قتلت أصحابها )

= في أحد المشاهد الفكاهية في مسلسل بدوي نادى الشيخ خادمه فقال له : تعالى يا فلان ... فقال من الربكة والاستعجال : طم سال عمرك ... وكان من المفروض أن يقول : سم طال عمرك

= وحدة من الأبلات تقول للطالبة المهملة : بسرعة حصيّة بالحلة ... طبعاً هذا مصطلح ما تعرفه إلا العبقريات من الطالبات ... تبي تقول : حليه بالحصة .

= احد الشباب ما غلط إلا 50 مرة بس .. فقال لزميله انتبه قدامك إمارة شرور ..!!! .. زميله كان يظن انه يقصد : إمارة شرورة .. لكنه أعادها بالطريقة الصحيحة : إشارة مرور ..

= واحد ملقوف – وياكثرهم – شاف جدار بيت زميله قصير قال له : ورى صاركم جدير ...!!!

= صاحب معرض يسأل عن سيارة قال : السيارة مفحّصة ومجدودة ... صاحب السيارة يمسك الضحكة.. لأن الرجل كان قصده : مجددة ومفحوصة .

= احد الأشبال يقرأ مجلة سنان ومن شدة الفرحة والرجة قال : شوفوا كملوا قصة عبار وعنتس .. اخوانه فطسوا من الضحك كان بيقول : عباس وعنتر ..

= وحدة من اخواتنا في الله قامت تلقي موضوع في الاذاعة .. ( تؤدي إلى تسوس الأنسان .. !!! ) .... ودور المدرسة من الضحك .. كان قصدها (تسوس الأسنان )

= ولد صغير يسأله أمه يقول : ( اللي ينخرق ما يطنش ... ؟؟ ) امه تحسبها كلمات سوقية .. اللي ما ينخنق ما يطرّش )

= واحد من الشباب يشير علىاخوه اللي بيتزوج بعد أيام .. خلك شياكه إلبس عقله وغتار .. طبعاً العائلة منتثرين من الضحك ناوي يقول : غترة وعقال .

= واحد من المتعلمين قوة فيلسوف بزيادة كان يعلم واحد فقال : ازغط ضر التشغيل ..!! وهي بالطبع معلومة تتعلمها .. اضغط زر التشغيل .

= طب واحد ديره من هالديار .. وكان جوعان بالحيل قام سأل واحد :يالغالي بغيب اسأل عن أطعم مقرب ..

= وحدة تتكلم وتقول : خلاص جوليني بالكوال .. مع السلامة ..!! وطراخ بالسماعة واللي حولها اكيد فاهمين الدعوى انها تبي تقول : كلميني الجوال ..

= واحد من الشباب قابل خويه قال له : وش بلاك ما ترد على الجوال ؟؟ .. رد زميله ( الحريقة مشترحة ) .. علامات الاستفهام أنواع التخميس فوق راس زميله .. ولما عرف أنه يقول ( الشريحة محترقة ) .. بدا في الضحك ..

= شباب طالعين للبر قال واحد منهم لخويه : يا دحيم هات : بصلة الحطيبي ... وفعلاً قام دحيم وراح يجيب بصلة .. أي بصلة .. الرجال كان يبي يقول : حطبة البصيلي .

= احد الشباب كان جوعان ويبي يطلب من البقالة أي شئ يملا بطنه فكان يبي يقول : خبزه وبيبسي فقال من العجلة : ( خبزي وببسه ) .

= احدى البنات تأثرت بقراءة متخرمات ... قامت تسأل أختها : وين تكنش المشبكة ؟؟ أختها قاعدة تزحف من الضحك ... اختنا كانت تبي تقول : وين تشبك المكنسة ؟

= واحد يعلق على خويه قال : انت يا خوي حدودك مطموح ... قصده ... طموحك محدود .

= كان أحد الشباب سيبدأ في الاستعراض أمام زملائه ببعض الحركات البهلوانية فقال أحدهم : اصبر نبي نجيب صويرا نكمرك !! .. اخونا الحبيب يبي يقول : .. كميرا نصورك ..

= في مسرحية فكاهية رفع شخص سماعة الهاتف يريد الاتصال على آخر فوجده مشغول فقال بسرعة الشغل مخطوط ...

= شخص خرج في نزهة مع أصحابه وهم يتنزهون على أقدامهم إذا هم يمرون على حفرة عاد خوينا يبي يسوي فيها فاهم وعار ف كل شي قال : هذي حصنة حفري ... اخوياه دورهم ما تلقاهم ومسكوها عليه .. كان ناوي يقول : حفرة حصني ..

= احد الشباب يسوق وحين وصل نقطة تفتيش قال لزميله : طلع الرمصة والاستخارة من الدرج قبل نوصل التفتيش .. !! الراكب يرفس من الضحك كان ناوي يقول : الرخصة والاستمارة .

= اخت من الأخوات قامت تلقي موضوع بالإذاعة بكل ثقة .. وقرأت قوله تعالى : ( إن أنكر الأصوات لصوت الحمير .. ) وبدل ما تقول الحمير قالت : الحريم .. عاد وجهها وش صار من الفشله .. وطبعاً باقي البنات لا تسأل عنهم .

= شاب مسوي فيها راعي لغة .. كان يريد الاستشهاد بمثل ليوضح موقفه فقال : ( وافق طن شبقه ) ... وبعد ذلك دور باقي الربع من الضحك ... كان طبعاً المثل الصحيح : ( وافق شن طبقة )

= واحد من الشباب يسمع شريط أناشيد قال لخويه - بعد ما دخل جو - : هذا حزن لحين ... خويه بغى يصدم .. كان يبي يقول : ( لحن حزين )

هذا ما أمكنني جمعه ... وأعدكم بالجديد أنشاء الله ...

وسلامتكم ...

:ciao: :ciao: :ciao: :ciao: :ciao:

copy
23-01-2004, 08:10 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه:D :D :D :D ههههههههههه:D :D :D هههههههههه


شكرا