المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكمل ...((لعبة)) ^__^

detective
23-01-2004, 05:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....يا أحسن واحلى وافضل واجمل ووووو........ منتدى :D :biggthump

كيف حالكم ان شاء الله بخير ...؟؟
عندي لكم لعبة جديدة ...طبعا لايجي شخص ويقول منقوله ..لأنها منتشرة بين الناس وحبيت أضعها في المنتدى..
طيب ...نـــــــبـــــدأ ;)
طريقة المسابقة ::::::::
انا راح ابدأ واقول قصة غير كاملة الي بعدي يقوم يكمل القصة بطريقته والي بعده يكمل وهكذا ...ان شاء الله فهمتوا :biggthump
طبعا الشخصيات راح تكون أعضاء المنتدى لأبعاد الملل... :jester:
الـــــشـــــــــــروط:::: :vereymad:
1- الجدية في الموضوع (اي الشخص يكمل القصة بما يناسبها وليس تخريفات وخرابيط من عنده ) .
2- ان تكون الشخصيات من أعضاء المنتدى ( وحبذا الترفيهي ).
3- للشخص حرية الرأي بين الكتابة باللغة العربية الفصحى او اللهجة العامية.
4- الا تقل تكملة القصة عن سطرين .
5- الرجاء من المشاركين عدم الزعل ((اهم نقطة))
واذا ذكرت شروط قلتها لكم بعد ...
قصتنا تدور في عام 3100 :reporter:
في تلك السنوات لم تكن هناك الا دولتان في العالم لم تكن دولا عادية بل كانت امبراطوريات كبيرة وقوية كانت الاحروب بينهما قوية جدا ....وضار ية الى حد كبير
الامبراطوريتان اسمهما ..
1- امبراطورية الظلام
2- امبراطورية العلم الاسود
بسم الله الرحمن الرحيم ..نبدا القصة قامت الحروب التي بين الامبراطويتين بالتزايد ...ولكن فجاة طلبت امبراطورية العلم الاسود هدنة لمدة شهرين ..لم يرفض قائد الامبراطورية الاخرى
وذلك كي يعيد ترتيب جيشه ولكن سمع من احد ضباط المخابرات لديه أن الامبراطورية الاخرى تعد لمفاجاة مرعبة وسلاح عظيم ...خاف رئيس منظمة الظلام واستدعى الفرقة الخاصة بالجيش وأرسلها مع مركبتهم الفضائية لاستكشاف الأمر
الموجودون على المركبة :::::

الملاح ::: هاكو
المساعد الاول ::: تيدوس
المساعد الثاني ::: دراجون
سوليدس سنيك :::خبير في اعادة شحن الأجهزة ولايمكن الاستغناء عنه
بويند ::: خبير تقني ..لا يزال اكثر الفريف غموضا
robo cop ::: خبير في الأسلحة الثقيلة
فلة ::: الطباخة (لا امزح ) <<<<خبيرة متفجرات
الجلمود ::: مجهول حتى الان !؟؟!؟؟!
detective ::: وش دخلكم!!!
والي ما ذكرتهم لا يزعلون راح يكون لهم دور بالقصة ( ان شاء الله يذكرونكم الاعضاء )
ملاحظة :: اسف على البداية الجادة لكن هي الأساس لكن حاولو تجملونها القصة بطريقتكم0يعني خلوها مزح مو قصة جاااااااادة ..<<<مسوي نفسي اكتب عربي فصحى
اي ملاحظة على الموضوع راسلني على الخاص وما يكون خاطرك الا طيب ^__^

اكملوا
:ciao:

TEDUSE 1=BAGGIO
23-01-2004, 08:41 PM
مشكور detective على الموضوع .

كنت اتمنى اشارك بس للاسف ما اعرف أألف قصص .

darkitp
23-01-2004, 09:26 PM
الحلقة الأولى:

الرئيس (غير مذكور ) : لقد جمعتكم اليوم لمهمتنا السرية
::::: الرجل(Darkitp) الذي ترونه :6147: الأن هو رئيس الأركان للخطط التكتيتية وسوف يشرح مهمتكم ...
Darkitp :6147: : أسمعوني اليوم شباب عندنا خطة تكتيتة (مو كتكوتية) !!!
أريد من هاكو وتيدوس و دراجون أن يلاقوا العميلة السرية D12-Girl في سفينة الأعداء لتعطيكم المعلومات السرية عن عدد الأعداء وما لديهم من أسلحة ...
أما العميل السري 58888 (detective) أريده أن يذهب إلى المركز الفضائي الرئيسي للإمبراطور
ويحظر لي معلومات عن موعد هجومهم و أماكن ثكناتهم و ما هي قصة السلاح السري التي أوردتنا مصادرنا
عنها من قبل عميلنا سوليد سنايك الذي أصابته غيبوبة من جراء قذيفة فولاذية حطمت دوائره الكهربائية..
وقد أكدت الطبيبة أنه سوف يتعافى حالما يأتوله قطع غيار (سبيير) من شركة مرسيدس الحربية وذلك بعد يومين....!
إنصراف

كملوها وكونوا شاطرين ...

تابعونا الحلقة الثانية

haku
23-01-2004, 11:10 PM
ههههههههههههههههه
مشكوووووووووور يا صديقي detective لأنك خليتني الملاح
الحلقة الثانية
هاكو ذهب إلى d12_girl بعد ما حصلت على المعلومات ، و بعدين رجع هاكو
و قال حق darkitp: جإت مع تيدوس و أحضرنا معلومات عن الأعداء
عدد الأعداء 6 و هم sasuke و kakashi و محمود أبو جمال و dragon و neiji
و الأسلحة الموجودة هي : سفينتان كبيرتان و 10 سفن حربية و 5 فرق قراصنة ، إسأل الرئيس علشان يقولنا مهمتنا الجديدة
:)
-----------------------------------
و نسيت لا أقولك يا detective
مشكووووووووووووووووور على الموضوع الحلو :)