المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) نقاشات ألعاب RPG

Blue Angel
24-01-2004, 04:21 AM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

أنا جديد في هذا القسم لكني أحب ألعاب الأر بي جي و أعشقها :D

و انا حبيت اسوي موضوع لنقاشات العاب RPG لأني أبي أعرف عن أشياء كثير لألعابها

وراح نبدأ ب Xenosaga

أنا سمعت عن هذي اللعبة الكثير لكني ولا مره لعبتها ويقولون عنها انها من أفضل ألعاب الأر بي جي فياريت تسوي نقاش عنها أول الشي . :33:

Gundam wing
24-01-2004, 11:31 AM
يا هلا فيك يا Blue Angel ......
انا ما راح أناقش لكن راح أعطيك نبذه ....
Xenosaga هي الجزء الثاني من لعبه اسمها Xenogears كانت على البلايستيشن 1 ...وهي لعبه تدور في المستقبل عندما تشرد البشر في جميع أنحاء الفضاء وبعد أن محيت الأرض من ذاكرة الانسان والتاريخ ...وقد تطوروا اثر وجودهم في الفضاء الخارجي وطوروا أسلحة تدعى بالGears تستخدم..(مثل جيرز جاندم و ايفانجيليون..ليس طبق الأصل ولكن مشابه..) للقتال ولأغراض أخرى....أصبح العالم الآن تحت امرة الStar cluster Federation وهي عباره عن امبراطوريه عظيمه متصله ببعضها عبر بوابات النقل(Warps)...والقصه تدور حول فتاة اسمها Shion تعمل كرئيسة لمشروع الآله Cosmos التي تشبه الفتاه في المظهر والهيئه تحت ادارة شركات فيكتور...وتبدأ الأحداث عندما تهاجم المخلوقات الغريبه سفينتهم الفضائيه ....اللعبه جيده جدا...فهي مليئه بأسلوب جديد من العروض وهو الCut Scenes ... ولكنها في نظري لا تساوي شيئا مقارنة بجزئها الأول...حتى أشكال الجيرز في نظري تقهر...
أتمنى انه ايبيسود 2 يكون أحسن....
أرجو أن أكون قد أفدتك بهذا الموجز...
وشكرا ...والسلام

Lezard Valeth
24-01-2004, 11:49 AM
السلام .. اخي ما ابي احرق عليك القصة :) ... بس اقدر اقولك وانا متاكد انه زينوساجا واحدة من افضل العاب الاربيجي التي انزلت على ال ps2 وخصوصا في القصة .. اللعبة جميلة في اللعب وفوق هذا اتبعت اسلوب جديد روائي لا بئس به .. لكن طبعا لان هذا الجزء الاول للسلسلة لن يكون افضل من الجزء الخامس سواء في القصة او اللعب .. تامل خير في الاجزاء القادمة :biggthump ..

Final Fantasy 7
24-01-2004, 04:22 PM
بكل اختصار .. أفضل سلسلة آر بي جي ممكن تجدها من بعد سلسلة فاينل فانتسي

ayman-no1
24-01-2004, 06:46 PM
[size=5]
[color=purple]وراح نبدأ ب Xenosaga

أنا سمعت عن هذي اللعبة الكثير لكني ولا مره لعبتها ويقولون عنها انها من أفضل ألعاب الأر بي جي فياريت تسوي نقاش عنها أول الشي . :33:

just go and buy it then play it and you will love this game it is the one of the best out there in RPG

FinalFantasy9
24-01-2004, 06:55 PM
بكل اختصار .. أفضل سلسلة آر بي جي ممكن تجدها من بعد سلسلة فاينل فانتسي
لعبة Xenosaga روعه روعه روعة...

العبها..

ولا تفوتك.

VEETO
24-01-2004, 07:00 PM
شباب عندي سؤال بسيط هل هذي اللعبة جزء ثاني من زينوجيرز على بلاي ستيشن 1 واذا كانت ما هي الروابط بينهم ؟؟
بدون ما تذكرون احداث من القصة (علشان لا تخربونها علينا :biggthump ) !

Zabusa
24-01-2004, 07:11 PM
شباب عندي سؤال بسيط هل هذي اللعبة جزء ثاني من زينوجيرز على بلاي ستيشن 1 واذا كانت ما هي الروابط بينهم ؟؟
بدون ما تذكرون احداث من القصة (علشان لا تخربونها علينا :biggthump ) !زينوجيرز الجزء الخامس و زينوساجا الجزء الاول .

FinalFantasy9
25-01-2004, 02:37 PM
انا لم العب اللعبه على PS1 ..
ممكن تلعب Xenosaga Episode I وراح تفهم القصه بدون مشاكل..

سؤال للشباب الي لعبوا اللعبه على PS1 هل فيها الي حصل في ال"Lab" يوم ما Kos-Mos قتلت
صديق Shion السابق ...

وشكرا:ciao:

Blue Angel
25-01-2004, 03:08 PM
خلاص خلاص
أنا اليوم راح اشتري اللعبة :biggthump لازم اشتريها :cool:

المهم مشكووورين على التوضيح للعبة :33:

اشرايكم نبدأ بنقاش لعبة dragon dragon انا لعبت اللعبة و أنهيتها وكانت رووووعه :cool:

FinalFantasy9
25-01-2004, 05:57 PM
dragon dragon ????

ايش اسم اللعبه بالضبط وعلى اي جهاز...

ash 90
25-01-2004, 06:04 PM
Drag - on Dragon

و لا

The Legend of Dragon

؟

Blue Angel
27-01-2004, 09:26 PM
The Legend of Dragon :33:

FinalFantasy9
28-01-2004, 03:36 PM
لم اسمع بهذي بلعبة The Legend of Dragon من قبل .....

لو توضح اكثر او تختار لعبه مشهوره....

وشكرا...

Blue Angel
29-01-2004, 03:06 AM
خلاص:33: نبدأ بنقاش لعبة Final Fantasy 7

VEETO
29-01-2004, 10:38 AM
Blue Angel !
اللعبة اللي ذكرتها اسمها Legend of dragoon فيها O ثنتين :D ! هذي لعبة من تطوير سوني وكانت جدا مشهورة بل واعتبرتها بعض المواقع من افضل الالعاب على البلاي ستيشن 1 ! انا جربتها شوي اسلوب القتال فيها كان سيء جدا وبطئ من جذي ما كملتها بس كانت وقتها تمتلك افضل عروض سينمائية بعد فاينل !

على العموم اقترح لو تختار لعبة يعني من الجيل الجديد للاجهزة يعني بدل ما نناقش FF7 واللي الكل يعرف عنها نختار لعبة جديدة مثل ما سويت انت بداية الموضوع !

اقترح Star Ocean 3 بس اقول للشباب اللي لعبوا اللعبة بالياباني ما يقولون اي شي عن تفاصيل القصة لا يخربونها علينا :D !

FinalFantasy9
29-01-2004, 03:59 PM
FinalFantasy7 قديمه وملينه من كثر المناقشات عنها...

Star Ocean 3 جديده زياده عن اللزوم...

اختار لعيه ثانيه ...

اقترح..........................................................انت اختار...

OK

Guilty Gear X
29-01-2004, 04:03 PM
unlimited saga
او جميع اجزاء ساجا وتفاصيلها. :cool:

FinalFantasy9
29-01-2004, 05:00 PM
لعبة unlimited saga سخيفه جدا ...

لعبتها 4 ساعات و تمللت منها جدا جدا جدا...

تقييم اللعبه في جميع المواقع سىء جدا...

unlimited saga صفحه سوداء في تاريخ SQUARE-ENIX...

وشكرا

Blue Angel
29-01-2004, 11:56 PM
خلاص خلاص :reporter: ننقاش لعبة Arc the Lad: Twilight of the Spirits (http://www.gamespot.com/ps2/rpg/arctheladtwilight/index.html)http://img.gamespot.com/gamespot/images/2003/news/05/08/582273.jpg

Blue Angel
30-01-2004, 12:00 AM
خلاص خلاص:reporter: ننقاش لعبةArc the Lad: Twilight of the Spirits (http://www.gamespot.com/ps2/rpg/arctheladtwilight/index.html)http://img.gamespot.com/gamespot/images/2003/news/05/08/582273.jpg

FinalFantasy9
30-01-2004, 06:03 PM
باين انها لعبه جيده بسسسسس...
سوري ماراح اناقشها معاكم...
لاني لعبتها على PS1 وكرهتها...
ما ادري كيف اللعبه على PS2 ...
وشكرا...

Blue Angel
31-01-2004, 01:56 AM
بالعكس اخوي اللعبة على البلاي ستيشن 2 روووعه و انا لعبتها و أنهيتها وكانت من افضل العاب الأر بي جي ألي لعبتها :biggthump

و أنا أنصحك انك تجربها نصييييييييييييييحه ^_^

Ramza
31-01-2004, 08:24 PM
انا لم العب اللعبه على PS1 ..
ممكن تلعب Xenosaga Episode I وراح تفهم القصه بدون مشاكل..

سؤال للشباب الي لعبوا اللعبه على PS1 هل فيها الي حصل في ال"Lab" يوم ما Kos-Mos قتلت
صديق Shion السابق ...

وشكرا:ciao:

إجابة على سؤالك : لاوجود لكوسموس ابداً على زينوجيرز اللي في الPSone
اضافة الى ان الشخصيات في زينوجيرز كلها مختلفة عن زينوساجا واراوع الى ابعد الحدود

وبالنسبة لي زينوساجا كلعبة اربيجي على الPS2اعطيها تقدير 90%

اما لو قارنتها بزينوجيرز يصير تقديرها عندي 5% مقارنة بزينوجيرز :أفكر: هذا رأيي انا

واعتقد انه هذي اللعبة هي التي تستحق النقاش حولها وحول قصتها الرائعة وماهي اراء الاعضاء عن بعض احداث القصة :biggthump

VEETO
31-01-2004, 10:20 PM
Ramza

هذا رأيي انا واعتقد انه هذي اللعبة هي التي تستحق النقاش حولها وحول قصتها الرائعة وماهي اراء الاعضاء عن بعض احداث القصة

لما كنت العب زينو جيرز ما كنت متخيل ان ليها شعبية جارفة جدا مثل ما هو حاصل في المنتدى ! :wow: !!
انا اخذتها اتذكر اول ما نزلت واستمتعت فيها لابعد الحدود في السي دي الاول فقط وبالذات بيلي اللي كان رهيب جدا جدا جدا !
بس للحين مو عارف ليش الكل مبهور بهاللعبة !! يعني السي دي الثاني فاشل وتحس ان محشو حشو علشان يخلصون من اللعبة يعني بالمختصر ما اعتقد انها كلاسيكية من كلاسيكيات الالعاب مثل ما انتوا مصورينها وشكرا ! :ciao:

Squall 9
31-01-2004, 10:31 PM
والله أنا مالعبت هاللعبه بس أنا أستناكم تتناقشوا في سلسه فاينل فانتسي العظيمه :biggthump

Guilty Gear X
31-01-2004, 11:02 PM
ارك ذا لاد ..هذا الجزء الثالث
الاول و الثاني على البلاي1
من الاشياء المميزة بالجزء الثالث هو الغرافيك و القصة
اما عيوب اللعبة هو ضعف ممثلي الاصوات الانجليزية, تصميم الاعداء سيء جدا و تبطىء في اسلاب القتال.
ويبقى الجزء الثاني هو افضل جزء (مع انه 2د) من جميع النواحي.

Ramza
01-02-2004, 01:26 AM
امممممم .. انا اشتريت ارك ذا لاد على البلايستيشن 1 وفيها هذي الاجزاء:
الاول + مونستر ارينا 2 سيدي ... الثاني ... الثالث 2 سيدي

يعني اللي نزل على البلاي 2 هو الجزء الرابع

سلام

Final Fantasy 7
01-02-2004, 02:04 AM
خلاص خلاص:reporter: ننقاش لعبةArc the Lad: Twilight of the Spirits (http://www.gamespot.com/ps2/rpg/arctheladtwilight/index.html)http://img.gamespot.com/gamespot/images/2003/news/05/08/582273.jpg

أروع لعبة آر بي جي لعبتها من بعد سلسلة فاينل فانتسي من ناحية القصة و الموسيقى .. فقط يالي يعيبها هو الأداء السئ لأصوات الشخصيات في النسخه الانجليزية :)

Guilty Gear X
01-02-2004, 02:31 AM
اي نسيت في جزء ثالث على البلاي1 لكن لم يعجبني , مع ان فيه ابطال من الجزء الثاني ومنهم شخصيتي الساموراي اكوما :cool:
وسمعت بالجزء الرابع الرئيس الاخير قوي.

Mesharey
01-02-2004, 02:59 AM
أروع لعبة آر بي جي لعبتها من بعد سلسلة فاينل فانتسي من ناحية القصة و الموسيقى .. فقط يالي يعيبها هو الأداء السئ لأصوات الشخصيات في النسخه الانجليزية :)
I thought it was Xenosaga ؟

بالنسبة لآرك ذا لاد لعبتها من أول ما اشتريتها مرة وحدة واعجبتني ^^
لكن ما ادري ليش ما لعبتها مرة ثانية إلى الآن :/

Kingdom Hearts
01-02-2004, 03:36 AM
I thought it was Xenosaga ؟:/

حجرله :D

خلينا منهم ارك ذا لاد ليست من الالعاب المفضله لدي قد تكون اسوأ لعبة ار بي جي على البلاي ستيشن 2.
(وجهة نظري لا اكثر)

Soliden
01-02-2004, 07:10 AM
السلام عليكم
بما أن نقاشكم عن ارك ذا لاد أنا راح أعطيكم المفيد المختصر فيها :)
تعتبر هذه اللعبة واحدة من أفضل العاب ال‍ ار بي جي لما فيها من إبداع في القصة بل القصة هي السبب الرئيسي في نجاح هذه اللعبة حيث لا يوجد تناقض في القصة و أيضا طريقة سرد أحداث اللعبة جميلة جدا , أسلوب المعركة المعركة ليس من المفضل لدي لكني تأقلمت معه و بالنسبة للموسيقى فلا عليها غبرة . و أيضا تعدد الشخصيات من الأمور المستحسنة فيها حيث تلعب مرة بشخصسة دارك و أعوانه ومرة ب‍ كارج و من يسانده من البشر ..... تنويع جميل في اللعبة .
لكن هنالك خلل بسيط في هذه اللعبة الا و هو الأداء السئ للأصوات كما قال أخونا في الله فاينل فانتسي 7 فإن الأداء سئ و متردئ إلى درجة لا تتوقعونها لدرجة أني أحرج عندما تأتي العروض التي تحتوي على الكلام و أحد أخواني بالقرب مني.:(
مجرد رأي لا أكثر. و في رأيي لو جعلوا اللعبة كلها كتابة و ليست كلام كان أفضل ما دام هم ليسوا جيدين في الأداء الصوتي... بالمناسبة الذي يؤدي دور كارج هو نفسه الذي يؤدي دور رايدن في ميتل جير مما يؤكد أن العيب ليس من مؤدين الأصوات بل من مخرج الأصوات نفسه.
جلتي جير إكس الزعيم الأخير ليس قوي لكن يجب عليك أن تتحلى بالصبر لكي تهزمه مثلا لو قلت أنا أضرب الزعيم هذه المرة بعدين أستعمل دوى للعلاج إعتبر نفسك ميت......... ساعتان إلا ربع حتى هزمته :reporter:
و شكرا على الموضوع...... بس متى يبدأ النقاش عن فاينل فانتسي :33:
مع تحيات SOLIDEN

Blue Angel
01-02-2004, 05:41 PM
أنا بصراحة مالعبت إلا الجزء الثالث وكان رووعه ^__^

المهم خلونا نغير النقاش ونتجهه للعبة BREATH OF FIRE V أو DRAGON QUARTER أنا ماأعتقد إنه الكثير يعرفها لكنها كانت من أفضل ألعاب الأر بي جي و اللعبة كانت صعبة جدا وصعب إنهالواحد يخلصها . :33:

FinalFantasy9
02-02-2004, 05:33 PM
ما حصلت Arc the lad : Twilight of the Spirits ...
وشريت بدالها Wild Arm 3 وحاولت اخلصها ولكنها سخيفه اكثر من اللازم ...

ودي ان نناقش احد الالعاب التاليه:-
Disgaea:Hour of Darkness انهيتها 3مرات في 108ساعات Level=1199 واعطيها 9 من 10 ...
DarkCloud 2 انهيتها بالكمل في 105 ساعات تقريبا واعطيها 8.5 من 10...
Dual Hearts لعبه عاديه لكن جيده ومسليه واعطيها 7.5 من 10 ...
Grandia Xtreme لعبه سيئه مو مصدق اني خلصتها واعطيها 6.5 من 10...

وكل عام وانتم بخير...

Squall 9
02-02-2004, 10:08 PM
[QUOTE=Mesharey][B][FONT=Tahoma][SIZE=2]
I thought it was Xenosaga ؟

[COLOR=DarkSlateBlue]كل الناس يقولون كذا يامشاري :09:

RPG
03-02-2004, 01:13 AM
المهم خلونا نغير النقاش ونتجهه للعبة BREATH OF FIRE V أو DRAGON QUARTER أنا ماأعتقد إنه الكثير يعرفها لكنها كانت من أفضل ألعاب الأر بي جي و اللعبة كانت صعبة جدا وصعب إنهالواحد يخلصها .

ثاني أفضل لعبة RPG على البلاي ستيشن 2 برايي (الاولى Disgaea). هذه اللعبة مميزة من نواحي كثيرة. أولا القصة المبتكرة. معظم قصص الRPG عن ابطال ينقذون العالم، لكن BoF DQ قصتها عن ريو الذي يحاول أن يأخذ فتاة تدعى نينا الى السماء. فالبشر يعيشون تحت الأرض و الجو ملوث جدا و هم لم يروا الاسطورة التي يسمونها (ألسماء) منذ سنين طويلة. خلال احداث اللعبة تمرض نينا و يعرف ريو أن التلوث سيقضي عليها لذا يقرر أن يبحث عن السماء لينقذ نينا (بدلا من قصة مثل انقاذ العالم). القصة مؤثرة و جديدة، كما أن الاخراج و المشاهد رائعة جدا. الموسيقى أخذت جائزة كأحدى افضل موسيقات الالعاب للسنة الماضية حيث أنها منوعة و جميلة. نظام القتال أكثر من رائع و هو يحوي بعض اللمسات الاستراتيجية و الافكار الجديدة. من افضل نقاط اللعبة نظام SOL و هو كالتالي: كلما أنهيت اللعبة أخذت نقاطا و خبرة تحملها للعبة التالية (يمكنك أن تبدأ اللعبة التالية بمستوى عالي و أقوى سلاح و أسحار) أيضا سترى أحداث جديدة في كل اعادة و هو شيء جميل جدا و قد انهيتها 3 أو 4 مرات حتى الآن. ايضا يمكنك التحول لتنين لكن ذلك يزيد من مؤشر يسمى D-Counter و اذا وصل هذا المؤشر الى %100 انتهت اللعبة و اضطررت أن تعيد من البداية أو آخر نقطة حفظ، بمعنى آخر ممنوع الاسراف في استخدام قوى التنين. الرسوم جيدة، ليست الافضل لكن مقبولة. التحكم جيد و اللعبة بها اضافات جميلة مثل مستعمرة نمل تتحكم بها.
الآن العيوب...
كثرة المراحل Dungeons بشكل مزعج (مثل Dark Cloud الاولى) مما يجعل اللعبة مملة قليلا كما أن المعارك تميل للصعوبة معظم الاحيان و خاصة المعارك الرئيسية. ايضا اللعبة فيها تكرار ممل و الشخصيات ضعيفة البناء.
محبين سلسلة Breath of Fire انقسموا حول هذا الجزء. منهم من رآه خروجا عن اسلوب اللسلسلة التقليدي (قصور و مدن و تنانين و عالم RPG تقليدي الخ) مما جعلهم يكرهونه لانهم يحبون الاسلوب القديم. القسم الآخر رأى أن اللعبة تحمل العديد من الافكار الجديدة و التغيير جميل و جيد، و أنا أميل لهذا الرأي. في النهاية اعطي هذه اللعبة 94%. هذه اللعبة أما أن تحبها كثيرا أو تحقد عليها (مثل فاينال فانتاسي 8، التي أكرهها من كل قلبي و هناك من يعتبرها أفضل أجزاء السلسلة). تستحق التجربة و برأيي أفضل من سويكودين 3، زينوساغا، وايلد آرمز، فاينال فانتاسي 10 و غيرها من العاب البلاي ستيشن 2، لكن هذا رأيي الشخصي فقط. بالمناسبة، السبب الذي دفعني لتجربة اللعبة هو كل ما قرأنه من نقد و تقليل من شأنها. علمتني التجربة أن لا أحكم على اللعبة من خلال التقارير و المراجعات و آراء الآخرين و انما اجربها أولا و أحكم بنفسي :) و شكرا على الموضوع و آسف على الاطالة.

Yamato
03-02-2004, 03:42 AM
مرحب شباب..

والله بخاطري لو نناقش احداث زينوساغا.. لاني خلصتها البارحة.. صح متاخر.. لكن من بعد ما انهيتها ندمت.. بودي اني لو اتاخرت اكثر في لعبها الى ان ينزل الجزء الثاني..
الصراحة اللعبة عجبتني كثير جدا.. بس في احداث صارت وما فهمت المغزى منه.. وفي كلام كثير صار كان غامض بالنسبة لي..
لذا لو نناقش فيها بيكون فري كوول.. :cool:

تشاو :ciao:

Blue Angel
03-02-2004, 04:00 AM
أنا لعبت اللعبة و أنهيتها بعد 50 ساعة من اللعب لأني كل مرة أعيد اللعبة و ألعب من البداية بنفس التخزين و أنا طلعت جميع السيوف والدروع فيه وخليت البطل لا يقهر :biggthump
حتى صرت إني أقدر أفوز على أقوى الزعماء من دون ما أسوي power :33:

على العموم أنا بودي إنه ننقاش لعبة مميزة من نوع الأر بي جي وهي لعبة :

super ropot

أنا هذي اللعبة عاجبتني وايد وكل يجزء يصدر لها لازم أخلصه لأنها من أفضل الألعاب إلي لعبتها . :reporter:

أنا ما أتوقع إنه الكثير يعرفها لكن ياريت ولو كم واحد يناقشها معاي :09:

Guilty Gear X
03-02-2004, 08:01 AM
super ropot

اخذ السوبر روبوت والريل روبوت شهر كبير وشعبية فوق الخيال باليابان , فبعد ان شاهدوا هذة الالات في التلفاز اردوا التحكم فيها الان (مثل كابتن ماجد ايام زمان) فصدرت عدة اجزاء وانواع من هذة الالعاب اشهرها super robot wars و sd gundam generation اجزاء سوبر روبوت كثيرة جدا وعلى عدة اجهزة , انا لا اعلم اذا بدات بالوندر سوان اول شيء او جهاز النينتندو , لكن انا شاهدت اجزاء على السوبر نينتندو ...كانت بدايتي من السوبر روبوت وارز بsuper robot wars F اول ما نزل
على اليامة كانت اللعبة تعتبر قمة , اتذكر اني في اول مرحلة خذت ماننجر ومن ان راية حركاتة + موسيقتة الاكلاسيكية وانا محتك بشكل كبير بسوبر روبوت وارز , انهيت الاف ليمن مرحلة 36 او ماشابة وانتظرت التكملة F Final وكان ونتقن 100% وطوييل وصعب جدا في نفس الوقت , شاهدت الليات روعة وتعرفت عليهم حتى اصبح لي خبرة واسعة , وبما ان هذا يعتبر من اصعب الاجزاء اكتسبت خبر واسعة في الاستراتيجيات ...ومع الوقت صدر سوبر روبوت وارز الفا على البلاي1 وكان مثل الضربة القاضية لمن لم يعرف سوبر روبوت او لمن لم يحصل على البلاي1 , هذا اللعبة حققت مبيعات ضخمة جدا في اليابان من اهم المميزات اصلاح الكثيييير من الاخطاء في الاجزاء السابقة منها ان مشاهد كل ضربة تحدث في القتال .
وطوروا في رسم ال2د كثير جدا وكانك تشاهد الانمي نفسة , واضافوا الكثير من الافيكت في اللعبة . كان عيب اللعبة الوحيد هو السهولة . بعدها اصدر سوبر روبوت وارز غايدن ... هذا الجزء اتى بنظام النقاط لزيادة صعوبة اللعبة , وايضا طورا في الرسم . شبيه لالفا الاول لكن انا افضله بل اعتبرة من افضل جزئين بقرب سوبر روبوت امباكت. بعدها صدر سوبر روبوت الفا على الدريم كاست , نسخة طبق الاصل من الذي على البلاي1 لكن اللعبة كلها 3د , واتقنت بامبرستو هذا الرسم لكن الكثير لم يعجبة هذا الاسلوب , ايضا اضافوا مراحل جديدة في نسخة الدريم كاست منها القتال مع شو في المرحلة الاخيرة . انا حصلت على سوبر روبوت وارز 64 على النينتندو 64 , وهذا كان اول سوبر روبوت 3د مع رسم اليات 2د كان جدا جدا ممتع لوجود الي من الاليات المفضلة غود مارس وايضا غرانديزير ...
يتبع

Guilty Gear X
03-02-2004, 08:16 AM
وكتيب سوبر روبوت 64 قريت انه هناك سوبر روبوت على الغام بوي العادي ويمكن ان تحصل على شخصيات سرية ووضعها في اللعبة 64
لعبت اللعبة على الغام بوي واتذكر بانها كانت حلوة واعجبتني بشدة لكن الوصلة بين الغام بوي والنينتدو 64 لم تكن متوفرة لدي..لذلك لم احصل على الشخصيات السرية.
نسيت ان اذكر ان بعد F Final اصدرت بانبريستو ريميك يسمى سوبر روبوت كوليكشين وطبعا حصلت عليها كما حصلت على الاجزاء السابقة.
هذا الريميك يحتوي على سوبر روبوت 3 و 4 و EX ونظامة هو نظام سوبر روبوت وار اف.
لمن لم يلعبوا الاجزاء القديمة على السوبر نينتندو , يمكن لعب هذة الاجاز وهي ممتعة للغايو وخاصة EX لشخصياتة وللعب بقصة شو. وغرانديزير موجود في ال3 او 4

بعد صدور البلاي2 اصدرت بانبريستو تحفة جديدة لجهاز الجيل وهو سوبر روبوت وار امباكت (http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=93454) وحققت بانبريستو احد وعودها القديمة وهي وجود 100 مرحلة.
بعد النجاح الكبير لامباكت اصدرت سوبر روبوت الفا 2 (http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=165137) بنظام جديد اعجب مجموعة ولم يعجب الباقين.
والان نترقب صدور الجزء الجديد ام اكس الذي سيتحفنا برسومانه كما ابهرتنا الفا 2 و امباكت
سوبر روبوت ام اكس (http://www.montada.com/showthread.php?t=250501)

Guilty Gear X
03-02-2004, 08:34 AM
اما بالنسبة لSD gundam generation فهو مخصص فقط لمحبي الغاندام من بانداي
اذ ان في السوبر روبوت وارز وجدد عدد من الغاندام دون وجود الاخيرين , لكن في اس دي غاندام وهنا تجد كل غندام نزل في الانمي او المانجى او لعبة او ما شابة , ليس هذا فحسب لكن ايضا ستجد قصصهم واغانيهم وممثلي اصوات الشخصيات (مثلي الاصوات ليوا الاصليين , واقل جودة من سوبر روبوت)
بدات اسلسلة من السوبر نينتندو على البلاي1 الى البلاي2 . انا بديت اللعبة منذ البلاي1 من sd G generetion 1 and Zero and GF وجزء اخر ما اذكرة. وفي البلاي2 حصلت على Sd gundam ge generation neo (http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=172697)

وهناك الكثير من الاجزاء النتفرقة واللعاب الروبوت المنافسة منها سوبر روبوت سكرامبل كاماند (http://www.montada.com/showthread.php?t=230213) الذي اخذ طابع جديد اكشين ر ب ج غير عن التقليدي التاكتيكس وايضا سلسلة فرونت ميشين التي تنافس من الجهه الاخرى والعديد العديد من الالعاب الروبوت من يحبها وخاصة باليابان.معلومات لفرونت ميشين4 (http://www.montada.com/showthread.php?t=260338)

Yamato
03-02-2004, 09:52 AM
كوول جلتي.. :biggthump

انا ما اقدر اقول شي عن الروبوتات.. بعدني نونو في هالمجال.. http://smilies.sofrayt.com/%5E/u/ylinfant.gif

Blue Angel
03-02-2004, 03:02 PM
نا لعبت جميع أجزاء البلاي ستيشن 2 من ألعاب السوبر روبوت والغاندام .

والجيم بوي أدفانس لعبت عليها سوبر روبوت o و سوبر روبوت a ^___^