المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قانون أعمى وفاشششششل

مسلم2003
24-01-2004, 11:30 PM
السلام عليكم ..

لماذا لا نستطيع الكتابه في المنتدى السياسي ؟

هل لأن الأخوان سياسين لهذه الدرجه !! او لأننا عندنا دكااااااااااااتره بالمنتدى ؟

والله شي ماله داعي المنتدى سب ليل نهااااااااار بالحكاام وما راح تجنون اي شي ؟ بسسسسسس الذنوب

مع السلامه

Veronica_X
24-01-2004, 11:41 PM
لا حياه لم تنادي..... :أفكر: :أفكر: :أفكر:

مشكور اخوي

alamid
25-01-2004, 12:16 AM
حاولت ترسل للأخ اودن؟..

أنصحك ترسل له طلبك ,ماأظن إنه بيردّك ..

faarees
25-01-2004, 12:42 AM
والله يا خوي

طلبت كثير ولازلت اطالب بفتح المجال للجميع
مع انه مسموحلي بالكتابه لكن انا ودي يتاح المجال للجميع

Revolutions
25-01-2004, 01:26 PM
والله يا خوي

طلبت كثير ولازلت اطالب بفتح المجال للجميع
مع انه مسموحلي بالكتابه لكن انا ودي يتاح المجال للجميع

لو انفتح المجال راح تكثر المواضيع والردود الي مالها داعي وتسبب المشاكل والكره.....

DonMusallam
25-01-2004, 02:17 PM
أول شي أنا سويت موضوع عن الكويت من زمان في المنتدى العام أعتقد ، و نقلوه المنتدى السياسي و ما خلوني أرد لأن ما عندي عضوية (بسبت القانون الفاشل) ، و بعدين شطبوه ، و أنا أرسلت للأخ أودن بس ما عطاني ويه ليلحين ، يمكن أسلوبي بالنقاش ما عجباه ، لكن انا لما أشوف أساليب الحوار و النقاش إلي داخل المنتدى السياسي أستغرب شلون دشوه هالأعضاء .. عالعموم أنا معاكم ان هالقانون ماله داعي.

MA7ROM
25-01-2004, 02:24 PM
ارجو ان يعاد النظر ليس بالقانون وانما بالاشخاص الذين يتقدمون بطلب انتساب لعضوية المنتدى السياسي ,, ورؤية من يستحق الاشتراك ,,

لانه فعل اصبح المنتدى السياسي قليل المشاركات والردود ,, لحرمان عدد كبير من الاعضاء من حق المشاركة فيه ..

لذلك اتمنى من الاخ اودين مكراجعة الطلبات ومنح العضوية لم يراه اجدر وذو اسلوب واعى في النقاش وبعيد عن الاسفاف والتهريج ,,

ولله الحمد الفترة التى مضت جعلت بعض الشباب يحسنون من اسلوب مداخلاتهم وحوارهم مع غيره من الاعضاء ,, ومن ثم يستحقون المشاركة بالمنتدى السياسي اثراء لذلك المنتدى المميز ....

والملاحظ ان بعض الاعضاء لازالوا محافظين على اسلوبهم بالتهريج والاسفاف والسب والقذف ونقلوا هذه الامر الى المنتدى العام والاخبار ,, فلا اعتقد اننا حللنا المشكلة ,, ولكن ؟؟؟؟

لاننكر ان وضع مثل هذه الشروط دفعت الكثير الى التغيير الى الافضل ,, ومن ثم ارجو مشاركتهم بالمنتدى السياسي مرة اخرى ...

مع تحياتى

أخوووووكم MA7ROM

مسلم2003
25-01-2004, 03:11 PM
((لو انفتح المجال راح تكثر المواضيع والردود الي مالها داعي وتسبب المشاكل والكره.....))

اي مجال يا أخ ===>كله سب وحش ومهزله !

لذيذ
27-01-2004, 07:22 AM
آه يا ياقلبي يا كوت كوووووت كم تسمع وكم تسكووووت ...

أنا مره افتكرت اني افهم في السياسه .. وقمت الصباح .... لقيت العراق بح .. والله بح

شاهد وتتفرج من بعيد احسن ما تجيك سبه طايشه ولا صاروخ ذكي مضيع
خميسه ومسوي انه يفهم في السياسه......

نصيحـــــــــــه
ريح دماغك اخوي .... وبعد عن منتدى الحش و المهـــــــــــــــا وشـــــــــــه ..

وشكرا اخوي فارس الاحسا سك با الجميع