المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام خط ذهبي بحاجه لتحويله لستايل ( أرجو الدخول للضرورة)

Homoud
26-01-2004, 12:07 PM
السلام عليكم

في درس انجليزي من مده طويله وأنا أحاول أطبقه وما قدرت وكتبته بالمنتدى وأخوي فالكون ما قصر وترجمه لي بس ليلحين ما قدرت أضبطه وأجيبه رايت

علشان جذيه هذا هو الدرس بين ايدينكم وياريت تحاولون تطبقونه وتحولونه لستايل علشان أنا :blackeye: http://www.eyesondesign.net/pshop/chrometext/chrometext.htm

ثانكس

أخوكم

DXRXAXGXOXN
26-01-2004, 12:40 PM
من عيني يالطيب............

Homoud
26-01-2004, 09:12 PM
شباب بليييييييييز أبيه ضروري وين الفزعه وييييين خخخخخخخخخخ

صدق شباب أحتاجه ستايل ضروري

شكرا

Homoud
27-01-2004, 05:16 PM
أخواني ما فيه واحد يتبرع ويسويلي اياه لوووووول

سوه وحوله ستايل ضروري

شكرا

N-Design
30-01-2004, 01:14 AM
السلام عليكم أخوي ... وبالنسبة للطريقة فهي كالتالي :
1- إفتح عمل مقاس 350*350 بيكسل ثم إكتب الحرف اللي تبيه باللون الرصاصي الفاتح وإعداداته:
H:0 S:0 B:80 .
2- إنسخ الحرف ثم إصبغه باللون الرصاصي الغامق وإعداداته : H:0 S:0 B:45 .
3- ضع حد نوعه داخلي وحجمه 1 بيكسل لونه أسود للحرف اللي بالرصاصي الغامق .
4- حدد الحرف الرصاصي الغامق بالضغط على Ctrl + الزر الأيسر للماوس ثم إذهب إلى قائمة Channels و إصنع شفيفة جديدة وإسمها Alpha 1 ثم إصبغ التحديد باللون الأبيض في نفس شفيفة Alpha 1 , ثم طبق عليه فلتر التمويه الضبابي 4 مرات على التوالي على شفيفة Alpha 1 :
أ?- بمقدار 9 بيكسل .
ب?- بمقدار 6 بيكسل .
ت?- بمقدار 3 بيكسل .
ث?- بمقدار 1 بيكسل .

5- الآن إذهب إلى Filter>> Render>>Lightning Effects وطبق الموجود من قيم في الدرس الإنجليزي اللي في الرابط.
6- ثم إضغط Ctrl+M يظهر لك كما في شكل 10 و 11 الموجودات في الدرس الإنجليزي وطبق القيم الموجوده فيهن.
7- باقي الآن إنك تدمج الشفيفتين مع بعض بالضغط على Ctrl+E ثم إضغط Ctrl+U وطبق القيم التالية :
Hue :33
Saturation :50
Lightness :0
............................ مع العلم ترى أنا ماطبقت الدرس الإنجليزي اللي أنت عرضته بالرابط حرفياً ولكن بطريقتي .....
أخوك .........