المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ash's Reviews

ash 90
27-01-2004, 02:13 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد الله بعض الازمات خلصتها بالعطله و فعلا كنت مقصر بالمنتدى الفتره الماضيه .. لكن انشاء الله الحين خير ;)

بعض الألعاب قديمه لكنت توني ألعبها ;)

Resident evil outbreak

من زمان مو لاعب رزدنت ايفل جديد , جاء هذا الجزء ممتاز و رائع .. جرافيك اللعبه قوي جدا بالاضافه للأصوات و الموسيقه السيمفونيه الي بالبدايه .. فكرة اصطحاب لاعبين (( كمبيوتر )) معك مسليه و ممتعه جدا .. بدل الأسلحه و الأدويه و المفاتيح و بقية الـ items او تساعده اذا كان مصاب او سيقع الخ .. بالاضافه الى انه اللعبه صعبه جدا .

Maximo 2

رائعه جدا جدا .. متعتها ممتازه ..رسوم اللعبه رائعه و لكن متعة اللعبه تغطي على كل شيئ فيها .. حركات رائعه بالسيف مشابه بحركات دانتي.. اللعبه تتكون من مراحل عده و كل مرحله تستطيع اكمالها 100% و هذا سيزيد من مدة اللعبه (( ساعه كامله علشان اجيب 100% بالمرحله الاولى )) .. تستطيع التحول لشخصية الشبح صديق ماكسيمو بالاضافه لزيادة قوة الحمايه و الدروع و اشياء عده .

Fatel Fream 2

بداية بسيطه و مريحه بالنفس تنتهي بوصولك للقرية الضائعه .. فتاتان توئمتان تائهتان بقرية مهجورة منذ سنين و قد نست و مسحت من الخريطه ..الجزء الثاني تطور نظام التصوير و التطوير و اضافة حركات عديده للكاميرا مثل التبطيئ و التوقيف الخ ..رسوم قوية بالاضافه لعروض أقوى .. و مازالت الأشباح تتجول أمامك .. فوقك .. خلفك .. تحتك .. أفضل من الجزأ الأول كثيرا .

BUJINGAI

شينوبي مطوره ... بوجنغاي تحتوي على نظام قتال رائع جدا جدا جدا أفضل من الي متواجد بشينوبي 1 و 1 و رايجار و كاسل فينا و ديفل مي كراي 2 و غيرهم ... رسوم اللعبه تشبه رسوم شينوبي من حيث البيئه و لكنها تحتوي على مؤثرات قوية جدا عند الاشتباك بأحد الوحوش .. عيوب اللعبه تشبه عيوب شينوبي من حيث الجرافيك و الكاميرا المزعجه و التكرار .. و لكنها تحتوي على أفضل نظام قتال من نفس نوعية هذه الألعاب .

Onimusha braiden

أسطورة أونيموشا تتحول بجزء فرعي للعبة قتال جماعيه لأربع شخصيات .. تحتوي على جميع شخصيات اونيموشا 1 و 2 .. نظام اللعبه غريب نوعا ما حيث من يجمع أكثر أرواح(( شكل مخصص )) هو الفائز .. فكره جديده و رائعه و اللعبه تعتمد على نظام واحد .. البقاء للأقوى ..رسوم اللعبه عاديه بالاضافه انه التحكم سهل و مسلي .

Game Over

Ramza
27-01-2004, 03:03 AM
شكرا على هذا الموجز السريع عن هذه الالعاب ;)

بس شكلك من جد كنت شغال هالفترة في ذي الالعاب :)

Game Over

I have some continues if want some :tongue2:

بوعبدالرحمن
27-01-2004, 03:41 AM
شكرا خيو أش على الريفيو الصغير ;)

وخلينا نشوف مواضيعك ، مو تقطعنا مره :)

Darkseeker
27-01-2004, 11:02 AM
شكرا على هذا الموجز السريع عن هذه الالعاب ;)

بس شكلك من جد كنت شغال هالفترة في ذي الالعاب :)

I have some continues if want some :tongue2:

Nice one :D
thx ash

Golden_Sun
27-01-2004, 01:52 PM
كل عطلة وانت بخير :D
لكن فاتل فريم تحتاج شوي زيادة في التقدير .. على الأقل 90% لأنها روعه ^^

حالياً ألعب ارك ذا لاد .. قديم :p

Tomb raider
27-01-2004, 02:31 PM
مشكور اخوي اش على المراجعات^^

للأس ما جربت فاتال فريم ><

ملكwe
27-01-2004, 04:28 PM
حياك الله اخوي اش مرة اخرى

ومشكور على المراجعات

Final Fantasy 7
27-01-2004, 04:48 PM
مبروك عليك هذه الألعاب :biggthump

أنا من كم يوم رحت الرحاب و اشتريت كم لعبة (( ماكسيمو 2 + بيوند قود & ايفل + سونيك هيروز
و أفضل لعبى بالنسبة لي .. سفينكس آند ذا كورسيد مومي ))

سفينكس آند ذا كورسيد مومي أسطووووووووووورة و هي الأفضل في ألعاب المغامرات من بعد برينس أوف بيرشيا .. أنا مستغرب كيف أن مافي ناس كثار شفتهم يتكلمون عنها :33:

انتظروا تقريري عنها اليوم في منتدى ألعاب المغامرات العام ;)

و على فكرة .. اشتريت شادو أوف ديستني و لا لأ ؟

Final Fantasy 7
27-01-2004, 04:50 PM
حالياً ألعب ارك ذا لاد .. قديم :p
Me Too :D

msm
27-01-2004, 09:55 PM
أنا أملك حالياً من المجموعة :

Resident evil outbreak (ممتازة)
Maximo 2 (جيدة)
Onimusha braiden (متوسطة)
Fatel Fream 2 (مالعبتها حتى الآن)

ومتشكرين آش على المراجعات المصغرة ..

The Shark
27-01-2004, 10:39 PM
متشكر ash90 على الموجز السريع للالعاب

Resident evil outbreak

من زمان مو لاعب رزدنت ايفل جديد , جاء هذا الجزء ممتاز و رائع .. جرافيك اللعبه قوي جدا بالاضافه للأصوات و الموسيقه السيمفونيه الي بالبدايه .. فكرة اصطحاب لاعبين (( كمبيوتر )) معك مسليه و ممتعه جدا .. بدل الأسلحه و الأدويه و المفاتيح و بقية الـ items او تساعده اذا كان مصاب او سيقع الخ .. بالاضافه الى انه اللعبه صعبه جدا .

هذي فعلا احسها تطورت

ash 90
28-01-2004, 01:58 AM
Ramza :

العفو أخوي رامزا

ورنا يمكن تعجبنا :jester:

بوعبدالرحمن :

العفو اخوي بو عبد الرحمن :)

انشاء الله :)

black wolf :

YOU ARE WELCOME :)

Golden_Sun :

و انت بالف خير :D

فعلا انا قصرت بتقييم فاتيل فريم 2 يمكن لاني كنت بالشابتر الاول .. الحين انا بالشابتر الثاني و مثل ما قلت تستحق 90% :05:

سبحان الله عاد انامن زمان واقف فيها و اليوم شغلتها و عديت الوقفه و دخلت الشابتر الثالث لكارج :D

Tombraider :

العفو اخوي تومب رايدر

و لازم تلعب فاتيل فريم لانها روعه :biggthump

ملكwe :

الله يحيك :)

و العفو ;)

Final Fantasy 7 :

الله يبارك فيك :)

انشاء الله راح اشتري سفينكس بعد كم يوم :)

و مبروك عليك الالعاب :jester:

لا :afraid:

msm :

العفو محمد..:)

اوستن :

العفو اخوي

و فعلا تطورت حيل :)