المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ألعاب مشهوره لكن لا تعجبك

Digital Guy
28-01-2004, 02:05 PM
اعتقد عند الكثير منا ألعاب مشهوره جدا لكن لا تعجب البعض منا اتمنى من الجميع يشارك

عندي بعض الألعاب المشهوره لكن لا تعجبني أولها

سايلننت هيل
سونيك هيروز
دنستي واورير
هذا اللي يحضرني الحين

ملكwe
28-01-2004, 04:02 PM
حتى انا مثلك

عندي مثلا ألعاب فاينل فانتسي

ماحبها

بس احس انها لعبة رائعة جدا

لاكن كاعرف ألعبها,,,,,,,,,,,

بـوسنيده
28-01-2004, 05:24 PM
انا كل شي يمشي عندي خخخخخخ

jgubvgtjf
28-01-2004, 05:37 PM
ماكس بين

فاينل فانتسي حاولت العبه وعندي 8و9 بس مستحيل تعجبني

جراند ثيفت اوتو

msm
28-01-2004, 09:16 PM
أنا أكره سلسلة ألعاب فرتشوا فايتر القتالية :o .. رغم أنها مفضلة عند الكثيرين ..لكن أسلوبها القتالي الواقعي والبطئ لم يناسبني أبداً ..

وأيضاً ألعاب سونيك ما أطيقها :31: .. أنا إذا لعبت ألعاب البلات فورم أحب أني ألعب على راحتي وأكتشف المواقع والخلفيات واجمع النقود ..لكن ألعاب سونيك سريعة وماتعطيني مجال ..

هذا الي أذكره الآن :33: ..

ash 90
28-01-2004, 10:27 PM
ميتل جير
جران تريزمو

:blackeye:

بـوسنيده
28-01-2004, 10:33 PM
معقوله يا اش 90

في احد ما يحب جراند توريزمو

ash 90
28-01-2004, 10:49 PM
معقوله يا اش 90

في احد ما يحب جراند توريزمو
للاسف..اي :afraid:

كايتو
28-01-2004, 10:53 PM
ايه والله حتى انا فاينل فانتسي ما اطيقها ابدا رغم انها اسطورة كما يقول البعض.. :31:

Golden_Sun
28-01-2004, 10:55 PM
ميتل جير
جران تريزمو

:blackeye:

same here also .. :09:

Tomb raider
28-01-2004, 11:15 PM
اممم ليتس سي اممممم:33:
سايلنت هيل ما تعجبني لكن احسبها انها كووول ومرعبه
فاينل فانتسي يمكن لأني ما اعرف العب بها
زون اوف ذي ايندرز (ما ادري ليش ما احبها يمكن علشان اسلوبها>< )
اعتذر لكل ياللي يحبون هذي الالعاب :blackeye:
وشكرا واكرر اعتذاري:)

اورتيغا
29-01-2004, 03:07 AM
فاينال فانتسي

بالنسبة لي أغبى لعبة

:06:

كايتو
29-01-2004, 03:18 AM
فاينال فانتسي

بالنسبة لي أغبى لعبة

:06:

حتى انا لا اطيق فاينل فانتسي لكن اخي احترم رأي عشاق اللعبة ولا داعي لهذا الاسلوب :09:

Snake_Eater
29-01-2004, 04:16 AM
مـــــــــــــــــوضوع جميل . . .

بصراحة في لعبتين مرررررررررره ما تعجبني . . .

1 - فاينيل فانتزي (العاب الار بي جي على العموم ) . . .

2 - ديفل ماي كراي ( واي لعبة تشبهها ) . . .

لكن اعتذر من عشاق هذة اللاعاب :) (النفس وما تهوى ) . . .

مع تحياتي . . .

(The Shark)
29-01-2004, 10:47 AM
جران توريزمو
فيتال فريم
ميتل جيرسوليد ( ألعاب التسلل كلها )
برنس أو بيريشيا
راتشت آند كلانك
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و

بـــــــــــــــــــــــس

old school
29-01-2004, 11:08 AM
امر غريب لم اتوقع ان هناك اي احد لا تعجبة العاب ميتل غير فعلا الناس اذواق
بالنسبة لي اكره وبشدة سلسلة وينج اليفن وبقية الالعاب تمشي معي

Mohmmed A
29-01-2004, 12:20 PM
جراند ثيفت اوتو

تومب رايدر

سايلنت هل (بسبب طريقة اللعب لاكن القصة جيدة)

جميع العاب الافلام والكرتون

الناس فيما يعشقون مذاهب

شكرآ على الموضوع :)

Digital Guy
29-01-2004, 04:40 PM
شكرا للشباب اللي شاركوا واتمنى أن عدد المشاركين يزيد

من الألعاب الأخرى بعد اللي ما أحبها ولكن مشهوره

ديفل ماي كراي
ارك أف ليد
ألعاب جميس بوند

* لقاء *
29-01-2004, 06:18 PM
انا ما احب فاينال فانتاسي وريزدنت ايفل اوت بريك

(The Shark)
29-01-2004, 08:54 PM
جران توريزمو
فيتال فريم
ميتل جيرسوليد ( ألعاب التسلل كلها )
برنس أو بيريشيا
راتشت آند كلانك
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و

بـــــــــــــــــــــــس
معلش نسيت أقرف لعبة مشهورة في العالم و هي

هــــــــــــــــــاف لايـــــــــــــــــف

msm
31-01-2004, 04:06 AM
same here also .. :09: كأني قريت أنك بتشتري توين سنيك (أو علشانها جاية من طرف ننتندو) :09: ..

ash 90
31-01-2004, 04:17 AM
بالاضافه لدنستي واريور و ونتج الفين

الليزر
31-01-2004, 05:18 AM
عندى كذا لعبة

1- فاينال فانتسي ما اطيقها ابدا
2-ميتل جير وكل العاب التصويب باسثناء لعبتي المفضلة ميدل اوف هونور اعتبرها بالنسبة لي اسطورة .
3- جران تريزمو لانها تعتمد على السباق فقط وانا ما اطيق نوعية هذه الالعاب لكن المطاردة وغيرها تعجبني .

Soliden
31-01-2004, 06:36 PM
السلام عليكم
ما أدري الأعضاء إشبهم على فاينل فانتسي ترى و الله هي لعبة جبارة و قصتها تحتوي على الخيانات و المفاجئات بأسلوب ميتل جير لكن أللي جعلكم تحكمون عليها بتسرع هو أسلوب اللعب مع أني أراه من أفضل الأساليب التي تجعل الشخص يستعمل عقله بأفضل طريقه أثناء المعارك.

أما بالنسبة لي أنا أكره ماكس بين و التي تتبع أسلوبه و جراند ثيفت أوتو و الألعاب التي لا يوجد هدف من قصتها . الألعاب الروتينية ( إركض ثم قابل العدو ثم إقتله إلى نهاية اللعبة حتى العروض السنيمائي قليلة جدا )

كايتو
31-01-2004, 06:49 PM
السلام عليكم
ما أدري الأعضاء إشبهم على فاينل فانتسي ترى و الله هي لعبة جبارة و قصتها تحتوي على الخيانات و المفاجئات بأسلوب ميتل جير لكن أللي جعلكم تحكمون عليها بتسرع هو أسلوب اللعب مع أني أراه من أفضل الأساليب التي تجعل الشخص يستعمل عقله بأفضل طريقه أثناء المعارك.

أما بالنسبة لي أنا أكره ماكس بين و التي تتبع أسلوبه و جراند ثيفت أوتو و الألعاب التي لا يوجد هدف من قصتها . الألعاب الروتينية ( إركض ثم قابل العدو ثم إقتله إلى نهاية اللعبة حتى العروض السنيمائي قليلة جدا )

مثل ما انت متفاجئ من كره الاعضاء لفاينل فانتسي فكل الاعضاء متفاجئون من كرهك لألعاب عظيمة و جبارة مثل جراند ثيفت اوتو و ماكس بين .....

يا اخي الناس اذواق ....فلا تقل " اتعجب لحالكم " او " انت غريبون " او عبارات بنفس المعنى :jester:

(The Shark)
31-01-2004, 06:58 PM
مثل ما انت متفاجئ من كره الاعضاء لفاينل فانتسي فكل الاعضاء متفاجئون من كرهك لألعاب عظيمة و جبارة مثل جراند ثيفت اوتو و ماكس بين .....

يا اخي الناس اذواق ....فلا تقل " اتعجب لحالكم " او " انت غريبون " او عبارات بنفس المعنى :jester:
كايتو و انت ما تبطل شغالنة كسب المشاركة بالحركات هذي
صحيح نسيت أقولك مبروك على تعينك كاتب في موقع ....
أنا حصير زميلك فيه خلال يومين بالكثير

كايتو
31-01-2004, 07:00 PM
كايتو و انت ما تبطل شغالنة كسب المشاركة بالحركات هذي
صحيح نسيت أقولك مبروك على تعينك كاتب في موقع ....
أنا حصير زميلك فيه خلال يومين بالكثير

عشوووووق ..الغاية تبرر الوسيلة :D

بعدين ليش خجلان ؟؟...عادي صرنا محررين اخبار ايش فيها ؟؟....وانا انتظر اخبارك لأن الشغل مش رح يكمل لوحدي :biggthump

Gundam wing
31-01-2004, 07:04 PM
لكي أختصر عليكم......
1- كل الألعاب الأوروبيه ما لها داعي بالنسبة لي...ألعاب ليس لها معنى...ولا هدف....ولا متعه...خاليه من الابداع ...ممله..زيادة هم(ما عدا ليجاسي اوف كاين ديفاينس)
2- كل الألعاب اليابانيه....أنا اعشقها...وأموت فيها.....وما أقدر استغني عنها..ومن بينها جميع ألعاب الآربيجي مثل فاينل فانتسي ذات الخيال والمتعه والتشويق المدهشين...وألعاب الأكشن كديفيل ماي كراي...التي تضفي جو الحماس والأكشن......والتاكتيكال والاسبيوناج أكشن كاللعبه العملاقه ميتل جير.....والقتال...ككينج أو فايتر وسلسلة ألعاب جندام.....ولا ننسى ألعاب الرعب...كسايلنت هل وريزيدنت ايفل(مع اني اعتبر ريزدنت لعبة أكشن....ما فيها اي شيء يخوف) .........وأخيرا وينينج اليفن ..أفضل لعبة كرة قدم على الاطلاق...(كونامي هذه.... مو اليكترونك ارتس)......

وهذا في النهايه رأيي....والناس أجناس

بـوسنيده
31-01-2004, 07:54 PM
وفي الختام بقول كلمتي

KONAMI

هي سيدة الشركات

تقول ليش

Metal Gear Solid
Winning Eleven
SilentHill
CY Girls
Zone Of the Enders
شو بعد

وكفايه لها قسمين في منتدانا الغالي

Soliden
31-01-2004, 08:11 PM

يا اخي الناس اذواق ....فلا تقل " اتعجب لحالكم " او " انت غريبون " او عبارات بنفس المعنى :jester:ههههههههههههه
إنت و المهرج حقك إللي دائما تحطه :jester:

Soliden
31-01-2004, 08:18 PM
أتفق مع أبو سنيده و جندم وينج

darkitp
31-01-2004, 08:23 PM
أي لعبة ما لها خص بالأكشن و المتعة والضحك والإثارة و المتعة (عدتها مرة ثانية )

The Deadly Shadow
01-02-2004, 01:33 AM
والله الصراحه soliden على حق وش فيكم على فاينل الصراحه قصتها معجبتني خاصتنا FFX-2 FFX العاشر والجزئ الثاني من العاشر
والالعاب اللي اكرها ويننج اليفن وكل العاب الرياضه وسايلنت هيل والعاب البلاتفورم
والالعاب اللي احبها داينستي واريورز مثيره ورهيبه وميتل جبر وجراند ثيفت اوتو وتنشو3 وWWE HERE COMES...

مجنون الريال
01-02-2004, 01:42 AM
فاينل فانتسي مدري شلون يلعبونها ويييييييع برجع يعني وكل العاب الار بي جي لو العبهم خمس دقايق اموت مدري شلون يلعبون كل يوم :D

كايتو
01-02-2004, 01:49 AM
والله الصراحه soliden على حق وش فيكم على فاينل الصراحه قصتها معجبتني خاصتنا FFX-2 FFX العاشر والجزئ الثاني من العاشر
والالعاب اللي اكرها ويننج اليفن وكل العاب الرياضه وسايلنت هيل والعاب البلاتفورم
والالعاب اللي احبها داينستي واريورز مثيره ورهيبه وميتل جبر وجراند ثيفت اوتو وتنشو3 وWWE HERE COMES...

يا جماعة كل واحد له رأي ......هناك اعضاء لا يطيقون جراند ثيفت اوتو !!! .....انا لا اصدق ان سوليدن لا يحب جراند ثيفت اوتو .......فهي بنظري أم الالعاب ( لا نها شاملة و تحوي كل شيء تتمناه ) ...........

يعني كل واحد و ذوقه .......في اعضاء يعتبرون لعبة ميتل جير تافهة و سخيفة !!!!......تصور !!!!! :jester:

Soliden
01-02-2004, 04:36 AM
والله ال‍ ار بي جي رهييييييييييبة بس لو تتعلموا لها :blackeye: .... فيها بيع و شراء , موسقى حماسية و جميلة, تطوير شخصيات , التجول في المدن حول العالم, و أفضل من هذا كله الأسرار التي تقوم بإكتشافها في نهاية اللعبة و التي تطول من عمر اللعبة . و أرجو من أي و احد يحكم على ال‍ ار بي جي أن يكون من خبرائها و ممن يعرف أسلوبها . مثلي أنا فلا أحكم على ماكس بين و ديد تو رايتس من الهوى بل لأني جربتها و واصلت فيها كم مرحلة لكني لا أجد المتعة فيها. يعني إذا في واحد منكم حكم على لعبة ار بي جي من أول نظرة فهو مخطئ مع إحترامي له لأنها تبدو معقدة و تافهه جدا في البداية ( كما في FF X طريقة التقوية أول ما تشوفها تخوف:evil: ) لكن بعد أن تتعمق في أسلوبها ستجدها من أفضل الألعاب :)

لكن في النهاية كل واحد له ذوقه . و تعتقدون أن عدم حبي ل‍ GTA غريب ؟؟؟ هذا لا شئ فأنا لا أحب كرة القدم و السيارات و لا القتال . أفضّل الألعاب ذوات القصة المدع فيهاو موسيقى جيدة و رسوم متوسطة و لو ممتازة يكون أحسن و تحكم جيد و كاميرا ثابتة لا أقوم بتحريكها كل دقيقة ... مثل ميتل جير و ديفل ماي كراي 1

لاحظت أن العديد من الأعضاء لا يحب سايلنت هيل ..... حتى أنا :) لكني ألعبها عشان ألغازها ....... تخلي الواحد يفكر تمام :33:

و هذا مجرد رأي لا أكثر
مع تحيات SOLIDEN

Digital Guy
01-02-2004, 08:29 AM
شباب أنا كان قصدي كل واحد يكتب قائمة بالألعاب المشهوره اللي ما تعجبه ولكن الظاهر أنكم رحتوا بعيد عن الموضوع
والله أنكم تخلون الواحد ما يكتب مواضيع بسبب الحساسيات اللي تسوونها بينكم

Tomb raider
01-02-2004, 12:31 PM
تصدقون شباب انا جربت العب بفاينل فانتسي اكس لعبتها من البدايه
اممممممممم , زينه يعني قصص حلوه , لعبه جيده
بنشوف وين راح نوصل في اللعبه
ومشكور مره 2 على الموضوع الرائع ^^

Soliden
01-02-2004, 06:18 PM
لا تخاف يا ديجتال جاي ما في حساسيات و لا شئ و راح يرجع الموضوع زي ما كان .

The Deadly Shadow
01-02-2004, 10:18 PM
صح لسانك soliden الصراحه فاينل فانتسي رهيبه وgta كمان رهيبه واللي معجبني في فاينل فانتسي القصه والرسوم واشياء تخليك لازم تختم اللعبه ولو كان نظام اللعبه بايخ