المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة الهواش بيني وبين سمك القرش.....

سولجير
24-07-2001, 06:28 PM
سولجير والملحمه

بالخير…

هذا طول الله اعماركم وحفظكم لعيونٍ ترجيكم…قرروا الشباب انا نطلع لشاطئ نصف القمر (الهاف مون)…وكان يوم خميس اجازه…وأتفقنا نطلع قبل المغرب بشوي…حنا ست شباب من الجامعه….أنا وسعود ومحمد وفهد وناصر وعبدالرحمن…المهم أتفقنا نطلع بسيارتين…طلع فهد وناصر وعبدالرحمن بسياره علشان يسبقونا ويشوفون لنا مكان ويظبطون الجلسه…وأنا وسعود ومحمد رحنا نجيب المقاضي…ولحقناهم بعد نص ساعه…ونلقاهم جالسين وحاطين الفرشه على الشاطئ..(أكيد يعني على البحر )…والله ونجلس…ونطلع العزبه…من شاي ومكسرات وبسكوت وملحقاتها…(شغلنا جاهز كلنا فينا عرق سوداني…مالنا في الحركه )…المهم ويطلعون ورقة البلوت (الجنجفه على قولة أخوانا الخليجيين)…ويوزعون الورق علشان يختارون أربعه يلعبون بلوت…قلت بس أنا لاتحسبون مالي نفس…قال سعود (تؤم روحي): لا ليكون بس تحسبنا ناكل الورقه؟..وش مالك نفس… !!!قلت أبي أروح أسبح…(عاد اذبحني وقطني في مسبح اموووووت على السباحه)…قال: انا أذبحني وأعرف أمك وش متوحمه عليه..؟؟ ياحبك للسباحه !!…قلت متوحمه على بركة سباحه.. … والظاهر الظاهر على عهدة الراوي أني ولدت في مسبح مستشفى..اكككككك ….قال: أيه هين رح بس أنتبه لاتنبت لك زعانف..!! …قلت: عن الطنازه أصلا اليوم أبي أسبح علشان أجرب الشورت الجديد اللي شاريه.. … (أيه هين…ألا تسبدي تقطر على السباحه )…وأروح أبدل ملابسي في السياره وأكشخ بذاك الشوررررت يجنن حتى لونه مدري وشو..؟؟…وأروح اركض أبي اخش المويه…ألا دبببببببببببببج طخ…على وجهي في الرمل…وأطالع يمين يسار أشوا محد شافني ….وأكمل بشويش للبحر…ألا أسمع صوت من وراي كنه صوت سعود…يقول: كيف طعم الرمل؟؟ …والتفت وراي ألا سعود متسدح من الضحك…(الله يرجه مايفوته شيء علي مراقبني مراقبه )…قلت له: اقول كمل لعب لاأجي أطب في بطنك..…(مسكين هو كله عظمه ماله بطن )…..واكمل مشوراي للبحر…وأتمتع بالسباحه…على الجو الروعه…(كان الجو وقتها منتاز حيل حيل…)…وأنا جالس أسبح أندمجت بالسباحه…وأبعدت عن الشباب وعن الشاطئ…وأتخيل نفسي جاك وبجني روز وابي أنقذها.. (مسوي لقطه من التيتنك )…ألا بنص تفكيري أحس بشيء يندغني (يعني يلمسني بيده مع ظهري)…
ويقولي هيه أنت ياأبو الشباب وش تسوي هنا…!!
وأدفه بيدي وأنا مأاطالع فيه وأقول أييييييييه فكنا الله يرحم والديك ماني يمك…!!…
قال أنت ياولد رد علي…..,
والتفت شوي شوي له وأنا أقول: وش ذا النشبه حتى بالبحر ماناخذ راحتنا…هاه خير وش تبـ….!! هـ هـ هـ هـ هلاااااااااا…وشو.... من أنت؟…
ويرد علي قال : أنا مجموعة أنسان هههههه …وشو يعني أنا سمك القرش
رديت عليه : وانا سولجير خير وش تتتتبي (مسوي ثقيل بس مدري وش فيها التاء علقت معاي …أكيد من البرد…أيه صح )..
قال: تشرفنا…(أكيد قال تشرفنا ..؟؟!!…)..ايه قال…!! وأنت وش دخلك ؟..(أيه هين بس كمل )
المهم قال: وش قاعد تسوي في حارتنا؟؟!
قلت : ابد جالس أدور مفتاح السفينه..!!؟؟
قال: وش سفينته..!!
قلت : قصدي مفتاح السياره..!!
قال: سياره بالبحر..!!
قلت: يووووووه منك لا تدقق جالس مدري ليش؟..وش تبي؟؟ (عاد وش تبي..؟؟ مدري أنا قلتها وألا لا؟؟!! )
قال: شكلك منت خايف مني..؟؟...شكلك ماعرفتني…ماتشوف المثلث اللي فوق ظهري…علامة الجوده لسمك القرش..!!؟؟
قلت: لا وأنت الصادق قطعة من مثلثات جبنة البقره الضاحكه..!!.. (ياربي حتى هالجمله مدري أنا قلتها وألا لا..!!)
قال: تنكت أنت ووجهك..!!..
قلت: لا أنكت لحالي !!
قال: تصدق عاد أني جوعان ماأكلت شيء من الصبح..!! وش رايك أفطر عليك..!!؟؟
قلت: وعععععععععع…سم الله على النعمه…مالقيت تفطر ألا علي؟؟..دور لك صيده أسمن..!!.. أصلا أنا لي سنه ماتروشت..!!
قال: أنا امووووووووت بالمقرمش..!!
قلت: حشا بطاطس مقليه مو سولجير .!! …المهم خلصنا وش تبي ماني ناقصك…؟؟!!
قال: لا أنا اللي ناقصك…المهم شفلي حل جوعان وما أكلت شيء…وماأشوف قدامي ألا أنت..!!..هاه وش رايك منين أكلك..!!؟؟
قلت: شف أذا مشتهي تتسمم عادي..!! كلني..!! بس تراني حذرتك..!!؟؟
قال: مايخالف بس منين أكلك..!!؟؟
قلت: تراني موقت الساعه على ثمانيه الصباح وماباقي ألا دقيقه…بترن وأقعد من النوم…وتصير بخبر كان..!!؟؟
قال: وش قصدك؟؟!!
قلت:…………..

ألا ترن الساااااااااعه المزعجه وتقومني من النوم…؟؟!!..زين فكته مني وألا كنت أبي اترفس في بطنه وأعلمه منهو سولجير ومنهو سمك القرش..!!

ونشوفكم على خير….

باتيقـول
24-07-2001, 07:02 PM
الله يقطعك يالمرجوج...وانا تحمست مع القصة

على بالي صدق اخر شيء طلع حلم ...ههههههه
...............................
اقول سولجير اذا صورت بالشورت

ارسل الصورى على الايميل موجود

تحت التوقيع:D
...............................

عاشقة كيد
24-07-2001, 07:26 PM
ماشاء الله عليك خيالك واسع

سولجير
25-07-2001, 12:52 AM
بايتقول لو كان حقيقة كان رسلت لك الصورة .......
بس حسافة هوو حلم..... مرة ثانيه....:D

سولجير
25-07-2001, 09:50 AM
مصمم انه الموضوع يكون اول موضوع...((حساد)) :D

باتيقـول
25-07-2001, 10:06 AM
طيب اشتر شورت وصور

وارسل لي على الاميل

:D

سولجير
25-07-2001, 10:14 AM
كتب العضو (باتيقـول)
طيب اشتر شورت وصور

وارسل لي على الاميل

:D

ما تلاحظ ان الجو حار ....... ((يلعن ام التصريفات)) :D

باتيقـول
25-07-2001, 10:26 AM
اصلا الشورتات ما تصلح الا بالحر(واحد لزقة وغثيث ومحرج)هههههههه

سولجير
25-07-2001, 10:32 AM
كتب العضو (باتيقـول)
(واحد لزقة وغثيث ومحرج)

قال رسول الله: (صلى الله عليه وسلم):رحم الله إمرى
عرف قدر نفسة .

وما شاء الله عليك عرفت كيف تقدر نفسة ههههههههه :D لووووووول

مو سكتك بالكلام الجامد ....................:D

LanD ShArK
25-07-2001, 10:50 AM
ابو الشباب ترى ذي فيها قبايل س

كاسح
25-07-2001, 11:38 AM
ماشالله خيالك وااااااااااااااااااااااسع ممكن ربع خيالك؟؟؟؟؟

ربعه بس..

باتيقـول
25-07-2001, 12:33 PM
سوليجير احلى يا ابو الكلام الجامد انت

اقصدك انت يالغثيث (واحد يصرف):D

.........................

لاند هاذي فيها

تربد تربد تربد

يعني 250 دتسن يجون

ويتفاهمون مع سولجير الخيالي:D