المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الظلم أو الغباء وطرفة الجميلة

فتيت
29-01-2004, 10:54 AM
دعونا نتحدث بعيداً عن تعديل وتصميم واللعيبة السريين دعونا نتحدث عن الأخطاء التحكمية أو الطرف التي حدثت لكل واحد ونتحدث عن غباء الاكترووووووووووووني ..... :sad2:

متســـــــــــــائلاً قبل كل شيء هل هو ظلم تحكيمي أم خطأ برمجي :vereymad:

مبتدئاً الجميع بحادثتين حدثت لي فهما الطرفة والظلم التحكيم

الحادث الأول (القصة الأول)

كنت ألعب أنا واحد الأقارب (طبعاً تحدي قبل اللعب والله اكسر راسك والله اعلمك أصول اللعب ... ومن هذا القبيل) وكان التحدي النجليزي بحت (المدفعجية والشياطين الحمر) المهم هجمة هنا وهجمة هناك وفي وسط الحماس تلوح في الأفق هجمات عدة وخربطة تحكيمية بالكوام ومن هجمة مرتده لكانو (النيجيري أبو قلب) يواجه الحارس ومدافعين وتسقيطة وتسحيبة من المدافعين "وشواته حــــــــــــــــــــــلوه" على قول المعلق المصري بووووز ميردها إلى وسط واكرر وسط الباب والحارس مسدح والكرة تستقر في وسط الباب ويعلن فيها كانو أثار الحسرة على ضياع الهجمة ويعلن فيها الحكم ضربة مرمى في تفاجئ مني وقريبي ويعلن فيها قريب ضحكات وتعليقات .....الخ وانا ندب حسرتي على هذه الهجمة الجميلة التي الغاها الحكم

الحادث الثاني (القصة الثانية)

كالعادة كنت العب مع أخي وتحدي المعهود بيننا في البيت ففريقي رومـا وهو مدريد والمباراة أجمل ما يكون ولكن و (آه) من لكن وفي هجمة له يخرجها الحارس كرنر (ضربة زاوية) ليرفعها فيجو وبحركة سحرية يخرجها امرسون لتعود لفيجو عند راية الركنية ويمشي بها خطوتين لينقض عليه تماسي بزحلقة ويسقط فيها فيجو معلنن الحكم ماذا فاول أو ضربه ركنيه لا بل بلنتي ؟! نعم بلنتي وقهرني الشريط يعيد الفاول لنشاهد فيجو يسقط خارج المنطقة بكثير والكثير من الخطوات ولكن الحكم قرر والقرار صدر وبعدها فقت أعصابي لتنتهي المباراة بعد عدة محاولات بخسارتي (3 مقابل 1) والله المستعان .

هذه قصتي مع الظلم أو الغباء الالكتروني آمل الرد او ارفاق قصص مماثلة لنعتبر مما حدث لغيرنا ولا نصدم مثل مصدمت

وأخيراً هذا هو جمال العبه

أبومروان
29-01-2004, 01:24 PM
هههه

و الله أخوي لو ودي أتكلم عن الطرائف كان قلت الكثير والكثير ...

لكن أكثر واحدة قهرتني هي هذي ..

طبعا التحدي الدائم ، الأسطوري ، التاريخي (سموه مثل ما تحبوه ) بيني و بين ابن عمي ، أنا بالميلان و هو بالبايرن ...

و في انفرادة ولا أحلى ... أخذها شفشنكو من نص الملعب و بينه و بين الجول خطوة (داخل منطقة الجزاء) إلا و يجيك من هناك "يرميز" بزحلقة شلت شيفشنكو و الكورة لخارج الملعب ، و الحكم يصفر ضربة مرمى ...

كيييييييييييف؟ الله أعلم ...

ماذا فعل يرميز ؟ هناك خيارين :

إما أنه ضرب شيفشنكو ، و هذه تحتسب لها ضربة جزاء و بطاقة حمراء مع الأعمال الشاقة ..

أو إنه ضرب الكرة (بحركة غريبة) و هذي تحتسب لها ضربة ركنية ...

لكن تكون ضربة مرمى؟؟؟ هذي قوية ...

و أنا اتحسر اسمع ضحكات من خلفي ....

GG
29-01-2004, 06:02 PM
انا عاد قصتي مع ضربات الجزاء دايم اذا شت يمين تجي يسار وهكذا واذا شت فوق طيرها عند الجمهور
وطبعا نسبة تسجيلي اهداف من بلنتي 1% حتى صرت لما يجي بنلتي اضغط كل الازرار والي يجي يجي
ومرة مع اخوي زحلقت على لاعب داخل المنطقة وحسب الحكم ضربة جزاء وشاتها اخوي
وانا بالصدفة رحت الجهة الي فيه الكوررة قلت خلاص صديت الكوورة بس للاسف دخلت قول
اروح اشوف الاعادة لقيت الكوورة اخترقت الحارس :31: .

وعندك اللاعب الي يجي متحمس الكورة بتطلع يرة رمية تماس لفريقه بس مصر لازم يلحق الكورة ولا تقدر
توقفه وغالبا يطلعها برة وتتحول رمية التماس للفريق الثاني

gokudo
29-01-2004, 06:27 PM
والله حاله
ما اقدر الومكم لانه حصلي نفس الشيء :( :( :(
كالعاده العب ضد اخوي الكبير و كل واحد بفريقه الماستر كنا نلعب مباراة مثيره ولكن في احد الهجمات عندما اقترب ريكوبا
من خط ال 18 وقبل ان يتعداها اتى مدافعي baresi الايطالي و زلق له فاذا بالحكم يحتسب ضربة جزاء :mad:
والله حرااااااااااااااااااااااااااااااام :( :( :(

مدرب وطني
29-01-2004, 08:15 PM
طبعا أنا قصتي غير ليس لها علا قة بالملعب اقصد داخل ارضية الملعب

علاقتها كانت بالا نتقالات

في الماستر ليج اشتريت لا عب من منتخب البارقواي مدافع طبعا نسيت

اسمه لكن اذكر ان توازنه الجسدي 98 ويلعب في نجوم العالم

المهم بعد أكثر من عشر محاولات لشرائه وافق ويوم انتقل عندي

الله لايوريكم انهالت علي العروض بسبب هذا اللاعب حتى انها تصل

37 عرض واذا حاولت فتح العروض يتوقف الجهاز يعني لا زم اعيد

التشغيل وبعد اسبوعين يعاودون العروض 37 عرض كأن ماعندهم

الا هذا اللاعب وفي احد الاسابيع جتني 7 عروض وفتح خيار العروض

معي وكلهم يبغون يشرونه الا فريق موناكو يريد الاعارة لموسم

واحد طبعا وافقت فورا على الاعارة رغم اني في حاجة اليه ولكن

لأني اريد الفكه من هذه العروض الكثيرة عليه التي تسبت في

عدم فتح خيار العروض وحرمت بقية اللاعبين من العروض القادمة

وبعد ما اعرته لموناكو ارتحت وجتني عروض على لاعبين آخرين .

طبعا هذا اعتقد انه خطأ الكتروني ولأول مرة اشاهده .

:ciao: :ciao: :ciao:

RaK LoVeR
30-01-2004, 03:01 AM
--------------------------------------------------------
وانا بالصدفة رحت الجهة الي فيه الكوررة قلت خلاص صديت الكوورة بس للاسف دخلت قول
اروح اشوف الاعادة لقيت الكوورة اخترقت الحارس .
--------------------------------------------------------

والله مت من الضحك

مسكين اخوي ما تستاهل :D :biggthump

تبون تسمعون قصتي

اوكي

يا طويلين العمر مره ياني اربيعي ( دوم التحدي وياه ) وانا بالريال وهو بالميلان

ويستلم رونالدو الكوره من نص الملعب ويعدي من نيستا ومالديني ( لأنها كانت هجمه مرتده ) واذا برونالدو ينفرد بالقول ويجي كافي وينزلق زلقه من الخلف خلت رونالدوا يسوي كورس جوي وكانت برع منطقة الجزاء... اتصدقون

ما حسبها فوال :vereymad:

وأسمع ذيك الضحكات الي قهرتني وهو يعيب علي بتعليقاته :vereymad:

:: SAVAGE ::
30-01-2004, 03:53 AM
والله كل هاذي ماتسوى عند ظلم الحكم لي

انا العب مع ثلاثه من اصحابي كأس العالم على مدار السنه
كل واحد له ثمان منتخبات معينه ومحدده بالتساوي في القوه وله الحق في انه يبادل الثاني يعني صفقات

المهم لنا الحين اربع سنوات وحنا في بطولات من شريط 4 في بلاي ستيشن 1

يعني ادمان بما تعنيه الكلمه ..

المهم لعبنا الحين 14 بطوله كأس عالم

حتى انّا بعض الايام ناخذ بلايستيشنين و تلفزونين لاجينا نطلع برا ادمان من جد

المهم قاعد العب على النهائي انا هولندا وهو السنغال ( السنغال قويين مره في سبعه لاننا نشوف الللاعب في الحقيقه ان شفنه مظلوم في الشريط زدنا قوته ..... حركات ) المهم جتني هجمت انفراد وكسرني من ورى على الرجل وطاح لاعبي في منطقة الجزاء ومواجه للباب وياريته عطاه كرت اصفر وحسب بلنتي مير ماعطاه شي والحكم كولينا
وفي نفس المباراه كسرت لاعبه من قدام في المنطقه على الكوره وحسب بلنتي وكرت احمر

انا انسحبت على طول وطفيت الكمبيوتر

صولني لعنبو بليسه .....

أبو بدر
30-01-2004, 12:29 PM
في البداية أحب أشكرك أخوي فتيت على الموضوع ... :)

بالنسبه لي ... فما يحضرني حالياً إلى قصه وحده ... على العموم ما أبي أطول عليكم و خلونا ندخل في القصة على طول .. :tongue2:

مره من المرات كنت ألعب مع أحد أقاربي و كانت بين منتخبي ايطاليا و منتخبه فرنسا ,,, المهم بدينا اللعب و ما كملنا ثلث ساعه الا و توتي طالع بالنقاله مصاب .. :mad: و ما كنت أعاني من مشكله لأن ديل بييرو ممكن يعوض توتي ,,, و بعدين كملنا اللعب و على آخر الشوط لحق فييري بتوتي و طلع بالنقاله :( .. و كملنا اللعب و جاب لي ديل فيكيو هدف و انتهى الشوط الأول 1- صفر لي .... و أول ما بدينا الشوط الثاني صار الشي اللي ما كنت أتوقعه و أصيب ديل بييرو :mad: الصراحه في هاللحظه جاني احباط لأن أهم عناصري الهجوميه طلعوا مصابين ... و عاد كملنا المباراة و انتهت بهزيمتي 2-1 ...

آسف على الإطاله ...
لكم تحياتي ... :biggthump

فتيت
30-01-2004, 12:46 PM
أولآً اشكر كل من ساهم وشارك في قصصة المحزنة والمضحكة واخص بالذكر أبو بدر على الاطراء

المهم ودي اقول شئ واحد هو هذه الاخطاء تجعل من اللعب ممتع وجميل وهذي حلاوة الكورة

وعندي موقف اضيفه تكرر عند الجميع هو الاصابات اللاعبين يجيك الاعب متحمس يعدي ويبهذل ويجيه واحد من الخصم يقصه وتجيه اصابة ولا يحسب الحكم كرت اخضر حته :bigeyes: ................ عجيبة

واشكر الجميع المشاركة واسلوب الطرح الممتع المضحك والمحزن :ciao:

الوصلاوي
30-01-2004, 01:22 PM
هلا شباب ..

و الله أنا صارت لي الكثير من الموافق .. لكن الي أتذكره و ما راح انساه .. هو يوم سجل علي أخوي هدف من خارج الملعب ؟؟؟؟؟؟ :06: :06: ،، تقولون كيف .. أنا اقولكم .. أخوي كان هاجم من الطرف .. و بدل ما يعرض الكورة ( فضل انه يسدد لأن محد كان داخل المنطقه ... ) و شو صار .. هههههه .. تسديدة ضعيفه يت في الشبك من برع .. لكن الي صار انها احتسبت هدف ؟؟؟ و اللاعب راح فرحان بالهدف ... و الله قهر :mad:

الوصـــــــــــــــــــــــــلاوي