المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخــــــــــــــــــــــيال يعني الكثير في لعبتنا ريزدنت إيفل

Mr.BM
29-01-2004, 01:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم أعضاء منتدى الرعب الحقيقي رزدنت إيفل أرجوا أن تكون بخير ونظرا لأني لم أشارك منذ مايقارب الأسبوع لذا أردت أن أشارككم في هذا الموضوع والذي يتحدث عن لعبتنا ريزدنت إيفل فأرجوا من مراقبنا العزيز كريس السماح لي بهذه المشاركه وهي أن ريزدنت إيفل يعتمد على الخيال أحيانا بعكس الرعب أو أغلبية أفلام الرعب تعتمد على الخيال غالبا سواء في اللعبه أو الأفلام ومما أود ذكره هو بعض الأشياء الخياليه في لعبتنا مثلا نضرب المثال في الجزء الأول عندما دخل الصاله كل من كلير وكريس وبيري وويسكر بعد ذلك ذهب كلا في طريقه ولكن من المفروض أجتماعهم جميعا لأنهم في حالة خوف من الذي يجري أو على الأقل كل أثنين مع بعض والشي الثاني الألغاز التي لاحصر لها فتجد في اللعبه الكثير من الألغاز ومنها المعقده وأكبر دليل على ذلك الجزء الثالث ويوجد الكثير من الخيال في لعبتنا ريزدنت إيفل ولكن ليس معنى هذا أنها تخل باللعبه بالعكس فقد تزيد من حماسها ولابد من الخيال أحيانا سواء في الأفلام أو الألعاب المهم من خلاصة الموضوع هو أن كلمة الــــــــخيال في لعبتنا تعني الكثير.
وشكرا لـــــــــــــــــــكم

النمسس
29-01-2004, 10:24 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي ومعك حق فالخيال يسهل اللعبة ويجعلها حلوة بمعنى مثلا كما قال الأخ الغالي كريس سابقا بأنه في الجزء الثالث عندما يطلق عليك النمسيس صاروخا من البازوكا فإنك لا تموت بل تصاب واذا كانت اللعبة حقيقية سوف تتحول الى أشلاء بسبب الصاروخ من ضربة واحدة وستصبح أصعب لعبة في العالم وهكذا في كل جزء شيء خيالي وأيضا اذا لم يكن يوجد خيال في اللعبة ليس فقط ستكون اللعبة صعبة جدا بل غير ممتعة ومملة أيضا وشكرا.

عاشق راكون ستي
30-01-2004, 05:55 AM
شكرا لك على هذا الموضوع يا أخي العزيز ولكنني أختلف معك في الرأي ففي لعبة رزدنت ايفل لايوجد شيء أو مشهد لايوجد لة تفسير بحيث نعلل سببة للخيال وسأجيبك على أسئلتك التي عللت سببها للخيال :
بالنسبة لقوات ستارز في الجزء الأول (الكابتن ويسكر وجيل وكريس وباري ) فهؤلاء هم قوات ستارز أي قوات منتخبة ومنتقاة من خيرة رجال الشرطة (قوات خاصة متدربة على أعلى المستويات) وبالأضافة لكل هذا فأنهم جائوا الى الغابة والقصر للبحث وتقصي الحقائق حول اختفاء فريق برافو ولمعرفة أحداث حوادث القتل الغريبة التي تحصل هناك أي ان هذا هو عملهم وواجبهم وهم معتادون علية ولذلك فهم لايخافون لمجرد أن يتفرقوا في ذلك القصر نعم فلو كانوا أشخاصا اعتياديين من المدينة لكانوا خافوا وتجمعوا ولكنهم قوات متدربة شجاعة تقوم بأداء واجبها ....
أما بالنسبة للألغاز في أجزاء اللعبة فهي لم توضع لمجرد الخيال أو لأضفاء جمالية وصعوبة للعبة بل أيضا يوجد لديها تفسير في قصة اللعبة فأسرار الجزء الأول من اللعبة قام بوضعهم السير سبنسر لمنع أي شخص من الدخول أو معرفة مختبرات أمبريلا تحت القصر ولو بالصدفة وخصوصا المتطفلتين أما أسرار الجزء الثاني فقد وضعها الشريف ايرون مدير مركز شرطة مدينة راكون أيضا لمنع أي شخص من معرفة الطريق الى مختبرات أمبريلا تحت الأرض أما أسرار الجزء الثالث فقد وضعتها شركة أمبريلا بالنسبة للأماكن ذات الصلة بمختبراتها والبعض الآخر عرضي (عشوائيا موجود في المدينة وشوارعها) .
فهل رأيت يا أخي لايوجد شيء في الرزدنت ايفل لايوجد لة تفسير أما مسئلة الصواريخ والعيارات النارية التي تصاب بها ولاتموت فهي لادخل لها بسيناريو وقصة اللعبة بل هي من تصميم اللعبة أي مرتبطة بأسلوب اللعبة وكيفية النجاح بها (لعب) وليس سيناريو وأحداث يعني لو أردنا أن نؤلف قصة رزدنت ايفل وننشرها على شكل كتب فأننا بالتأكيد سوف لن نكتب أي شيء عن أساليب اللعب في اللعبة .....

مع تحيات أخوك عاشق راكون ستي .

النمسس
31-01-2004, 02:25 AM
فأسرار الجزء الأول من اللعبة قام بوضعهم السير سبنسر لمنع أي شخص من الدخول أو معرفة مختبرات أمبريلا تحت القصر ولو بالصدفة وخصوصا المتطفلتين أما أسرار الجزء الثاني فقد وضعها الشريف ايرون مدير مركز شرطة مدينة راكون أيضا لمنع أي شخص من معرفة الطريق الى مختبرات أمبريلا تحت الأرض أما أسرار الجزء الثالث فقد وضعتها شركة أمبريلا بالنسبة للأماكن ذات الصلة بمختبراتها والبعض الآخر عرضي (عشوائيا موجود في المدينة وشوارعها) .
ومن وضع أسرار الكود فيرونيكا والزيرو والديد إيم والأوتبريك والجزء الرابع والجايدن يا أخي الغالي؟وأرجو أن يجيب أيضا الأخ الغالي كريس على هذه الأسئلة وأن يقول هل صحيح ما قاله الأخ الغالي عاشق راكون ستي بالنسبة للجزء الأول والثاني والثالث؟أخي الغالي عاشق راكون ستي أعذرني ولا تغضب مني وأنا لا أقصد شيئا وشكرا.

Mr.BM
31-01-2004, 05:47 AM
العفو وشكرا لكم أخواني الأعضاء على المشاركه الحلوه

وننتظر المزيد

Homoud
31-01-2004, 11:34 AM
ها قد عدت أسرتي الغالية وألف شكر لك أخي الغالي على موضوعك

شكرا

النمسس
31-01-2004, 04:14 PM
لا شكر على وااجب يا أخي الغالي

Mr.BM
31-01-2004, 10:17 PM
ها قد عدت أسرتي الغالية وألف شكر لك أخي الغالي على موضوعك

شكرا

أهلا بعودتك إلينا وشكرا لمرورك على الموضوع

مشكور أخوي النمسس على التفاعل

ننتظر المزيد.......

النمسس
01-02-2004, 04:43 PM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي

عاشق راكون ستي
02-02-2004, 02:30 AM
ومن وضع أسرار الكود فيرونيكا والزيرو والديد إيم والأوتبريك والجزء الرابع والجايدن يا أخي الغالي؟وأرجو أن يجيب أيضا الأخ الغالي كريس على هذه الأسئلة وأن يقول هل صحيح ما قاله الأخ الغالي عاشق راكون ستي بالنسبة للجزء الأول والثاني والثالث؟أخي الغالي عاشق راكون ستي أعذرني ولا تغضب مني وأنا لا أقصد شيئا وشكرا.

أخي العزيز النمسس يبدو انك لم تقرأ المواضيع المميزة المنشورة في منتدى المواضيع المميزة بصورة جيدة والتي تحتوي على اجابة وافية لجميع أسئلتك هذة :vereymad: عموما سأجيبك على جميع تساؤلاتك هذة واكرر مرة اخرى لك أخي الغالي لايوجد شيء في الرزدنت ايفل تم وضعة اعتباطا أو ننسب وجودة للخيال بل كل شيء في لعبتنا الرائعة هذة وضع لة مصممي اللعبة تفسيرا واجابات منطقية :
بالنسبة لأسئلتك حول من قام بوضع وتصميم الألغاز في بقية أجزاء اللعبة الأخرى اليك يا أخي الجواب :

طبعا الأجزاء الأول والثاني والثالث أجبتك عنها في بداية الموضوع .

بالنسبة لجزء الكود فيرونيكا فأن من قام بتصميم ألغازة هما ألفرد واختة الكسيا وذلك لكي يخفيا تجاربهما وأعمالهما الفضيعة .

بالنسبة لجزء الديد ايم (الجن سرفايفر 4) فأن من قام بتصميم الألغاز فية هو مقر شركة أمبريلا في باريس والذي قام بأرسال شحنة ال T فايروس الى الولاياة المتحدة الأمريكية بشكل سري على متن باخرة سياحية مخصصة فقط للشخصيات الهامة والسياسية VIP وبمساعدة ومعرفة مورفس أحد أعضاء وعلماء امبريلا السابقين وذلك لكي يخفيا الشحنة بشكل سري منعا لأي متطفل أو شخص من اكتشافها أو الوصول اليها.

بالنسبة لجزء الجن سرفايفر 1 فأن من قام بتصميم الألغاز والخدع (القليلة) فية هو مدير فرع أمبريلا هناك وهو فنسنت كولدن مان فهو من صمم كل تلك الخدع وبعض الألغاز البسيطة هناك لنفس الأسباب السابقة .

أما يا أخي العزيز بالنسبة للأجزاء الحديثة مثل الزيرو والجايدن والآوتبريك فيا أخي الغالي عذرا منك لأنني لم ألعب هذة الأجزاء بعد فجزء الزيرو كما تعلم حصري على الكيمكيوب وأنا وللأسف الشديد لا أملك هذا الجهاز الرائع أما جزء الجايدن فهو أيضا حصري ولكن على جهاز الكيم بوي وكذلك أنا لا املك هذا الجهاز أما جزء الآوتبريك فأنا لم ألعبة حتى الآن لأنني بأنتظار نزول النسخة الأمريكية لكي أفهم اللعبة جيدا عندما ألعبها ولا أريد أن احرقها بالنسخة اليابانية التي لا أفهم منها شيئا أما بالنسبة للجزء الرابع فهو لم يصدر بعد لكي أعلم عنة شيئا لذلك يا أخي الغالي اعذرني بالنسبة لهذة الأجزاء . :no:

ملاحظة :
جميع هذة المعلومات التي ذكرتها لك أخي الغالي مكتوبة ومنشورة في موضوع الأخ كريس (أسئلة وأجوبة عن أغرب امور اللعبة) وموضوع الأخ قاهر كل الألعاب (أسرار تنكشف وأشياء كثيرة تتعلق برزدنت ايفل...كل الخفايا والأسرار بموضوع واحد) والذان يوجدان في منتدى المواضيع المميزة في منتدانا العزيز هذا وكذلك توجد هذة المعلومات في أغلب مواقع ومنتديات رزدنت ايفل الأجنبية في الأنترنيت .

في النهاية أرجو أن أكون قد أفدتك وأجبتك أخي العزيز والغالي النمسس وأرجو أن تذهب الى المواضيع المميزة وتتأكد من صحة ودقة معلوماتي اذا كان لديك شك بها فصدقا أخي الغالي أنا لا أكتب أو أنشر أي شيء أو معلومات في المنتدى اذا لم أكن متأكدا من صحتها 100% وأرجو أن لاتعتقد من كلامي هذا بأنني زعلت منك بل بالعكس ولكن هذا للأيضاح فقط فنحن هنا للتناقش والفائدة وابداء الآراء حول لعبتنا الرائعة هذة وكل هذا للفائدة العامة .

مع تحيات أخوك عاشق راكون ستي . :ciao:

Mr.BM
02-02-2004, 01:57 PM
مشكور أخوي عاشق راكون سيتي على إبداء الرأي لكن الرد فيه شوي خشونه :p النمسس أراد فقط إبداء رأيه وشكرا لكم جميعا :ciao:

ننتظر المزيد.....

النمسس
02-02-2004, 10:33 PM
أخي الغالي عاشق راكون ستي شكرا لك على أجوبتك ولقد قرأت المواضيع التي قلت عنها في المواضيع المميزة وأنا لم أكن أقصد أن أجعلك تغضب مني

أخي الغالي the wold شكرا لك على توضيح ما أقصده

Mr.BM
03-02-2004, 03:48 AM
العفو أخوي النمسس وهذا واجبي
:ciao:

عاشق راكون ستي
06-02-2004, 01:25 AM
حاشى لله أخوي العزيزان النمسس وthe wold فأنا لم أزعل أبدا من أخي العزيز والغالي النمسس ولم أكن أبدا أقصد أن أرد علية بخشونة وانما كل قصدي كان هو أن أرد على أسئلتة وأوضح وأشرح لة الأجابة بشكل مفصل مثلما فعلت وأن اعلمة بأنني لا أنشر أي معلومات في المنتدى اذا لم أكن متأكدا من صحتها 100% فهذا كان كل قصدي ليس الا وانا آسف اذا فهمتم قصدي خطأ ولقد سبق وقلت لأخي العزيز النمسس في موضوع سابق نحن هنا في هذا المنتدى اسرة واحدة وجميعنا اخوة وقلبا واحدا ولايوجد بيننا أي زعل أو خلاف لاسامح الله فنحن هنا يجمعنا بيت صغير اسمة رزدنت ايفل وهدفنا الأساسي هو التحاور والمناقشة وتبادل الآراء والأستنتاجات حول امور لعبتنا المختلفة وتحقيق الفائدة للجميع .... واذا كان قد بدر مني أي شيء عن دون قصد قد أزعج أخي الغالي النمسس فأرجو أن يقبل اعتذاري ......

مع تحيات أخوكم عاشق راكون ستي وبالمناسبة آسف جدا على تأخري في الرد بسبب كثرة انشغالاتي في هذة الأيام :ciao: :ciao: :ciao: :ciao:

النمسس
06-02-2004, 10:08 AM
أخي الغالي عاشق راكون ستي شكرا لك على كلامك اللطيف وأقدر إحترامك للآخرين ولا داعي للإعتذار فكل شخص لديه ظروفه الخاصة وصدقا لم تزعجني بل على العكس لقد أفرحتي بردك واتمنى لك دوام التوفيق والخير في الدنيا والآخرة وشكرا لك.

ليون كنيدي
06-02-2004, 06:30 PM
شكرا جزيلا لك اخي على الموضوع

الزعيـALZAEMـم
06-02-2004, 06:37 PM
متشكرين :33:

Final Fantasy 7
06-02-2004, 10:17 PM
يعطيك العافية شباب على المناقشه الحلوه

Leon S. Kennedy
07-02-2004, 11:53 AM
كل لعبه تحتوي على شيء من الخيال اللي يزيد من جمالها ...
و الخيال لا يعني الكثير في لعبتنا ... فلكل شيء تفسير ... ولو دخلت موضوع مراقبنا كرس تجد لكل شيء تفسير منطقي ...

تحياتي

Mr.BM
08-02-2004, 01:36 PM
الــــــــعفو وشكرا لردودكم

:ciao:

النمسس
08-02-2004, 10:33 PM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي