المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام إلى الذين يسيئون إلى تايدوس(الدعوة عامة)

.dark man.
24-07-2001, 09:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ....أما بعد:
لقد طرحت هذا الموضوع لأني تبينت من خبرةوالجهد الذي يبذله صديقنا تايدوس .في بدايات دخول الى الموقع لاحظت ان اكثرهم يهينون تايدوس لم .استغربت لماذا كل هذه الإهانات الى تايدوس .وبعد فترة قال احد الاصدقاء ان تايدوس يقول انه مندوب من سكوير ضحكت وقلت والله انه نصاب عاد مرة وحدة مندوب لشركة سكوير سوفت .وبعدة مدة ليست طويلة شاهدت موضوع لتايدوس وقلت لنفسي لأدخل وأشاهد موضوع هذا الشخص.
قرأت الخبر الذي كتبة وياله من أسلوب للكتابة ان اسلوبه شيق ويجعلك تقرأ الموضع لأخره مهما كان طويلا .
وبدأت ابحث عن المواضيع التي كتبها .لم أفوت اي موضع له قرأت كل الأخبار التي كتبها لم أمل من قرأتها طبعت أحد مقالاته وذهبت بها الىأحد محبي السوني وجعلته يقرأالموضع وقال مثل ماكتبت انه أسلوب رائع في الكتابة ودقة الكتابة التي يكتبها.نعم اني أصدقه انه مندوب سكوير وأقر وأعلنها علنا انه مندوب سكوير حتى لو لم يكن بالفعل مندوب سكوير انه يجلب مواضيع عن شركة سكوير لايأتي بها أحد ,حتى لو اتى بهذه الاخبار من مواقع . انظروا الى الصور التي احضرها لفاينل فاتسي10انها رائعة .ان تايدوس يستحق لقب امبراطور العاب الاربي جي وانا اضيف الى لقبه ملك الاخبار .
وأخير يعلم الله انني لم اكتب هذا الموضع لمصلحة مع تايدوس او عضاء الموقع .انه الإحترام الذي أكنه لهذا الشخص.واخير ماعليك من كلام الذين يهينونك ياتايدوس ويحاولون ان تترك المنتدى .أقسم بالله ان الذي يحاول ان يصف تايدوي بالكاذب لابعث برساله الى المشرف وانبهه عن هذه الرساله
=======================================================
والله على ماأفول شهيد

Lord of PS
25-07-2001, 01:45 PM
والله كلامك من ذهب، بس للأسف، نحن قلنا هذا ملايين المرات، وما من سامع أو مجيب، وللأسف أكثر، إن تايدوس ليس هنا ليقرأ موضوعك.
نحن حقاً مللنا من هذا المنتدى.

faineel
25-07-2001, 02:43 PM
المشكله إنهم مسوين روحهم خبراء كمبيوترات و صايدين الرجال ويقولون إنه لا عنده فاينل 10 ولا عنده شيء ولا عنده سالفه
هم وش يدريهم وش ظروفه
علشان يحكمون مره وحده عليه
ما عليك منهم ما لهم سااااااااالفه أصلا
وش قالوا سكوير ما أعلنت في ( المواااااااقع ) عن اللعبه أصلا هو يعلن عنها في المؤتمر بعدين تجي المواقع تحطها معقوله من نفس اليوم و حتى لو يتأخر الخبر سنه المهم أعلنوا عنها في مؤتمر
خلوكم منهم بس مالهم سالفه
وتايدوس صادق غصب عنهم
صادق صادق صادق .........................................
و إلي عنده شيء يقول خله يتحفنا بمهارته
انامليت من قلة ادبك ترا اي رد ثاني فيه تعدي او غلط على احد ابحذفه نهائيا ....

Lei
25-07-2001, 10:31 PM
كل هذا الكلام بعد شنو
بعد ما خلاص تايدوس راح للمنتدى الثاني
اصلا انا ابي اعرف وين هالمشرف عشان ياتي و يوقف
هالحاقدين عند حدهم:غضب: :غضب:

عماد 18
25-07-2001, 11:42 PM
احب ابشرك يا لي ان اول واحد يدري ان تايدوس يألف ((بعض الاخبار)) هو المشرف :)