المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع أرجو المساعدة في هذا الأمر!

aloushi87
31-01-2004, 12:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
السيدي روم عندي خربانة وعلى الأرجح سوف أغيرها، لكني محتار في هذه الخيارات:
1. اشتري CD-ROM أخرى (أود اقتراحاتكم في الشركة المنتجة).
2. اشتري DVD-ROM (أود اقتراحاتكم في الشركة المنتجة).لأنه ما عندي اياها، وبنفس الوقت أستطيع قراءة ال CDs العادية، لكن يقولون أن أدائه ليس بقوة أداء الCD-ROM للCDs العادية، فما رأيكم؟!
أرجوا المساعدة في أسرع وقت ممكن!
تحياتي! :ciao:

rubso
31-01-2004, 01:59 AM
اشتري
CDRW/DVD-ROM COMBO -- LG
سعره رخيص وقوي جداً
واخوي آسف لقول هذا سؤالك فيه غباء شديد
انصحك بشراء
LG CDRW/DVD Combo

Thunderbird
31-01-2004, 10:14 AM
عزيزي aloushi87 مرحبا بك:

المسقبل كما يقولون ل DVD-ROM
ولكني أستخدم ال CD-RW حتي الان لعدم أنتشار ال DVD بشكل كبير
فأذا كنت تنظر الي المسقبل فعليك بي ال DVD أما أذا كنت معظم أستخداماتك عادية أي CD فعليك بي ال CD مازال يعمل و أمامة فترة الي حدما لكي ينقرضز.
أما النوعية (كما قال مفتي الديار Linuxian12) أنا أستخدم ال LG CDRW وأذا كان معك مبلغ كبير عليك ب HP

aloushi87
31-01-2004, 08:55 PM
شكراً على الردود، أخ Linuxian12، ما أعتقد أن سؤالي شديد الغباء :31: ، لأن بعض الناس وأيضاً صديق لي اشتروا الcombo لكن أدائه لم يكن جيداً بالنسبة لDVD ، لذا أخاف أن يحدث الأمر ذاته معي!
وأنا عندي LG CD-RW وأدائه ممتاز، لذل فربما من الأفضل شراء DVD-ROM منفصلة حتى يكون الأداء أفضل لDVD وبنفس الوقت سيصبح عندي سواقتين لتشغيل الCDs العادية!

عزيزي T86i، شكراً على ردك، استخداماتي معظمها CDs لكني أفكر في الDVD من أجل أفلامه ذات الجودة العالية :33: ، كما أن بعض الألعاب تنزل على الDVD وعلى الCD العادي لكن النوع الأول يكون على سيدي واحد فقط وبيكون مرات أفضل في الأداء! وبما أنه عندي LG CD-RW ممتازة فربما كان الأفضل شراء DVD-ROM منفصلة وليست combo لضمان أداء أفضل لDVD وبنفس الوقت أستطيع تشغيل الCDs العادية عليه! :)

سؤالي الأن: هل أداء الCDRW/DVD-ROM COMBO -- LG قوي لDVD أيضاً أم أنه قوي في النسخ العادي لكن ضعيف في الDVD؟ وكم سعره؟ وأرجو ألاّ يعتبر سؤالي غبياً، لأن المثل يقول يا أخ Linuxian12: اسأل مجرب ولا تسأل حكيم ;) !
تحياتي للجميع! :ciao:

rubso
31-01-2004, 09:46 PM
T68i its not up to the future .. and tech spreading
its up to you .. and your needs ... the DVDs are good for your Work
its 4.7GB god damn it and you are telling me about CDs ?!!

rubso
31-01-2004, 09:52 PM
بالنسبة لك ياخوي ، الكومبو انا استعمله وسريع بكل شي ولم اواجه اي مشكلة معاه الى الآن

aloushi87
31-01-2004, 10:37 PM
بالنسبة لك ياخوي ، الكومبو انا استعمله وسريع بكل شي ولم اواجه اي مشكلة معاه الى الآن
بالتأكيد الDVD أفضل لكل شيء، لكن سعر الDVD-RW نار :vereymad: ! :)
عموماً، يعني الCDRW/DVD-ROM COMBO -- LG تبعك ممتاز؟! كم سعره بالدرهم الإماراتي أو الدولار لو سمحت!؟ :06:
تحياتي! :ciao:

rubso
01-02-2004, 12:34 AM
270 derhim أعلى سعر
LG gonna release DVD-RW and its cheap . i don't know , when
maybe its released..

DXRXAXGXOXN
01-02-2004, 08:21 PM
انا عندي lg روعهههههههههههههههههههه والله:ciao:

aloushi87
03-02-2004, 09:54 PM
شكراً على جميع الردود!