المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) قصص ألعاب ال RPG

Gundam wing
31-01-2004, 10:27 AM
هنا يا اخواني ساقدم لكم قصص ألعاب الآربيجي ....أرجو أن تنال اعجابكم...
واذا في أي شيء منتو عارفينه في القصه...اسئلوا ولا تستحوا..تراني أنا موجود وفي الخدمه....
أنا عندي أعز منكم :)

Gundam wing
31-01-2004, 10:33 AM
The Story of Final Fantasy X (Part 1)00

لعبة أعجبت الكثيرين منكم وكانت هي بداية اسلوب فاينل فانتسي الجديد ...فاينل فاتنسي اكس لعبة رائعه أمتعتنا في السنة الماضيه و.....ولذا قررت اني أسرد لكم القصه لهذه اللعبه لمن لا يلعب ولا يفهم ما يدور حواليه...

تبد أ القصه مع تايدوس شاب صغير في مقتبل العمر مشهور لأنه لا عب بلتز بول محترف في بلده (زاناركند)يتقدم هذا الشاب الى الستاديوم كعادة اللاعبين المشهورين ويحيي جمهوره السعيد برؤيته...ويوقع لمن يريد توقيعه ....بعدها يبدأ باللعب كالعاده وفي منتصف اللعب يبدأ ما يسميه هو برحلة التعاسه...حيث يظهر ذاك المخلوق الغريب من لا أدري أين ويبدأ بتدمير المدينه الكبيره (زاناركند) يهرب الجميع وتتساقط المباني واحدة تلو الأخرى
وكاد تايدس أن يذهب في خبر كان لولا حظه ووجود المعتني به (أورون) يأتي أورون ويعطي هذا الفتى الساذج سيفا للدفاع عن نفسه ويتقدمان الى جهة (سن)
Tidus : اين نحن ذاهبون؟؟؟
Auron : اصمت واتبعني....
تعترض طريقهما مجموعة من المخلوقات التي تولدت من (سن) ولكن بفضل أورون لم يجدوا صعوبة في اختراقهم.....بعدها عندما يقومون بايقاف زجف سرب الاوحوش الصغيره بتدمير تلك الآله واسقاطها الى الزيت الذي يجري في أنحاء المدينة ...يحدث انفجار كبير...يطير تايدوس من شدة الانفجار وينمسك في تلك الحافه ويطلب النجدة من أورون
Auron: نعم فهمت(يتكلم مع الفوهه)
Tidus : ماذا تنتظر!!ساعدني يا أورون
يمسك أورون بتايدوس ويلقيه الى فوهة (سن) ...الآن يبدأ تايدوس بالحلم...يرى نفسه يطفو فوق مدينته زاناركند ويحاول أن يبحث عن أورون أو عن أي شخص آخر....ينتهي حلمه ويستيقظ ليجد نفسه في بحر قريب من (معبد بيج...قبل أن يعرفه....من هنا تحصل على أنيما بعد ايجاد الكنوز من
المعابد الخمسه الأخرى ...)يسبح يمينا وشمالا ليعرف اين هو...وبمن سوء حظ هذا المسكين يعترضه وحش بحري كاد أن يقضي على حياته الا أنه استطاع بسبب خبرته في السباحه(لاعب بلتز بول ...ماذا تتوقعون) أن يحجد ملجأ لنفسه داخل مبنى غريب....يخاول الآن أن يدفأ نفسه وبعد أن ياتي بالمواد اللازمه لذلك يأتيه ذاك الوحش من لا أدري أين وينقض عليه....يدخل انا س غريبون يتكلمون بلغة غريبه ويقضون على ذاك الوحش ويلقون القبض على تايدس...يستيقظ(هذا بس يرقد)ليجد نفسه مكبلا داخل سفينة لأناس يدعون (الألبيد)يحاول التحدث معهم ولكن بلا فائدة تذكر الى أن جاءت تلك الفتاة
الصغيره وتكلمت معه بلغته فأحس بالارتياح...يطلبون منه الدخول الى معبد في الأسفل داخل المياه ليجد لهم شيئا يبحثون عنه..فيذهب هو والفتاة ويسبحون طريقهم الى المعبد...يجدون ما يبحثون عنه....ولكن عند خروجهم يأتي ايهم ذاك الملعون ولكن هذه المره لديهم القوة الكافيه لردعه....يخرج الى سطح الماء ولكن...وبلا أي مقدمات يأتي (سن) ويدمرهم ويضيع تايدس مرة أخرى في الماء...يستيقظ ليجد نفسه قرب جزيرة تدعى (بيسايد)وتقذف الى كرة للبلتز بول فيقوم باحدى حركاته الفنيه ويبهر لاعبو تلك الجزيره ويقررون أن يأخذوه معهم الى قريتهم...وفي الطريق يتحدث معه رئيسهم
Wakka:من أين انت يا صبي!!(يداعبه بضربه على رأسه)
Tidus: هاها..(فرحان لأنه واحد يداعبه)من زاناركند
Wakka: زاناركند!!!!!
Everyone: هاهاهاهاهاهاهاهاهاها(يضحكون)
Tidus :??? ما المضحك في الأمر
Wakka:انت تمزح!!زاناركند دمرت من قبل 1000 سنة يا صبي
Tidus : ماذااااا!!!
Wakka: على العموم لا تذكر هذا الكلام الى أي شخص لأن زاناركند كما تعرف مكان مقدس الآن لدينا
يحاول تايدس افهامهم بأنه صادق في كلامه ولكنهم لم يصدقوه....يرجعون الى القريه ويتعرف عليه الجميع....واكا يذهب الى ذاك المعبد ويدخل اليه...يحاول تايدس اللحاق به ولكن يمنعه واكا لأن القوانين تنص على أن الحراس (الغارديانز)هم الوحيدون المصرخ لهم بالدخول...تايدس لا يأبه بهذه السخافات ويلحق بهم...وبعد أن يصل يستمع الى واكا وهو ييتكلم مع فتاة جميلة
...
Wakka: ألم تخرج بعد؟؟
LULU: لا....
Lulu: من هذا الصبي الذي تبعك الى هنا
Wakka: تايدس!!مالذي أتى بك الى هنا الا تعرف ان هذا ممنوع حسب تعالبم ال(يفن)
Tidus : Who cares
يطلب مخلوق غريب يشبه الأسد من الجميع السكوت لأن السومونر شارفت على النتهاء من دعواتها......
tidus : من هذا؟؟
wakka: انه كيماري ..حارس يونا الأول..و
ينقطع الحديث بينهما لأن السومونر انتهت و خرجت من الغرفه المقدسه(بالنسبة لهم)0
yuna : أنا ....سومونر ...الآن
تسقط ويا تي كيماري ليساعدها...وفي خروجها تنظر الى تايدس وينظر هو اليها في المقابل نظرات غريبه..(الحب من أول نظره)
يخرجون من المعبد وتبدأ يونا باستدعائها الأول الفتتاحي وتستدعي الوحش (فاليفور) وينبهر الجميع ويهنيها على ما حققته من انجاز ...وبعدها يبدأ احتفال توديع يونا لأنها ستبدأ مغامرتها التي تهدف الى أيقاف (سن) لمدة عشر سنين يرتاح العالم منه ولو لفترة قصيره...في أثناء الاحتفال تتحث يونا مع تايدس ويخبرها من أين أتى وتصدقه فيستغرب وتحدثه عن شخص اسمه جكت هل يمكن أن يكون والده...ينكر تايدس في البدايه لأنه على حسب علمه أن أباه مات بسبب الغرق قريبا من مدينة زاناركند....يستبقظون صباحا ...ويذهبون الى المرفأ ليبحروا عبر السفينة الى جزيرة(كيليكا)..في السفينة بقوم تايدس بأداء تلك الحركة التي تعلمها من والده ويتذكر ما كان يفعله له من احباط وسخريه...ومن شدة
غضبه استطاع اتقانها ليثبت لأباه أنه لم يعد ذاك ال(كراي بيبي)بل أصبح رجلا(لا تصدق نفسك انت لساعك كراي بيبي)...المهم:)...وهم في طريقهم الى جزيرة كيليكا يعترضهم (سن) ويتعارك معه الأبطال تايدس واللآخرون..ولكنه يحول وجهته بعد ذلك الى جزيرة كيليكا وتحدث الفاجعه..ويدمر جزء كبير من قريتهم
ويصلون تايدس والآخرون ولكن بعد فوات الأوان...تقدم يونا خدمة لأهالي كيليكا وتقوم بأداء رقصة الارسال ...لارسال أرواجهم الى ال(Far Plane)
بعد هذا يتقدمون عبر الغابه الى معبد كيليكا وبأخذون السومون(عفريت) (المفضل بالنسبة لي) ....وبعدها يرجعون الى السفينة ويبحرون في طريقهم الى مدينة (لوكا) مدينة البلتز بول والرخاء والرفاهيه...ولأن موسم البلتز بول شارف على البدايه
سترى الزحام والحركه والحياه على تلك المدينة الكبيره....ولأن المناسبه هذه من أهم مناسبات سبيرا...يأتي قائد سيبرا وزعيمها ورئيس تعاليم ال(يفن) ..( ميستر مايكا)..ويقدم كلمه اففتتاحيه للموسم ويدعو للجميع بالتوفيق...وعند وصولهم يلتقون بفريق ال(لوكا غويرز) ويحدث مناوشات بينه وبين تايدس وبضحك الفريق عليهم لأن فريق ال(بيسايد أوروكس) أضعف فريق وقد هزم في جميع البطولات السابقه...يشعر تايدس بأنه هو الذي سيطيح بهؤلاء المغرورين ويصمم على الفوز في هذه البطوله ان لم يكن لأجل الفريق فسيكون لأجل واكا الذي أعلن للفريق بأن هذه آخر بطولة يشترك معهم فيها....تبدأ البطوله ..ويدهش الأوروكس الجميع بانتصاراته...وفي منتصف المباريات يحدث مالم يكن بالحسبان...يخطف الألبيد يونا لكي ينتصروا على البسيد أوروكس ولكن لولو وتايدس وكيماري ما يقصرون...ذهبوا ةانهوا الموضوع...تبدأ المباراه النهائيه بين البسايد أوروكس واللوكا إويرز...الفريقين جميعهم أملهم الفوز في المباراه والبطوله ويبذل الفريقين جهد مدهش ويفرح الحمهور بهذه المباراه الحماسيه ...شعر تايدس بأنه ترك في الوراء بسبب عدم مشاركته في المباراه
بعد المباراه يستعد الجميع للرحيل ويعود الفريق(بيسايد أوروكس) الى جزيرة بيسايد....ويتقدم الأبطال الى طريق (ميهين) ويجدون في طريقهم ال(كروساديرز) وهي جماعة تقوم يقتال (سن) عبر الأجيال والدفاع عن الناس منه .....

انتهى المقطع الأول وأرجو أن ينال اعجابكم....وانشالله قريب المقطع الثاني

Gundam wing
31-01-2004, 04:36 PM
The Story Of Final Fantasy X Part 2

أولا احب اني أوضح اني نسيت بعض أحداث القصه في المقطع الأول...لذا سأتابع من مكان الأحداث المنسيه...

بعد المباراه تعم الوحوش مدينة لوكا لسبب ما وستقابل أورون هناك، وبعدها سيستدعي سيمور أقوى سوموناته (أنيما) ويقضي على جميع الوحوش الموجوده في الستاديوم...بعدها يخرجون من هناك ويتكلم أورون مع تايدس ويشرح له بأن هذا
العالم هو عالم (سبيرا)وأن (سن) الذي يدمر ويخرب ما هو الا أباه (جكت) وأنه هو الذي عليه أن ينهيه وأن (جكت ) طلب منه الاعتناء بتايدس الى أن يكبر ومن ثم القدوم به الى هنا...بعدها يلتحق بهم الآخرون ويطلب أورون من يونا بأن تجعله حارسا لها (غارديان)ويطلب منها أيضا جعل تايدس معه.....فتوافق يونا وينطلقون جميعا...الى طريق (ميهن) ويقابلون في طريقهم (الكروسيدرز) وهم جماعة نذروا حياتهم للدفاع عن سبيرا وأهاليها من (سن) والحفلظ على الأمان في مناطقهم...وأيضا سيقابلون (ميشن) ذلك العجوز الذي يخزن في ذاكرته تاريخ سبيرا ويخبرهم عن هذا الطريق(ميهن) وتاريخه والسومونرز المشهورين عبر التاريخ الذين عبروه أثناء رحلتهم لايقاف (سن)بعد طريق ميهن سيجدون أنفسهم في المنطقة التي قرر الكروسيدرز قتال سن فيها (مشروم روك) و.....ومن الغرابه فقد اتحد الألبيد مع الكروسيدرز(تعرفون لما الغرابه..لأن الألبيد لا يؤمنون بترهات اليفن ولهذا الجميع يكرههم ومن بينهم واكا)وأنشأوا الألبيد آلة قويه أو بالحرى مدفعا ليزريا....سيجدون في البدايه صعوبة في الدخول الى أن يأتي ميستر سيمور ويدع لهم المجال ويعرفهم على بقية الميسترز....سيشاهدون بعد ذلك القتال العنيف بين كلا من (سن) والكروسيدرز والألبيد...ورغم استخدام الألبيد
لسلاحهم الجديد الا أنه لم يأتي بنتيجة تذكر...وانتهت المعركه بانتصار (سن) وكان هذا تقريبا نهاية الكروسيدرز ...بعدها يكملون طريقهم الى معبد (دجوزي)ويقابلون هناك سومونر آخر اسمه(اسارو)وأخويه الصغيرين.....على كل حال...يدخل الجميع الى المعبد وتحصل يونا على سومونها الجديد (شيون)سومون الرعد....بعدها في اليوم التالي
يستيقظون جميعهم الا يونا تستيقظ متأخره ةتخرج بشعر غير مرتب (هاهااه) يضحك عليها الجميع وتزعل منهم شويه >_< ومن ثم يتابعون مسيرتهم حتى يصلون الى ال(مون فلو)هناك سيأتي بعض أفراد قبيلة الرونسو ويسخرون من كيماري....
بسبب قرنه المكسور ...وبعدها ينتقلون الى الضفة المقابله عن طريق ركوب ال(شوبف)وهي حيوانات كالفيله لها القدره على السباحة في الماء...وعند وصولهم الى الضفة المقابله سيقابلون الفتاة التي أنقذت تايدس في البدايه...ريكو هذا اسمها
وهي من الألبيد..تنضم اليهم ولكن واكا يعارض (كونها ألبيد....وهم لا يتبعون تعاليم اليفن) ولكن لا أحد يأبه لكلامه...وتنضم اليهم ريكو...الآن يصلون الى (غوادوسلام) مدينة شعب الغوادو ومكان وجود ال (Far Plane) يذهبون لمقابلة سيمور في قصره ويريهم بعض الصور الثلاثية الأبعاد لزانركند في الماضي وكيف كانت الحياة فيها ...وبعد ذلك يطلب من يونا الزواج منه...بعد ذلك يذهببون جميعهم الى Far Plane...حيث ترى صور من تتذكرهم لأن الأرواح هناك تتغذى على الأفكار وتعطيك صوره لمن تفكر فيهم.....تظهر صورة أم تايدس ولا تظهر صورة أباه فتكلمه يونا (ماني متذكر الحوار) وتخبره عن امكانية وجود أبيه على قيد الحياه...(أكيد حي..فهو سن) بعدها تذهب يونا الى منزل سيمور وينتظرها الآخرون ...ولكنها لم تجده فتخرج وتخبر الآخرين بردها على طلبه
بعد أن أخبرت خادمه بردها....ومن ثم ينطلقون الى الThunder Plains ..........

انتهى المقطع الثاني.......وفي القريب العاجل المقطع الثالث......
فترقبوا...

Soliden
01-02-2004, 02:04 AM
صراحة المقطعين هذه متعوب عليها ...... من جد.
و الله عارف القصة لكن إستمتعت بهذه المراجعه من دون مجاملة
و أنا أقول للأعضاء حرام عليكم واحد يسوي لكم موضوع زي كذا و ما تردون له و تشكروه :31: ....... أنا شايف هذا الموضوع له أربعة أيام تقريبا :wow: ...... على الأقل قولوا " مشكور أخوي على الموضوع" ما قصرت والله" و إذا مرة مرة ما تبغو تردون قولوا "شكرا على القصة لكن كل المعلومات عندنا" :أفكر:
GUNDAM WING
DON‘T CARE ... COMPLETE YOUR STORY WITH STRONG FAYTH
هذه العبارة يقولها جيكت في الجزء العاشر لكن أنا حرفت فيها القليل
WHAY YOU ARE CALLING ME BROTHER WHO THE --- ARE YOU
I‘M YOU I‘M YOUR SHADOW
حيث أن :--- = كلمة لا أريد أن أقولها
و مشكور على القصة :biggthump
و نحن في إنتظار الاتي

Gundam wing
01-02-2004, 08:07 AM
ولا رد.....طيب
you want me to leave?? fine!!! i'm leaving.....but always remember.....that i will never forget this... i put a lot of effort to make this story...and what do i get from all of you???? ignoration!!! no one sayed at least (Thank you) sometimes thank you have some magical effects you know...and i may have continued......but i won't tire my self for the likes of you......Bastards!!!!0
stay on your silly subjects....it's the only thing you'r good at
and thank you soliden for your encouragment...but they don't deserve me
sayonara.....kids

بـوسنيده
01-02-2004, 10:49 AM
سلمت يمناك اخوي جاندام وينج

قلم رأسه من ألماس وياقوت

شكرا لك مره اخرى

msm
01-02-2004, 03:27 PM
انتهى المقطع الثاني.......وفي القريب العاجل المقطع الثالث......
فترقبوا... لهذا السبب محد رد على الموضوع (ومنهم أنا) ..جالسين ننتظر إكتمال القصة حتى نعطي كل ذي حق حقه ..

Lezard Valeth
01-02-2004, 04:06 PM
ولا رد.....طيب
you want me to leave?? fine!!! i'm leaving.....but always remember.....that i will never forget this... i put a lot of effort to make this story...and what do i get from all of you???? ignoration!!! no one sayed at least (Thank you) sometimes thank you have some magical effects you know...and i may have continued......but i won't tire my self for the likes of you......Bastards!!!!0
sayonara.....kids
:31: :31: .. انا توني انتبه على الموضوع :afraid: ..
شكرا جدا على التلخيص الجميل والمتعوب عليه .. لكن انا قصة العاشر مو داخلة براسي ما احبها :jester: .. فاعذرني لاني ما قريت تلخيصك الان الا القليل منه وواضح مشاء الله انه متعوب عليه :biggthump .. على الاقل يا ناس كنت شكرتوه تشجيعا للتكميل لكم :31: ..

Gundam wing
01-02-2004, 06:44 PM
لهذا السبب محد رد على الموضوع (ومنهم أنا) ..جالسين ننتظر إكتمال القصة حتى نعطي كل ذي حق حقه ..
if it is like that......then i must apologize

سلمت يمناك اخوي جاندام وينج
قلم رأسه من ألماس وياقوت
شكرا لك مره اخرى

مشكور أخي على هذا الاطراء....وشكرا لك مرة اخرى

.. انا توني انتبه على الموضوع ..
شكرا جدا على التلخيص الجميل والمتعوب عليه .. لكن انا قصة العاشر مو داخلة براسي ما احبها .. فاعذرني لاني ما قريت تلخيصك الان الا القليل منه وواضح مشاء الله انه متعوب عليه .. على الاقل يا ناس كنت شكرتوه تشجيعا للتكميل لكم ....
i didn't mean you ....but i'm also mad at you

بس ترى اسمحولي أقللكم انكم سديتو نفسي عن منتداكم....أنا جيت ذا المنتدى على بالي راح ألقى Rpg gamers فاهمين مثلي...لكن وللأسف ومع احترامي لكم جميعا.......اللي يلعب عشان الجرافيكس...واللي يلعب عشان يختم...واللي يلعب ويختم ومو عارف القصه...ولا عارف أسماء الشخصيات حتى!!.....واللي القصه أصلا ما تهمه...الا من رحم ربي منكم..(ينعدون على أصابع اليد الوحده)....وأصلا منتداكم هذا في فترة خمول هذه الأيام...وملليت منكم صراحة...مواضيعكم أكثرها عبارة عن تمشية حال...وأنا صراحة جاني احباط منكم واعذروني ما راح أكمل الموضوع...ويمكن انقطع عن منتدى البلايستيشن هذه الأيام....لكن...انشالله اذا لقيت مواضيع يستحق اني أرد عليه ..ما راح أقصر..
وعلى ما أظن ما راح أجيكم الا بعد سنه....(يعني بعد ما لعبت ألعاب الآربيجي كلها حقت السنه هذه ومسترتها...على قولتكم)
وفي النهايه أحب أقللكم كل عام وانتم بخير...ومبروك على العيد ....ومع السلامه...

Soliden
01-02-2004, 07:02 PM
ولا رد.....طيب
sayonara.....kidsجندم...... لا تزعل, MSM و ضح السبب إللي ما خلى الأعضاء يردون . و بعدين لا تستعمل هذه الألفاض عشان ما تسير عضو موقوف :wow: زي بيج بوس 3 ملك منظمة التجسس :) .

ترجمة رد جندم وينج :
تريدوني أن أترك النتدى؟؟ حسنا!!! سأتركه...... لكن تذكروا دائما أني لن أنسى هذا ..... لقد وضعت الكثير من الجهد لكي أصنع هذه القصة... و المكافئة التي حصلت عليها منكم؟؟؟؟ التجاهل!!! لا احد قال على الأقل ( شكرا ) أحيانا كلمة شكرا لها مؤثرات سحرية كما تعلمون ... و أنا ربما أكمل.... لكن لن أتعب نفسي مرة أخرى لأمثالكم .... ----- !!!!O
إبقوا على موضوعكم السخيف ..... فهو الشئ الوحيد الذي تجيدونه .
و شكرا يا SOLIDEN على تشجيعك ... لكنهم لا يستحقوني.
؟؟؟؟؟؟؟.

:vereymad: :vereymad: جندم وينج أهجد ... روق ترى أصحاب المنتدى محترمين كلهم و أنا متأكد أنك لمن حطيت هذا الرد ما كنت شارب يعني هدئ أعصابك و لا تقول كلام زي كذا مرة ثانية خصوصا كلمة Bastards
لأن الأعضاء بل الأخوان ما يستحقون زي كذا .
و أرجو من جميع الأعضاء أنهم ما يزعلون من جندم و يجون يحطون ردود زي النار لأنه و بكل بساطة حدث سوء فهم .
و أتمنى ... أتمنى أنه ما أحد يأتي و يعطينا رد يفجر أبو هذا الموضوع و يخليه كله سب و شتم

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Soliden
01-02-2004, 07:05 PM
هههههههههه
بينما أنا أكتب الرد السابق و أنا مقفل النت و جدتك سبقتني في وضع إعتذارك يا جندم

FinalFantasy9
02-02-2004, 06:22 PM
انا ايضا لم تعجبني قصة FinalFantasy10 ولاكنها ليست سيئه

وهذا لايعني انني لا افهم في الRPG فانا اعتقد ان قصة FinalFantas9 افضل ولكن موسيقى العاشر افضل و العاشر قصته مؤثره اكثر ولاكن فكرة Sin ووالد تيدوس لا تعجبني اطلاقا وان الشخصيات الثانويه تم اهمالها مثل واكا و لولو , تم الاهتمام باورن و كيماري فقط! ولاكني حبيت البلتزبول...

وطريقة الاسلحه في التاسع افضل...

وطريقة القتال وتغير الاعب في نصف المعركه فكره ممتازه...

وشكرا يا Gundam Wing على الموضوع

واسمحلي كنت مشغول مع العيد وكل عام وأنت بخير

FinalFantasy9
02-02-2004, 06:41 PM
انا ايضا لم تعجبني قصة FinalFantasy10 ولاكنها ليست سيئهوهذا لايعني انني لا افهم في الRPG فانا اعتقد ان قصة FinalFantas9 افضل ولكن موسيقى العاشر افضل و العاشر قصته مؤثره اكثر ولاكنفكرة Sin ووالد تيدوس لا تعجبني اطلاقا وان الشخصيات الثانويهتم اهمالها مثل واكا و لولو , تم الاهتمام باورن و كيماري فقط!ولاكني حبيت البلتزبول..وطريقة الاسلحه في التاسع افضل...وطريقة القتال وتغير الاعب في نصف المعركه فكره ممتازه...وشكرا يا Gundam Wing على الموضوعواسمحلي كنت مشغول مع العيد وكل عام وأنت بخير

FinalFantasy9
02-02-2004, 06:44 PM
انا ايضا لم تعجبني قصة FinalFantasy10 ولاكنها ليست سيئهوهذا لايعني انني لا افهم في الRPG فانا اعتقد ان قصة FinalFantas9 افضل ولكن موسيقى العاشر افضل و العاشر قصته مؤثره اكثر ولاكن فكرة Sin ووالد تيدوس لا تعجبني اطلاقا وان الشخصيات الثانويهتم اهمالها مثل واكا و لولو , تم الاهتمام باورن و كيماري قليلا فقط!ولاكني حبيت البلتزبول...وطريقة الاسلحه في التاسع افضل...وطريقة القتال وتغير الاعب في نصف المعركه فكره ممتازه...وشكرا يا Gundam Wing على الموضوعواسمحلي كنت مشغول مع العيد وكل عام وأنت بخير

FinalFantasy9
03-02-2004, 05:45 PM
بس بغيت اكتب علشان الموضوع يروح في البدايه........وشكرا
:vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad:

Soliden
03-02-2004, 10:55 PM
طيب لماذا تريد أن يذهب إلى البداية....... هل تنتظر تكملة القصة؟ لو تريد تكلمة القصة أنا راح أكملها بما أن جندم تركها.
لو تريد التكملة قول و أنا راح أكملها.

FinalFantasy9
04-02-2004, 06:32 PM
انا اعرف القصه ...
بس بغيت اراضي Gundam wing

Soliden
04-02-2004, 09:57 PM
و هذا واحد من عندي عشان يطلع .
لكن جندم كمل القصة ترى نحن ما نبغى نطلع الموضوع كل دقيقة من دون سبب و لا بعدين نسير أعضاء موقوفين زي بيج بوس 3 ملك منظمة التجسس

Final Fantasy 7
05-02-2004, 12:48 AM
....أنا جيت ذا المنتدى على بالي راح ألقى Rpg gamers فاهمين مثلي...لكن وللأسف ومع احترامي لكم جميعا.......
اذا أعتذر لك نيابه عن الجميع لأننا لسنا بنفس مستوى لعبك المحترف .. فللحق .. أنت الوحيد فينا يالي تعرف كيف تلعب ألعاب الآر بي جي على أصولها .. أما نحن .. فلا شي أمامك :)

Soliden
05-02-2004, 01:38 AM
FF7 ترى جندم ما قال شئ خطأ ترى هو فنان في الـ ار بي جي لكن....... لكن مو مثلي :jester:
( لا أحد يزعل مني ترى حبيت أمزح )

مجرد شئ حبيت أقوله : ترى جندم دخل في عالم الـ ار بي جي منذ أيام السوبر نينتندو منذ أول جزء في فاينل فانتسي و دراجون كويست. حيث لم يترك أي جزء من سلسلة فاينل فانتسي من 1 إلى X-2 .
و لذلك قال هذه العبارة "....أنا جيت ذا المنتدى على بالي راح ألقى Rpg gamers فاهمين مثلي...لكن وللأسف ومع احترامي لكم جميعا....... ".
لكن هذا لا يمنع أن يكون هنالك من إحترفوا في الـ ار بي جي ( مثلي أنا و أعضاء المنتدى )
و أرجوا منك يا جندم إنك ما تزعل بسرعة. لأنه الواحد ما يحقق صداقات من أول مرة. ..... مثلي أنا 80% من أصحابي تضاربت معهم قبل ما أصاحبهم. لكن هذا لا يعني أني حق مشاكل :)

FF7 : أريد أن أسألك سؤال؟ ما هي أفصل لعبة ار بي جي بعد فاينل فانتسي؟ هل هي ارك ذا لاد أم زينوساجا؟ :06:

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. :reporter:

msm
05-02-2004, 04:17 AM
راح أغلق الموضوع قبل ماتكبر السالفة ..خصوصاً وأن صاحبه غسل يديه من موضوعه :) ..