المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة الي عنده راتشيت اند كلانك 2 يدخل ضروري جدا

abd700
31-01-2004, 03:06 PM
السلام عليكم

شباب انا وصلت بعيد براتشيت اند كلانك 2 وصلت عند المرحلة الي فيها كلانك يدخل مكان ويصير كبير ويتهاوش مع مركبة فضائية (المكان الثاني الي بعد الرجل الضخم) انا هني وصلت عند واحد اتبادل معاه اعطيه قطعتين من هيبوكرت ويعطيني جهاز انا لقيت واحد بس مالقيت الثاني فممكن تساعدوني بهذا المكان؟؟؟ ويم الرجال الي يبين اتبادل معاه في مكان مغلق بحدايد شلون ادخله؟؟ وانا عندي مرحلة الي فيها الدكتور يستقبل زوار(آليين) يشرح لهم عن اغراضه الي بالمرحلة صواريخ انا هني خلصت 3 مهام بس يقولون في مهم ناقصة معني اكتشفت كل الخريطة ولا وجدت شيء فشنو العمل؟؟؟

تكفون ساعدوني

abd700
01-02-2004, 02:54 PM
شباب تكفون ردوا علي وساعدوني مو معقولة محد يعرف

المبتهج
04-02-2004, 03:57 PM
انا اسف اخوي اللعبة عندي بس ما اعرف عنها شي اخوي بس اللي يلعبها
بحاول اسئله واشوف وش بيقول

abd700
08-02-2004, 02:16 PM
مشكور اخوي وماتقصر خلاص انا حليت المشكلة وانا وصلت لي النهاية بس للاسف الوحش جدا صعب ومايموت يسرعة فتركت اللعبة واتمنى من جميع الاعضاء ان يكونوا مثلك

وشكرا مرة اخرى

Dr_X
13-02-2004, 05:28 PM
مشكور اخوي وماتقصر خلاص انا حليت المشكلة وانا وصلت لي النهاية بس للاسف الوحش جدا صعب ومايموت يسرعة فتركت اللعبة واتمنى من جميع الاعضاء ان يكونوا مثلك

أخوي أنا ختمت اللعبة و اللعبة جدا رائعة .. و العب الأن بطور التحدي .

أما بالنسبة للوحش الأخير ( الذي يشبه كرة ضخمة :D ) فتستطيع أن تنتصر عليه أذا شريت الدرع الذي يباع في الة بيع الأسلحة و عندما تشتريه يكون شكله يشبه الفقاعة و راتشيت داخله فهو يحميك بنسبة 100 % لكنه ينتهي . هذا الدرع يسهل عليك الفوز كثيرا و حاول أنت تكثر من الأسلحة القوية و التي تتوجه اتوماتيكيا و أهم شيء :

1- لا تدع الوحش يدهسك ابدا .
2 - لا تدعه يأكل صناديق الذخيرة .. بل خذها قبل أن ياكلها ثم يطلقها عليك .
3- ستجد كرات من القنابل في ساحة القتال ( تظهر مثلما تظهر صناديق الذخيرة ) اذا اكلها الوحش فسيطلق كرات نارية عليك ( هل تذكر هذه الكرات التي تستطيع ان تمسك بها بذلك الجهاز الذي يجذب الأشياء بشعاع برتقالي و يسمح لك بتحريك الأشياء ) تحكم بهذه الكرات بالجهاز ثم اضرب بها الوحش او ضعها بجانبه لكي تنفجر . فهي تنقص جزء لا بأس به من طاقته .
4 - سلاح الروبوتات التي تطير معك و تساعدك مهم .

اذا اتبعت هذه الطرق فان شاء الله ستفوز و بعد أن تفوز انتظر حتى يطرح عليك سوال هل تريد أن تعود قبل أن تهزم الوحش ام تريد ان تلعب اللعبة من جديد في طور التحدي و تحصل على اموال أكثر بكثير من السابق . أعتقد ( تأكد من ذلك ) اذا ضغطت على الدائرة فستختار طور التحدي الذي يظهر لك فيه تطويرات جديدة للأسلحة كما يوجد به طريقه لمضاعفة الأموال ( الصواميل ) التي تحصل عليها و اشياء اضافية .

لا تيأس وختم اللعبة صحيح الوحش صعب لكن تستطيع الفوز عليه بعد عدة محاولات و شكرا .

:)

$SOLIDUS$
15-02-2004, 02:23 PM
بما ان الموضوع طرح أبي مساعدة صغيرة

أنا وصلت المصنع

وفي آلي ما يتحرك ويتصرف حركات غريبة

فهمت من الموضوع أن لازم اشغل مولد في المصنع أو خارجه بس ما عرفت وين

ممكن بعض المساعدة؟؟!!!!