المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا شباب منتدى التجسس قرب يموت!!

Soliden
31-01-2004, 06:03 PM
إش رايكم في حالة المنتدى هذه الأيام ؟ و الله إني كرهته و كمان بيج بوس يخطط لترك المنتدى .
لازم نرجع المنتدى زي ما كان لأنه في الوقت الحاضر المنتدى جالس يحتضر .
الان ما يدور في بال الجميع أن المنتدى ما راح يرجع زي ما كان إلا لمن ينزل ميتل جير 3 , لكن هذا خطأ .
أنا أقول لكم كيف يرجع زي ما كان :
أي واحد يملك أي معلومة , إشاعة ( بس يكتب إنها إشاعة ) , فكرة , إستراتيجيات في بعض الألعاب , مناقشات.
يشاركنا بها . و بهذه الطريقة يرجع زي ما كان . أما إذا كان في بالكم أنه ما راح يرجع زي ما كان إلا لمن ينزل ميتل جير 3 , راح تلقون معظم الأعضاء راحو ....... بعيييييد
أي واحد عنده فكرة و شافها حلوة...... يطبقها بأسرع ما يمكن...... تكفووووووون لا يموت المنتدى

Gundam wing
31-01-2004, 06:33 PM
يموت؟؟
يا سوليدن موضوعينك حقت القصص راح تخليه حي عشر سنين قدام....
بس لو يثبتوها.....

Soliden
31-01-2004, 06:41 PM
أنا سويت القصصة لمن شفته بدأ يحتضر لكنه مازال يحتضر ....... إلى الان

darkitp
31-01-2004, 06:47 PM
لما كتبت موضوع التعريب ميتال جيير ما أحد وافق
لما شاركت بتصاميم لغلاف ميتال جيير ما أحد اعجبه إلا واحد

أعزيكم مقدما ... :(

Soliden
31-01-2004, 07:56 PM
لا....لا يا دارك تريب التصميم الثاني عجبني من جد ما أجاملك و حاولت أحط رد لكن الجهاز كان مخرف مو راضي يرسل الرد. لكن........ أنا حطيت الموضوع عشان أحمس المنتدى مو عشان تحبطنى يا دارك تريب

Gundam wing
31-01-2004, 08:05 PM
لما كتبت موضوع التعريب ميتال جيير ما أحد وافق
لما شاركت بتصاميم لغلاف ميتال جيير ما أحد اعجبه إلا واحد

أعزيكم مقدما ... :(
الأخ زعلان....
ولا يهمك أنا بامدحك ^_^
التوقيع حقك مره حلو....(يشبه شخصية في أنايم Gensou maiden sayuki )
غريبه.....ليش Sanzo لابس توكسيدو^_^
زعيم مافيا......حلوه....
يا أخي كل واحد حر بآرائه ..وأنا احترم رأيك...وانت كان في بالك أنه اذا اتعرب ميتل جير راح يكون أحسن....لكن غيرك(مثلي أنا ) يظن العكس....الناس وما يظنون......وغاية الناس يا أخي غاية لا تدرك...ضع في بالك انك دائما ستجد مؤيد ومعارض....وأنا في موضوع لي سويته من زمان ....وكان كل الناس علي ..ما أحد طايقني ...ودخلوا علي ثلاثه..(متحدين) يحطوا ردود مع بعض..كل رد أخسّ من الثاني....لكني لم أحبط ولم يقللوا من عزيمتي....فيا أخي اعلم ان آرائك مقبولة ومحترمه أينما ذهبت...(على الأقل عندي^_^) ولا تجعل ردود الأعضاء تضايقك لأنها من نوايا صافيه....واللي يسب ولا يشتم هذا ما عنده سالفه....طنشه...
وشكرا...والسلام

darkitp
31-01-2004, 08:06 PM
ترتوب واعتمد :biggthump

وإذا تبغي أكتب عن حياة سنيك الأسطورة
انتظر أربع أياب بس :05:

تحياتي

darkitp
31-01-2004, 08:14 PM
أخي
مثل ما قلت هذي شخصية Gensomaden Saiyuki
بس أسمه سانزو :o
وإذا ما تصدقي شوف الصورة ;)

أما عن التعريب خلاص قررت أني أترجمه والقائمة فقط
وهذا للجزء الثالث ..أكيد بعدما يزل في القريب العاجل

Soliden
31-01-2004, 08:30 PM
ترتوب واعتمد :biggthump

وإذا تبغي أكتب عن حياة سنيك الأسطورة
انتظر أربع أياب بس :05:

تحياتيو الله حماسك حلو لكن في عندي موضوع إسمه THE LEGENDARY MERCENARY SOLID SNAKE . في قصة الأسطورة سوليد سنيك حاول أنك تستفيد منها أثناء كتابتك عن حياته

كايتو
31-01-2004, 08:54 PM
مش بيج بوس وحده يفكر بتركه ..حتى انا ...بل انا تركته فعلا ...وازوره كل فترة و الثانية لشوف اي اخبار جديدة مهمة..........وانا خبرت بيج بوس على الماسنجر بأن منتدى التجسس صار بايخ و ممل ومافيه شي..وايدني وقال انه يمكن يتركه ....... :)

حالة المنتدى تعيسة جدا من وقت ما غادرنا الاعضاء للامتحانات...قلنا يمكن المنتدى ينشط بس يرجعوا .....ولكن للأسف !! .....زادت حالته سوءا !!!

بصريح العبارة :

منتدى التجسس الان في غرفة الانعاش ......وبعضنا الان يقوم بحفر قبر المنتدى بيده ..... :blackeye:

darkitp
31-01-2004, 09:03 PM
إذا راح يموت راح نغير إسمه من منتدى التجسس

إلى منتدى الأكشن

وراح يكون زعيم المافيا العربي الهو انا :D محقق هذا الشيء

و كايتو بغيت أعرف في أي صف أنته لا تقولي ثانوية ؟؟؟؟

نحنا خلصنا ... والحين بعضنا يعمل محامين ودكاترة :D

على فكرة : بيج بوس موقوف لمدة أسبوع !!! بداية من اليوم

Soliden
31-01-2004, 10:20 PM
صراحة أنا حطيت هذا الموضوع عشان أحمس المنتدى لكنه......... جعل المنتدى أكثر تعاسة
لذلك حتى أنا تركت هذا المنتدى لكن راح أرجع لمن ينزل ميتل جير الثالث .
و لا تقولوا أن المنتدى خرب بعد ما سار سوليدن نائب رئيس المنظمة ترى أنا ما لي دخل في هذا لكن على حظي التعيس سرت النائب في هذا الوقت .
لكن راح أزوره بين الحين و الاخر زي كايتو .
متى ينزل ميتل جير 3 ........ الان وضح أن منتدى التجسس معتمد إعتماد كلي على ميتل جير ...ماذا لو أنهت الأسطورة؟ سوف يموت هذا المنتدى بالأعدام

VEETO
31-01-2004, 10:33 PM
سوليدن
........ الان وضح أن منتدى التجسس معتمد إعتماد كلي على ميتل جير ...ماذا لو أنهت الأسطورة؟ سوف يموت هذا المنتدى بالأعدام
سوليدن لو لاحظت وللاسف ايضا مواضيعك كلها ترتكز على ميتل جير وانت تقول بانك ستعود بعد ان تصدر ميتل جير عيب منتدى التجسس هو انه لا توجد العاب كثيرة من هذا النوع فكيف للمنتدى ان يستمر وايضا الالعاب فيه تاخذ وقت طويل للتطوير تخيل مدة تطوير ميتل جير 3 تقريبا 3 سنوات !
وحاولنا ان نكتب ونحيي المنتدى ولكن مثل ما قلت لك الموضوع صعب جدا !

Soliden
01-02-2004, 12:27 AM
و الله صح كلامك
لكن لمن تنزل كول جيرلز أنا راح أحي المنتدى لفترة وجيزة ثم سيعود إلى حالته إلى أن يصدر ميتل جير
للأسف ما في ألعاب زي ميتل جير ....... لو مات كوجيما إش راح نسوي ...... نقفل المنتدى؟

كايتو
01-02-2004, 12:47 AM
و الله صح كلامك
لكن لمن تنزل كول جيرلز أنا راح أحي المنتدى لفترة وجيزة ثم سيعود إلى حالته إلى أن يصدر ميتل جير
للأسف ما في ألعاب زي ميتل جير ....... لو مات كوجيما إش راح نسوي ...... نقفل المنتدى؟

سوليدن هذا اسمه منتدى التجسس و ليس منتدى ميتل جير .....يعني اكتب اي شي عن اي لعبة تصويب او تجسس حتى لو كانت سبلينتر سيل او سباي فيكشن ...يا اخي اي لعبة تجسس اكتب عنها ....... :)

كايتو
01-02-2004, 12:49 AM
صورة اعجبتني ......

ههههههههه والله في القلب انت يا بيج بوس :biggthump

Soliden
01-02-2004, 02:09 AM
صورة اعجبتني ......

ههههههههه والله في القلب انت يا بيج بوس :biggthump
ههههههههههههههههه :D
و بالنسبة للتجسس و التصويب أنا ما عندي خبره في تلك الألعاب ( مو ما أعرف ألعبها لا ) و لا أتشرف أن يكون لي خبرة فيها

كايتو
01-02-2004, 02:15 AM
ههههههههههههههههه :D
و بالنسبة للتجسس و التصويب أنا ما عندي خبره في تلك الألعاب ( مو ما أعرف ألعبها لا ) و لا أتشرف أن يكون لي خبرة فيها

ولك ليش ما تتشرف لييييييييييييش ؟...اذا مارح تكتب شي عن اي لعبة غير ميتل جير معناها مع السلامة رح نشوفك بعد سنة كاملة !!!!.....لان من المتوقع ان ميتل جير 3 تنزلق الى بداية عام 2005 ( على ذمة ماريو اللي اخباره نسبة الثقة فيها 1 % ) :jester:

Soliden
01-02-2004, 03:59 AM
لا لا لا ...... غلطان يا كايتو ما راح تشوفني بعد سنة راح أكتب عن كول جيرلز القادمة في 19 فبراير :)
و بالنسبة لماريو , بما أن هذه الأيام مافي أخبار لأن معظم الألعاب ستصدر في نهاية 2004 فقام يطلع
إشاعات ....لكن تخيل كلامه طلع صحيح :33: راح أسي مجنووووووووون :vereymad: لأن هذه الأيام ما في شئ يخليك تحس بطعم المتعة في اللعبة

كايتو
01-02-2004, 06:13 AM
لا لا لا ...... غلطان يا كايتو ما راح تشوفني بعد سنة راح أكتب عن كول جيرلز القادمة في 19 فبراير :)
و بالنسبة لماريو , بما أن هذه الأيام مافي أخبار لأن معظم الألعاب ستصدر في نهاية 2004 فقام يطلع
إشاعات ....لكن تخيل كلامه طلع صحيح :33: راح أسي مجنووووووووون :vereymad: لأن هذه الأيام ما في شئ يخليك تحس بطعم المتعة في اللعبة

لو طلع كلامه صح ؟؟....اعتبرها رصاصى الرحمة فيني !!!!!!!!

عموما ماريو نادرا جدا ما تصدق اشاعاته ...انصحك لا تهتم له :jester:

darkitp
01-02-2004, 07:04 AM
شو في بالكم إذ قلت لكم أنه راح ينزل جزء رابع وخامس و يمكن أكثر للميتال جيير وحتى لو مات صانع اللعبة

أنا أتوقع إذا راح ينزل ال PS3 الجيل الثالث منه راح يكون روعة خاصة بالنسبة للميتال وش رايكم ؟؟؟

Soliden
01-02-2004, 07:20 AM
ما يفعله كوجيما حاليا هو تعليم فريقه كيفية صنع ميتل جير من دونه و هذا الكلام يقوله بنفسه في "ذا ميكينج أوف ميتل جير" الذي يأتي هدية مع ميتل جير في النسخة الأوربية الأصلية يعني الأسطورة لن تنتهي لكن الكلام إللي قلته في الردود السابقة كان مجرد ساعة غضب

Tomb raider
01-02-2004, 12:12 PM
اصلا هذي الحاله لازم تيجي وتروح بتروح بعد ما يجي متل جير 3

ومو منتداكم اللي نايم
منتدى تومب ريدر رايح فيها
وانا ان شا الله بحاول بقدر المستطاع ان المنتدى يبقى على خير
ادعو كل الاعضاء في المساهمه في جميع المنتديات
وشكل خاص ل بو سنيده وجينيز وبو عبد الرحمن وولد لبوكواره وانجيلا
والبقيه طبعا

ولا تخاف من ناحية منتداكم هذي مرحله طبيعيه
روح شوف منتدى تومب ريدر كيف ميت على الاخير -________________________________-

وشكرا اخو على الموضوع وارجو من جميع الاعضاء يساهموا في احياء منتدى التجسس ^^

Soliden
01-02-2004, 06:15 PM
الله يعطيك العافية يا تومب رايدر ^_ ^

BIG BOSS 4
02-02-2004, 12:34 AM
سيرتي هنا وصلت إيش جابنيييييييييييييييييييييييييييييييي

Soliden
02-02-2004, 01:03 AM
هههههههههههههه

BIG BOSS 4
02-02-2004, 01:04 PM
شباب بدي أترك المنتدى بس أبغا واحد يخلف المنظمة من بعدي ؟؟؟؟

كايتو
03-02-2004, 01:41 AM
يا بيج بوس خاف ربك .....مسجل بعضوية ثانية وصار عندك مشاركات 118 :09: :D

يارجل هاي مؤقتة بس ......مش تشتغل لي فيها انت :jester: