المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) سرقة لموضوع لي من احد اعضاء جيم ماستر

old school
01-02-2004, 03:16 PM
:mad: لقد قام احد اعضاء منتدى جيم ماستر ويدعى sonoko
بسرقة موضوع لي ترجمتة من موقع جيم سبوت

وانا لا ادخل ابدا منتدى جينم ماستر الا ان العضو RAmza قد ارسل لي رسالة خاصة ينصحني بعدم نقل المواضيع كي لا اطرد لكني لم اقم بنقله بل كتبته بنفسي وعضو جيم ماستر هو الذي سرقني

ولدي شهود على اني كتبة الموضوع بنفسي اسلوا العضو alsaher 1001 فقد كان معي بالماسنجير وقتها

واعيد واكرر انا لم اسرق شيئا ولم انتهك حرمة حقوق احدهم بل بذاك العضو الذي في جيم ماستر هو الذي قام بذلك وان كنت كذبة بكلمة واحدة فانا خارج من هذا المنتدى من غير رجعه لان لا احد يقبل سارقا وكاذبا في منتداه وانا لست بكذلك

هذا هو الموضوع الذي كتبته :

http://www.montada.com/showthread.php?t=260536

وهنا موضوع الذي سرقني :

http://www.gamemaster.com.sa/board//showthread.php?threadid=69386

واقسم مرة اخرى بخالق السموات والارض اني لم اقم بنقل موضوع واحد منذو تسجيلي بالمنتدى :mad:

كل مواضيعي عبارة عن ترجمة لمقالات جيم سبوت

ويمكنكم التحقق من ذلك :vereymad:

ash 90
01-02-2004, 03:32 PM
أخوي طبعا محد راح يكذبك لأنك صراحه عضو نشيط جدا

و الأفضل انك تشتكي لادارة جيم ماستر مو هنا لاننا ما نقدر نسوي شيئ للاسف .. و انشاء الله اذا كتبت موضوع هناك بيلقون لك حل المشرفين الي هناك :)

ما يبطلون عادتهم...-___-

msm
01-02-2004, 03:36 PM
الموضع الي بمنتدى جيم ماستر انكتب بتاريخ :

29 - 01 - 2004 15:03
والموضوع الي بالمنتدى هنا انكتب بتاريخ :

30-01-2004, 12:09 AM
وش تعليقك يا old school :33: ..

لكن بما أنك حلفت بالأيمان المغلظة .. فيمكن أنكم ترجمتم من نفس المصدر صدفة ً ..

solidsnake13
01-02-2004, 03:37 PM
مو انت الوحيد اللي صارت معك يا أخي العزيز :أفكر:

يا كثر الأعضاء اللي في جيم ماستر اللي يسرقون المواضيع ... لا وايش بدون كتابة كلمة منقول على الأقل :blackeye:

old school
01-02-2004, 03:38 PM
اخي وعزيزي اش انا بكل صراحة لا اريد من ادارة هذا المنتدى الا العدل فقط بعد كم يوم اجي واحاول ادخل والقى نفسي مطرود على شي ماسويته وظلمت فيه فقط اريد من الجميع ان يعلم اني لم انقل شيئا او سرقة شيئا فقط
هذا ما اتمناه من اعضاء وادارة هذا المنتدى اما جيم ماستر والله مو متعب نفسي وحارق اعصابي معهم تكفيني تكون سمعتي هنا مع اعضاء وادارة المنتدى طيبة اما هناك اذا كانوا متعودين على السرقة فهذا راجع لهم وراجع لاخلاقهم والي يسرق مرة اكيد بيجه الدور ويسرق منه

واشكرك على ردك وتصديقك لي

كايتو
01-02-2004, 03:43 PM
الموضع الي بمنتدى جيم ماستر انكتب بتاريخ :

والموضوع الي بالمنتدى هنا انكتب بتاريخ :

وش تعليقك يا old school :33: ..

لكن بما أنك حلفت بالأيمان المغلظة .. فيمكن أنكم ترجمتم من نفس المصدر صدفة ً ..

حتى انا انتبهت لها يا msm ..تفاجأت لما شفت التاريخ بس قلت لنفسي مش معقول اولد سكول يكذب بعد ان اقسم اغلظ الايمان..... :33:

اخوي old school ..تأكد ان لا احد يكذبك ابدا و اننا معك .....لكن نريد تفسيرا لو سمحت للتواريخ !... :)

old school
01-02-2004, 03:44 PM
msm مستحيل ان نكون ترجمنا نفس الشيئ لاني اختصرت كثيرا من كتابتهم اضافة الى ذلك اني قمت باختيار صور معينه ما اخذتهم كلهم

ولا يمكن نكون احنا الاثنين اخترنا نفس الصور بالترتيب نفسه

اما بالنسبة للتاريخ فانا لا اعرض نظامة كان صحيح او غلط وحتى لو كان صحيح
فانا لا اجادل الا بحق لي ما اجادل بشي سرقته
وانا اقسمت وانا غير كااااااااااذب واتمنى فعلا ان تصدقني

سوليد سنيك 13 في البدياة اشكرك على ردك وتصديقك لي
واتمنى فعلا ان يصدقني بقية الاعضاء والادارة

كايتو
01-02-2004, 03:47 PM
msm مستحيل ان نكون ترجمنا نفس الشيئ لاني اختصرت كثيرا من كتابتهم اضافة الى ذلك اني قمت باختيار صور معينه ما اخذتهم كلهم

ولا يمكن نكون احنا الاثنين اخترنا نفس الصور بالترتيب نفسه

اما بالنسبة للتاريخ فانا لا اعرض نظامة كان صحيح او غلط وحتى لو كان صحيح
فانا لا اجادل الا بحق لي ما اجادل بشي سرقته
وانا اقسمت وانا غير كااااااااااذب واتمنى فعلا ان تصدقني

سوليد سنيك 13 في البدياة اشكرك على ردك وتصديقك لي
واتمنى فعلا ان يصدقني بقية الاعضاء والادارة

اخوي العزيز نحن كلنا نصدقك لكن مكان موضوعك ليس هنا بل في الرسائل الخاصة الى صاحب موقع جيم ماستر.... :) .وصدقني لو تأكد من الموضوع فسوف يقوم بتوجيه لنذار للعضو بسبب عدم كتابته في النهاية"منقول"

old school
01-02-2004, 03:58 PM
اخوي كايتو انا انسان جاهل بالمنتديات وادارتها ولا اعرف نظامها ولماذا هناك فرق يوم كامل بالتاريخ ربما في ذاك اليوم منتدى جيم ماستر تعرض لخطئ في حساب اليوم او هذا المنتدى حصل هناك خطا لكني ساجد باذن الله حل للمشكلة وساعرف ما سبب فارق الوقت وللمعلومية انا كتبت تقرير بعنوان Shadow of Rome نظرة اولى للتحفة القادمة من كابكوم

http://www.montada.com/showthread.php?t=260544

في نفس اليوم والتاريخ يشير الى وم 30\1 لذلك انا فعلا لا اعلم ما هي مشكلة الوقت واتمنى ان كان احد الاعضاء يعرف السبب فل يساعدني

واعيد واكرر اقسم باني لم اسرق او انقل شيئا من اول يوم سجلت في هذا المنتدى

ومن حلف لكم فصدقوه

old school
01-02-2004, 04:02 PM
اخوي كايتو انا لا اريد ثارة بلبلة في المنتدى او مشكلة او التسبب باي مضاربه مع احد المشرفين او نقاش بين هذا المنتدى ومنتدى جيم ماستر

كل ما اريده هو الا يتهمني احد بالسرقة او اظلم في هذا الموضوع ولو كنت اريد فعلا اثارة مشكلة ونقاش حاد ومطول لسجلت في جيم ماستر الان وكتبت الموضوع عندهم وراسلت صاحب الموقع

لذلك ارجو من الجميع تصديقي لان الكذب والسرقة وليست من شيمي

VEETO
01-02-2004, 04:09 PM
صدقني يا اولد سكول الموضوع اخذ اكبر من حجمه !

الا ان العضو RAmza قد ارسل لي رسالة خاصة ينصحني بعدم نقل المواضيع
لاحظ هذا من بداية الموضوع لاحظ طريقة العضو المثالية وهي ارسال رسالة خاصة لكي يتم التفاهم على الموضوع من دون اي بلبلة او مشاكل :) صدقني لا احد يكذبك ولكن نحن نقول لك ان الطريقة السليمة للتعامل مع مثل هذه الامور هي بارسال رسالة خاصة لاحد المشرفين هناك !

وتاكد مرة اخرى ان لا احد يكذبك بحلفان او من دون ان تحلف ! :)

old school
01-02-2004, 04:13 PM
اشكرك فيتو عى ردك وانت محق الموضوع اكبر من حجمه لكني فقدت اعصابي فور قرائتي للرسالة
والعضو ramza اتاني باسلوب النصيحة وما اقصر معي بادبه واخلاقه لكن صدقني االموضوع خرج من يدي وانفجرت فورا

ولا احد يقبل ان يقال عنه كاذب او ناقل للمواضيع اردت فقد ان ادافع عن حقوقي امامك وصدقني لا اريد اثارة اي بلبة او مشكلة ولو كانت صغيرة

Guilty Gear X
01-02-2004, 04:20 PM
توقيت جيم ماستر غير عن توقيت المنتدى
حولوا تلاحظون تواقيت اخر الردود وقارنوها.
وبالنسبة للسرقات كثيرا ما تحدث بدون ذكر المصدر , هذا العضوا يجب ان ينذر او يفصل لانه يشوة سمعت المنتدى.

old school
01-02-2004, 04:24 PM
اشكرك فعلا وكثيرا يا جلتي جير على حل مشكلة التوقيت ولا ااعرف كيف اشكرك

واشكرك ايضا على تصديقي ووقوفك في صفي

Revolutions
01-02-2004, 04:37 PM
اخوي مصدقينك........

ومراقبين جيم ماستر فيهم الخير وراح يلاحظون هذا الشي........

ودام الموضوع منقول فهذا دليل على نجاحه.....

old school
01-02-2004, 04:41 PM
اهلا وسهلا بك اخوي رفلوشين واشكرك على ردك ومساندتك لي

Travis
01-02-2004, 04:59 PM
الصراحة old school عضو نشيط جداً

وما اعتقد أنه يسرق مواضيع

والجميع مصدقينك old school :)

وكلام جلتي صحيح :biggthump

بس اعتقد أن الموضوع لازم يكون عن طريق الرسائل الخاصة

msm
01-02-2004, 05:53 PM
أعتقد ان الصورة وضحت الآن ولاحاجة لبقاء الموضوع مفتوحاً.. وحل المشكلة يكمن هناك في منتدى جيم ماستر راسلهم بالرسائل الخاصة أو من خلال نفس الموضوع .. ومراقبين المنتدى هناك ماراح يقصرون ان شاءالله..