المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سواليفُ العيد

kirby64
03-02-2004, 12:56 AM
السلام عليكم :)

صار لي مده ما كتبت موضوع هنا ^.^

علشان كذا قلت خلني اكتب اي موضوع حتى لو كانت فكرته سخيفه زي هذا :o

المهم انا فتحت الموضوع علشان كل واحد\وحده يقول\تقول كيف قضى\قضت يوم العيد ؟ ((كأنه موضوع تعبير... :tongue2: ))

عن نفسي اول شىء صحيت من النوم <-------لا يا شيخه :tongue2: ,و كالعاده لقيت اخوي الصغير في وجهي وهو قاعد يصارخ "وييين الخمسه الريال الي استلفتيهم مني هاااااااااه ؟! http://www.montada.com/images/icons/icon8.gif هذا وهو اول يوم عيد -_- و المشكله انه توه ماخذ عيديته الطماع :p

المهم رحت اطالع نفسي في المرايه الا والقى شعري صار حووسه مأسآه كل تعبي الي امس راح على الفاضي :blackeye:

و بعد ما لبست وكل شىء رحت بيت جدتي وسلمت عليها وبعد شوي ناداني خالي علشان اسلم عليه والي يضحك انه انا ما اقدر اروح له لأنه بمجلس الرجال و هو ما يقدر يجي عندي لأني بمجلس الحريم علشان كذا سلمت عليه عن عتبه الباب الي تفصل بين المجلسين "المنطقه المحايده :tongue2: "

وبعد ما خلصت اكلت الغدى وبعدها نمت ((لازم بعد الأكل نوم طبعاً)) وبعد ما صحيت تعشيت ونمت مره ثانيه -_-

هذا الي صار باختصار..., و كل عام وانتوا \ وانتن بخير.:tongue2:

hitler is back
03-02-2004, 01:04 AM
والله بقول الصراحه

ليلة العيد راجع من الرياض على الجبيل بعدها الخبر يعني مشوار

الزبده ماوصلت واستقريت بالخبر الا 3 ونص الصبح

قلت مابقى شي على الصلاه خلني اتصبر للصلاه :09:

واشغل فلم وانام عليه للساعه 10 ونص الصبح :ciao:

واكتشف ان مافي احد صحى اصلاً فكملت مسيرتي للظهر

اسف للعصر بعد :09:

المهم وكعادة اي شاب سعودي بعد المعايده

اكتشفت ان القدر اخذني على محل ملتيبلاير للاكس بوكس في اول يوم عيد وقاعد العب هالو من غير سنع

وهكذا كان العيد اللا عيد :tongue2:

قمة في البؤس

صدق هو عيد؟ :09:

yosr
03-02-2004, 01:14 AM
انا راح ازيدكم بؤس على بؤس
ماما و باب السنة في الحج يعني عيد مقطع
النصف الاول في دار عمي مضيته و انا جالسه على كرسي انتظر مجيء النصف الثاني
النصف الثاني مضيته في دار خالتي و انا امام التلفزيون عشان مباراة تونس
و بعدين جاء خبر موت 244 حاج اثناء رمي الجمرات فعديت 3 ساعات و انا اهدئ في العيلة الي جنوا خاصة انو ماما و بابا هنيك

الحاصل هذا العيد و لا في الافلام