المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلسلة القصص المصرقعة القصيرة 1

LQUID
03-02-2004, 04:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من العايدين ومن الفازلين<<>>قصدي من العادلين ومن الفايزين<<>>يالله... عساكم من عواده

حليب السعودية

كان هنالك رجال ذهب إلى أفغانستان ولقطوه ناس وطشوه في عدسات النظارة عفواً في النظارة <<ما تحسون إن الأغلاط كثيرة. وصفقوه وصطروه وغطوه إلين صار شكله زي تسذا(كذا) :blackeye: وقالو له يدبشة (مع تفتيح الدال المشددة وتشويت الشين المصطرة ) وبعد سجن دام طويلاً عط الرجال (فرك - هرب)
من السجن وراح وإندس(اختفى عن الأنظار) في غار يبدأ إسمه بحرف أفغانستانوه ومن ثم رجع لهم الذيبان الرجال السنافي وسرق منهم قنابل ورشاشات وعط مرة خرى إلى الغار وبدأ يرسل عليهم الصواريخ ويفجرهم
ثم أطلق عدداً من الرصاصات الرشاشة وذهب بالدباب وهم يطردون وراه إلى أن طاح في حفرة عميقة وصوبوا عليه الرشاشا ت وجعلوه هدفاً للرماية (لكنه تسلل وتابع التحليل إذذا كنت منت بمقتنع )وقال الرجال وقفوا
أيها المهايطية لحظة .. لحظة
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
أنقذني يا حليب السعودية
:tongue2: :tongue2:

إلبس طاقية

كان هناك ثعععععلب يمشي ثم هجم عليه النمر (وكسره والحكم ما حط بلنتي)وناداه تعل تعل تعل تعل ليش منت لابس طاقيه ومن ثم صكه بكف عدل له ضروسه :blackeye: :blackeye:

ثم راح وقال للأسد شوف النمر فكني منه يا رجال أنا جايك وأبي منك الفزعة هو كل يوم يصطرني ويقول ليش ما تلبس طاقيه .

وراح الأسد ونادى النمر وقال له أبك أنت علامك =وش فيك كل شوي ماسك الثعلب وتضربه وتقول له ليش من لابس طاقيه :mad: :mad:

رجاءً لا تتدخل (جا الأسد يبي يفتح فمه علاى شان يبي يتككلم )قال له النمر بس بس ولااااااااااااااااااا كلمه لا تفتح فمك لاتفتح فمك.

وقال الأسد للنمر إضربه على شي يستاهل مو علشانه ما لبس طاقيه وقال النمر للأسد طيب قول له يأتي لك بتفاحة إذا جاب لك تفاحة صفرا أضربه قول أبي حمرا وإذا جاب تفاحة حمرا أضربه وقول له يجيب صفرا :أفكر: :33:

قال طيب يا ثعلب تعل تعل تعل روح جيب لي تفاحة (الثعلب مشهور بالذكاء )راح جاب له تفاحتين أحدها صفرا والأخرى حمرا

قال له ليش ما تلبس طاقيه طخ طيييييخ طاااااااااخخخخخخ طووووووخ طججججججج طففففففطااخ آآآآي ...إلخ
:blackeye:
:vereymad:
:afraid:

إن شاء الله السلسلة الثانية راح تكون محتويه على
1-ليكويد صار رجال
2-في بيتنا بنت جارتنا
3-قصة لها معنى

Fly_Batman
04-02-2004, 03:21 AM
مشكوووووررر اخوي والى الأمام...بس انتبه للأخطاء الإملائية ;)

The Shark
08-02-2004, 12:34 AM
جمييييييييلة القصة

silent evill
09-02-2004, 11:19 AM
اووووف قديمه :cool: