المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هي اللعبه التي تأتي بعد رينبو 6 ؟

zoro1412
03-02-2004, 12:44 PM
انا الان تمكنت من شراء لعبة رينبو 6 ولقد رايت انها فقط تستمد جمالها من الايف فقط هذا الذي اراه

والان اريد لعبه اخره جميله وما رايكم بلعبه بروجكت جوثام 2

اريد ان اسألكم عليها بعض الاسأله

1- عندما العب بالايف هل استطيع ان اختار السياره التي انا عملت عليها بعض الاضافات ام ان هناك بعض السيارات العاديه التي لا يوجد عليها اضافات التي استطيع اللعب بها ؟

2- هل توجد اضافات مثل جراند تو ريسمو كزيادة السرعه تبديل الايطارات وما شابه ؟

3- كم سياره يحتوي الشريط على الاقل ؟

4- هل توجد اضافات استطيع تنزيلها من الايف مثل زيادة السيارات وما شابه ؟

5-كم تقيمكم لهذه اللعبه ؟

وشكرا

اسف على التكرار فالكمبيوتر هنا ضارببببببببببببببببببببببب

xenosaga
03-02-2004, 01:07 PM
مرحبا سيد العرب.

1- تستطيع اللعب فقط بالسيارات التي فتحتها في طور اللعب الفردي

2- لا,اللعبة آركيدية وليست محاكاة مثل توريزمو,ولكن هناك "جاراج" مذهل في اللعبة,لن أتحدث عنه كثيرا,دعه يفاجؤك.

3- ممممم 150 اذا لم أخطئ

4- حاليا لا لكن لاحقا بكل تأكيد

5- ممتازة بمعنى الكلمة اذا كان لديك بصيص اهتمام بالسيارات ومهارة القيادة,وحاليا هي اللعبة الأكثر شعبية في لايف وعدد المشاركين فيها +200 ألف حسب الـScore Boards,واذا مشت معك اللعبة تمام وأعجبتك قد تسبب لك الادمان فأنا مثلا لعبتها 71 ساعة منذ حصولي عليها...نعم لايصدق :bigeyes:

ونعم زيـــنـــــو يملك اللعبة.

Anytime سيد العرب :ciao:

zoro1412
03-02-2004, 02:24 PM
اشكرك يا سيد القوم على هذه المبادره الطيبه في الرد

سوف اذهب اليوم لشرائها

واتمنا ان اراك بها واللعب معك في الايف

واتمنا ان تكف اللعب وانت تلعب توب سباين ولعبة الحرب بالطائرات

فهناك العاب افضل منها

وشكرا

xenosaga
03-02-2004, 02:42 PM
واتمنا ان تكف اللعب وانت تلعب توب سباين ولعبة الحرب بالطائرات
فهناك العاب افضل منها
لازم يصير ترتيبي #1 على العالم فتوب سبن بعدين أفكر أوقف,وبين التوب تن فكريمسون سكايز. :o

Dukefleed
03-02-2004, 02:49 PM
لازم يصير ترتيبي #1 على العالم فتوب سبن بعدين أفكر أوقف,وبين التوب تن فكريمسون سكايز. :o

ما شاء الله ما شاء الله طموح :09:

اقول زينو انا ارسلتلك رسالة خاصة ما رديت مادري عندك الinbox full ولا شي .. بعيد سؤالي مرة ثانية هني :

شو رايك في الكونكشن في توب سبين عشان افكر اشتريها (( البارحة كنت بشتريها لكن ما حصلتها في المحل الي دوم اشتره عنه :vereymad: ))

انزين شو رايك في الكونكشن وشو رايك في اللعب :biggthump

xenosaga
03-02-2004, 03:00 PM
الكونكشن ممتاز...اذا البنج مالك مايتعدى 300 (أنا 225) يعني مافي مشكلة,يعني ماراح تخسر مثلا بسبب لاج أو ماشابه,بس للصراحة الرسوم تضعف شوي وهناك بطئ بسيط في الأونلاين.

بس أحذرك,لاتلعب أونلاين أول ماتشتري اللعبة,ألعب أوفلاين وطور لاعبك وانتبه فطريقة تطويرك,لأنك لو خاطرت ودخلت أونلاين من البداية صدقني بتتفاجئ بقوة اللاعبين ومدى سهولة هزيمتك ومرارة الهزيمة,بمعنى ءاخر You'll get your @ss handheld to you. :jester:

وبتلاحظ كل لاعب تقابله أونلاين طريقة لعبه مختلفة جدا جدا وأيضا 90% من اللاعبين مهارتهم خارقة خارقة خارقة وممكن تكسر 5 أجهزة تحكم بسبب العصبية,مامزح,بس أحلى شي الضغط على الزرين الأسود والأبيض عشان تعبر عن فرحتك أو غضبك للخصم (اذا ماكان عنده مايك عشان تلعن شكله :33: ) أنا مرة لعبت مباراة حماسية وخسرت فالنهاية وماتمالكت نفسي Fu*k Fu*k Fu*k والأمريكي الخايس يضحك :(

وانتبه لاتلعب Official Match كثير او اذا ماكنت جاد,فمثلا السيد زينو كان فالمركز 29 قبل يومين ودخلت مباراة رسمية ومستهتر وتلقيت هزيمة ضربتني ورجعتني لل200+,ولعبت بعدها مباراة انتقامية وخسرت أيضا ورجعت للمركز 2200 تقريبا...خخخخخ قهر,شوفني فالسكور بورد,ولاتحاول تطلع من أي مباراة رسمية عشان تهرب من الخسارة لأن الانسحاب = تعتبر خاسر وتسجل عليك حتى لو قفلت كهربة الجهاز <<< مجرب :02:

بس دائما في Exibition Match فالأونلاين وفالهطور مايهم تفوز او تخسر ماينحسب عليك,أفضل مكان للتدريب بجانب طور الأوفلاين Career اللي بالمناسبة أحلى من الأونلاين عندي (تبني مهاراة لاعبك بطريقة الأر بي جي وتختار نقاط قوته وتختار شركات راعية مثلا Adidas وتسويلها دعايات ويعطونك ملابس وأدوات وفلوس ببساطة روعة).

في ملاعب عربية كثيرة فاللعبة,الدار البيضاء فالمغرب ودبي والدوحة :cool: والاسكندرية و20 ملعب اجنبي ثاني او أكثر.

واذا في عيب واحد فاللعبة فهو فترات التحميل فقط.

خخخخخخ كتبت تقرير بدون لاحس,عموما انشالله أكون أفدتك ^^

zoro1412
03-02-2004, 03:44 PM
السلام عليكم مجدد

التقارير البعيده عن موضوع لا نريدها هنا

ما هذا السخف رسائلكم الشخصيه لا نريدها هنا

وبالنسبه الى موضوعي نسيت ان اسأل

هي كيفية الحصول على السياره هل اشتريها ام احصل عليها عقب الفوز من السباق

وهل انت متاكد اهنا لا توجد بها اضافات مثل زيادة السرعه والفرامل ؟

وهل انت جربتها على الايف ؟ وكيف هي هل الصوره تقطع ام ماذا

وشكرا

Dukefleed
03-02-2004, 04:50 PM
مشكور زينو وانا خلاص قررت اشتريها بس خله المحل يجيبها .. :09:

وانا البنج مالي ظهر انه 240-250 زين صح :D

ترا ما برحمك فيها مثل ما رحمتك في PSO :09:

وآسفين سيد العرب مثل ما يقول زينو على هالجات في موضوعك نأسف يعني :tongue2:

D0WN~T0WN
03-02-2004, 06:50 PM
ميد تاون مادنيس3 روعة روعة على اللايف وفيها تنزيل لسيارات جديدة وغيرها

Angry Odin
03-02-2004, 07:35 PM
Even in Exibition mode it matters if you win or lose. Because you will gain or lose points just like the official matches..and it will effect your ranking as well.

I hope we can play another game Xenosaga :ciao:

xenosaga
03-02-2004, 08:53 PM
زورو:
آه الشرح طويل,اشتر اللعبة وافهمها بنفسك :09:

أودن:
You kicked my butt last time :(
But i'll have my revenge that's for sure :12:

zoro1412
03-02-2004, 11:29 PM
ما هذا السخف يا زينو :09:

لقد خرجت من الموضوع الاساسي انت وحاشيتك

عليك اللعنه

ادخل في الموضوع افهمت :mad:

لن اشتريها افهمت حتي تشرح

Black Box
04-02-2004, 01:07 PM
متى بس ادخل اللايف عشان أتغلب على زينو فتوب سبين :02:

xenosaga
04-02-2004, 02:03 PM
متى بس ادخل اللايف عشان أتغلب على زينو فتوب سبين :02:خخخ أنا محد يغلبني :jester:

Angry Odin
04-02-2004, 02:26 PM
خخخ أنا محد يغلبني :jester::33: :33: :p