المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا حدث مع ريبيكا وباري في اختلاف السيناريوهات؟؟؟؟

chris
04-02-2004, 01:58 PM
مرحبا يا اسرتي الغالية والعزيزة على قلبي وكل عام والجميع بخير وصحة جيدة
واعاد الله علينا عيد الاضحى باليمن والبركات باذن الله

اسرتي سبب هذا الموضوع هو ما تلقيته من رسائل تسئل عن باري وريبيكا واين يختفي احدهما في لعبة الريزدنت ايفل 1
فانت اذا لعبة بجيل لا ترى ريبيكا واذا لعبة بكريس لا ترى باري ؟؟؟

والحقيقة ان جواب هذا السؤال هو رغبة شركة كابكوم في دفع المستهلكين او الذين يلعبون هذا الجزء لمعرفة ماذا حل بمصير الشخصية الاخرى فاذا لعبة بجيل مثلا فانت سوف تتسائل اين ريبيكا لذلك فانت تجبر على لعبة اللعبة بكريس لكي تعرف اين هيا واذا لعبة بكريس فالعكس يحدث بالرغم من انه كان من الاجدر ان يتم كما في الجزء الثاني يعني بعد ان تنهي اللعبة بجيل وكريس تلعب اللعبة من جديد وسوف تقابل ريبيكا في لعبة جيل او باري في لعبة كريس ولكن هذا الامر ادى الى سؤال وجهه احد السائلين ماذا حدث في كل سيناريو لتلك الشخصيتان لذلك قررت ان اسرد لكم ماذا حدث لكل شخصية منهما في السيناريوات المختلفة
مع العلم باني اعتذر لتاخري بالرد على هذا السؤال فقد اخذ الامر وقت في تحضيري لمجموعة من الصور التي تساعد في شرح الامر باذن الله :blackeye: :ciao: :biggthump

............................ اذا اخترت اللعب بجيل ...............
بعد ان وصل الجميع الى المنزل الفخم هربا مما حدث في الخارج قرر ويسكر ان يرسل جيل لتبحث عن كريس بعد سماع العيار الناري ولكن باري اخبر ويسكر بانه سوف يذهب معها فوافق ويسكر ليعود باري وجيل ولا يجدونه وهنا ماذا حدث بينما ويسكر يراقب المكان بسرية تامة اكتشف كريس الذي كان يبحث عن الجميع وخصوصا جيل وباري وويسكر وهنا ظهر له ويسكر واخبره بان جيل وباري في المنزل واخبره بانه سوف يذهب معه اليهما ووقع كريس المسكين في الفخ حيث قام ويسكر بتهديد كريس بالمسدس واخبره بان الامر كله خدعة وبالتفاصيل الصغيرة الاخرى وبعدها قام برمي كريس في السجن واخبره بانه سوف يتخلص منه لاحقا بعد ان يتخلص من جيل ايضا

وهنا مصادفتا اثناء بحث باري ومراقبته لجيل كما امره ويسكر حصل امر غريب فقد عثر باري على ريبيكا احد اعضاء فرقة برافو
وهنا اخبرت ريبيكا باري بما حصل مع فرقته في المروحية وانها تبحث عن المساعدة ايضا وهنا اخبرها باري بان تتجه الى احد الغرف الامنة وتبقى فيها الى حين عودته لها ولكن باري قام بابلاغ ويسكر بان ريبيكا مازالت حية من فرقة برافو فامره ويسكر بان يستدرجها للمختبرات لكي يلقي القبض عليها ايضا وفعلا فعل باري ذلك بسبب تهديد ويسكر المستمر له باسرته لتقع ريبيكا المسكينه في الفخ
ويامر ويسكر باري بان يعود الى جيل ويراقبها وهو سوف يتكفل بامر ريبيكا المسكينة

وهنا يقوم ويسكر باخذ ريبيكا وسجنها مع كريس في السجن نفسه وهو يضحك لتلتقي ريبيكا بكريس في السجن

وبعدها تتوالى الاحداث كما راينا وكيف ان باري انقذ جيل لتتجه جيل لتنقذ كريس وريبيكا بعد ان اخبرها باري بانهما مسجونان في السجن
وهنا يهرب الجميع للاعلى بسرعة متجهين للباب الكبير
ومنه الى المروحية مباشرتا

........................... اذا لعبة بكريس ..........
اذا لعبة بكريس فانت تجد ريبيكا وجيل ولا تجد باري والحقيقة ان الامر حدث بسهولة اكثر من لعبة جيل فنحن طول اللعبة لا نجد جيل او باري وذلك لان باري كان يراقب جيل بسرية تامه دون ان تعلم هي بذلك وقد ظهر لها في مكان من البيت وسرد لها قصة نجاته وقام بستدراجها الى ويسكر الذي قام بسجنها كما حصل مع كريس وهنا قرر ويسكر ارسال باري للبحث عن كريس واحظاره الى هنا ايضا
ولكن باري بطريقة ما يسمع ما قاله ويسكر لجيل عن باري وكل اللعبة التي حدثت فيقرر باري ان يبحث عن كريس ليساعده في التخلص من ويسكر لانقاذ جيل وفعل يجد باري كريس ليخبره بما يجري حيث يخبره بالامر بعد ان بحثه عنه طويلا حيث يجد كريس في المصنع ويخبره بما جرى لجيل فيقرر كريس ان يتدبر امر ويسكر وطلب من باري ان يصعد للاعلى وينتظرهما هناك لانه خاف على ويسكر ان يعلم بان باري قد خانه فيؤذي اسرته
وهو سوف يتكفل بالباقي

وبعد ان انقذ كريس جيل شاهدت جيل باري واردت ان تقول لكريس ما فعله بها وانه خائن ولكن كريس اخبر جيل بانه هو من انقذها كما ان جيل تذكرت كلام ويسكر عن باري فقرروا جميعا الهرب
والباقي تعرفونه

سلام chris

Kaze
04-02-2004, 05:21 PM
هااااا اقول وين راحو كل من الشخصيات انا انقذيتهم بس ما صادفتني هل العروض من قبل . مشكور اخوي كرس على هل المعلومات القيمة من سلسلة رزدنت افل.

abumohmed
04-02-2004, 05:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياهلا في أخي كريس وكل عام وانت بخير ومن العايدين

وشكرا لك على توضيح هذه المسألة وقد كانت معقدتني

وشكراً مجدداً

أخوك
abumohmed

النمسس
04-02-2004, 07:22 PM
شكرا لك على الموضوع المذهل يا أخي الغالي ولكن سؤال:كيف إستطاع ويسكر أن يذهب الى السجن بهذه السهولة وهناك الكثير من الأبواب المقفولة التي يجب فتحها والألغاز المعقدة التي يجب حلها والوحوش الكثيرة والقوية التي يجب قتلها؟وهل كان يهدد كريس بالمسدس طوال هذه المسافة يعني ربما يهاجم أحد الوحوش ويسكر ويهرب كريس مثلا وأيضا لا تنسى الباب الذي يحتاج الى 3 ديسكات تخزين وشفراتها فكيف إستطاع ويسكر وبكل هذه السهولة والسرعة أن يذهب الى السجن ويرجع الى القصر سالما ومن دون أذى؟! :06:

Homoud
04-02-2004, 08:00 PM
عاد كريس إلى نشاطه وها هو موضوعه الرائع خير برهان على ذلك

شكرا لك أخي الغالي كريس على الموضوع الجميل ( ينفع للموقع خخخخخخ :p )

شكرا

Final Fantasy 7
05-02-2004, 03:25 AM
أشكرك و بقوة أخي الغالي كريس على هذا الموضوع الذي وضع حدا لتساؤلاتنا حول هذا الأمر :biggthump

يعطيك العافية على التحليل و على وضع الصور و تنسيق الموضوع المذهل :)

الصراحه لا أتخيل كيف سنكون دون مواضيعك الرائعه هذه .. الله يخليك لنا انشاءالله ;)

Mesharey
05-02-2004, 04:34 AM
يعطيك عافية مراقبنا كريس..

اممم..انا ماقرأت الجزء الخاص بكريس..لأني مالعبته بصراحة -___-

راح العب الجزء الخاص بكريس هاليومين على الجيم كيوب..
اللي اعرفه ان اللعب بكريس أصعب..صحيح هذا الكلام ؟
وكم مدة اللعب بكريس لأنهي فيه اللعبة ؟

أبي العب فيه عشان أعرف وش اللي راح يصير بريبيكا :33:
بمعنى ثاني لاتقولون لي اللي صار لها :tongue2:

ويعطيك العافية ..

Blue Ocean
05-02-2004, 08:15 AM
انا لاعب ريزدنت ايفل 1 مليون مرة والريميك كمان ولاعمري صادفت هالعروض

ولما شفت الصورة الاولى لما يلتقي ريبيكا وباري في الصالة لاحظت تشابه هذا اللقاء مع ملاقاة باري وجيل في نفس المكان واعطاء باري جيل ذخائر بازوكا طبعا لما تصادف هالعرض ينقلب معك سيناريو احداث جيل فلن ينقذها باري عندما تعلق في الغرفة ذات السقف الساقط واعتقد اذا كانت الذاكرة لاتخونني انها لن تسمع الحوار الدائر بين ويسكر وباري في بيت الحراس

ببساطة اللعبة معدلة باستخدام الجيم شارك لتقوم بتبديل شكل شخصية جيل مع ريبيكا واتحدى خلاف ذلك وان تكون الصور المعروضة في الموضوع موجودة في اللعبة اصلا :D

حلوة منك حركة القيم شارك :biggthump

Blue Ocean
05-02-2004, 08:25 AM
سؤال يطرح نفسه في الموضوع لماذا في الصورة التالية ظل ريبيكا ينقطع عند رجولها بعدين ثبوتها عالارض مو عاجبني مو مثل بقية الشخصيات

اعتقد الصورة ياحبيبي مركبة :D

ثانيا عروض النهاية للعبة كلها موجودة عندي ومخزنها عالكمبيوتر حتى ولافي عرض منها يجتمعوا الشخصيات كلها مثل ماانت حاط بالصور

يمكن شخصية بلعها التايرنت ممكن :D :D :D :D

برضه ارجع واقول حلوة منك الحركة :biggthump

الصورة مرفقة .....

الزعيـALZAEMـم
05-02-2004, 01:06 PM
كلمات الشكر لاتكفي لشكر المبدع كريس

والله مبدع يكشف لنا اسرار كانت غائبه عنا :)

النمسس
05-02-2004, 03:25 PM
أخي الغالي Blue Ocean إن هذه الصور التي وضعها الأخ الغالي كريس هي مركبة ولكنه لم يقول انها من اللعبة بل لتوضيح القصة وكما قال:

تحضيري لمجموعة من الصور التي تساعد في شرح الامر
وهذه الصور ليست بالجيم شارك وأنا لدي شفرات اللعبة ولا توجد شفرة لوضع أو تبديل الشخصيات وشكرا.

ليون كنيدي
05-02-2004, 06:14 PM
شكرا اخي كريس على المعلومات الجديدة وشكرا لك مرة اخرى تسلم على الموضوع

MaRiA 4 EVER
05-02-2004, 11:47 PM
مشكور كريس على الشرح المذهل يسلموا:D

من زمااااااان مالعبت بهالجزء وحتى مالعبت اللعبه كامله أنهيته بكريس فقط ... :09: انشاء الله أدور الشريط وألعب بطور جيل ;)

في انتظار المزيد من مواضيعك :biggthump

شكرا :rose:

chris
06-02-2004, 01:54 PM
اهلا اخي العزيز Angle of devil ولا شكرا على واجب يا اخي العزيز وهذه العروض يا اخي مجرد تركيب على الفوتشوب لا اكثر بس متعبة بحق :blackeye:

اهلا اخي العزيز abumohmed وعليكم السلم ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانت بخير يا اخي العزيز وان شاء الله يعيده الله علينا وعليكم باليمن والبركات
ولا شكرا على واجب يا اخي العزيز وان شاء الله نكون دائما مفيدين في ما نكتبه هنا

اهلا اخي الغالي النمسس ولا شكرا على واجب يا اخي الغالي
سؤالك : كيف إستطاع ويسكر أن يذهب الى السجن بهذه السهولة وهناك الكثير من الأبواب المقفولة التي يجب فتحها والألغاز المعقدة التي يجب حلها والوحوش الكثيرة والقوية التي يجب قتلها؟وهل كان يهدد كريس بالمسدس طوال هذه المسافة يعني ربما يهاجم أحد الوحوش ويسكر ويهرب كريس مثلا وأيضا لا تنسى الباب الذي يحتاج الى 3 ديسكات تخزين وشفراتها فكيف إستطاع ويسكر وبكل هذه السهولة والسرعة أن يذهب الى السجن ويرجع الى القصر سالما ومن دون أذى؟

الجواب : اخي برايك يا اخي هل من عاش في ذلك البيت كان يحتاج لحل تلك الالغاز لتنقل فيه ؟؟ طبعا يا اخي يوجد ممرات سرية في البيت كان يتنقل بها العاملين في البيت والمعمل ولكنها سرية ومخفية بطريقة لا يعرف التنقل بها سوى العاملين في الشركة وويسكر استخدم الكثير من تلك الممرات والتي كان من خلالها كان يتنقل بسرعة وبامان وحتى باري ايضا اخبره ويسكر ببعض تلك الممرات لذلك كان يتنقل بين المختبرات والبيت بسرعة ليتجسس على جيل
اخي الغالي تلك الاغاز وضعت للمتطفلين والذين يحاولون اكتشاف اسرار هذا المكان ولانهم لا يعرفون هذا المكان سوف يقعون بتلك الالغاز والافخاخ ليموت واما السجن بدسكاته الثلاثة يا اخي فان ويسكر احد اهم كبار الشركة ولابد ان يكون له كود خاص به يضغط عليه ليفتح السجن وبعد ان سجن كريس قام بوضع الكودات الثلاثة لكي لا يستطيع احد غيره ان يخرج كريس يعني الاكواد الثلاثة توضع في حال لم يكن احد العلماء الكبار موجود لفتحه

اهلا اخي الغالي Jill©Valentine ولا شكرا على واجب وان شاء الله نبقى نفيد الجميع بمواضيعنا وان شاء الله هناك المزيد منها باذن الله :ciao:

اهلا اخي الغالي Final Fantasy 7 ولا شكر على واجب وشكرا لك يا اخي الغالي على كلامك اللطيف يا اخي الغالي ويا اخي حتى وان لم اكن موجود فما شاء الله يزخر هذا المنتدى وهذه الاسرة باعضاء واخوة مميزين جدا ومواضيعهم رائعة وكلها فائدة

لا غير معقول الاخ الغالي Mesharey بيننا
اهلا بيك يا اخي الغالي Mesharey ولا شكرا على واجب
اخي فعلا اللعب بكريس اصعب فاسلحته قليلة نسبيا و ليس لديه سوى 6 فراغات ولكنه يتحمل الاصابات بشكل رائع وسوف نتركك لوحدك لتعرف ماذا سوف يحصل :biggthump

اهلا بيك يا اخي العزيز Blue Ocean بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك ولا شكرا على واجب يا اخي العزيز
وصدقني يا اخي ان قلة لك هذه الصور ليست على الجيم شارك ولا اجيد استخدام الجيم شارك اصلا هذه الصور صممتها على الفوتشوب لا اكثر يعني احتاج الامر لبعض الوقت لانجازها :D :ciao: يعني الامر تركيب يا اخي فقط ليساعدني على ايصال الفكرة للجميع

اهلا بيك يا اخي الغالي الزعيـALZAEMـم منك انت يا اخي ومن اسرتي يكفي ان لا يقولوا شيء فكيف اذا قالوا شكرا
ولا شكرا على واجب يا اخي الغالي

لا شكرا على واجب يا اخي الغالي ليون كنيدي وان شاء الله تبقى مواضيعنا مفيدا للجميع

اهلا اختي الغالية MaRiA 4 EVER اين انت يا اختي الغالية لقد اشتقنا لكي كثيرا وكيف هي احوالك ارجو ان تكون بخير وكل عام وانت بخير يا اختي الغالي ولا شكرا على واجب

شكرا لكم جميعا وكل عام والجميع بخير

سلام chris

Leon S. Kennedy
07-02-2004, 11:45 AM
تسلم يا كرس على الموضوع الروعه ... و يعطيك العافيه على الصور ...
بدونك يا كرس انا ما كنت اعرف شي عن لعبتنا لووول ... احم احم

يعطيك العافيه ..
تحياتي

SNYMA
07-02-2004, 12:43 PM
أخوي كريس أنا خلصت سيناريو كل من الشخصيتين في ريزدنت ايفل المعدل لكن يوم أنقذت كريس في سيناريو جيل و طلعته من الزنزانة اللي كان محبوس فيها ما لقيت ريبيكا معاه فكيف تقول انه ريبيكا و كريس كانوا مع بعض في الزنزانة و ثاني شي في سيناريو كريس اللي كان محبوس في السجن هي جيل.

النمسس
07-02-2004, 02:52 PM
شكرا لك يا أخي الغالي كريس ولكن سؤال أيضا اذا كان وبسكر يعرف جميع الممرات وكل شيء فكيف استطاع النجاة من جميع الوحوش بمسدس فقط؟! :06: وأيضا مستحيل أن يهرب من كل وحش يقابله مثل الهنتر والوحوش القوية والسريعة فأرجو منك الإجابة وشكرا.

SNYMA
08-02-2004, 12:30 PM
شكرا لك يا أخي الغالي كريس ولكن سؤال أيضا اذا كان وبسكر يعرف جميع الممرات وكل شيء فكيف استطاع النجاة من جميع الوحوش بمسدس فقط؟! :06: وأيضا مستحيل أن يهرب من كل وحش يقابله مثل الهنتر والوحوش القوية والسريعة فأرجو منك الإجابة وشكرا.
الجواب سهل على هذا السؤال
أخوي النمسس اذا انت لعبت ريزدنت ايفل كود فيرونيكا راح تعرف الجواب
ويسكر يقدر يتحكم بالهانتر و الوحوش السريعة ما عدا التايرنت لأنه في الجزء الأول المعدل على الجيم كيوب التايرنت أول ما طلع من الحافظة البيولوجية الخاصة فيه طير ويسكر بضربة وحدة
انشالله تكون اجابتي كفت و وفت :ciao:

chris
08-02-2004, 01:10 PM
اهلا اخي الغالي Leon S. Kennedy ولا شكر على واجب يا اخي الغالي

اهلا اخي العزيز Cube_Lover بين اسرة الريزدنت ايفل يا اخي العزيز
اخي هذه الصور انا صممتها على الفوتشوب لا اكثر وصممتها لكي اشرح للجميع ماذا كان يحدث لتلك الشخصيتان فانت عندما كنت تلعب بجيل مثلا لم تكن تعرف ماذا حصل لريبيكا او كيف سجن كريس فقررت ان اوصل الفكرة بستخدم هذه الصورة

اهلا اخي الغالي النمسس اخي انا كما اخبرتك ان ويسكر يستخدم ممرات سرية لا يعرفها احد وهذه الممرات امنه لان الزومبيات ليست ذكية لتفتح الابواب فكيف تفتح ابوبا مخفية بطرق مميزة يصعب على الغرباء ان يعرفوها ومنها كان ويسكر يتسلل من مكان لاخر دون ان يصاب باذى هذا من ناحية ومن ناحية اخرى يا اخي الغالي ويسكر عالم ويعرف كل شيء عن هذا الفايروس ويعلم كل شيء عن الزومبيات ويعرف نقاط ضعفها اين يعني رصاصة في راس كل زومبي هذا كل ما يلزم هذا في حال صادف اي منها واما الهناتر فهو م اطلقها من المختبرات لتقضي على كريس او جيل

ولا تقلق يا اخي سوف اضع موضوع يشرح هذا الامر بشكل مفصل اكثر ومرفق ايضا بصور من تصميمي بالرغم من كثرة مواضيعي من هذا القبيل حاليا :ciao: :blackeye:

اخي العزيز Cube_Lover الهناتر التي رايناها في الكود فيرونيكا هذه تم تطويرها في معامل غير معامل الامبريلا لتكون تحت التصرف ولكن التي كانت في الجزء الاول كانت اول تجارب الشركة ولم يستطيعوا السيطرة عليها في ذلك الوقت

سلام chris

النمسس
08-02-2004, 10:38 PM
شكرا لكما على الإجابة يا اخي الغالي cube_lover وأخي الغالي chris

chris
09-02-2004, 12:59 PM
لا شكرا على واجب يا اخي الغالي النمسس

سلام chris

hasoon
09-02-2004, 08:55 PM
واو يا chris (http://www.montada.com/member.php?u=13134) أنت تستحق أن تكون مراقب

umbrella_inc
12-02-2004, 12:12 PM
متميز كعادتك وصدقني عندما رايت هذه الصور اعتقدت فعلا ان هناك مشهد هكذا لانه تبدو حقيقية

يبدو انك خبير في برنامج الفوتشوب يا كريس

وطريقة سرد القصة بالصور المتميزة التي صممتها افضل بكثير من شركة كابكوم

لا تصدق ذلك ولكن لو سمحوا لك بتصميم العرض الخاص بمجموعة هانك لكان عرضا متميزا فعلا

بالرغم من ان هانك هو الشحص الذي يجب ان يكتب اي موضوع عن قوات هانك ولكنه ترك المنتدى

Umbrella-Inc

حسـ(باشا)ـان
11-02-2005, 11:01 AM
كريس حبيبي
المسألة مو محتاجة دا كلو
السيناريو حق جل هو الصح
لو لاحظت في الجزء الثاني
دايما يقولو كريس جيل بيري
ما سمعناهم يقولو كريس جيل بيري ربيكا
انا في رأيي ربيكا هربت بطريقة اخرى
كنت متوقع انهم يجيبونها في رزدنت ايفل 0
لكن للاسف بقي هروب ربيكا لغز محيير