المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار اوروبيه == 5\2\2004م



Ferdinand
05-02-2004, 03:39 AM
السلام عليكم .. هذه هي نشرتنا ليوم الخميس تاريخ 5 \ 2 \ 2004م ونتمنى انها تحوز على اعجابكم .. ;)


http://www.widemedia.com/fashionuk/fashion/junk_science/beckham.jpg


صرح نجم المنتخب الانكليزي وريال مدريد الاسباني ديفيد بيكهام لصحيفة ماركا الاسبانية ان هدفه لسبب او رد فعل هو الحصول على جائزة افضل لاعب في العالم، وقال بيكهام انه يريد الحصول على القاب كثيرة مع الريال والمنتخب وانه يسعى ايضا للحصول على جائزة الكرة الذهبية بعد ان حقق جائزتين هي الكرة الفضية مرتين من قبل ، وقال بيكهام انه في وضعه الحالي من المنطق ان يعتبر احد افضل لاعبي العالم لانه يعتمد على رونالدو, زيدان, فيجو, راؤول و كاسياس بين آخرين كثيرين, في صفوف الريال، واضاف ان للريال حضور قوي في الكرة الاوروبية ليس فقط في اللاعبين لكن بكل شيء، وتحدث عن الاستحقاقات الحالية للريال فقال ان الريال الان في موجهات صعبة امام بايرن في دوري الابطال واشبيلية في كاس الملك، وقال أيضا ان جماعة المدريديستا حاضرة بقوة وهي رائعة جدا ويمكنه ان يستمر في حصد الالقاب دوما والريال يبحث عن افضل اللاعبين دائما ..


http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/footballcentral/FootballCentral/142673_351X180.gif


استطاع نادي يوفنتوس الايطالي من التعادل مع الانتر في مباراة ضمن كأس ايطاليا بهدفين لكل منهما بعدما تقدم الانتر عن طريق ادريانو ولم تظل الا 3 دقائق حتى استطاع اللاعب ميكولي احراز التعادل لليوفي ثم تلا هذا الهدف الهدف الثاني لنفس اللاعب من الانتر ليحرز التقدم مرة اخرى في المباراة للفريق الزائر الانتر ولكن اليوفي بين ارضهم وجماهيرهم استطاعو احراز التعادل .. وبذلك اهدا اللاعب البرازيلي ادريانو لاعب الانتر هدفين بطعم الفوز اليوم في مباراة الذهاب بين الانتر واليوفي .. مما يجعل الانتر يكونون اكثر ارتياحا في المباراة القادمة بتاريخ 12 فبراير الجاري لانهم سوف يقابلون اليوفي على ارضهم ..


http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/footballcentral/FootballCentral/142674_351X180.gif


استطاع فريق ريال مدريد الفوز على نادي اشبيليه ب 2- 0 مما جعل الريال يانسون بهذا الفوز والارتياح للصعود الى النهائي .. مع العلم ان هناك مباراة اياب ولكن سوف تكون من المتوقع مدريديه . لما يمتلكة هذا الفريق من النجوم .. واستطاع كلا من اللاعب سولاري وراؤول ان يحرزو الاهداف للريال وكانت مباراة صريحه وواضحه وبدايه قويه للريال .


http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/footballcentral/FootballCentral/142676_351X180.gif


اللاعب دروقوبا يهدي فريقه مرسيليا فوز ثمين بعد هدفه الوحيد في المباراة اليوم في Montpellier Hérault SC وبذلك نادي مرسيليا يحتل الان المركز السادس في الدوري .



وفي الختام ارجو ان نشرة اليوم قد حازة على رضاءكم .. تحياتي


:ciao:

ملكwe
05-02-2004, 04:00 AM
مشكور اخوي على الأخبار,,,,,,,,

The King Of Roma:Totti
05-02-2004, 05:50 AM
مشكور على الآخبار :)

Ferdinand
06-02-2004, 04:40 AM
العفو وتسلمون عالردود