المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوفنتوس يتعادل مع الإنتر 2 - 2 فى ذهاب نصف نهائى كأس ايطاليا



cabos_a
05-02-2004, 08:55 AM
تعادل اليوفنتوس مع ضيفه إنتر ميلان بهدفين لكل فريق يوم الأربعاء فى مباراة الذهاب للدور نصف النهائى لكأس ايطاليا التى أقيمت على ملعب ديللى البى بمدينة تورينو معقل اليوفى .

أحرز أهداف اليوفى ماركو دى فايو فى الدقيقتين 7 و 70 ، بينما أحرز للإنتر أدريانو فى الدقيقتين 3 و 34 من زمن المباراة .

جاءت المباراة مثيرة و قوية من الجانبين ، و لعب اليوفى بتشكيل أغلبه من الاحتياطيين ، بينما لعب الإنتر بتشكيلته الأساسية ، و كانت فرصه هى الأخطر طوال المباراة و كاد أن يخطف الفوز من بين أنياب البيانكونيرى .

البداية سريعة و هدف مبكر لصالح الإنتر فى الدقيقة الثالثة عن طريق النجم البرازيلى أدريانو الذى تلقى تمريرة زميله الأوروجويانى ألفارو ريكوبا ، روضها بشكل رائع و وضعها فى مرمى أنطونيو كيمنتى محرزا هدف السبق للإنتر . و اعترض لاعبو اليوفى على الهدف بدعوى تسلل أدريانو لحظة استلامه الكرة .

و لم يهنأ الإنتر بالهدف كثيرا ، حيث نجح ماركو دى فايو فى ادراك التعادل لأصحاب الأرض فى الدقيقة السابعة بعد خطأ قاتل من فرانشيسكو تولدو حارس الإنتر الذى فشل فى التصدى لكرة ضالة من فابريتزيو ميكولى ، و حاول تشتيتها بقدمه إلا أنها اصطدمت بإنزو ماريسكا و ارتدت الى دى فايو الذى وضعها بسهولة فى المرمى الخالى .

و ظهرت خطورة الإنتر من خلال الهجمات المرتدة عن طريق أدريانو و ريكوبا الذى كاد أن يضاعف النتيجة فى الدقيقة 13 من تسديدة قوية ، و أهدر بعدها أدريانو كرة سهلة من انفراد تام إثر خطأ من مارك يوليانو .

و ترجم الإنتر خطورته الى هدف ثان بتوقيع أدريانو الذى تطاول برأسه لكرة ريكوبا العرضية وسط حراسة مدافعى اليوفى فى الدقيقة 34 من زمن اللقاء .

و كاد إيجور تيودور أن يعادل النتيجة لمصلحة اليوفى فى الدقيقة الأولى من الشوط الثانى ، غير أن كرته الرأسية اصطدمت بالعارضة .

و قدم أدريانو فاصلا مهاريا رائعا فى الدقيقة 68 انتهى بتسديدة هائلة فى قائم مرمى اليوفى ، و ارتدت الهجمة الى ميكولى الذى انفرد بمرمى الإنتر و حاول مراوغة تولدو الذى أمسك الكرة بيده من خارج منطقة الجزاء ليحصل على البطاقة الحمراء . و أطلق ميكولى تسديدة صاروخية من ضربة حرة مباشرة من على بعد 20 ياردة نتيجة لمسة يد تولدو ، اصطدمت بالقائم الذى منع هدفا رائعا لليوفى .

و أسفر الضغط المستمر عن هدف التعادل الذى أحرزه دى فايو فى الدقيقة 70 بعد جملة رائعة انتهت بتمريرة من قائد الفريق تشيرو فيرارا الى دى فايو الذى وضعها داخل المرمى محرزا هدف التعادل الثانى .

و فى الدقائق المتبقية حاول اليوفى احراز هدف الفوز خاصة بعد نزول النجم بافيل نيدفيد ، غير أن محاولاته باءت بالفشل لتنتهى المباراة بالتعادل ، انتظارا لمباراة العودة يوم 14 فبراير الحالى .

http://www.filgoal.com/news.asp?id=7296

sniper-vip
05-02-2004, 09:06 AM
ماادري بس كانك مكرر الموضوع :o


عل العموم مشكـــــور

cabos_a
05-02-2004, 09:11 AM
بس هذا تحليل للمباراه