المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجوكم يا رفاق سامحوني عما بدر مني

zoro1412
07-02-2004, 12:00 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اما بعد

اما بعد ........

لا اعرف ما اقول في هذي السطور والكلامات لم اجد كلمه لأكتبها هنا

انا اسف يا جماعه صدقوني لو بس مو رده فعل الاعضاء الى بدو بالغلط لما رديت وتماديت

على العموم انا في رسالي هذه اتأسف من:

انجري اودن :هذه ليست المره الاوله التي اتأسف لك بل 100 واكرر اسفي مره اخره امام الاعضاء انا اسف لما بدر عني وعن فعلتي فأرجوك سامحني
اكسينوساجا : انا اسف ولم اقدر حرمت هذا المكان جيد ارجوك تقبل اسفي واريدك ان تنفذ طلبي الذي قلته لك في الرساله الخاصه
الاعضاء : انا اسف جدا عما بدر مني في ردودي في موضوع الاخ انجري اودن فلم اتمالك نفسي فاللعضاء قد يكون اغلبهم لم يفهم الموضوع جيدا بل فهمها على انها سرقه وسرقت اسم الاخ انجري اودن لمدة ايام
لا انا احب ان اوضح اني دخلت بي في الساعه 12 صباحا فقط ودخلت به مره اخره ظهرا مرتان والله يشهد على ما اقول
وعندما ابلغني الاخ انجري اودن انه لا يستطيع الدخول واني كنت السبب في ذلك مسحت اسمه من جهازي ليتمكن من الدخول فأنا حافظة على الامانه ولم استخدمها في ما هو ضار له اي قد يؤدي الى خسارته او موته على الاكثر
تأسفت منه مرات ومرات وما زلت
اتأسف مره اخره عما بدر عني للجميع
وارجو ان تقبلو عذري واعطوني فرصه اخيره فلابد من التسامح فالتسامح مو جود في هذا العالم ونفتح صفحه جديده لا اود ان افارق هذا المنتدي وتارك ورأي مشكلة ما فقلت ان هذه الدنيا فانيه ولا باقي الا وجه رب العالمين
واني قد اموت اليوم او غدا الله يعلم فلا اريد ان اترك ورأي ذمبا الا اصلحته نحن الان في يوم جديد فصفحو عني يا رفاق
واتأسف تأسف شديد من الاخ ترابل اج انا متأكد انه يسمعني الان ويراني اقبل تأسفي
ملاحظه : ارجو من الذي يريد الرد ان يرد بأدب فلا نريد تجريح او اساءه لاحد فما فتحت الموضوع الى للتسامح
واريد ان تقراو سطوري جيدا

ارجو ان تكونو متفهمين وان تقبلوني عضوا جديدا بينكم
اسف على الاطاله

وشكرا

FARES360
07-02-2004, 02:50 AM
:tongue2: Dont worry Be happy

Khalid-S
07-02-2004, 02:50 AM
ياخي للاسف كل ماادخل المنتدى الاقي موضوع تتهاوش فيه مع الاعضاء ويكون الموضوع مقفول :( , كان ودي اشارك في موضوع على الاقل اضحك شوي :p
خخخخ ياخي والله حزنتني الاعضاء ماخلو فيك شي في موضوع انقري اودن .. هههههههه الله يعينك بس
روح شوفلك منتدى ثاني احسن لك لانك هنا محد يحترمك بعد الحركه الي سويتها بانقري اودن ..
لا تنسى بكره تصحى بدري للمدرسه ... عاد صعبه اول يوم وتاخر ..
سلام lo0ol

H Triple H
07-02-2004, 03:31 AM
أرجوكم ياشباب خلاص خلاص تكفون سامحوه ياناس حسوا فيه انا خلاص سامحته بس لازم تتسامحون والله ابغى أعرف شنو الي بيرضيكم والله لسويه عشانكم لأني ماأحب اشوف أحد زعلان من الثاني أرجوكم أنتم لستم أطفال أرجوكم فكروا قبل ان تقرروا شباب أنا أدري انكم كلكم حاقدين عليه ماتحبونه يمكن لأنه سوا الحركه الي مع انجري اودن ويمكن لا المهم أنا أود انكم تتسامحون والي يبغا يسب ويشتم أرجوا انه لايرد لأن المنتدى هنا ليس شارع كما يرى البعض فأرجوا الأحترام وانا والله اتمنى ان تعودو إلى محبتكم السابقه(إذا كان هناك محبه)شباب أنا اااااسف على الأطاله ولكني كتبت هاذا الرد لكي ارضي زورو وارضيكم فأرجوكم لاتخيبوا ضني فيكم

xenosaga
07-02-2004, 10:01 AM
طيب نشوف,لكن موضوع أمس وصل للإدارة يعني كلمهم هم مش احنا.

DeadLy_
07-02-2004, 10:56 AM
من ناحيتي , الحمدلله ماصار ولا شيء بيني و بينك :jester: ;)

zoro1412
07-02-2004, 11:22 AM
اشكركم على ردودكم

لكن يبدو ان الاعضاء الى شاركوني بحفلة الامس مو موجودين الظاهر رايحين مدرسه

واحب اوضح انا من الكويت واليوم لا يوجد مدرسه المدرسه يوم السبت القادم

على العموم انا راح ابقا في المنتدي حتي 12 اى بداية يوم الاحد وان لم اجد ردود سأعلم ان الاعضاء لا يريدوني

وسأنصرف بكل هدوء

زينو تقول انت ليس لك شأن هممممم فلماذا مسحت اسمي اذا ها لماذا هذا الشيء بيدك انت
اين هي الاداره اين يمين شمال لم اجدها ؟
سوني كيد اكيد ما كو شيء انت كاف خيرك وشرك روح بعيد تي سالم
وبالنسبه لزينو اي هذا ابونا الروحي بالمنتدي (اتمنا ان تلبي طلبي في رسالتي الشخصيه)
على العموم انا ماراح اغصبكم على شيء

واحب اشكر ترابل اج على الرد شكرا لك وانا ممتن لك كثيرا (لقد فعلت وارسلت حوالى 4 رسائل شخصيه الى انجري لاكنه لم يرد على ولا واحده ) حتي انه قرأ الموضوع من دون تعليق او رد

وشكرا

xenosaga
07-02-2004, 11:38 AM
زينو تقول انت ليس لك شأن هممممم فلماذا مسحت اسمي اذا ها لماذا هذا الشيء بيدك انت
اين هي الاداره اين يمين شمال لم اجدها ؟
حبيبي المراقب مش بيده يطرد/يوقف هذا الشيء بيد الادارة والمشرفين,وبلا قلة أدب ورياء لو سمحت,لو تسألني من ناحيتي لا مانبي هالأشكال,بس القرار مش بيدي.

zoro1412
07-02-2004, 12:17 PM
اي اي مشكور ما قصرت على الرد

x_BLACK GHOST_x
07-02-2004, 06:50 PM
نسيت تقلنا انك فقير ومسكين وعايش بالكهف وتدخل للنت من هناك وانه عمرك 3 سنين وثلاث ارباع وانك ماتاكل كل يوم غير حمص وفول بتميس بسكوت و...الخ
اللي يتعدنا على واحد قريب مننا كأنه يتعدا علينا كلنا .
روح الله معاك .