المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية اعتداءات جنسية امريكية في العراق والكويت

Musab
07-02-2004, 04:26 PM
اعتداءات جنسية امريكية في العراق والكويت

تاريخ الإضافة : 07/02/2004اعلنت وزارة الدفاع الامريكية (البنتاغون) الجمعة فتح تحقيقات حول تورط جنود امريكيين في اعتداءات جنسية بالعراق والكويت. وقال مسؤولون في البنتاغون ان وزير الدفاع دونالد رامسفيلد امر بفتح التحقيق بعد موجة من انباء الاعتداءات الجنسية التي تمس القوات الامريكية في العراق والكويت.
وسيقدم التحقيق حول ما اذا كانت وزارة الدفاع عملت ما فيه الكفاية لمنع تلك الاعتداءات ومساعدة الضحايا.
وقال رامسفيلد في مذكرة وزعتها وزارة الدفاع ان الاعتداءات الجنسية غير مقبولة في وزارة الدفاع .
وقالت تقارير ان الجنود الامريكيين المكلفين بحراسة سجن ابي غريب ارتكبوا اعتداءات جنسية ضد المعتقلات العراقيات هناك.
وقد زاد عدد المعتقلات العراقيات في الفترة الاخيرة بعد تبني القوات الامريكية سياسة اعتقال اقارب المطلوبين في حال عدم وجودهم بالمنزل.
وتقدر بعض الاحصائيات عدد المعتقلات العراقيات لدي الامريكيين حاليا بعدة الاف.
وتعمل العديد من العراقيات كمترجمات حاليا مع القوات الامريكية في قواعد عسكرية داخل بغداد وخارجها.
من جهة اخري نفي زعماء وائمة شيعة في العراق الجمعة حدوث محاولة لاغتيال المرجع الاعلي اية الله علي السيستاني، في محاولة علي ما يبدو لاحتواء التوتر الطائفي، وتجنبا لتدهور الوضع الامني عشية وصول بعثة الامم المتحدة الي العراق لبحث امكانية اجراء انتخابات مبكرة قبل تسليم السلطة في نهاية حزيران (يونيو) المقبل.
واعتبر عراقيون ان محاولة الاغتيال تأتي ضمن ما اعتبروه حملة امريكية معارضة لاجراء الانتخابات.
واستبعد مقربون من السيستاني تعرضه لاطلاق النار اثناء توجهه الي مكتبه في سيارة، مؤكدين انه لا يملك مكتبا ولا يستقل سيارة، ولا يغادر منزله الواقع داخل زقاق ضيق في النجف. ولم يستبعدوا حدوث اطلاق نار بالقرب من المسجد الا انه ليس مؤكدا ان يكون هو المقصود.
واشاروا الي ان خبر محاولة الاغتيال يوجه الرسالة الخطأ للعراقيين، وقد يؤدي الي مظاهرات كبيرة تصعد التوتر الطائفي في البلاد.
واعلن الرئيس الامريكي جورج بوش الجمعة تعيين السناتور الديمقراطي السابق تشاك روب والقاضي المتقاعد لورنس سيلبرمان رئيسين للجنة المستقلة للتحقيق في المعلومات الاستخباراتية التي سبقت الحرب علي العراق حول امتلاك النظام العراقي السابق اسلحة دمار شامل.
كما عين بوش السناتور جون ماكين الذي نافسه علي ترشيح الحزب الجمهوري لخوض معركة الرئاسة عام 2000، عضوا في اللجنة المؤلفة من تسعة اعضاء.
واعلن بوش كذلك تعيين كل من لويد كاتلر المستشار السابق للرئيسين الامريكيين السابقين جيمي كارتر وبيل كلينتون، وريك ليفين رئيس جامعة ييل والادميرال بيل ستودمان المدير السابق لوكالة الاستخبارات الامريكية (سي اي ايه) والقاضي بات وولد الذي كان احد هيئة القضاة في محكمة الاستئناف، اعضاء في اللجنة.
وسيتم تعيين العضوين المتبقيين في وقت لاحق.

المصدر: القدس العربي 7/2/2004م

تعليق:
سبق وأن أشرنا الى بيان صدر في العراق عن عدد من النساء اللاتي تعرضن للاغتصاب في سجن "أبو غريب" بالذات، هاهي وزارة الدفاع الأميركية تتحدث عن تحقيقات في " حول تورط جنود امريكيين في اعتداءات جنسية بالعراق والكويت". وهدف التحقيق هو تقديم معلومات " حول ما اذا كانت وزارة الدفاع عملت ما فيه الكفاية لمنع تلك الاعتداءات ومساعدة الضحايا". وهذا يعني اقرارا بحدوث الاعتداءات والاغتصابات، وهم بدورهم "سيقدمون المساعدة للضحايا" ولا ندري ان كانت أميركا توصلت الى "دواء جديد " يعيد شرف النساء اللاتي اغتصبن اليهن بعد انتهاكه!.
ترى من من هذه الانظمة في العالم الاسلامي سيستنكر انتهاك أعراض المسلمين في العراق؟ وكيف يفعلون ذلك وهم من سكت عن انتهاك عرض أكثر من 50 ألف مسلمة في البوسنة والهرسك!

حسبنا الله ونعم الوكيل...اللهم انتقم من أميركا وانتقم من طواغيت المسلمين وعجل الخلاص منهم يا رب.

www.al-aqsa.org (http://www.al-aqsa.org)

DraGonGreeN_Z
07-02-2004, 05:22 PM
صاحب الموضوع

حبيت أسأل سؤال

أشدخل الكويت بالموضوع

فقط عنوان ولا تفاصيل عنها !

وألي قريته ألحينما تكلم عن الكويت فقط تكلم عن العراق

والحمدالله الجنود الموجودين في الكويت ما سوو شي وثاني شي بعيدين عن المدن الكويتيه

وبعدين كاتب المقال شكله يحب يحط على الكويت باي وسيله :ciao:

عاشق الزبادي
07-02-2004, 06:13 PM
صاحب الموضوع

حبيت أسأل سؤال

أشدخل الكويت بالموضوع

فقط عنوان ولا تفاصيل عنها !

وألي قريته ألحينما تكلم عن الكويت فقط تكلم عن العراق

والحمدالله الجنود الموجودين في الكويت ما سوو شي وثاني شي بعيدين عن المدن الكويتيه

وبعدين كاتب المقال شكله يحب يحط على الكويت باي وسيله :ciao:

يأخي والله ماتدري وش صار بالكويت بسألك سؤال أنت كنت بالكويت أيام الغزو ولا مع البشكه الي خلو الرياض أكبر مجمع سكني بالعالم

DonMusallam
07-02-2004, 06:28 PM
الأخ عاشق الزبادي ...

إذا ما كنت سعودي مو من حقك تقول "البشكه الي خلو الرياض أكبر مجمع سكني بالعالم"

و إذا كنت سعودي فأنا أول مرة أشوف مسلم يتمنن على أخوه المسلم لما احتاجله ؟ عالعموم...

انا كنت بالغزو .. و أنا عارف راح يدشون بعض الأعضاء كالعادة و يقولونلي "انت تدافع عن الأمريكان" ..
لكن لا أنا ما أدافع عنهم بس أنا قاعد أقول الحق..
ماصار أي اعتداءات أمريكية على الكويتيين في فترة الغزو.. بالعكس كانت الاعتداءات (بجميع أنواعها حتى الجنسية) من قوات النظام المخلوع .. و بالنسبة للمقال فليس له أي علاقة بالكويت.

عاشق الزبادي
07-02-2004, 06:49 PM
الأخ عاشق الزبادي ...

إذا ما كنت سعودي مو من حقك تقول "البشكه الي خلو الرياض أكبر مجمع سكني بالعالم"

و إذا كنت سعودي فأنا أول مرة أشوف مسلم يتمنن على أخوه المسلم لما احتاجله ؟ عالعموم...

انا كنت بالغزو .. و أنا عارف راح يدشون بعض الأعضاء كالعادة و يقولونلي "انت تدافع عن الأمريكان" ..
لكن لا أنا ما أدافع عنهم بس أنا قاعد أقول الحق..
ماصار أي اعتداءات أمريكية على الكويتيين في فترة الغزو.. بالعكس كانت الاعتداءات (بجميع أنواعها حتى الجنسية) من قوات النظام المخلوع .. و بالنسبة للمقال فليس له أي علاقة بالكويت.
حنا ضيفناكم وأنتم ماحترمتونا بالعربي خلنا صريحين
تروح الاسواق نلقاكم كاشخين تغازلون وكأن بلدكم بألف عافيه نروح للخيام الي بنيناها لكم بعد ما طلعتوا كسرتوها ووسختوا أماكنها وخاشين في وسط العالم نصب بمسمى ((المقاومة)) المقاومة فعلت المقاومه سوت وهي كلها أحلام يقظه. أكثر الي ماتوا بأرضكم موب منها أستحوا على وجوهكم والله أجل المصري والسوري والسوداني والهندي والقليل القليل من الكويتيين الي بعضهم يكونون من أصل سعودي مسجلين مقاومة وأنتم عندنا ومنتشرين بالعالم جالسين مرتاحين على التلفزيونات أقصى كلمة تقدرون تقولونها ((الله يرد لنا الكويت)) الكويت يبغالها رجال في الرخاء والشده
بعدين نروح لكم أنفسكم نلقاكم كنتم بتسووا مظاهرات عشان الحرمة تسوق سيارة

شوف شوف أنتم لو يفككم الله من الكبيراء المفرط بتكونوا بألف خير

weldbayan
07-02-2004, 07:24 PM
انا ما سمعت عن ايي اعتداء جنسي من الامريكان بالكويت للحين صراحة ..مادري من وين ياي هل خبر مع اني اقرا جرايد كل يوم
اما بالنسبة للعراق فأنا احب اقول شغلة..الي قاعد يصير لهم اهو نفسه الي سووه لنا ايام الغزو و اكثر لمه الجنود العراقيين اغتصبوا بناتنا امام اهلهم..انا ما ادافع عن الامريكان و اقول زين سووا بالبنات العراقيات بالعكس انا ضد هل شي لو صار في الصج لكن بس حبيت اقول هل شغلة

بـوسنيده
07-02-2004, 07:55 PM
No Comment

DARK_KING
07-02-2004, 08:16 PM
مفروض ما تسميها اعتدائات جنسيه!!!!:33:
سميها اعمال خيريه ولا يصنفوك ضمن الأرهاب:02:
وهدفهم اولا واخيرا مصلحة المواطن العراقي والكويتي بس انته الله يهديك فهمت غلط:jester:

DonMusallam
07-02-2004, 10:30 PM
حنا ضيفناكم وأنتم ماحترمتونا بالعربي خلنا صريحين
تروح الاسواق نلقاكم كاشخين تغازلون وكأن بلدكم بألف عافيه نروح للخيام الي بنيناها لكم بعد ما طلعتوا كسرتوها ووسختوا أماكنها وخاشين في وسط العالم نصب بمسمى ((المقاومة)) المقاومة فعلت المقاومه سوت وهي كلها أحلام يقظه. أكثر الي ماتوا بأرضكم موب منها أستحوا على وجوهكم والله أجل المصري والسوري والسوداني والهندي والقليل القليل من الكويتيين الي بعضهم يكونون من أصل سعودي مسجلين مقاومة وأنتم عندنا ومنتشرين بالعالم جالسين مرتاحين على التلفزيونات أقصى كلمة تقدرون تقولونها ((الله يرد لنا الكويت)) الكويت يبغالها رجال في الرخاء والشده
بعدين نروح لكم أنفسكم نلقاكم كنتم بتسووا مظاهرات عشان الحرمة تسوق سيارة

شوف شوف أنتم لو يفككم الله من الكبيراء المفرط بتكونوا بألف خير

قولك ان احنا ماحترمناكم ... انا كنت بالكويت و ما أدري عن إلي كانوا بالسعودية فماراح أتكلم عنهم ، لكت أول شي أقولك لا تعمم ، و ثاني شي أنا أقول تعال شوف "بعض" السعوديين شنو يسوون .

قولك كسرنا و وصخنا الخيام ، فهل عندك دليل على هالشيء ؟ من وين طلعت سالفة ان احنا إلي سوينا جذي ؟

و المقاومة الكويتية كانت موجودة و نكرانك لها دليل على ضحالة معلوماتك، و على فكرة في ناس من أهلي كانوا في المقاومة و الخلايا السرية ..

و هل تعدد الجنسيات في البلد الواحد عيب؟ انتوا مليون جنسية موجودة عندكم :)

و هل حضرتك ضيفت أحد من الكويتيين عشان تتمنن عليهم ؟ مافتكر :)
و لا تنكر تواجد معظم الكويتيين في الكويت وقت الغزو :)

و إلي لازم يستحي على وجهة هو حضرتك يا حضرة العضو ، فأنت أهنت الكويتيين بكلامك "الفاضي" و نفيت الأسرى الكويتيين و الشهداء الكويتيين الله يرحمهم في قولك "أغلب إلي ماتو في أرضكم موب منها" من غير دليل :)

عيل الكويتيين إلي تشردوا و الكويتيين إلي تيتموا شنو هذيلا؟

و احنا الحمدالله ما فينا "كبيراء" احنا فينا حب لوطنا و الدفاع عنه ..

و مو من حقك تتمنن علينا لأنك ما استضفتنا أصلاً ، إلي استضافنا دولتكم صح لكن مو انت .. و أصلاً المفروض الواحد لما يسوي خير ما يتمنن ... الله يهديك بس :)

و أخيراً أحب أقولك ان ردك ماله دخل في الموضوع :)

7sas
07-02-2004, 10:52 PM
قولك ان احنا ماحترمناكم ... انا كنت بالكويت و ما أدري عن إلي كانوا بالسعودية فماراح أتكلم عنهم ، لكت أول شي أقولك لا تعمم ، و ثاني شي أنا أقول تعال شوف "بعض" السعوديين شنو يسوون .

قولك كسرنا و وصخنا الخيام ، فهل عندك دليل على هالشيء ؟ من وين طلعت سالفة ان احنا إلي سوينا جذي ؟

و المقاومة الكويتية كانت موجودة و نكرانك لها دليل على ضحالة معلوماتك، و على فكرة في ناس من أهلي كانوا في المقاومة و الخلايا السرية ..

و هل تعدد الجنسيات في البلد الواحد عيب؟ انتوا مليون جنسية موجودة عندكم :)

و هل حضرتك ضيفت أحد من الكويتيين عشان تتمنن عليهم ؟ مافتكر :)
و لا تنكر تواجد معظم الكويتيين في الكويت وقت الغزو :)

و إلي لازم يستحي على وجهة هو حضرتك يا حضرة العضو ، فأنت أهنت الكويتيين بكلامك "الفاضي" و نفيت الأسرى الكويتيين و الشهداء الكويتيين الله يرحمهم في قولك "أغلب إلي ماتو في أرضكم موب منها" من غير دليل :)

عيل الكويتيين إلي تشردوا و الكويتيين إلي تيتموا شنو هذيلا؟

و مو من حقك تتمنن علينا لأنك ما استضفتنا أصلاً ، إلي استضافنا دولتكم صح لكن مو انت .. و أصلاً المفروض الواحد لما يسوي خير ما يتمنن ... الله يهديك بس :)

و أخيراً أحب أقولك ان ردك ماله دخل في الموضوع :)
انا ما كنت احب ارد صراحه لان مالي في الكلام هذا بس حبيت ارد ابي اطلع اللي بصدري بس
اول شي معروف الكويتيين جميعا اول ما دخلوا السعوديه ما احترموا لا انظمه ولا قوانين بل ظربوا بها عرض الحائط ,,,
ثانيا الى الحين مازال الكويتيين وللاسف ينكرون ماذا فعلت السعوديه والشعب السعودي اللي استضافهم طيلة فترة الغزو ,,, السبب ؟؟ الله اعلم ؟؟
انا لا اتكلم عن الكل ... بل الاكثريه بحكم معرفتي بكثير من الكويتيين سوا في النت او برى النت

انتم تحبون وطنكم في النت فقط .. وتشوف الكويتي حاط في توقيعه اعلام الكويت وصور الصباح ومدري مين واحبججججججججججج يا كويت
والله العظيم ما عندكم سالفه
حب الوطن في القلب وليس مجرد كلام في النت بسسسسسسسسس

اتمنى ما احد يزعل من الحقيقه وشكرا لتفهمكم

X_MAD
07-02-2004, 10:56 PM
:mad: ليش الحقد هذا كله كلنا مسلمين والحمد لله مايفرق بيننا إلا بالتقوى وبعدين هذا الخبر مدري وين جي :06:
وبعدين أخ زباااااااااااي أنت غلطان :blackeye: ليش خاش على الكويتيين :06: أنا سعودي كمان وبصراحه الكويتيين ناس طيبين وأعتز بصحبتهم :biggthump إيش الكلام اللي بتقوله وسختونا كسرتونا هذه مهي بملافض تنقال :( أول شئ خذها بالعقل هذا اللي صار للكويتيين ليس بيدك وليس بيدهم بيد الله وحده ثم الحكام وأنا بصراحه ماحب أخش في هذه المواضيع :33: لاكن حبيت أصلح صورتنا أمام الكويتيين نحنا مابنكرهكم وهذا زبااادي باين عليه أكل زبادي منتهي الصلاحيه :D .

rubso
07-02-2004, 11:10 PM
المصدر : القدس العربي
كاتب الخبر ، عبدالدولار عطوان
روح ادخل موقعه وشوف كم مقالة يكتبها عن الكويت وارجوك يا اخي حاس ياللي ما فيك احساس
تبي تشوه صورة الكويتيين شوهه برا ، انا اعرف ناس سعوديين ولله مثل السمن على العسل وكانو مشاركين معنا بالمقاومة ، شكلك انت مو سعودي ، السعودي طريقة كلامه ابداً مو بهالشكل
السعودي غير

MustafaMM
07-02-2004, 11:21 PM
اللهم احفظ بنات المسلمين

DonMusallam
08-02-2004, 12:38 AM
الأخ VSas

بخصوص القوانين ، أنا قتلك ما أدري عن إلي كانوا بالسعودية لأني ماكنت معاهم ، لكن للمرة الثانية لا تعمم . و ماراح أتكلم عنهم لكن بقول شغلة وحدة بس ، أنا ما سمعت الخبر هذا (عدم احترام القوانين) إلا منكم ؟ فهل لي بمصدر عن هذا الكلام ؟

و بالنسبة للنكران ، فيا أخي لا تحكم على شعب كامل بأقلية انت تعرفها .. يعني افرض أنا تعرفت على 20 سعودي ، و كلهم كانوا من رفاق السوء مثلاً ، هل لي الحق اني أحكم عالشعب السعودي كله بأنه فاسد ؟ لا طبعاً ، و أتمنى تكون وضحت الفكرة ، أنا ما قلت انت عممت ، لكنك قلت ان الأكثرية تنكر ، انا ككويتي ما أقدر أقول أني أعرف 2% من الشعب الكويتي ، فكيف تكون انت تعرف أكثر من 50% منهم ؟

و قولك ان احنا انحب الكويت في النت فقط..

يا حضرة العضو المحترم ..
كيف لك ان تقول مثل هذا الكلام؟ منو انت عشان تعرف إلي في النفوس ؟ هذا الشي ما يعلمه إلا الله -سبحانه- فلو سمحت خلك واعي لما تقول .. و بالنسبة للتواقيع و الردود و النقاشات إلي حضرتك تدعي انه حبنا للكويت يتمثل فيها فقط .. فأنا لو ماكنت أحب الكويت ما كنت أضيع وقتي و أتناقش و أشارك في المواضيع هذي ، لكن انا شايف ان الكويت تستاهل :)

و هل حضرتك تعرف المشاركين في موضوعات الكويت شخصياً ؟ و هل قالوا لك انهم ما يحبون الكويت ؟ :)

الأخ X_Mad
مشكور على ردك أخوي و ما قصرت ، و مثل ما قلت احنا أهل و على فكرة الكويتيين و السعوديين بينهم صداقة و قرابة كثيرة و في ناس من أهلي سعوديين :)

الأخ MustafaMM

آميـــــن يا رب العالمين :)

X_MAD
08-02-2004, 12:52 AM
الأخ Ahmadgreat أعطى الرد الكامل:biggthump الوافي أشكرك ياأخ أحمد جريت وأدعوا الله أن أن يشدد على إيدينا ولا يفرقنا
:) مادام نحن مسلمين نحن أخوه وهذا كلام الله والرسول ولا أعتقد أنه هناك من يكذب بهذا

أميرة الخيال
08-02-2004, 01:38 AM
الحين بفهم شي واحد

الموضوع كله عن العراق اشدخل الكويت فيه

يعني الا لازم هالحقد

شنو هذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

و ما اقدر أعلق اكثر من اللي قاله أخويAhmedTheGreat

و يا اخ عاشق الزبادي ترى أول مرة اشوف سعودي يتكلم جذي

كلهم ماشالله عليهم كلامهم ما فيه هذي الاهانات اللي حضرتك قاعد تهين

DraGonGreeN_Z
08-02-2004, 12:03 PM
أتفضلوا المصدر :D

http://www.alwatan.com.kw/default.aspx?page=1&topic=226026

الزعيـALZAEMـم
08-02-2004, 12:26 PM
كلما ادخل منتدى الاخبار الاقي مشاكل :31:

Webmaster-1
08-02-2004, 12:42 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل ..

@Ra3d@
08-02-2004, 01:15 PM
السلام عليكم

موغريب عليهم الحمقى دول الامريكان ...... معروفين بها الشيء ........ حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

و الخبر مايستحق كل ها الضجه بينكم .... احنا لازم نفكر ونكون يد واحده لنخرج الامريكان من العراق و

الكويت والسعودية ....... ووووو ................. الله يهدي الجميع

تحياتي :biggthump

Empress uae
08-02-2004, 01:55 PM
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم - إغتصابات؟؟ :31: اللهم أرحمنا برحمتك و أستر على بنات المسلمين و فك قيد أسرانا و أسرى المسلمين و أحرق أعداء الدين يا رب العالمين. :12:

DonMusallam
08-02-2004, 02:41 PM
آميــــــــــــــــــن

weldbayan
08-02-2004, 03:18 PM
الخبر حطوه توه بالجريدة. بس الخبر يقول انه الأعتدائات الجنسية صارت بين افراد الجيش يعني الامريكان متحرشين ابعضهم مو بكويتيين او عراقيين..

opz box
08-02-2004, 03:33 PM
الخبر حطوه توه بالجريدة. بس الخبر يقول انه الأعتدائات الجنسية صارت بين افراد الجيش يعني الامريكان متحرشين ابعضهم مو بكويتيين او عراقيين..
صح هذا الكلام اللي بغيت اقوله انه التحرشات الجنسيه بين الجنود الامريكان و المجندات الامريكييات
هذا الموضوع

DraGonGreeN_Z
08-02-2004, 03:56 PM
أتفضلوا المصدر :D

http://www.alwatan.com.kw/default.aspx?page=1&topic=226026
وهذا مصدره :D

darkitp
08-02-2004, 05:03 PM
مشكور عل التنوير :)

صحيح انهم جنود منحطين وعلوج مستعمرين !!! :12:

لكن من الكلام المكتوب ما تلاحظون ...
أنه يمكن عملوا تغطية على تحرشاتهم بالعراقيين !!:33:

العلوج الأوغاد :vereymad: حطم الله صدورهم خوفا عند رؤيا المسلمين

واللهم أن يهربوا يتركوا أرض بابل .. من تدنيساتهم !!!

$الخليجي$
08-02-2004, 05:15 PM
ياشباب لا تخلون بينكم وبين أخوانكم الكويتين حقد وبغض وكلنا أخوان مسلمين ..

ترى هذا الشيء ماراح ينفعكم .. وبعدين فيه شرذمه من الكويتيين وما راح أعمم يعني البعض جحدوا جميل

السعوديه يوم أستضافتهم وكرمتهم ويقولون أنه ما وقفت معنا أي دولة عربية في الحرب ولا حتى السعودية

يعني شوف نهاية الجميل جحدوه وأنكروه وكلامي هذا ترى أقصد به بعض الكويتيين وليس كلهم ..

وكل مجتمع لازم يكون في طيب وخيب حتى السعوديه حتى أي دولة عربية ومسلمه ..

:ciao: :ciao:

DonMusallam
08-02-2004, 11:19 PM
مشكور أخوي الخليجي و كلامك 100% صحيح .
كل مجتمع فيه الزين و الشين و مافي انسان كامل .

Zarzora
09-02-2004, 01:11 AM
كل مجتمع فيه الزين و الشين و مافي انسان كامل .
أنا مع الأخ AhmedTheGreatبالي قاله .. :)

يالطيف الطف
09-02-2004, 01:36 AM
غريبة...

متى اصبح (التحرير) ارهابا
و (المحرر) قوات الاحتلال
و (الصديق) مغتصب
و ( المحب) علج

اخوي هذا التحرير العراقي ,,,,, فليهنا العراق بمحريرهم وليموت الطاغية !!

Musab
09-02-2004, 11:51 AM
اتقوا الله...

السلام عليكم...

أولا أعتذر عن التأخر في الرد ، و ذلك بسبب مشاكل أعانيها مع الإنترنت!

و ثانيا و الأهم ، أقول لكم: اتقوا الله أيها المسلمون...اتقوا الله يا من تدعون بدعوى الجاهلية من وطنية و قومية !!! منذ متى يتسمى المسلمون ب ( كويتي ) و ( سعودي ) و ( مصري ) و ( باكستاني ) ...؟! هل نسي المسلم الذي يقول ( أنا سعودي ) أو ( أنا كويتي ) أو ( أنا مصري ) ...الخ. هل نسي هذا المسلم أن الرسول صلى الله عليه و سلم قال : " اتركوها فإنها منتنة " !!؟؟ أم نسي أنها دعوى جاهليه قد تودي بصاحبها إلى الجحيم!!! يقول تعالى : ( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )

إن المسلمين أمة واحدة من دون الناس ، و إن أكرم المسلمين عند الله أتقاهم ! و قد سماكم الله بالمسلمين ، قال تعالى : ( هو سماكم المسلمين ) ، فأي الأسماء أحب إليكم أيها المسلمون ؟ الاسم الذي سماكم به خالقكم ، أم الأسماء التي سماكم بها الاستعمار من مصري و كويتي و أردني و اندونيسي و جزائري...؟!

عجيب هو أمركم !!! أخواتكم في سجون الكفار ، و شرفكم أيها المسلمون ينتهك كل يوم ، و أنتم تتناقشون في أمور تافهة نتنة !!!

ثم لتواسوا أنفسكم تقولون إن الاعتداءات الجنسية تحدث بين الجنود الأمريكيين بعضهم ببعض!!! إذا كان جنود الكفر يعتدون على زميلاتهم في الجيش ، فما هو حال أخواتنا في سجون هؤلاء الكفار ؟! مالكم كيف تحكمون؟!؟! و هل غريب على جنود الشيطان هؤلاء أن يرتكبوا كل أنواع الفظائع ؟ إذا كان زعيمهم هو عراب الدعارة و القذارة في العالم !! اذهب إلى بلادهم لتعرف عدد حالات الاغتصاب و الشذوذ الجنسي في مجتمعاتهم المتأيدزة لتتصور حال اخواتنا اللاتي بين أيدي هؤلاء الكفرة...

اللهم هذا حالنا لا يخفى عليك...و هذا ضعفنا ظاهر بين يديك ، اللهم إن لم يكن بك غضب علينا فلا نبالي...اللهم و عجل لنا بفرج من عندك ، اللهم عجل لنا بوعدك الحق ، عجل لنا بخلافة على منهاج النبوة توحد المسلمين تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله ، و خليفة يحكمنا بكتابك و سنة نبيك ، و نقاتل من ورائه كل من تسول له نفسه أن يضايق مسلما أو مسلمة او أي مستضعف في أنحاء الأرض...و نثأر معه لأخواتنا المسلمات اللاتي يصرخن كل يوم ، بل كل لحظة : " وااا معتصماه ... وااا خليفتاه .."

اللهم إنا دعوناك كما أمرتنا ، فاستجب لنا كما وعدتنا ... اللهم مكن للمستضعفين من عبادك ، ليذيقوا أمريكا و أذنابها أصناف الذل و الهوان...

(وَنُرِيدُ أَنْ نَمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ ، وَنُمَكِّنَ لَهُمْ فِي الْأَرْضِ وَنُرِيَ فِرْعَوْنَ وَهَامَانَ وَجُنُودَهُمَا مِنْهُمْ مَا كَانُوا يَحْذَرُونَ)

و أخيرا أناشد إخواني و اخواتي في المنتدى ان يكتبوا باللغة العربية الفصحى ، لغة الإسلام و القرآن ، و أن يتركوا اللهجات العامية المنحطة ...

و السلام.

alamid
10-02-2004, 04:55 AM
السلام عليكم ..

الصراحة كانت لي وجهة نظر في الموضوع،لكن يبدو إن الأوضاع ملتهبة..!

لذلك أكتفي بـ اللهم أبرِم لهذه الأمة أمر رُشدٍ يُعزُّ فيه اولياؤك ويُذل فيه اعداؤك ..

وجُزيتم خيرا....

adel 68
14-02-2004, 11:34 PM
(اللهم اجمع شملنا وفك اسرنا وطهر كل بلاد المسلمين من اعداء الديم.)يا اخوان قولوا كلمة حق او اسكتوا.

الموقف لايحتمل كل هذه المجادلات.
من فلسطين مع التحية.

DonMusallam
15-02-2004, 12:22 PM
آميـــــــــن

Empress uae
15-02-2004, 12:45 PM
آمين يا رب العالمين و جزاك الله خير أخوي على الدعاء.

Mr_Falcon
15-02-2004, 01:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على كل الاخوة الاعزاء (كويتيين أو سعوديين أو أو أو ...)

بصراحة يا اخوان او شي احب اقول ان احنا بصراحة اخوان واعزاء وقلوبنا صافية. ومثل ما قلتوا ان كل مجتمع في الصالح والطالح. :)

وبصراحة دام الموضوع تطور إلى هذه الدرجة أنا ارجو من المشرفين انهم يقفلون الموضوع. عشان ينتهي الموضوع في تسامح ومودة بيننا وبين اخواننا في الله.

للعلم: انا اعدي قرايب بالكويت وما سمعت منهم اي شي من اللي ذكر .. احنا اخوان بفضل الله .. وانشاء الله ما يكون اي خلاف بيننا.

أخوكم
Mr_Falcon

المطلاع
15-02-2004, 02:56 PM
تحياتى

من كتب هذا المقال يحاول ان يدق اسفين بين الكويتيين والسعوديين..للاسف.... والكل يعرف بان شعوب الخليج كلها شعب واحد ومصيره واحد ولا الزبادى ولا اكبر منه يقدر ان يفرقنا

ومن خلال القراءه فان هذا الاخرق السلوقى ( الزبادى) حاقد ... ولايستحق الرد عليه لان الرد عليه هو اعطائه حجما اكبر من حجمه
واكتفى ببيت من الشعر للصفاقصى للرد عليه وامثاله

لو كل كلب عوى القمته حجرا لاصبح الصخر مثقال بدينار

المطلاع