المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرض رسوم المانجا رلاسماتي بالرصاص وليس على الجهاز((تعالوا))

لاعبة الخيال
08-02-2004, 12:27 AM
أنا أول شي أبي أشكر بعض الأعضاء ((هم يعرفون نفسهم))...لإنهم ساعدوني في تصغير الرسمات وعلموني الطريقة...مشكورين ألف شكر..وهذي الرسمات ونشالله تعجبكم

Lillymon
08-02-2004, 12:41 AM
first of all
CONGRATS. for opening ur gallery
really outstanding stuff
nice pencil works .. all of them ..
u r really good at shading
^_^
there isnt much artists that draw animals here ..
so the stuff here are soecial
Best of Luck and hope u keep posting

SolidSnake85
08-02-2004, 03:49 AM
هلا لاعبة الخيال:itsme:
:bigeyes: ماشاالله شو ها الرسم العجيب...:أفكر: ياليتج من زماااااااااااان تعرفين اتصغرين الرسمات
صراحة الرسمات..حللللوة...تعرفين لو يتلونن عالسريع(بالوان مائية مثلا..بقع..يعني عالسريع:cool: )
بتطلع رسمات....فنننننننننننن...تهببببل....:happysad: حظج والله(اللهم لا حسد:أفكر: )يشتغل عندج السكانر....
:mad: مالي السكانر مو طايع يظهر الرسمات الي أدخلهن...:31: مع اني سويتله ست أب..ويشتغل عدل..بس مادري بلاه:06: ...انشاالله بوديه عند واحد يضبطه لي فأقرب وقت...لأن والله موب حلوة فحقكم:( ...يالس أطلب منكم رسمات يديدة...وانا ماعرض ولا رسمة:blackeye: ...ادعوا ان السكانر يتعدل بس:أفكر: ...وانشاالله بترس الجاليري مالي كله رسمات حلوة انشاالله:13: )
ويالله روينا أكثر من ابداعتج:wink2:

(:rolleyes: على فكرة...أنا99%من سماتي بالرصاص..و10%بقلم حبر أسود خطه خفيف مثل القلم الرصاص...لأني أحب ألون بالقلم الرصاص...التدريج في الغموج لموازنة وتحديد الألوان يشدني للرسمة...تطلع تحححفة:أفكر: ....:33: وأفكر انشاالله أرسم بقلم فحم...وايدين نصحوني فيه...وانصحج اتجربينه):33:
بالتوفيج:biggthump

لاعبة الخيال
08-02-2004, 06:55 AM
وهذي بعض رسمات أظيفها لكم ورسمتها عالسريع بس مو مكتوب عليها (لاعبة الخيال) فلا تقولون إني ماخذتهم من موقع (( لا هذا شغلي أنا)) :cool: :cool:

orange road
08-02-2004, 10:06 AM
ما شاءالله عليج يا لاعبة الخيال ^^
رسمج للحيوانات حلو.. واغلب الرسوم مضبوطة.. وعجبتني وايد رسمة الذيب... هاي احلى وحدة...

انتي تستعينين بكتب وصور للرسم والا من خيالج ترسمين...

تعرفين شناقص الرسوم.. تظليل بسيط بيعطيها قيمة اكبر ^^ وبتطلع احلى..

الله يوفقج اختي وانشاءالله ما يوقف هالجاليري الحلو كلش...

بس ليش ما تدمجين الجاليريين لج تحت مسمى واحد.. أحسن علشان ما تتشتين انتي بعد وتكون رسومج في موضوع واحد..
اذا حبيتي بامدمجهم لج بس انتي حددي العنوان اليديد اللي تحبينه ^^

tootaa18
08-02-2004, 07:24 PM
ماشاء الله عليج اختي
احلى رسمة رسمة الحمامة :biggthump

Miss_kimino
25-02-2004, 11:43 PM
حلو رسمج ماشالله! ^^ استمري!

yuki-babe
27-02-2004, 01:57 AM
اللللله وناسة مشالله عليج

رسمج للحيوانات وايد حلو ,,