المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الألعاب القتالية كينج اوف فايترز 2003 في قبضتي

*STEVE*
08-02-2004, 12:35 AM
اخيرا شريت الروم بعد عناء طويل و قعدت اللعب و نهيت اللعبه في اش و ربعه (الهيروز تيم) و القصه كانت 100% جميله جدا جدا :D

و من الاشياء التي اعجبتني ان الروم الي عندي فيه براكتيس يعني تقدر تدرب و احلى شي ان النسخه انجليزيه و ممكن تختار بين ثلاث لغات الاسبانيه و الانجليزيه و اليابانيه و طبعا انا اخترت الانجليزيه و طلعلي كل شي شيء جميل مو جذي ;)

الحين نهيت بفريق الهيروز و فريق فاتل فيوري و ابي انهي بـ "كيو"و"يوري"و"شيزارو" فهل من الممكن تعلموني كيف اطلع الشخصيات السريه ارجوا من الاخ دينستسونو كين انه يقولي الشفرات الي تمكني من اللعب في الشخصيات السريه و ارجوا من الاخت كولا ان تسامحني علشان شريت الروم (لاني محتاج اكون محترف باللاعبين الجدد) و ياريت اخواني الي اللعبو اللعبه يدلوني على قائمه ممكن ناخذ منها حركات الشخصيات اذا امكن و اخيرا سلام STEEV

DarkLordDragon
08-02-2004, 03:04 AM
مبروك أخوي... بس ممكن تقولي من وين شريت الروم أو من وين حصلت عليه!! أنا أنتظر اللعبة بفارغ الصبر... أما فريق الأبطال فهم من أروع الفرق على الإطلاق يكفيك Ash و Duolon و Shen فريق مثالي بالفعل و تصاميم الشخصيات من أروع التصاميم...

Lezard Valeth
08-02-2004, 05:46 AM
هلا والله اخوي ومبروك.. تو الناس ترى انا لعبت فيه من زمان لمن مليت :09: :D .. لو كنت منزله من زمان مثل ما قلتلك احسن من انك شريته وانك ضيعت كل هالمدة على انك تلعب فيه ..
( ترى الي شريته منهم اصلا نزوله من النت وحطوه على سيدي وباعو لك اياه :jester: )
وبالنسبة لفتح الشخصيات السرية روح هالموقع وانت بتعرف شتسوي انشالله ..

دارك لورد دراجون
-------------
لنك الروم هني :
ترى هو بيتورنت فايل لازم يكون عندك بيتورنت Sharing .. قلتلك من باب الاحتياط بس :) ..

*STEVE*
08-02-2004, 04:08 PM
للعبه جميله جدا اخي DarkLordDragon و فريق الابطال كافي و زايد و اذا انت من اهل الكويت ياريتك تتوجه لمجمع الرحاب و تروح محل جيم سنتر و تساله يعطيك نسختك من كينج اوف فايترز 2003 على الكمبيوتر طبعا انا كنت احن على اللعبه من زمان لول لمن حطو اللعبه في اول قائمة الالعاب المطلوبه و اخيرا يابلي ياها المشكله انه كان يحسبني اتغشمر معاه او كذب عليه بشان كينج اوف فايترز 2003 :31:

على العموم مثل ماقتلك اخي اللعبه تلاقيها في جيم سنتر قسم اللعاب الكمبيوتر قوله تبي نسخة من كينج اوف فايترز 2003 بسعر 2ك.د و ارجوا لك الاحتراف بها سلام ستيف ;)