المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل لديك وظيفه ؟؟ هل سوف تضمن وعمل ؟ اذا لما لا تفكر في الزواج هل فكرت ؟؟

Grandia
08-02-2004, 11:41 AM
السلام عليكم كيف الحال ياشباب وشابات ان شاء الله بخير عندنا موضوع شوي نريده جدي عين بدون مزح ثقيل :)

الا وهو موضوع الزواج يقولك اثبت دراسات ان اكثر الشباب بفكرون بالزواج جديابعد الوضيفه او انه قريبا سوف يضمن الوضيفه يعني تقريبا بعد الثنويه فهل فكرت بها :)

الزواج يفكك من المحرمات ويستر حالك وحال اهلك وترتاح نفسيا وتشعر بالمسوليه يعني تبدأ حياه جديده غير حياة الصياعه :09: وماشابها

المهم شدو حيلكم وفكروا في بنت الحلال واحجزوا قبل لا يطير الفوت :tongue2: واحنا معاكم :D

وسلام عليكم

الرعب الحقيقي
08-02-2004, 12:59 PM
أهلين أخوي آكيد بتزوج بس بعد الجامعة لكي يكمل فهمي للحياة

أما الوظايف ففي المملكة ممكن نقول هي شبه معدومة والله يستر بعد مأخلص المتوســـط ألى الجامعة أيش بصير

ثريول
08-02-2004, 01:00 PM
شوف 00
اللي أشوفه بأن الواحد يفكر بالزواج عقب الثانوية .. ويبدأ بالإلحاح بهاالمسألة .. لكن تخف حدة إلحاحه عقب مدة .. ويتم عزوبي لين الله يشوف له ..!
لكن فيه حالات كثيرة نشوف بأن الشاب يتزوج وهو صغير -21وتحت- وأنا أايد هالزواج إذا كان الشاب - كفو- مسؤوليات .. أما ان كان مب راعيها و يالله يشيل نفسه فالأولى أنه يصف في طابور العزوبية - أو بالأحرى طوابير- .. إلى أن ينضج ويكون قد تربية عياله وتوفير كل شي 0
شكرا على طرح الموضوع .... تحياتي 0:)

hitler is back
08-02-2004, 04:26 PM
يازين العزوبيه بس

لا خلصت العشرينات ذاك الوقت يحلها ألف حلال :09:

خلني استانس بشبابي يمكن ماتوفق بالحياة الزوجيه

واشوف العزوبيه وناسه حتى اشعار آخر

DiGit4L
08-02-2004, 04:46 PM
اذا صار عندي دخل شهري زي الناس تزوجت :reporter: . نقطه

hitler is back
08-02-2004, 04:48 PM
اذا زي الناس يعني الله يعينيك

انت شوف الناس حولك بعدين حدد زي مين تبغى دخلك يكون:09:

2TGOOL
08-02-2004, 08:43 PM
انا إذا بقى من مكفائتي ميتين ريال بآخر الشهر ذاك الوقت افكر اتزوج

golden_sky
09-02-2004, 11:51 AM
الزواج = مصاريف !!

الزواج = وجع راس !!

إذا اتزوجت = يعني بنسبة 80 % ما فيه لا فيديو ولا بلاي !!

إذا اتزوجت = بتسير عاقل >_< ما فيه فلة !!!

أما العزوبية تفك أزمات !!! :o