المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انريكو يتحدث عن فشل مهمة فرقة برافو......

chris
09-02-2004, 02:53 PM
مرحبا يا اسرتي الغالية

اعلم باني اكثرة من هذه المواضيع التي تذكر امور كثيرة في الجزء الاول واعلم بان هذا الامر زاد عن حده و سوف يكون هذا اخر موضوع عن هذا الجزء اكتبه بستخدم الصور لذلك سوف اذكر اليوم فشل مهمة فرقة برافو على لسان انريكو

طبعا كل ما سوف اقوله من حوارات على لسان انريكو هو عبارة عن معلومات بعضها قديم وبعضها جديد اردت ان اوصلها لكم بطريقة السرد

......................................
مرحبا يا اسرة الريزدنت ايفل الرائعة ويشرفني اليوم ان اروي لكم سبب فشل اعضاء فرقة برافو ومن كان السبب في كل هذه المشاكل التي اصابة الفرقة
ولا حاجة بي لاعرف عن نفسي فانا اعلم بان منتدكم يعرف كل شيء عن لعبة الريزدنت ايفل

.............................. لنبدا ...........
بدا الامر عندما وكما تعلمون اصاب المروحية التي كنا نستقلها عطل جعلها تسقط ولول تدخل طيار المروحية السريع بالامر وسرعة معالجته للوضع لكنا الان محترقين في تلك المروحية وعلى ية حال نجونا وبدانا نبحث في الغابة لنعثر على عربة نقل مساجين مقلوبة وسائقيها قد ماتا بطريقة مرعبة وعثرنا على وثيقة سجين في السيارة ولكنه هرب واعتقد ان الجميع ايضا يعلم جيدا كيف ان ريبيكا وكلات بمهمة البحث عنه وكل ذلك تشاهدونه في الجزء الزيرو لذلك سوف اتطرق وبشكل سريع عن مهمتي وماذا حدث معي ومع بقية اعضاء الفرقة

فبعد ان افترقنا للبحث عن اسباب تلك الجرائم في تلك الغابة تعرضنا لهجوم غريب من حيوانات متوحشة افترقنا على اثره ولكن سرعان ما عثر بقية اعضاء الفرقة على بيت فخم وكبير اتجهوا اليه وقد اتجهت انا في طريق اخر مختلف لاعثر على ممر تحت الارض مرعب وبدات اتنقل به لاصل الى مقطورة صغيرة واستخدمتها لاصل الى مختبرات عجيبة غريبة حيث عثرة مرة اخرى على ريبيكا التي مازالت تبحث عن ذلك السجين الهارب وقد كنت انا ابحث في شيء مختلف فقد سمعت صوت شبيه بصوت الكابتن البرت ويسكر فبدات الحق بهذا الشخص لاتاكد منه هل هو فعلا الكابتن ويسكر ام لا وماذا يفعل هنا واستمررت في مطاردة هذا الشخص كثيرا ولكن واخيرا وعدة الى البيت الفخم وصدقوني لا ادري كيف ولكن هناك ممرات كثيرة وطرق نقل غريبة متواجدة في كل مكان اوصلتني بسرعة كبيرة الى ذلك البيت فتذكرة ان هذا البيت هو البيت الذي اتجه اليه بقية اعضاء الفرقة فبدات ابحث عنهم لاخبرهم بضرورة الحذر من كل شيء في هذا المكان

ولكن للاسف الشديد لم اعثر على اعضاء فرقتي احياء بل كل منهم كان قد مات بطريقة بشعة
ففوريست وهو شخص رائع في فرقتي وقناص ماهر يبدو انه تعرض لعضات الكثير من الزومبيات مما جعله يصاب اصابة بالغة ولانه على اسمه يحب الغابات اتجه الى احدى الشرفات لكي يقف هناك وينتظر المساعدة واعتقد بانه كان ينتظرني او ينتظر احد اعضاء الفرقة لكي ينتقذه من الاعلى اذا تعرض للهجوم ولكنه للاسف تعرض لهجوم مجموعة من الغربان قتلته
ليموت ذلك المسكين وهو ينظر النظرة الاخيرة لتلك الغابات الكبيرة

واما ريتشارد فقد كان نصيبه تقريبا اكبر فقد سمع حركة غريبة في الاعلى فاتجه لغرفة كبيرة لتظهر له افعى مرعبة وكبيرة ولكن شجاعته ومقاومته انقذت حياته من بين انيابها ولكنه للاسف اصيب اصابة بالغة
وهنا يتعرض ريتشارد الى سم تلك الافعى ويسقط على الارض ليموت ببطء

واما كينيث فلم اعلم عنه اي شيء سوى اني اعلم بانه سوف يموت كالبقية وفعلا مات هو الاخر بطريقة ابشع فقد اكله احد تلك الزومبيات المرعبة

http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/re1_screen1_lg.jpg
وهنا اعتقد بان اي شخص مكاني سوف يشعر بان ريبيكا لن تنجو هي الاخرى لذلك قررت ان اكتشف كل شيء عن هذا المكان وكيف سوف استطيع الهرب من هنا
وهنا وانا ابحث في كل مكان سمعت من جهاز الراديو خاصتي صوت الطيار براد وهو يصرخ
ويبدوا ان فرقة الفا وصلت لتنقذنا ولكن نفس الشيء اصابهم وهنا تابعة بحثي عن مخرج لاجد وبطريق المصادفة معامل ضخمة ومرعبة وهن سمعت صوت عند المصعد يقترب فنطلقة لاختبىء
وهنا اختباءت لاعرف من هذا الشخص واذا بي اصاب بالدهشة فقد كان ويسكر يتحدث مع شخص اخر عن التخلص من الفرقة وانه يعمل مع شركة الامبريلا وكل تلك الامور التي خططها للتخلص من الفرقة كلها

وهنا قررت الهرب لاحذر اي شخص قد نجاء من اعضاء فرقة الفا ولكن للاسف ضعت في الممرات ووصلت الى مكان مرعب يعتبر متاهى حقيقية وهو الكهوف وهناك تعرضت لاصابات كثيرة واصابني التعب فقررت ان اجلس وانتظر موتي ببطء
ليصل كل من باري وجيل ويجدوني
http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/re1_cap36_lg.jpg
وهنا وانا اريد ان احذرهم من خائن في الفرقة شاهدت ويسكر في الخلف ليطلق علي رصاصة وهنا فارقة الحياة

وقد يتسائل البعض كيف كان يصل ويسكر بسرعة كبيرة الى المختبرات دون ان يتعرض لهجوم اي من تلك المخلوقات المرعبة والحقيقة ان ويسكر كان يعرف امامكن وابواب سرية تسهل عليه وعلى علماء الشركة التنقل بسرية تامة دون ان ينكشفوا او تنكشف تلك الممرات وايضا ان باقي الممرات هي عبارة عن افخاخ والغاز تعيق تقدم المتطفلين
وتلك الابواب هي التي كان ويسكر يستخدمها لمراقبة جيل وكريس ويسجل المعاركة بين اولئك الاعضاء والوحوش ليحصل على تلك البيانات كلها عن فشل او نجاح التجارب خاصته ومنها او اهمها على الاطلاق الهناتر التي وبعد ان اكتشف ان كل من كريس وجيل اقوياء وانهم يستحقون ان يقتلوا على ايدي اهو وحوش الشركة قرر ويسكر اطلاق سرح الهناتر المرعبة

ليرسلها خلف ابطلنا المميزين http://chrisstars.jeeran.com/هنتر%20هجوم%203.jpg

والبقية كلكم تعرفونها وهنا انتهي من سرد قصتي الحزينة

شكرا لكم لحسن استماعكم واتمنى لكم يا اسرة الريزدنت ايفل الرائعة كل النجاح والتقدم

صديقكم الراحل Enrico Marini كابتن فرقة برافو

ارجو ان تكون قد اعجبتكم هذه القصة

سلام chris

النمسس
09-02-2004, 03:33 PM
أخي الغالي صدقا لا شيء أستطيع قوله لك سوى أنك شخص أكثر من رائع ومبدع ومميز وشكرا لك على الموضوع ويجب أن يوضع في المواضيع المميزة وشكرا.

Mohmmed A
09-02-2004, 03:33 PM
مشكور كرس على التقرير الحلو

لاكن منوين حصلت على الصور خصوصآ صور انريكو ووسكر وهم يقفون بتلك الاماكن

وسؤال الباب الي خلف الدرج الذي بالبهو لم اراه في الجزء الاول مع اني انهيتة هل اضيف بعد ذالك ام ماذا

شكرآ

النمسس
09-02-2004, 03:40 PM
مشكور كرس على التقرير الحلو

لاكن منوين حصلت على الصور خصوصآ صور انريكو ووسكر وهم يقفون بتلك الاماكن

وسؤال الباب الي خلف الدرج الذي بالبهو لم اراه في الجزء الاول مع اني انهيتة هل اضيف بعد ذالك ام ماذا

شكرآ
يا أخي الغالي إن الأخ الغالي كريس قد قام بتركيب هذه الصور بالفوتوشوب لكي يوضح ويشرح الأمر والباب الذي خلف الدرج أيضا قد قام الأخ الغالي كريس بتركيب هذه الصورة فلا يوجد هذا الباب في الجزء الأول القديم ولكن في الريميك يوجد باب مزدوج خلف الدرج وتضع عليه 2 من شعار الأمبريلا وتدخل منه وشكرا.

Homoud
09-02-2004, 04:11 PM
مليون شكر لك أخي الغالي كريس على الموضوع الرائع والله يا ناس كريس مبـــــدع :biggthump

ما شاء الله لاحظت أنك بالأونه الأخيره تشرح بالصور وأقولك : طريقتك ناجحه وممتازه ;) :cool:

مسكين انريكو عانى كثيرا لكن أخي في شئ محيرني

أنا شاهدت بالزيرو بالقطار أنريكو وقد مات وعندما تأخذ ربيكا لتذهب إلى مؤخرة القطار تشاهده وقد تحول إلى زومبي ........ :06: :33:

أرجو أن تجيبني على السؤال أخي العزيز ...... :)

شكرا

MaRiA 4 EVER
09-02-2004, 04:48 PM
مشكور كريس على القصه الروعه ... واعداد الصور التوضيحيه لنا أتعبت نفسك شكرا لك ...

مسكين انريكو يقطع القلب :bawling: لو كنت مكانه لكنت مت عندما أرى أحد أصدقائي ميت :( الله يحفظ أصدقائي :p
شكرا مره ثانيه واسفه على الإنقطاعه :ciao:

Aimar 21
09-02-2004, 07:00 PM
مشكور اخوي كريس على الموضوع

chris
10-02-2004, 12:09 PM
اهلا اخي الغالي النمسس ولا شكرا على واجب ولا يا اخي انه موضوع عادي جدا ولا يستحق كل هذا

اهلا اخي العزيز Mohmmed A ولا شكرا على واجب يا اخي العزيز وهذه الصور يا اخي العزيز هي تركيب استغرقني اسبوع تقريبا على الفوتشوب لاحصل على هذه الدقة المتوسطة :blackeye: وخصوصا هذا الباب الذي قصدت منه التوضيخ بان هناك ممرات سرية يهرب منها ويسكر

اهلا اخي الغالي Jill©Valentine ولا شكرا على واجب يا اخي الغالي
انا شاهدت بالزيرو بالقطار أنريكو وقد مات وعندما تأخذ ربيكا لتذهب إلى مؤخرة القطار تشاهده وقد تحول إلى زومبي ........

اخي الغالي هذا ليس انريكو انه مساعد الطيار ( ادوراد ) والذي مات في القطار ليتحول الى زومبي بعدها وليس انريكو

اهلا اختي الغالية MaRiA 4 EVER ولا شكرا على واجب وفعلا الامر محزن جدا ومخيف لانك سوف تشعر بانك وحيد ولن تجد من يساعدك وهذا بحد ذاته مرعب اكثر من البيت نفسه
اختي الغالية لا داعء للاعتذار ابدا عن تاخرك فلكل شخص ظروفه الخاصة التي تجبره على التاخر وان شاء الله تكون قد انحلت تلك الظروف لتعودي الينا يا اختي الغالي بكل ما هو مفيد باذن الله فنحن ننتظرك بفارغ الصبر يا اختي الغالي والحمد لله على عودتك يا اختي الغالية

اهلا اخي الغالي TAT اين انت يا اخي الغالي اشتقنا لك كثيرا ولم نعد نراك بيننا كثيرا اهلا بعودتك لنا ولا شكرا على واجب

سلام chris

السفاح المرعب
10-02-2004, 01:41 PM
مشكور كريس :cool: :biggthump

Leon S. Kennedy
10-02-2004, 03:40 PM
مشكووور يا كرس على الموضوع المبدع... و يعطيك العافيه ...
والله يا كرس ماكو كلمات توصفك ... انت اكثر من مبدع ...
و مثل ما قال اخوي جيل .. طريقة الصور ناجحه و توصل المعلومه عدل

تحياتي

النمسس
10-02-2004, 04:09 PM
انه موضوع عادي جدا ولا يستحق كل هذا
بل يستحق أكثر من ذلك يا أخي الغالي

Aimar 21
10-02-2004, 05:54 PM
أخي كريس إن كنت مشغول بسبب الدراسة الحمد الله جبت نسبه عالية جعلتني من العشر الاوئل

أخي كريس في احد الأعضاء في المنتدى ومعايا في المدرسة(من دون ذكر أسماء)

قلي هذا الأخ كريس كذاب وهو دايما يلعب بصور على الفتشوب ويقل تحليل لكن قتله أمكن بحث في فايل وقريت واستنتجت كل عاده يريت لو ترد على هذا السؤال لو سمحت عشان أروح أوريه الرد وأسكته لو سمحت رد

ملاحظه" أنا مقتنع بتحليلات كريس ومصدقه

Final Fantasy 7
10-02-2004, 10:42 PM
مرحبا أخي الحبيب الغالي كريس فعلا عمل الصور على الفوتوشوب أمر صعب للغاية و يحتاج لكثير من الجهد و التركيز لاخراج الصور بأفضل مظهر و هذا كله أنا أقدره و أشعر بتعبك فعلا سلمت يداك على هذه الصور الممتازة و التي ساعدتنا على فهم الأحداث و شكرا على الموضوع بشكل عام و طريقة كتابة الأحداث بأسلوب جميل للغاية يعطيك العافية يا مراقبنا الغالي و شكرا جزيلا لك http://www.montada.com/images/icons/icon14.gif

chris
11-02-2004, 12:56 PM
اهلا بيك يا اخي العزيز السفاح المرعب اين انت يا اخي لقد غبت عنا طويلا اهلا بعودتك وان شاء الله تكون بخير وصحة جيدة باذن الله

ولا شكرا على واجب

اهلا اخي الغالي Leon S. Kennedy ولا شكر على واجب يا اخي الغالي وشكرا لك لكلامك اللطيف وان شاء الله احاول ان تكون مواضيعي بمستوى هذه الاسرة المميزة باذن الله

اهلا اخي الغالي النمسس والله الكل هنا يستحق وسام الابداع لان الجميع هنا مبدع ورائع

اهلا اخي الغالي TAT ومبروك يا اخي الف مبروك على هذا الانجاز المميز منك ما شاء الله دائما متفوق وان شاء الله على طول باذن الله

اما عن صديقك يا اخي الغالي فقل له ان كلامك صحيح فكل هذه الصور قمت بتصميمها على الفوتشوب يا اخي الغالي ولا انكر ذلك بل افتخر به كل افتخار ويا اخي لو ينتبه صديقك الى بداية كل موضوع لي يحمل مثل هذه الصور سوف يجد
اني اذكر بان هذه الصور قمت بتصميمها على الفوتشوب وقد اخذت مني وقت طويل وبعضها اخذ مني اسبوع تقريبا من العمل بها يعني يا اخي لا انكر ذلك ابدا يا اخي بل بالعكس افتخر بما صممتها وكل تعبي هذا يهون ويخف عندما اتذكر باني اصمم هذه الصور لاسرتي الغالية ولافيدهم بقدر المستطاع

واما المعلومات فهي يا اخي لا اضعها الا بالادلة القاطعة والحمد لله وانا دائما اكون جاهز لاي سؤال بالنسبة لهذه الافكار لكي ابين صحته

ويا اخي انا كل ثقة بانك تستطيع ان تميز الكذب من الصدق وهذا ما يجعلك تثق بمعلوماتي يا اخي الغالي

اهلا اخي الغالي Final Fantasy 7 اخي الغالي كل هذا التعب من اجل هذه الاسرة يهون ويقل لان اسرتي تستحق ما هو اغلى واكثر واتمنى لو استطيع ان افعل الكثير لهم فهم رائعون ويستحقون دائما كل تعب ممكن

شكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي الغالي

سلام chris

SNYMA
11-02-2004, 06:35 PM
يعطيك العافية أخوي chris على الموضوع الرائع و العظيم
ما أدري شنو أقولك الصراحة موضوعك قمة في كل شيء
و طرحك جميل جداًُ خاصةً مع الصور اللي توضح كلامك أكثر و أكثر
و الى الأمام

الزعيـALZAEMـم
11-02-2004, 07:24 PM
ابداع

لالا يا اخي واصل مواضيعك تدري والله مفيده :biggthump

متشكرين يا اخي العزيز :D

النمسس
11-02-2004, 08:26 PM
شكرا لك يا أخي الغالي كريس

ليون كنيدي
11-02-2004, 11:10 PM
شكرا لك يا اخي كريس موضوع شيق جدا ومثير اشكرك اخي كريس على المواضيع الي ولا احلى منها
وصراحة مواضيع الجزء الاول غامضة وكثيرة و نفس الوقت جميلة

umbrella_inc
12-02-2004, 11:41 AM
رائع كما عرفتك يا كريس انت الافضل والمميز

منذ ان تركت المنتدى منذ فترة وكلما زرته اجدك انت مستمر في مواضيعك المميزة

انت فعلا شخص مميز يفتخر الشخص بانك صديقه

ولكن لن اتغير وسوف ابقى اناديك بما احب ان اناديك به سابقا يا :jester:

umbrella-inc

chris
13-02-2004, 01:11 PM
اهلا اخي العزيز Cube_Lover ولا شكرا على واجب وشكرا لك ايضا لكلامك اللطيف يا اخي العزيز وان شاء الله سوف استمر على هذا الامر

اهلا اخي الغالي الزعيـALZAEMـم وان شاء الله سوف استمر بهذا الامر لكي اسهل وصول الفكرة للجميع باذن الله شكرا لك يا اخي الغالي

اهلا اخي الغالي النمسس ولا شكرا على واجب يا اخي الغالي

اهلا اخي الغالي ليون كنيدي وشكرا لك يا خي الغالي على كلامك اللطيف يا اخي الغالي وان شاء الله احاول ان اجعل مواضيعي تليق بكم يا اسرتي الغالية

اهلا اخي الغالي الامبريلا ولا شكرا على واجب يا اخي الغالي

واهلا بعودتك يا اخي الغالي الى هذه الاسرة وهذا المنتدى