المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام الي كل لاعبي الالعاب علي الاون لاين تفضلو وشاركونا

Nssrawi 4 ever
10-02-2004, 03:16 AM
السلام عليكم
موضوع قديم لكنه يشغلني

أنا بسأل اخواني في الوطن العربي اذا كانو يحبو يلعبو علي الانترنت الالعاب الجماعيه :33:
واذا كان الجواب نعم فيا ريت يكتبو لنا اسماء الالعاب لكي يكون هناك زياده في المعرفه وتكون لنا مشاركات مع بعض في اللعب لاني لاحظت قلت الاعبين وذلك يمكن لعدم معرفتهم بطريقه اللعب او ماهي اللعب التي يمكن لعبها علي الانترنت ...
سأبدأ بنفسي اولا:
أنا احب اللعي علي الانترنت وافضله علي البلايستشن والاجهزه الاخري :tongue2: لانه يضفي ميزه رائعه وهي الاثاره والتنافس :05: لا تستغربو فعندما تلعب مع اكثر من 64 شخص من انحاء العالم في فريقين يحاول كل منهما القضاء علي الاخر وعندما يطلب منك احدهم بمساعدته في اقتحام احد غرف العدو وعندما وعندما.... الخ
والكثير من المزايا حسب اللعبه وحسب نمطها المهم انا هناك اثاره حقيقيه تجعلك تدخل رأسك في الشاشه لمتابعه والتدقيق اليست هذه اثاره اما الاجهزه الاخري فسوف تجد نفسك امام جماد كمبيوتر له حد معين من الذكاء غالبا ما يسهل تخطيه :blackeye: ما احب اطول وكل عام وانتو بخير :ciao: واليكم قائمه بالالعاب التي العبها علي الانترنت:

1:biggthump Return To Castle Wolfenstein
2:Medal of honor
3:Age of Empire
4:Mobile Forces
5:Igi 2
6:New World Order
7:C&C General Zero Hour
8:Call of duty
بالاضافه لالعاب الشطرنج والعاب المواقع المجانيه الاخري....

أرجو ان الموضوع يكون بادره خير ولم شمل لاعبي الون لاين العرب سويا ;)

منتطر ردودكم :cool: :cool:

atoofe
13-02-2004, 01:56 AM
سلام
تبغو تفهموني انو ما في احد يلعب العاب علي الانترنت معقول :33: كلكم مجانين :D بلايستشن شكلكم تحبو الاحتكاك المباشر Live اقصد يعني دوري ياباني وجاب قول وجبت قول ورمي الطفايه عليك :mad: ودفيتو وصار في مباراتين وحده جوه التلفزيون ووحده بره
يأخوان حاولو تجربو تلعبو علي الانترنت وصدقوني ماراح تندمو :o حماس + اثاره + صوره حلوه +تواصل بالصوت والكتابه بين الاعبين + تنافس

مين لعب مدل اوف هنر لوحده يحس بحماس :bigeyes: كيف لاكان معاك صديقك وابم عمك وابن خالك ولا حتي شلتك كلها في فريق وضدكم مثلا اقوول مثلا فريق اسرائيلي مو حتولعو اللعبه وجنبك فنجان شاهي ما يخلص(عشان التركيز) وهات ياضرب يمكن نفوز اذا كنا منا قادرين نشرحهم في الحقيقه نسطرهم في اللعبه (فوز معنوي)

المهم انا بأكرر اسفي :blackeye: لعدم وجود لاعبي العاب علي النت واتمني انكم تجربو من جد ماراح تندمو

وسلامتكم :ciao: