المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تصدق انه المسيح الدجال طلع ابكستان؟؟

Aero
10-02-2004, 06:00 PM
السلام عليكم

وانا قاعد ادور بين المواقع واشوف اخبار العالم مر علي هذا الموضوع وهذي وصله له

اضغط هنا (http://www.motheer.net/dar/showthread/t-38740.html)

هل تؤمنون فعلا انه المسيح الدجال طلع او الصحفي قرر انه يفتح موضوع او واحد هكرز يبي يلعب بعقول الناس :06: :33:

Yamato
10-02-2004, 06:03 PM
ما عليك يا شادو... هالكلام غير صحيح وقديم بعد...

Musou
10-02-2004, 06:10 PM
الصفحة محجوبة :blackeye:

لكن ما دام الخبر جاب سيرة باكستان فأعتقد انه نفس الموضوع القديم اللي كتب عنه احد الأعضاء قبل شهور..
و ثبت في النهاية ان الخبر كاذب... خاصة ان المسيح الدجال اذا ظهر عرفه كل الناس وله علامات واضحة اخبر عنها نبينا صلى الله عليه وسلم... بينما الخبر تحدث عن اشياء اول مرة اسمع بها...

ملاحظة: اذا كانت الصورة بعين واحدة في منتصف الوجه فهو نفس الخبر اللي تكلمت عنه... بينما المسيح الدجال الذي اخبر عنه نبينا صلى الله عليه وسلم فله عينان احداهما كالعنبة الطافية...

عموما اللي من برا المملكة لو سمحتوا اوصفوا لنا الصورة وهل هي زي ما قلت ام لا... :)

Angel whisper
10-02-2004, 06:15 PM
.....
خراريف ...

Musou
10-02-2004, 06:17 PM
بالضبط.... هو نفس الخبر... :)

DeadLy_
10-02-2004, 06:19 PM
هو صحيح انه هذا الرجل موجود لكن غير صحيح بانه الدجال ..

boh_almshaer
10-02-2004, 10:08 PM
انا ماني مصدق ذا الكلام عشان في علامات قبله تطلع

ثريول
10-02-2004, 11:50 PM
هه .. هذا للحين حي ؟
ياجماعة الخير ... كبروا عقولكم شوي .. المسيح الدجال له علامات .. للحين عنها ..
وبعدين في ذمتكم هذا وية مسيح دجال .. !
مافية ولاشي من اللي قال الرسول عنه .. هذا غير أنه شغل فوتوشوب مثل مانتوا شايفين .. :31:

Elloras
11-02-2004, 12:04 AM
اوه يحليله ..

Aero
11-02-2004, 02:05 AM
اشكرك يا Dark13 على الرد انا ادري انه مافيه بس حاب اسئلكم انتم تعتقدون فيه والله لا وعند واحد اعرفه صوره حقه بس مختلفه اختلاف شديد عن هذي الصوره وعنده صورة ياجوجو ماجوج المهم بس يمكن صح الله اعلم ؟؟

alamid
11-02-2004, 04:38 AM
مثل ماقال أخوي ثريول،مافيه الأوصاف اللي ذكرها الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ..

بعدين،الصورة قديمة ياأخوي..

أنا أتوقع إنه طلعت له عين ثانيه..!!

QataR NighTMarE
11-02-2004, 09:19 AM
واضح انها بالفوتو شوب وتراها مجرد تخاريف

BOiND
11-02-2004, 01:14 PM
مثل ما قالوا الاخوان

فوتوشوب

ثريول
11-02-2004, 01:14 PM
اشكرك يا Dark13 على الرد انا ادري انه مافيه بس حاب اسئلكم انتم تعتقدون فيه والله لا وعند واحد اعرفه صوره حقه بس مختلفه اختلاف شديد عن هذي الصوره وعنده صورة ياجوجو ماجوج المهم بس يمكن صح الله اعلم ؟؟

عنده صورة الدجال ..ويأجوج ومأجوج بعد ....
ماشاالله , وشو يشتغل هذا .. :tongue2:

MetalGear
11-02-2004, 07:13 PM
الناس يحليلهم :31:

يبوا يدورون اي شي يغفلنا عن اشياء اهم تحصل بوقتها ،،

حنا كذا ..

اي شي ممكن يلهينا :31:

ولا :D ؟

Thunder_Cube
13-02-2004, 08:23 PM
ياخوي خرعتني وتر مو هو المسيح ادجال هذا واحد معه تشوه خلقي اللهم لا شمته
وهذي فتن المسيح ادجال له عينين بس وحده مخفوسه

darkitp
13-02-2004, 08:33 PM
ما فيه من أوصافه .. مثل ماقالوا الأخوان

وما هو فوتو شوب !!! لأنه من جريدة قديمة "باينه"

انا أعتقد مخلوق شيذي ...
ما يصير يعيبون على خلق الله !

و يحكمون على انه الدجال...

لازم هناك ظواهر قبل الدجال . ومنها ظهور الشمس من المغيب

انجلينا17
13-02-2004, 09:15 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ :tongue2: اخر نكته

اول قالوا شوفوا صوره الجنى من ثلاث سنوات تقريبا :tongue2: ولا المشكله خايفين منها
والدجال الصوره مو شرط من جريده انا اقدر اخلي الخلفيه جريده ويمكن تشوهه
وياجوج بعاد ياسلام :tongue2:

وش بقي بالله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Mohmmed A
13-02-2004, 09:37 PM
اولآ هناك كثير من الاحداث والعلامات قبل ظهور الدجال لم تتحقق

ثانيآ الدجال له عين ممسوحه (يعني ليس فيهالسواد الذي في وسط العين) والثانيه بارزة الى الخارج وهذا ليس لدية الا عين واحدة (اذا ما كانت الصورة ملعوب فيها)

DE NILSON
13-02-2004, 11:03 PM
لا اصدق طبعا خخخخ فين احنا في البوقيرة؟

waleedtr
16-02-2004, 08:07 AM
السلام عليكم ياشباب

طبعا تخريف المسيح الدجال لايظهر إلا بعد ظهور المهدي وقيام دولته الاسلامية وانا اقصد المهدي الذي يظهر في مكة وليس الذي ينتضره الشيعة ( العسكري ) الي ماريح يجي ابد ملاحظة ( في بداية ظهور المهدي لا تنسى الجيش الذي يجئ من الشام لقتل المهدي ويخسف الله في هذا الجيش بين المدينة ومكة ) وبعد ظهور المهدي يقيم الجهاد وتصبح فتوحات اسلامية علي يديه حتى يفتح بلاد فارس والعراق والشام وأخيرا القسطنطينية ( اسطمبول حاليا ) وبعد ذلك يظهر المسيح الدجال وحين ظهوره لن يكون خبر في جريدة بل تحدث احداث عظيمه خارقة للعادة واولها ان اول يوم له كسنه والثاني كشهر والثالت كااسبوع ويعني هذا ان أو يوم سوف لن تغيب الشمس فيه لمدة سنه وحين سأل الصحابة رسول الله رضوان الله عليهم رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الصلاة قال أقدرو لها قدر اي قدرو الوقت بين الصلاوات وأقيموها وهكذا في اليومين التاليين شهر لاتغيب الشمس وهكذ في الاسبوع وباقي الايام كأيامنا هذه ( ايام عادية ) ويجوب الارض كها في هذه المدة إلا مكة والمدينة لايدخلها ولايعني أن اهلها محميين من المسيح فلا يحميك من هذه الفتنة إلا قوة إيمانك فهو يتي إلى مكان اسمة الحرة قرب المدينة ويخرج لقاءة الذين في قلوتهم مرض وكما تعلمون عنه انه يحي ويميت بإذن الله ويأمر السماء فتمطر فيأتي على القوم فيقول هل تؤمنون بي فأذا أمنو امر اسماء فأمطرت عليهم وعم الخير وأن رفضو اصابهم القحط فا المسيح أعظم فتنه تظهر على وجه الأرض ويجتمع عليه اليهود والشيعة ولكفار وبعد ذلك تقوم حرب بينه وبين المهدي ويحاصر المسيح الدجال المهدي في القدس وفي اليوم الموعود في صلاة الفجر والمهدي أمام للمؤمنين الذين معه ينزل عيسى أبن مريم عليه السلام ويصلي خلف المهدي وبعد ذلك يخرج عيسى عليه السلام فيقتل المسيح الدجال وبعد موت المسيح الدجال تقوم حرب بين جيش المهدي وجيش المسيح الدجال وغاليبيتهم من اليهود حتى ينتصر جيش المهدي بأذن الله ومن ثم يأمر الله عز وجل نبيه عيسى عليه السلام بالجوء هو والمؤمنين إلى جبل الطور حيث انه خرج قوم لاقبل لأحد في مواجهتهم وهم ياجوج وماجوج فيتحصن عيسى عليه السلام مع المؤمنين في جبل الطور حتى يجوب هاؤلاء القوم الارض كلها ويأكلون كلي شي ويفسدون في الإرض وبعد ذلك يرسل الله عليهم مرض فيموتون وتملاء جثثهم الارض وينزل الله مطر يغسل به الأرض من نجاستهم وتأتي بعد ذلك سنين عيسى وهي سنين خير وقيل انها اربعين والله اعلم عن عددها
فلا يمكن ان يخرج المسيح الدجال مجرد خبر في جريدة
ولسلام عليكم ورحمة الله

Pepsi Kun
24-02-2004, 05:20 PM
مجرد خزعبلات :31:

wildkitty
02-03-2004, 09:24 AM
خرابيط :31:

مجلة الجريمه ها

هذي الكلك كله فيها