المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليكم اخوتي المختصر المفيد عن الشباب

Danonah
10-02-2004, 07:04 PM
هم شىء من أول مكالمه "أغار علييييج انا"( اي طللللللللللللللل تغاااار!!)

-(ثاني مكالمه) "انتي مرتي ام فلان" (مو ناقص إلا يسمي احفاده بعد لوووووول)

- (تدقين 24 ساعه مشغول تسألينه منو اتكلم؟؟؟ يقولج "والله رفيجي كان يستخدم تليفوني لأنه خطه مفصول"(....لووووووول اي اوكى صدقت!! مو علينا هل سوالف إلا طايحله رضعه مع الصاحبه !)

-"أنا سيارتي الفلانية بس ما أحب أطلعها أخاف عليها"( ..وانت اقصاك تسوق سيارة السايق!)

- "حبيبتي علي مكالمات!! خطى راح ينفصل !"( يعني نقزه دفعيلي لول!)

-"حياتي أنا بطلع مع أهلي اخاف ما أرد عليج"(.. ايييي!! طل!! طالع ويا الصاحبه وخايف اتطيييح عليك!)

- (بعد الهوشة) .. "حبيبتي صدقيني بكون انسان ثاني وراح تنصدمين مني شلون تغيرت"(..طيييييييط! اي طل ذيل العوى عمره مايتعدل!)

-"حياتي هل أغنيه اهداااء لج شرايج فيني وانا اهديلج الأغنيه؟"(.. مني معشمها ومنى هادها ثاني يوم! )

-(لمن يلقى شوفه يديده) "فلا نه ليش ما انكون friends؟ (احسن لج ولي" .. رووح ياعمي اشكرى لاقيلك شوفه يديده هاهاهاهاها..)

-"أنا مايهمنى الشكل اهم شىء الأخلاق وقلب الأبنيه"( ...ولمن يشوفها انتى مو styly!)

-"أنا كلمت وحده واتزوجت"(.. يعنى مو خانته حفظا للرجوله وإذا مو امشطب على نص بنات الكويت لوول!)

-"حبيبتي شوى واكلمج رفيجي داقلي مكالمه (نص الليل)من بره" (أخاف بس امضبط دااخل وخارج الكويت مو املحق)لوول..)

-"حبيبتي كرتي شويه ويخللص" (يعني نقزه دقيلي...)

-"أنا ملا زم أول فى الجيش"(.. إلا عريف ولا رقيب طايح حظك هاهاهاها)

-"لا تطلعين,لا تلبسين,لا تحطين مكياج,لاتروحين,لا تيين,لا تسويين...إلخ"(.. يعني يكون الأخ حجر يغاار!)

-(يقولون مانحب المكياج,ومايحطون المكياج غير الجياكر واهما يموتـــــــون على "حليمه بولند" و "اليسا".)

-"انتي غير عن البنات إلي كلمتهم,ماكو وحده حبتني كثرج"(... اي طل بعد شهر هدها!!)

-"انا مو من النوع إلي يقز ورقم البنات" (..لالالالالالا عدل كلامك يدي إلي رقم يقز ورقم البنات..)

- "أنا ولد عايله الفلا نيه (طبعن ينقى عايله هاموريه) وآخر شىء يطلع ولد عايلة "( الطقعانيه"لووول! بسسسسسسسسسسكم تلزززززق!)

- "أنا ساكن فى "ضاحية عبدالله سالم" (...والأخ يطلع ساكن فى ضاحية "الصليبية"!)

-(أحلى شىء لمن يدق ويسأل "اش لابسة؟؟؟") (يعني شنو بلبس ؟؟ نفنوف سهره؟؟؟لوول!)

-"حبيبتي انا تعبان حدي دااايخ بنام ودايمن انام امبجر"( ..إلا الحبيب امضبط حق كل وحده ساعه هاهاها!)

-"حياتي لا اتدقين على خطى القديم بعطيه حق اخوى"(.. أقص ايدي إذا مو حاط الخط حق وحده ثانيه!)

-( اهم شىء! " امج من بنته؟ ابوج من ولده؟ يدتج من بنته؟"(.. ما تبي اتعرف خدامتنا من بنته بعد؟ لووول!)

-"احنا شاليهنا فى جليعه" (.. واهو خيمه تخب عليه!)

-(لمن تدقين تسمعين صوت يهال و لمن تسألينه يقولج اعيال اختي ولا اخوى امطلعهم)(..اخاف داهنين راسنه؟)

-"حبيبتي انا حاجيت امى وابوي عشان أخطبج بس خل اكون نفسى الأول"(... اي طل نطرنا سنين و ماشفنا شىء!)

-"لحظه حبيبتي! ياني خط من البيت!"(..طل! مشاءالله العايله واصلين!)

-(الموبايل مسكر) لمن تسألين ليش؟ "و طالع! البطاريه فظت! ..لوول فيلم هندى!)

-"حبيبتي اكو جاكيت عاجبني شتريلي ياه"(.. مو قالولك قاعده على بنك!؟)

-"شويه وادق عليج"(..دقين بعد شويه ولا الخط مشغول.. فلان منو اتكلم؟ لا اخوي شبك على النت لووووووول اهنوددد اهنوود احنا؟)

-(واهوا يكلمج.. يرن تليفون يمه!)"دقيقه حبيبتي خل ارد" بعدين تسألينه موبايل منو؟يقولج"حبيبتي موبايل رفيجي ناسيه عندي ولا عذر الثاني والله هذا خطى ثاني تونى رابحه!(.. طل بعينك!)

-(طبعن لمن يبي يشيل عمره(ينسحب عن حياتج ) شويه وادق عليج"(..يكششششششششششت ! عرفي ماراح يدق )

(ادقين عليه مايرد ..ادزيله مسج مايرد) عرفي الحبيب لقاله شوفه ومايبي يقولج فا انتي يا حلوه فهميا! هذي حركه من حركات "النذاله والحقاره يعلقج فيه بعدين يهدج سكاتي"

-"حبيبتي عندي لعب كره المغرب" ( اخاف ليوناردو وانا مادري قول بطلع الصاحبه عادي )

-"اتصدقين عمري مو عاجبتني سيارتي ودي اغيرها "( اى مل مسكين من ريحة السايق مو كل يوم ماخذها يفتر فيها )

-"عمري ممكن اتقعديني الصبح عندي شغل ضرووووووري" ( مو ساعه امك انا ؟ مسكين عنده شغل قز قز من صباح الله خير )

-(واذا دق وما رديتي)" ( منو اتكلمين )" كل من يرى الناس بعين طبعه يعني الاخ حمش

-"حبيبتي لو تدرين اشكثر احبج" ( طل بعينك اتحب الخدامه اكثر مني .. قيس قيس)

-"اقول عمري انا بطلع الحين ضروري ارفيجي سوه حادث بالمستشفى" ( اى قول بطلع الصاحبه وانا صاكه عليك يعني الاخ مسعف الحين )

-"اقول عمري انا ماحبج اتروحين شرق والمرينا نهائيا انا اغار عليج" ( قول انا طايح قز اهناك مالى خلق كبسات )

-"والله ابصراحه اليوم تغديت بفرايديز" ( صمون فلافل يخب عليك لاه وعشرينات )

-"انا قررت انج اتكونين زوجتى بس نطري سنتين" ( معهد مو زواج )

-(تسألينه شفيك مظايق؟)"بوكي ضاع واانا عازم الربع على العشى والله وهقه" ( خووووووش نقزه لوووووول بنك امك انا بالمشمش اتشوف فلس )

-"انا اليوم عندي عرس يمكن اتاخر عليج واذا مارديت يعني بالعرس" ( والتلفون امصمغه باذنه مع اليديده )

-"واي عمري شنو ولهاااااان عليج" ( بالليل ) .. يعني خلصو افلامه يبي يقزرها الليله عليج عاد انتى فكي روحج

-"والله عاد امس انا مع ارفيجي وحده طايحه خز فيني وانا مادري عنها" ( خير انشاء الله ريكي مارتن وانا مادري )

-"عندي محاضره وماقدر ارد يمكن اسكر تلفوني "( قول بطلع ليش مستحي )

-( عاد اذا طلع وحده ونسى يسكر تلفونه ) "اقول اشوي وادق انا مع الاهل"

-"اقول ماقدر اكلمج الحين معااي ربعي وانا ماحب ربعي يسمعوني" ( يعني الاخ حمش والا اسبكر والكل يسمع )

-"اقول اشوي حياتي وادق عليج "( عاد انتى نامي بعد ليش ناطره باجر راح يدق على ما يدور عذر )

-"بصراحه احلى ما فيج اعيونج" ( يا اخي ملينا ماعندك غيرها ؟)

-"والله ودي اشوفج بس سيارتي ما فيها بانزين" ( محطة اللى يابو اهلك انا .. جهنم عساك ما شفتني)

-"اقول عمرى لحظة ميري قولي حق بيبي اتسويلي غده" ( يعني الاخ عنده خدم وحشم لوووووووول علينا؟؟)

-"بصراحه حياتي مادري شقولج في موضوع مادري اشلون ابتدي فيه" ( عاد انتى لا تنطرين طفي الجهاز لان السالفه فيها نحشه الحبيب لقى غيرج عااد هديه انتى بكرامتج )

-"والا اشوي عمرى بصلي" ( لوووووووووول يعني دين قول بدق زقاره )

مع احترامي طبعا للشباب واكييد هذا الكلام ماينطبق على الكل

تحياتي

faarees
10-02-2004, 07:32 PM
ومدام تعرفون ليش تصدقون :)

QataR NighTMarE
10-02-2004, 08:38 PM
ومدام تعرفون ليش تصدقون :)
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول :09:
خخخخخخخخخ وانت الصادق
ويالطيبه كل اللي قلتيه ماينطبق على الكل
الشباب والبنات فيهم الشين والزين
وياما بنات قصوا على صبيان
والعكس صحيح ;)

Pr.Game
10-02-2004, 09:01 PM
ooooooooooo

مشكور أخوي هههههه

abo_7ozayfa
10-02-2004, 09:20 PM
يا أختى اتقى الله ما هذه الصوره التى فى التوقيع أعينينا على غض البصر ؟؟؟ و الله انى احبكم فى الله و ما قلت ذلك الا مخافة على نفسى و عليكى أن تتحملى الآثام !!!و الله المستعان

TEDUSE 1=BAGGIO
10-02-2004, 09:40 PM
هههههههههههههههههههههههه

مشكورة اختي .

darkitp
11-02-2004, 01:48 AM
هاهاهاهاهاهاهاهاها ..!!!!

فله ..!

أقول أكيد طالعة مع شلة البنات الملعوزين خلق الله !!! :D

أمزح ما تاخذين بخاطرش و تصفعيني !!!! (ما ناقص لعوزة)

Zarzora
11-02-2004, 02:34 AM
لوووووووووووول..
مشكوره اختي عالموضوع .. :)

DraGonGreeN_Z
11-02-2004, 02:44 AM
انا جذي كنت فاتح حرب ضد البنات

هذا ايام قبل :)

مشكورة اختي

Danonah
11-02-2004, 02:04 PM
بصراحه كنت عارفه انه حأخد على راسي من الشباب
بس انا قلت في موضوعي انه ما ينطبق على كل الشباب كلهم ومعاك في الرأي يا ولد البوكواره انه ينطبق كماان على
البنااات وطبعا مو كلهم.

على العموم اهم شي محد يزعل مني وانا والله ما كتبته الا بس للضحك واني مني قاصده الشباب
واتمنى تفهموني

وشكرا على رد الجميع
وتقبلوا تحياتي

DE NILSON
12-02-2004, 03:13 AM
مشكورة على الموضوع

بس مو كل الشباب زي بعض

يعني اصابع يدك مو زي بعض !

NZ.Citizen
14-02-2004, 12:58 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه موضوع يجنن :biggthump

و في جملتين ينطبقون على كل الرجال 100% كلهم

-(يقولون مانحب المكياج,ومايحطون المكياج غير الجياكر واهما يموتـــــــون على "حليمه بولند" و "اليسا".)

-"أنا مايهمنى الشكل اهم شىء الأخلاق وقلب الأبنيه"( ...ولمن يشوفها انتى مو styly!)

اما الباقي مو كلهم نفس الشي ( على ما اعتقد)
يعني نفس ما قلتي اصابع ايدك مو مثل بعضها

مشكورة على الموضوع اختي :ciao:

Macho Man
14-02-2004, 03:29 PM
هههه

مشكور