المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إعذروني أصدقائي أظن أنه حان وقت الوداع

MaRiA 4 EVER
10-02-2004, 08:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بعد الأيام التي قضيتها معكم ... كانت أيام سعيده لن أنساها ... لن أنسى أسرتي الغاليه وأعضاء المنتدى الرائعين ... لن أنسى تلك اللحظات التي استمتعت بها معكم كنتم خير الأصدقاء وخير الأعضاء أنسيتموني الكثير من ماأحمله من حزن ... أمر بظروف قاسيه منعتني من الإبتسام ... وأيضا ستمنعني من البقاء معكم هنا ... سامحوني لكن هكذا الحياه لقاء وفراق وتجدد لقاء جميل وفراق محزن ... لا أقوم برواية أحزاني إنما أصف لكم قدر محبتي لكم ... المحبة التي أحملها لكل عضو منكم ... هنا مكان أصدقائي الحقيقيين أعز أصدقائي فبكم تتم فرحتي وتكتمل حياتي ... سأشتاق إليكم سأفتقد رؤية مواضيعكم الجميله وردودكم الرائعه ... أرجوا منكم أن تكملوا مسيرتكم في هذا المنتدى إبقوا كما عهدتكم متحابين متصادقين ... فهذا هو سر هذا المنتدى ولا أبالغ إن قلت هذا أجمل شيء في المنتدى ... أشكركم جميعا دون إستثناء أشكركم من أعماق قلبي :arabchatr

اسفه جدا مراقبنا العزيز أعذروني ياأغلى الأعضاء...أنتم في قلبي دائما :arabchatr
في الختام أعتذر لكل عضو إن بدر مني أي خطأ واسفه جدا لكل من أخطأت في حقه

ولا تنسوا صديقة أحبتكم .... :arabchatr

FareWell :arabchatr

Pr.Game
10-02-2004, 08:59 PM
على فين وهل مثل هذي المواضيع مسموح هنا نشوفك قريب أختي

عابد 25
10-02-2004, 10:11 PM
يبدو من كلامكِ أنكِ لن تعودي إلى المنتدى مرة آخرى !! وهذا مالا نرجوه أبداً ...

هل الظروف قاسية إلى هذا الحد بحيث تجعلكِ تتركين المنتدى ؟؟

خسر المنتدى الكثير من الأعضاء قبلكِ ، ولا نريده أن يخسر المزيد !

أتمنى ألا تتسرعي في اتخاذ القرار ، فجميع الأعضاء خلفكِ يساندونكِ إذا واجتهي ظروف صعبة أو مرت بكِ أياماً عصيبة ..... لكن ساعة الرحيل لا يتمناها أي عضو قرأ لكِ مواضيع أو تعرف على شخصيتكِ الكريمة من خلال المنتدى ، لن نقبل بكلمة وداعاً والمغادرة بلا رجوع !

أتمنى منكِ مراجعة الأمر بهدوء قبل صنع القرار ، لأن العجلة تؤدي إلى الندم دوماً.

Final Fantasy 7
10-02-2004, 10:24 PM
أختي العزيزة الغالية ماريا ..

أتمنى أن تبقين معنا فنحن سنشتاق لك كثيرا لأننا أفراد أسرة واحده و لا نتحمل أن نرى شخصا منا يبتعد أو يتركنا ..

على الأقل فكري في العوده لنا في يوم من الأيام لأن الأخوة لا يتركون بعضهم نهائيا فمن كلامك كأنك تقولين أن هذا هو الوداع الأبدي !

الظروف الصعبه موجودة لدى كل واحد منا .. و أدعو الله أن يفرج عنك كربتك .. و أتمنى أن تغيري رأيك .. على الأقل لا تودعينا الوداع الأبدي .. فقط وداع مؤقت اذا كنتي مضطرة .. الى أن ترجعي للمنتدى في يوم من الأيام مهما كان ذلك اليوم بعيدا .. المهم فقط أن ترجعي .. و لا تتركينا نهائيا .

و تذكري دائما أن لديك أسرة أخرى موجودة هنا .. و ستكون دائما في انتظار عودتك لها مهما طال الغياب .

لذلك لن أقول وداعا .. بل الى اللقاء .

Yunei
10-02-2004, 10:35 PM
ما اعتقد ان عندي كلام اقوله اكثر مما قالوه الاعضاء ، و انا عضوة يديدة و شفت مواضيعج قبل لا اشترك في هالمنتدى و على ما اعتقد كان الموضوع عن : (( silent hill 2:rd )) و كان الموضوع وااايد حلو و صراحة عجبني فلاتخلين المنتدى بهالسهولة و فكري بهدوء مثل ما قالوا الاعضاء و حبيت اتعرف عليج و اصير صديقتج ...

Leon S. Kennedy
10-02-2004, 11:21 PM
لا يا ماريا ... مهما كبرت عندج الظروف .. لا تقولين الوداع .. مثل ما قالو الاعضاء حاولي ترجعين للمنتدى ..
انا اعرف هذا المنتدى من زمان بنك ^Devdas^ و كانت مواضيعج حيل مميزة .. و احنا مثل الاسره الوحده .. يعني المنتدى يتميز باعضاءه .. و اذا كل عضو رحل ما راح يبقى شي .. اتمنى انج تراجعين نفسج قبل ما تتخذين القرار ..

انتي ما تعرفين قدرج و معزتج عندنا .. انتي الحين بالنسبه لي و للاعضاء اكثر من عضوة .. انتي اكثر من الصديقه .. انتي الحين مثل الاخت لي بهذا المنتدى .. و مواضيعج هي اللي خلت هذا المنتدى مميز ..

ارجوك يا ماريا .. اذا كانت لنا معزه عندج .. فكري مره ثانيه ..
و كل انسان يمر بظروف .. و بالتوكل على الله .. انشاء الله راح تنحل كل المشاكل .. وما راح تلاقين اغلى من الاصدقاء بهالدنيا ...

تحياتي .. و اسف اذا طولت بردي .. ولكن ابي اطلع كل اللي بقلبي ..
(( مواضيعك المميزه ما راح ننساها.. ولا راح ننسى طلتك الحوه و ردودك الاحلى يا زهرة المنتدي .. ))

الى اللقاء و ليس وداعاً ..

(The Shark)
11-02-2004, 05:21 AM
ليش على الأقل اذكري الأسباب بس من كلامك أشوف انه سبب قوي جدا جدا جدا ;)

المهم حنا ما راح ننساك أبدا و خصوصا أنا :D

و الله معك في كل مكان تروحيه و كل خطوة تخطينها

و أخيرا الصورة الي حاطها في توقيعك عاجباني :tongue2:

ملكwe
11-02-2004, 06:18 AM
صحيح اختي ماريا

اذكري لنا سبب من الأسباب

وعلى الأقل كوني معانا من بعيد لبعيد,,,,,

بوشهاب
11-02-2004, 07:06 AM
أتمنى من كل قلبي أن تعودي لنا ولن ننساك وسنفتقدك :ciao:

Homoud
11-02-2004, 12:16 PM
والله يا أختي ما أدري ليش بتروحين وتخلين المنتدى لكن كل واحد له أسبابه الخاصه لكن ان شاء الله ما تتركيننا للأبد وتمر الظروف على خير

يا أختي ماريا اذا أنا كنت مقصر معاك بشئ أو أي واحد من الأعضاء مقصر أو مزعلك we are sorry

وان شاء الله تردين بأقرب وقت وما يكون الوداع الأخير .....

we will miss you

شكرا :(

Revolutions
11-02-2004, 12:30 PM
انشاءالله تنتهي مشاكلك وترجعين للمنتدى....

chris
11-02-2004, 12:36 PM
والله يعجز لساني عن قول اي شيء لاني لا احب ابدا لحظات الوداع مطلقا

اختي الغالية نحن لا نعلم باي الظروف الان تحدث معكي ولكن كل ما اعلمه ان هذه الظروف قوية جدا لكي تمنعكي من العودة لهذا المنتدى وان شاء الله تنتهي هذه الظروف او المشاكل على خير وبسرعة يا اختي الغالية لتعودي لنا

وتذكري دائما يا اختي الغالية ان مكانك في قلوب اسرة الريزدنت ايفل محفوظ باذن الله فانتي الاخت والزميلة والعضوة التي لم نرى منها الا كل خير وفائدة

شكرا لكي على كل ما بذلته لهذا المنتدى وان شاء الله نراكي بيننا ولو طال الزمن

وارجو ان تتذكري هذه الاسرة والمنتدى وخصوصا اذا احسستي يوما بالملل او الكدر واذا حصل مثل هذا الامر فتذكري المنتدى واسرتك وزورينا ولو من بعيد يعني دون ان تشاركي فقط مري علينا مرور الكرام فهذا يكفينا

شكرا لكي يا اختي الغالية مرة اخرى

سلام chris

old school
11-02-2004, 12:37 PM
لكل انسان ظروفه ومشاكله الخاصة ونرجوا ان تحل مشاكلك وتتعدي ضروفك وتعودي للمنتدى

مجنون الريال
11-02-2004, 01:15 PM
ترى محد حاس فيج الا انا بس هاه لاتفكرين بالانتحار كلش تذكري الحياااااه حلوه الحياه حلوه الحياه حلوه واتمنى انج ماتتركينا :02:

MaRiA 4 EVER
11-02-2004, 01:17 PM
لا أعرف ماذا أقول ويشهد الله إني بكيت يوم قريت ردودكم ....

إعذروني لكني ملزمه بالرحيل والأمر ليس بيدي ...

لكن لم علي أن أدفع ثمن غلطات الاخرين ... فعلا حياة كئيبه ... أسميت المنتدى بعالمي الاخر ففيه تعم فرحتي وأنسى كل ماحصل معي في عالمي الأول ....

لا أريد أن أقول لكم إنني راحله بلا عوده ... ولكن ظروفي هذه أشعرتني بأني لن أعود أبدا ...قد أعود وقد لاأعود ... لا أستطيع ترككم هكذا ... لكن صدقوني سأعود لكم كلما سنحت لي الفرصه أنا معكم بقلبي ...

اسفه جدا ...لن أبوح لكم بالأسباب ... سأحتفظ بها لنفسي .... مهما قلت لكم فهذا مكاني هنا حيث يقدرني الجميع وحيث أشعر بالراحه والإطمئنان والسعاده ...

إدعو لي بالتوفيق ... وإدعو لي بأن أرجع لكم .....

مهما طال الزمن لابد من رجوع ... لذا تذكروني وقدروني كما أقدركم ....

MaRiA 4 EVER
11-02-2004, 01:45 PM
ترى محد حاس فيج الا انا بس هاه لاتفكرين بالانتحار كلش تذكري الحياااااه حلوه الحياه حلوه الحياه حلوه واتمنى انج ماتتركينا :02:

فعلا الحياه جميله لمن يعرف كيف يعيشها ...لست مجنونه كي أفكر في الإنتحار لكني أتمنى أحيانا بأن يموت كل من حولي كي أعيش حياتي المستقله ... الدار الاخره هي التي نسميها بالحياة الحلوه جعلنا الله من أصحاب الجنة الخالدين

Travis
11-02-2004, 01:57 PM
ان شاء الله تتخلصين من هذه المشاكل

وتمر الظروف على خير

بانتظار رجعتك

النمسس
11-02-2004, 04:23 PM
والله صدقا يا أختي الغالية لا أعرف ماذا أقول ولكن أتمنى أن تتخلصي من كل العوائق التي تمنعكي من دخول المنتدى وأن ترجعي لنا قريبا سالمة وبخير إن شاء الله وفعلا سوف نشتاق إليكي جميعا وإلى لقاء قريب بإذن الله

النمسس
11-02-2004, 04:52 PM
والله صدقا يا أختي الغالية لا أعرف ماذا أقول ولكن أتمنى أن تتخلصي من كل العوائق التي تمنعكي من دخول المنتدى وأن ترجعي لنا قريبا سالمة وبخير إن شاء الله وفعلا سوف نشتاق إليكي جميعا وإلى لقاء قريب بإذن الله

Tomb raider
11-02-2004, 05:31 PM
وين وين :icon11:
لا تروحين انت من افضل الاعضاء اللي شفتهم
لكن ما اعرف اعبر عن حزني ما اقدر اقول شي
لكن ان شاء الله تتخطين الظروووف
وانا بدعيلك :icon11:

الله معاك ولا تقولين وداعا انا ما شفت عضو مهتم كثير مثلك بسايلنت هيل :icon11:

شباب نحنا بندعي امسحي اللي مكتوب بالتوقيع لا تفكر انج تنتحري :icon11:
و جزاء كل من ينتحر نارجهنم
ما اعرف شو اقول
لكن اختي ماريا فكري عدل اذا كان في شي ما يمنعك
زورينا لا تنسى اخوانك في المنتدى :icon11:

سيد حسين فيصل
11-02-2004, 06:11 PM
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ماريا.
صراح خبر سىء .
لكن أحنا بندعو ليش بروجوع و حنا مابنساش للابد.

أنشاالله ترجعين ألينا

MaRiA 4 EVER
11-02-2004, 07:02 PM
وين وين :icon11:
لا تروحين انت من افضل الاعضاء اللي شفتهم
لكن ما اعرف اعبر عن حزني ما اقدر اقول شي
لكن ان شاء الله تتخطين الظروووف
وانا بدعيلك :icon11:

الله معاك ولا تقولين وداعا انا ما شفت عضو مهتم كثير مثلك بسايلنت هيل :icon11:

شباب نحنا بندعي امسحي اللي مكتوب بالتوقيع لا تفكر انج تنتحري :icon11:
و جزاء كل من ينتحر نارجهنم
ما اعرف شو اقول
لكن اختي ماريا فكري عدل اذا كان في شي ما يمنعك
زورينا لا تنسى اخوانك في المنتدى :icon11:

لذي الدرجه أثرت فيك الصوره اللي في التوقيع :31: مين قال إني أفكر في الإنتحار ... وين إحنا :blackeye: معليك منها بس حطيتها كذا :31:

بالنسبه لمواضيع سايلنت هيل إنشاء الله يجون أعضاء غيري يعرفون لسايلنت هيل أكثر مني ... موضوع سايلنت هيل 2 ذكرى مني :arabchatr
وصدقني مابيدي شيء ... بأنقطع عن الإنترنت نهائيا ...
واسفه أخوي ... ماتدري قد ايش أنا حزنانه ومكتئبه لرحيلي ... انشاء الله أرجعلكم ... :arabchatr

الزعيـALZAEMـم
11-02-2004, 07:08 PM
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
لا يا اختي العزيزه والله حرام والله انا زعلت علشانش

من جد والله انه خبر محزن

خصوص صورة التوقيع

والله حرررررررررررررررررررررررررام كانت اسرتنا مميزه بوجودك وغيرك

اتمنى منك ان لول تزورينا ولو زيارات خفيفه حرام عليكي منتدى الرعب فقد احد كوادره

:bawling: :bawling: :bawling: :bawling: :bawling: :bawling: :bawling:

تحياتي لاختي العزيزه :bawling: الزعيم

اتمنى انك تفكيرين خصوصا التوقيع والله انه كان مؤثر :biggthump :ciao:

JAK
11-02-2004, 07:10 PM
للاسف سيفتقد المنتدى عضو مميز اخر بل بالتحديد منتدى العاب الرعب الذي طالما حصل على افضل الموضوعات من مراسلة السايلنت هيل Maria 4 Ever لا تنسي ابدا وجود اسرتك الاخرى فالمنتدى التى تتطلع لمواضيع و مشاركاتك المميزه لن اقول وداعا بل الى اللقاء...

james sanderlan
11-02-2004, 07:15 PM
صديقتي العزيزة ماريا مع أنني عضو جديد إلا أنني سأشتاق لك كثيرا لموضيعك الجميلة وردودك الرائعة :02:
سنبقى أصدقاء إلى الأبد بأذن الله :bawling: :kabong: :love: :arabchatr
وأرجو أن تعودي إن إستطعتي وسلام:صديقك جيمس :bye:

james sanderlan
11-02-2004, 07:23 PM
:blackeye: :02: أختي العزيزة سنفتقدك كثيرا من لديه خبرة سايلنت هيل مثلك :( :( سنبقى أصدقاء إلى الأبد بأذن الله ولا تنسينا :( :( :( :

الزعيـALZAEMـم
11-02-2004, 07:40 PM

:biggthump :biggthump

والله من جد زعلانين

MaRiA 4 EVER
11-02-2004, 07:50 PM
شكرا على المشاعر .... شسوي

معليكم من الصوره حطيتها كذا :dong:

Squall 9
11-02-2004, 10:40 PM
DONT MAKE ME CRY :02:

أكره وأعفن شي عندي لحظات الوداع :vereymad:

والله مواضيعك كلها مححنساها ماريا أتمنى إنك ماتنسينا مثل محنا مننا ناسيكي :)

I HOPE U COME & JOINE US SOONE :أفكر:

HasaWii
11-02-2004, 11:50 PM
جميع الاعضاء عرفت ماريـــــــــــــــــــــــا دعامة واساس من اساسات المنتدى

# صاحبة المواضيع المميرزة

# صاحبة الردود المتواضعة

# بالعامية (( رايتك بيضة ))

كل هذا وانا ما لحقت على كل مواضيعها

واللي قاله الاعضاء ما اقدر ازيد عليه

Mesharey
12-02-2004, 04:47 AM
فقدنا عضوة مميزة ><

بالمناسبة انا إلى الآن اذكر أول موضوع كتبتيه :tongue2:

إن شاءلله نشوف ردودك..

بوعبدالرحمن
12-02-2004, 07:22 AM
والله يعجز لساني عن قول اي شيء

وماأقول ألا الله يعينك ويوفقك

وإن شاء الله تنحل مشاكلك ، وتعدوين لنا

وإن شاء الله لن ننساك ، وبالتوفيق لك أختي

umbrella_inc
12-02-2004, 11:33 AM
هذا الامر يتكرر كل فترة يدخل عضو فيشارك حتى يصبح مميز وفجاة يخرج ويترك المنتدى نهائيا

بمعنى ادق اعتدنا على هذا الامر كثيرا هنا

بالرغم من اني انقطعت عن هذا المنتدى فترة طويلة ولكن مما اراه فقد كانت عضوة مميزة جدا بكل شيء

واقول لك كلمة واحدة انتي حرة اذا اردت العودة تستطيعين ذلك واذا لم ترغبي في ذلك فانتي حرة ايضا

واعتقد بان هذا الموضوع يكفي الى هنا يجب ان يتم اغلاقه لانه مخالف وقد اعتدنا على مثل هذه الامور

Umbrella-inc

ستيف بورنسايد
12-02-2004, 11:50 AM
بانتظار رجوعك :)

النمسس
12-02-2004, 12:05 PM
لا شكر على واجب يا اختي الغالية ونحن جميعا في إنتظار عودتك