المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مين يبي شوتايم بفلوس بس ارخص من الاشتراك!!!!

ماجلّان
12-02-2004, 10:41 AM
والله مدري وين احط الموضوع بس شوفوا الصوره ذي واقروا اخر شي!!!!

هذا الرابط : http://www.e-conomy.de/1.7/43/artikel.ec?187 :ciao:

Pr.Game
12-02-2004, 10:59 AM
ما فهمت شي

darkitp
12-02-2004, 11:45 AM
ما فهمت شي
انا اقولك ...
هذي الصورة هي لجهاز أسمه ( الكاما ) توضع للريسيفر لفتح القنوات المشفرة للشوتايم !!!
على النايل سات .....:cool: وتقدر تشوف الشوتايم وكأنه ببلاش !!

مشكور للإعلام لكن نحن صحيح ما عندنا منتدى الأدوات والريسيفر :أفكر:

تحياتي :ciao:

ماجلّان
12-02-2004, 04:10 PM
شكرا للرد اخ دارك تيب وعلى قولك مافي منتدى لذي البلاوي

Pr.Game
12-02-2004, 04:16 PM
وللللللل فك شفرات يالطيف الطف

DraGonGreeN_Z
12-02-2004, 04:34 PM
صج؟ :bigeyes:

جم جم جم ؟ :bigeyes:

ههههههههههههههههههههههههههه

Pr.Game
12-02-2004, 04:56 PM
أعرف ليش تضحك خخخخخخخخخخخخخخخ

DraGonGreeN_Z
12-02-2004, 05:29 PM
أعرف ليش تضحك خخخخخخخخخخخخخخخ

ولا شي

بس حلوة

ياللطيف اللطف :أفكر:

بس بغيت اعرف

هو أسم ؟؟؟؟؟

مثل أحمد وحمد وما غيره

XxX DiGiTaL XxX
12-02-2004, 05:34 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه
حلوة ذي اجل اسمها (الكاما) ههههههههههه صحيح هي كامة لكن ماتفك الشوتايم ولا تفك الاي ار تي

على العموم انا راح اعلمكم وشي هي بالزبط

هي عبارة عن حديدة تقوم بوضع كرت الشوتايم او الي ار تي او اي قناة مشفرة نظام تشفيرها ارديتو وطبعا كان فيه برنامج اسمه ارديتو فري كان وظيفة البرنامج انه يوهم بوجود كرت داخل الارديتو وتقوم بوضع شفرات معينة عن طريق هذا البرنامج بالرسيفير نفسه وتقوم قنوات الشوتايم والا اي ار تي بالعمل او قناة على نظام ارديتو وطبعا ان كنت فاكها واشوف الشوتايم والي ار تي والوفا ببلاش قعدت معاي حوالي 6 شهور وبسبب الخساير اللي حصلت قاموا كل القنوات المشفرة اللي على نظام ارديتو 1 للتحويل لنظام ارديتو 2 الجديد اللي ميزته ان الشفرة تبعته تتغير اتوماتيك على طول مهوب زي النظام القديم تتغير كل شهرين مرة فا الحين هذي الحديدة او الكامة تستخدم فقط في انك تضع فيها كرت للشوتايم اصلي او كرت اي ارتي او كرت لاي قناة مشفرة تعمل على نظام ارديتو 2

DraGonGreeN_Z
12-02-2004, 05:38 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه
حلوة ذي اجل اسمها (الكاما) ههههههههههه صحيح هي كامة لكن ماتفك الشوتايم ولا تفك الاي ار تي

على العموم انا راح اعلمكم وشي هي بالزبط

هي عبارة عن حديدة تقوم بوضع كرت الشوتايم او الي ار تي او اي قناة مشفرة نظام تشفيرها ارديتو وطبعا كان فيه برنامج اسمه ارديتو فري كان وظيفة البرنامج انه يوهم بوجود كرت داخل الارديتو وتقوم بوضع شفرات معينة عن طريق هذا البرنامج بالرسيفير نفسه وتقوم قنوات الشوتايم والا اي ار تي بالعمل او قناة على نظام ارديتو وطبعا ان كنت فاكها واشوف الشوتايم والي ار تي والوفا ببلاش قعدت معاي حوالي 6 شهور وبسبب الخساير اللي حصلت قاموا كل القنوات المشفرة اللي على نظام ارديتو 1 للتحويل لنظام ارديتو 2 الجديد اللي ميزته ان الشفرة تبعته تتغير اتوماتيك على طول مهوب زي النظام القديم تتغير كل شهرين مرة فا الحين هذي الحديدة او الكامة تستخدم فقط في انك تضع فيها كرت للشوتايم اصلي او كرت اي ارتي او كرت لاي قناة مشفرة تعمل على نظام ارديتو 2
مشكور على الشرح أخي الكريم

وجزاك ألله خير :)

TEDUSE 1=BAGGIO
12-02-2004, 05:40 PM
كأني سامع هذا الاسم وين سامعه .:06:

و مشكور اخوي على الموضوع .

ماجلّان
12-02-2004, 07:20 PM
يا اخوان اللي ما يعرف رجاء لا يتفلسف وارجو من الاخ ديجتال عدم الفلسفة والكامة ذي قيمتها 380 او 400 ريال سعودي واللي مو مصدق انها تفتح شوتايم يفك الرابط ويطالع القنوات اللي تفكها الكامة راح يلاحظ انه آخر اختيار مكتوب : Showtime Networks Arabia وروحوا شوفوا!!!

ماجلّان
12-02-2004, 07:29 PM
وعلى فكرة الشوتايم نظامها ارديتو 1 يعني لاحد يتفلسف لاني مشترك سنة من عندنا بالسمارت كارد ونفس العلامة اللي عالكامة مرسومة عالسمارت كارد من الخلف وترى الكامة لا تحتاج برنامج ولا يحزنون بس ضعها في الرسيفر وتمتع يابو الشباب!!!

Veronica_X
12-02-2004, 08:33 PM
الله :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump
ما شاء الله احسنتم

تساعدون على الخير كثير
و لاتنسون ترى الشوتيم قنوات ممتازة وهي افضل قناة للاسلام و المسلمين :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر:

ماجلّان
12-02-2004, 09:25 PM
مشكووووووووووووووووووووورين كلكم وانا ما حطيت الموضوع الا للي على قد حاله بدل مايدفع سنة بالاشتراك الرئيسي بـ1800 ريال يدفع 400 ويريح نفسة وشكرا مقدما للجميع

rbg
13-02-2004, 01:02 PM
شكرا يا مجلان عل موضوع......وملعوبة منك veronica_x :o :D

ماجلّان
13-02-2004, 01:22 PM
العفو للجميع

XxX DiGiTaL XxX
13-02-2004, 02:14 PM
ههههههههههههههههههه

ماجلان انا مادري ليش تتفلسف باعطيك شرح مفصل عشان تعرف وشي هي عشان تفهم. غيرك فهم بس انت يبيلك شرح دقيق عشان تفهم:

ماهي الكامة: هي عبارة عن حديدة تقوم بوضع كرت السمارت كارد بداخلها لكي تعمل القناة المشفرة

ماهي كامة الأرديتو : هناك شركات كثيرة تصنع هذي الكامات ومنها (فياكسس , سيكا , ارديتو ) وارديتو هو نظام خاص لهذه الكامة والقنوات التي تعمل على نظام ارديتو قنوات الشوتايم والأي ار تي وقنوات اخرى على النظام الاوروبي

هل صحيح انك حاليا بكامة الارديتو تقدر تشوف شوتايم ببلاش بس بالكامة بدون الكرت : لا ماتقدر لازم كرت السمارت كارد
ولكن قبل كان من الممكن انك تشوفه ببلاش والسبب ان قنوات الشوتايم كانت على نظام ارديتو 1 قبل ان يصدر نظام ارديتو2
فكنت تقوم ببرمجة هذه الكامة عن طريق لاب توب بوضعها في فتحة البي سي ام سي اي بواسطة برنامج ارديتو فري

ماوظيفة برنامج ارديتو فري: يوهم بوجود كرت سمارت كارد داخل كامة الارديتو فقط وتقوم بوضع شفرة هذا الكرت الوهمي لكي تعمل الشوتايم هذي هي وظيفتها بشكل بسيط

في النهاية

هذي كامة الارديتو اللي معطينا ماجلان موقعها على الانترنت لللي يبي يشتريها فايدتها فقط

انك تضعها في الرسيفير عشان سبب واحد وهو انك تروح لاقرب فرع شوتايم وتشترك عندهم وبيعطونك كرت سمارت كارد تقوم تحطه داخل الكامة عشان تشتغل الشوتايم

اكيد فيه عندكم سؤال وهو

ليش مانقدر نشوف الشوتايم ببلاش ببرنامج الارديتو فري الحين : السبب هو لأن قنوات الشوتايم انتقلت الي نظام ارديتو 2 وميزته ان الشفرات تتغير تلقائي اما ارديتو 1 تتغير كل شهرين او كل شهر مرة وبرنامج الارديتو فري صحيح بيفيدك ولكن منتب شايف الشوتايم الا لخمس ثواني بعدين بتفصل لان اخر شفرة تكون حاطها بتتغير بسرعة

ارجو منك يا ماجلان عدم الفلسفة الزايدة لاني افهم منك في ذا الأمور لاني انا بنفسي فكيت الشوتايم يوم كانت على نظام
ارديتو1 وطبعا مافكيتها بنفسي ناس اخبر مني علموني الطريقة وانا اعلمك وش هاذي الطريقة

KJF
14-02-2004, 09:49 PM
طيب ولشو الوصلة فووووووق ؟ :أفكر: