المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب .. اله عنده لعبة فيفا كامله بجاهزة يدش .. ضروري

الحطبة
13-02-2004, 11:23 AM
هلا

اله عنده لعبة فيفا كامله بجهازة يعني مو Demo

أي اصدار ، 2000 أو 2001 أو 2002 أو 2003 أو 2004

لو يقدر انه يحط لنه ملف الفيفا اله موجود بالبروقرام قايل ( program File ) في ملف zip و يحمله على النت و يعطينه الوصلة

لانه دورت محل بيع شريط فيفا ما حصلت

و رحت مقهى النت يطول عندهم الضغط لان بطيء

ساعدوووني

تحياتي :ciao:

كايتو
13-02-2004, 11:36 AM
هلا

اله عنده لعبة فيفا كامله بجهازة يعني مو Demo

أي اصدار ، 2000 أو 2001 أو 2002 أو 2003 أو 2004

لو يقدر انه يحط لنه ملف الفيفا اله موجود بالبروقرام قايل ( program File ) في ملف zip و يحمله على النت و يعطينه الوصلة

لانه دورت محل بيع شريط فيفا ما حصلت

و رحت مقهى النت يطول عندهم الضغط لان بطيء

ساعدوووني

تحياتي :ciao:

يا اخي الحبيب .....طلبك في منتدى العاب البي سي وليس منتدى البرامج :) ....

اذهب الى منتدى الالعاب و ادخل قسم العاب البي سي ......وان شا الله تلاقي طلبك .......................

بس على العموم ..........اذا عندك DSL وبرنامج Torrent Storm رح اقدر اساعدك....لأنه يوجد موقع مخصص للتنزيل عن طريق التورنت ستورم فقط و يوجد فيه كلللللل شي تتمناه ...و موجودة لعبة فيفا 2004..

اسم الموقع : www.supernova.org ....وادخل قسم Games وانتظر خمس دقائق لأن تحميل الصفحة بطيئ ......................

الحطبة
13-02-2004, 11:40 AM
الموقع ما يشتغل

كايتو
13-02-2004, 11:53 AM
الموقع ما يشتغل

اخ .....

الوصلة : www.suprnova.org ...

لكن مثل ما خبرتك لما تكبس وصلة Games لا تعتقد ان التحميل انتهى ...رح يكتب لك Done تحت لكنه في الحقيقة لم ينتهي ....انتظر دقائق و سوف تظهر لك كلللللللللل الالعاب التي يمكن ان تخطر ببالك ....

علما ان الموقع به كل ما تريد من الافلام و المسلسلات ايضا .....:) .....ان شا الله يعجبك ....

سلام

الحطبة
13-02-2004, 12:08 PM
شكراً

بس ما في اللعبة اله ادورها

كايتو
13-02-2004, 01:22 PM
يا اخي لا تنزل تحت و تشوف لي قسم Games .....

عندك بالموقع فوق يوجد كبسة ( زر ) اسمها Games .......انت الظاهر انك لما فتح الموقع نزلت تحت و شفت قسم جيمز ...........

لا مش هيك .....اكبس وصلة Games مكتوبة باللون الابيض تحت شعار الموقع .....ورح تشوف قائمة الالعاب و موجودة فيفا من 2000 - 2004 ....

تحياتي