المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) ليس هناك نسخه امريكية ل شادو هيارتس 2

old school
13-02-2004, 06:47 PM
:vereymad: :vereymad: :vereymad:

هذا صحيح قد لا تصدر شادو هيارتس 2 بنسخه امريكية او اوربية
ويوجد ادلة على ذلك اولها في الموقع الرسمي للعبه هناك عبارة ظهرت بعد افتتاح الموقع بفتره

والدليل الاخر هو ان باندي كانت ستقوم باصدار وتوزيع النسخه الامريكية للعبه لكن بعد فتره اصبحت ميد واي هي التي ستقوم بذلك ويبدوا انها تراجعت عن ذلك

كذلك لم يتم الاعلان عن نسخه غير اليبانية للعبه

الغريب بالامر ان اللعبه قوية فقد حصلت على 32\40 في فامتسو وتدل رسومها وعروضها على قوة اللعبه

فهل يا ترى سنرى نسخه امريكية من هذه اللعبه الرائعه :vereymad:

Golden_Sun
13-02-2004, 07:31 PM
امس كنت قاعد اكلم الشاعر عنها >< واتمنى صدورها بأمريكا ..
واليوم اشوف هالموضوع المحبط :31:

واعتقد بالموقع الرسمي يقصدون ان للأن مافيه موعد محدد للنسخة الأمريكية والمؤكده هي اليابانية فقط .. يعني توقع خلال كم شهر قادم يتم تحديد موعد لصدور النسخة الأمريكية ..واتوقع يكون في الربع الأخير من 2004 او بداية 2005 :33:

msm
13-02-2004, 07:55 PM
الجزء الأول نزل أمريكي ..ايش يمنع الجزء الثاني من انه ينزل بعد ..إلا اذا كانت مبيعات الأول ما أعطتهم دافع انهم ينزلوها مرة ثانية :33: ..

DARK HDUKEN
13-02-2004, 10:50 PM
من عرض اللعبة الافتتاحي فاللي بيشوف العرض بيعرف انهم صدق هالمرة مبرمجينها من خاطر قلبهم ... لا تخافون بس مثل ما قال الاخ Golden_Sun يقصدون الاصدار الحالي فقط للأنظمة اليابانية ..

يعني الحين انا رجعت العب الجزء الاول بس علشان ماتضيع علي قصة الثاني .. وتسلم اخوي على طرحك للموضوع سلااااااااااااااااااااااام :ciao:

Final Fantasy 7
14-02-2004, 02:19 AM
اليابانيين قامو يصيرون وايد أنانيين :31:

ألف لعبة و لعبة يصدرونها فقط ياباني ..

و ألف لعبة و لعبة الثانيين ما ينزلونها انجلش الا بعد كم قرن لما حضرتهم يلعبون اللعبة و يشبعون منها سااااااااااااعتها يقطونها علينا :12:

: Super Sonic :
14-02-2004, 01:47 PM
أفاااا :blackeye: ما يصير -___-
أنا لاعب الجزء الاول علشان الجزء الثاني !!

امس كنت قاعد اكلم الشاعر عنها >< واتمنى صدورها بأمريكا ..
واليوم اشوف هالموضوع المحبط :31:

واعتقد بالموقع الرسمي يقصدون ان للأن مافيه موعد محدد للنسخة الأمريكية والمؤكده هي اليابانية فقط .. يعني توقع خلال كم شهر قادم يتم تحديد موعد لصدور النسخة الأمريكية ..واتوقع يكون في الربع الأخير من 2004 او بداية 2005 :33:

أتمنى :)

Kaze
14-02-2004, 07:04 PM
اخوي لا تعور قلبي هل اللعبة حاط عليها آمال انها بتكون اللعبة الي اتوقعها من ست سنوات ونصف اي بعد فاينل فانتسي 7 .

مشكور اخوي على المعلومة الحزينة