المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة اشتريت Everything Or Nothing وهذا تقريري الخاص عنها ..

كايتو
16-02-2004, 12:17 AM
السلام عليكم ........كيف حالكم يا شباب و فتيان ؟؟؟؟ :p

اليوم بالليل اشتريت اللعبة الطااااااازجة الساااااااخنة جيمس بوند : كل شيء او لاشيء .............

في البداية .....اود الاشارة الى ان اللعبة حصلت على تقدير 8.8 في كل المواقع على كل الاجهزة ..وهذا امر نادر .......

وحين لعبت اللعبة ...........اكتشفت ان التقدير صحيح تماما ......اذا لم يكن حتى 9.0 .... :)

والان ......لنقيم اللعبة معا ...............معتمدا على ذوق كل شخص مهما كان نوعه ........

ومرتكزا على لعب اول مرحلة حتى الان .....وذلك لاني اود نشر التقرير بسرعة لكل عضو ....

الجرافيكس

الرسوم.....حقيقة لها و عليها .....فهي ليست بتلك القوة التي تقربها من ميتل جير مثلا او حتى برنس اوف بارشيا ...لكنها وكعادة رسوم الكترونيك اترس ..تعتمد الدقة في الرسم ....الا ان المضلعات كثيرة ....لكن الرسوم على كل حال جيدة جدا وممتازة ........وتدخل البهجة و السرور الى قلبك ................ ;)

ومن الامور الجيدة في الرسم الانفجارات مثلا .......واطلاق النار ....و وجوه الشخصيات .......وهذه كلها امور تعني ان الرسوم و الجرافيكس ممتازة في اللعبة ولا عيب بها .......انما ( ما عليها ) هو ان هذا الرسم المتقن يسبب بطئ اللعب .....اي ان اللعبة للأسف ليست سريعة ................وذلك لازدحام الشاشة بالرسوم القوية و الدقيقة..وهذا امر طبيعي نعرفه كلنا طبعا ........

اسلوب اللعب

انه رائع !!!!!!!

يمكنك الان ان تختبئ خلف الجدران بنفس اسلوب سوليد سنيك المعروف بروعته.....واطلاق النار و بنفس الاسلوب مع وجود خاصية التحديد و التصويب على الاعداء ...حيث انك عندما تضغط رز L1 فانك سوف تقوم بالتحديد على من تطلق النار عليه ......

وهذا يذكرنا باللعبة العريقة فايس سيتي ...فأسلوب اطلاق النار هو نفسه بل انه مسروق من فايس سيتي وهذا شيئ واضح !!!!! .......ليس المهم السرقة الان المهم ان اسلوب اطلاق النار رااااااائع جدا جدا !!!!

وسوف تلاحظ ان اللعبة صعبة من اول منطقة ......مما يبشر بلعبة صعبة للغاية ..وسوف تبذل الغالي و الرخيص من اجل انهاء مرحلة من مراحلها ............

ومن الامور الجيدة جدا في اسلوب اللعبة هو انك لن تموت من عدة اصابات ..بل يجب ان تصاب بعدد كبير جدا من الاصابات حتى تموت ...وهذا يزيد من متعة اللعبة .....بعكس العاب كثيرة تموت من بعد 3 او 4 ضربات فقط !!!.....

وسوف تلاحظ ان التجسس هو سمة اللعبة ..........نعم التجسس ...والتخفي .....انهما الاسلوب الجديد للعبة جيمس بوند التي قررت الكترويك ارتس اتخاذها في هذا الاصدار الرائع ....

الكاميرا

حسنا ......الكاميرا مشابه جدا لأسلوب سبلينتر سيل .......نعم ...انه اوضح و اقرب مثال ......ولكنك سوف تكتشف فيما بعد ان الكاميرا مريحة ولا تتعبك مثل سبلينتر سيل .....حيث عليك في سبلينتر سيل ضبط الكاميرا في حركة صغيرة و كبيرة ...............لكن الوضع مختلف جدا هنا مع جيمس بوند ...فالكاميرا ممتازة وسلسة و سوف تشعر بالراحة اثناء اللعب ...ولن تضطر لتغيير المنظور الا للضرورة فقط .....مثل مشاهدة واسعة للمكان او ما شابه .....

التسلية

هل اللعبة مسلية ؟؟..........بصراحة انا اتوق لانهاء هذا التقرير لكي اذهب و اكملها :D ....

في الحقيقة اللعبة ممتعة في اسلوبها و ما يدخل المتعة حقا هو تنزع الاسلحة فيها بشكل جيد و اسلوب اطلاق النار و المؤثرات البيئية في اللعبة .........كلها امور رائعة سوف تبهجك و تسعدك ........

لكن من ناحية القصة فلن اقدر ان اجاوبك .....ذلك ان اللعبة يابانية كاااااااملة والكلام ياباني و الحوار ياباني وكل شيئ ياباني ........ولا ادري صراحة هل هذا عيب نسختي ام لا !!!!!!!!! .........

الصوت

لو كان عندك نظام صوت سينمائي في غرفتك فسوف تمزق شعرك من شدة الحماس و فرط المتعة !!!!!!!

نعم !! ..لكنها ليست الموسيقى هذه المرة ....بل الواقعية التي تدخلك في جو مليء باطلاق الرصاص بكل مكان و تشعر انك فعلا في خطر محدق ........لقد اجتهد المبرمجون في برمجة الصوت و الية وقوعه ....لتخرج لنا بهذا الطراز البديع .......الذي يدخلك في اجواء اللعبة حتى النخاع ...............

التحليل النهائي

هذا الاصدار من لعبة جيمس بوند : كل شيئ او لاشيئ ......لا يمت بصلة واحدة لكل الاصدارات السابقة على البلاي ستيشن ......هذا امر مؤكد ولا جدال فيه .........حيث نذكر هنا الاصدارات الفاشلة للأسف على البلاي ستيشن 1 ...لكن هذا الاصدار على البلاي ستيشن 2 غير الموضوع و قلب الموازين ......لتخرج لنا الكترونيك ارتس اخيرا بلعبة ترفع الرأس بعد غياب طويل الى حد ما .........................

فأسلوب اللعبة .....والرسوم .......والتسلية ....كلها مختلفة تماما عن الاصدارات الاخرى ......وعندما تلعب اللعبة ولاتكون مشغولا بأي شيئ ( دراسة مثلا او عوامل نفسية ) فانك سوف تستمع باللعبة لدرجة خيالية .........هذا امر مؤكد و اسألني انا !!!!! ( مخلص المدرسة وقاعد لا دراسة ولا شغل ) :biggthump ....

هل انصح بها ؟؟...........حسنا ..مرة اخرى تعود الاجابة اليك ..........فعليك ان تتعلم شيئا واحدا : خذ دوما تقييم اللعبة من عدة اماكن .....ولا تتأثر بكلام شخص واحد ......فهذا قد يحبطك و ينسيك ان هذا الشخص له ذوق مختلف كليا عن ذوقك !!!!! ........

تاكد ان لكل شخص ذوقه .......فالافضل ان لاتأخذ ذوق احد ابدا ........وخذ دوما التقييمات و التقديرات للعبة من اكبر عدد ممكن من المواقع و الاشخاص ............

فانا شخصيا احببت اللعبة ................................لكن قد ياتي غيري و يقول : لا هذه اللعبة سخيفة و بايخة ...حسنا ..هذا ذوقك انت ..تراها بايخة .....لكن غيرك قد يراها ممتعة جدا ........فلا داعي لنفرض ارائنا على بعضنا ......................

واكبر مثال على صحة هذا الكلام ان البعض هنا يكره ميتل جير ( رغم انها اسطورة كما نعرف كلنا ) و بعضنا يكره فاينل فانتسي .....وبعضنا يكره تيكين .......لذا الناس اذواق ......فلا تتأثروا بكلام احد ابدا !!!! .....

في النهاية لا يمكنني ان اعطي اللعبة تقييما ذلك لان المواقع الاجنبية لم تترك لي خيارا....لقد اعطتها التقدير المناسب و الصحيح فعلا .......8.8 ....هو افضل تقدير ............

وبالنهاية ....اتمنى ان ينال التقرير اعجابكم ......وهو كل ما تمكنت من سحبه معي حتى الان ;)

تحياتي

مجنون الريال
16-02-2004, 12:39 AM
مشكور على هالتقرير الروعه وممكن سؤال؟
ابي لعبة نايت شايد(شينوبي2) وستار كرافت نزلوا بعد؟ لانه تاريخهم نفس تاريخ جيمس بوند 10-2-2004 وشكرا

كايتو
16-02-2004, 12:54 AM
هلا اخوي مجنون الريال.....

والله حبيبي انا سألت البائع شو نزل هذا الاسبوع قال لي بس جيمس بوند ..... :blackeye: ..ماعندي فكرة عن بقية الالعاب .....

darkitp
16-02-2004, 12:58 AM
نايت شييد نزلت بس مثل شينوبي الأول :31:

اما اللعبة يا أخي كايتو ... بصراحة < رأيي الخاص

ما عجبني :o

نزلته أول ما طلع ديمو Demo

وأبدا ما لها قوه .. أو حافز لأجل ألعبها

بس أقول يا رب :أفكر: تنزل الميتال جيير بسرعة :vereymad:

مع أنه يقولون في آخر شهور 2004 :wow:

الزعيـALZAEMـم
16-02-2004, 11:53 AM
نجربها ونشوف

متشكرين :)

ملكwe
16-02-2004, 12:37 PM
تقرير رائع من شخص أروع

وان شاء الله بشتري الشريط

والتجربة خير برهان,,,,,,,

jgubvgtjf
16-02-2004, 12:46 PM
مشكور على التقرير الرائع

PaPEr Cut
16-02-2004, 03:04 PM
مشكور كايتو كتبت التقرير قبلي .. وتبغى الصراحة أنا أكره هالممثل << ؟؟
المهم بالنسبة للجرافيكس فهو نقول تقريباً مثل ميشيون امباسبول
الأصوات لها وعليها
الكاميرا مثل الماكس باين 2
وبالعربي اشوف اللعبة هبلــة .. وشكراً لك مرة ثانية

كايتو
16-02-2004, 04:29 PM
مشكورين شباب على ردودكم .......وتذكروا اني كتبت التقرير بعد لعبي مرحلة واحدة ..يعني ما عرفت خيرها من شرها ..وكتبت بس اللي انا شفته فيها حتى الان ..........

لكن الجاسوس .كيف الكاميرا مثل ماكس بين 2 ؟؟....وين رحت يا رجل ؟؟....مالها علاقة ! ... :33: ...

وتذكروا ان اللعبة اخذت تقدير 8.8 .....تقدير عالي مش مخيب للامال ابدا ;)

F I N A L
16-02-2004, 04:40 PM
مشور اخوي كايتو على التقرير شكلها مانزلت فب السعودية المهم انا مريض وشكلي مابلعب اسبوع من المرض كح كح كح :boggled:

كايتو
16-02-2004, 04:44 PM
مشور اخوي كايتو على التقرير شكلها مانزلت فب السعودية المهم انا مريض وشكلي مابلعب اسبوع من المرض كح كح كح :boggled:

الف سلامات ان شا الله ...ان شا الله كل ....كل .....كـ...هاهههتششششوووووووو....العافية :o

zoro1412
16-02-2004, 06:20 PM
هممممم

اخوي انت من اي دوله ؟؟؟

انت متأكد نزلت كيف هذا الموقع كان فيه مكتوب 17-2-2004 جيم اسبوت

كيف نزلت قبل

شيء غريب !

وهل تنصحني فيها

وشكرا

كايتو
16-02-2004, 06:28 PM
هلا زورو ......

اخوي انا في ابوظبي :)

بالنسبة للعبة .والله مش عارف شو اقول ...اللعبة موجودة عندي ونزلت ... :o

وبالنسبة لانصحك فيها فأنا مابدي انصح احد حتى لا يجي يقول يلعنك يا كايتو وما ادري شو :09:

المهم ..انا شخصيا احببتها ..لانها قوية ....لكن الاخوة اللي قالوا هبلة <<<<<اصلا واحد اللي قال :09: ...الظاهر ما لعبوا فيها كثير .....او ما تعمقوا فيها ......مع كامل احترامي ومحبتي لهم ....

sammo
16-02-2004, 06:37 PM
ان شاء الله تكون اللعبه عند حسن الظن تستحق الواحد يلعبها

مشكور على الموضوع

F I N A L
16-02-2004, 08:40 PM
الله يسلمك يا اخ كايتو كح كح كح كح 000الخ :afraid:

F I N A L
16-02-2004, 08:50 PM
يا اخ زورو التشو الحمد لله 000الخ

:afraid:

هدا يسمى تهريب كح كح كح ذابحني المرض :afraid:

زي عدنا نزلت لعبة سونك هيروس قبل موعدها باسبوع كيف ؟
الله العالم هو تهريب والله ايش ؟

المهم المرض مخليني مفهي :o

zoro1412
16-02-2004, 09:57 PM
اوكي مشكورين على الردود

وانشالله خير بكره اروح واجوف :tongue2:

وشكرا

TNEEN
16-02-2004, 10:01 PM
تقرير ولا أحلا

مجنون الريال
17-02-2004, 12:26 AM
تكفون وخاصة كايتو ابي حل المرحله الثالثه بالتفصيل الممل صعبه حيل كله اموت فيها :mad: وابيكم تقولولي الشريط هذا جم مهمه فيه :33: وشكرا :cool:

كايتو
17-02-2004, 12:30 AM
وانت اشتريت اللعبة ؟؟؟....طيب يا رجل قول لنا رأيك فيها ..انطباعك .....

اخوي انا مش قاعد العب فيها حاليا ....لأنها لعبة تحتاج الى التركيز و الفضاوة ...لكني بالامس اشتريت ميتل جير سبستانس ( واخيييييييرا نزلت في ابوظبي :31: ) ...وقاعد العب بوجين غاي الرهيييييييييبة اللي ايد قتلت ديفل ماي كراي2 بالاكشن و الحركات :biggthump ....

كايتو
17-02-2004, 12:31 AM
تقرير ولا أحلا

شكرا لك كثيرا ...... :)
ممكن تشرح لنا شو الملف المرفق ؟ :33:

D0WN~T0WN
17-02-2004, 04:27 AM
8.8
شكلها عجيبة

انا باخذها تصبيرة اللين ماتنزل الاسطورة سايفون فيلتر

مشكور على المراجعة

مجنون الريال
17-02-2004, 03:25 PM
اللعبه حلوه حلوه حلوه حلوه تبي الدليل انها حلوه :biggthump الحين بسكر الكمبيوتر واروح العبها :D

Soliden
17-02-2004, 03:52 PM
شكرا على التقرير لكن اللعبة ماعجبتني ^_^ وأنصحك أنك تلعب سبستانس و تترك بوند و بعدين لمن تكون يائس ألعب بوند ^_^
و قلي كيف بوجين جاي ؟ من ناحية القصة أقصد. أما طريقة اللعب فلا يحتاج إنك توضح لأني شفت لها عروض و واضح تماما أنه جيد . بس لا تحرق القصة قلي إذا كانت جيدة أم لا.
سلام سلام سلاااااااااااااااااااام

F I N A L
17-02-2004, 04:25 PM
بصراحة بودين جاي بايخة مرة مرة مرة :thumbsdow لاقاتلة ديفل ماي كراي ولة شي بس الحركات
وانا وصلت الى مرحلة الثلج وحقرتها من بياختها لايستطيع احد ان يقاتل ديفل ماي كراي وكابكوم ويهزمهم لا يستطيع :AR15firin فإن حاول تكــون نهـــــــــــــــ :wizard: يـــــــــــــــــــه ههههههههه
ويش قال قال بودنج جاي :smashfrea

كايتو
17-02-2004, 04:38 PM
مجنون الريال ..الحمدلله انها عجبتك ....

بالنسبة لسوليدن ....فيجب ان تعرف انه يوجد العاب غير ميتل جير ....طلع الشعر على لساني وانا اقول لك هذا ..مش كل مرة نشوف لعبة تيجي انت تقول لنا العبوا ميتل جير !!! ....

وبالنسبة لبوجين غاي .....فيمكن انا زودتها شوي .....مش قاتلة ديفل ماي كراي ..انما القتال فيها من نمط جديد جدا !! ..خاصة حركات السيف .....يعني انا شفتها رهيبة جدا ..........

لكني لم ولن اكتب تقرير عنها ..لأني اعرف انها قد تعجب البعض ...وقد يكرهها البعض الاخر ......وبالمناسبة انا معلق بالمرحلة الثانية ..... :p

F I N A L
17-02-2004, 07:33 PM
يا اخ كايتو ان كانت هي المرحلة الي في الغابة ؟ :06:
ان كانت في الغابة ادور على شي وتحطمه وانظر الى الارض في اشارات اتبعهم ما اتذكر عدل انشاء الله افتك
يلا نشوفك على خير :ciao: بااااااااااااااي :jester: :ciao:

HAMAD 11
17-02-2004, 07:55 PM
شكرا كايتو

واعتقد ان تقدير اللعبة في جيم سبوت 8,8

شكرا

وعلى فكرة ارجو انك تدخل هذا الرابط

http://gm-master.com/board/showthread.php?threadid=72083

مجنون الريال
17-02-2004, 08:05 PM
يبا انا لعبت يوجين غاي ونهيتها لعبه عجيبه وقصه حلوه بس ديفل ماي كراي احسن منها :) واقولك شغله؟ يوجين غاي سهله حييييل لو تلعب فيها خمس ساعات متواصله تنهيها نفسي :biggthump وياجماعه قولولي جيمس بوند جم مهمه فيه وانهي الشريط؟ :06:

كايتو
17-02-2004, 09:49 PM
ياعيني ...نقلوا موضوعي هذا الى منتدى جيم ماستر ..لا والاخ بقول : اتق الله بدلا من ان تشكر الناس تشكك في مجهودهم !!!!! .......لا حول ولا قوة الا بالله....سرقة صريحة وعلنا !!!......

هذا يدل والحمدلله على ان التقرير ممتاز و رائع .......والحمدلله دوما .....والف شكر لك كيانو على نقلك هذا الخبر لي .....لكن من هو " شالاشاسكا " ؟؟....هل هو عضو بيننا ؟؟..لأني اود شكره و اقول له : تسلم يدك انت لاغلاق الموضوع .... :) ................

بس ما اظنه الجاسوس ......الجاسوس ما يعمل هيك .....

كايتو
17-02-2004, 10:35 PM
يا اخ كايتو ان كانت هي المرحلة الي في الغابة ؟ :06:
ان كانت في الغابة ادور على شي وتحطمه وانظر الى الارض في اشارات اتبعهم ما اتذكر عدل انشاء الله افتك
يلا نشوفك على خير :ciao: بااااااااااااااي :jester: :ciao:

شكرا لك وان شا الله بجربها .....

مجنون الريال :

هو تيجي للصراحة انا اكثر شي عجبني باللعبة حركاتها و وميض السيف ....لكن بصراحة فعلا لما تظل تلعب بنفس الحركات و لفترة طويلة ............مملة شوي .... :blackeye: ........في المراحل المتدقمة ما رح تتطور الحركات او رح تظل هي نفسها ؟؟؟؟ :33: ...........

PaPEr Cut
18-02-2004, 02:06 PM
بس ما اظنه الجاسوس ......الجاسوس ما يعمل هيك .....[/QUOTE]

لالالا تراه مو انا .. انا اسمي فيه مد بين الحروف وانا عشان كده بغير اسمي ؟؟ :afraid: :afraid: :afraid:

وشكرا مرة ثانية كااااايتو

Soliden
19-02-2004, 03:48 PM
"جيم ماستر حيث يجتمع لعيبة العالم"
شفت هذه الجملة في مكان في هذا المنتدى... لكن ما أقوله أنا هو
"جيم ماستر حيث يجتمع حرامية العالم"
لكن يا كايتو جيم ماستر لا يسرقوا المواضيع فقط بل يضيفوا عليها معلومات تأليفية إلا من رحم الله
كايتو: تبغى تعرف من هو شالاشاسكا؟ هذا هو النذل المراقب المغرور إللي ما رحب بي هو ولا أعضاء جيم ماستر و عوضا عن ذلك قام بإقفال مواضيعي. لذلك أنا قررت أن أترك ذلك المنتدى و أتيت إلى هنا و وجدت رجال حقيقيون.
.......
و الله هذا المنتدى ما أطيقه. ( أقصد منتدى جيم ماستر ) ليس كل أعضائه بل العديد منهم

و اخر سؤال ( إن شاء ما أكون زودتها ) بوجين جاي يابانية أو إنجليزية؟ و الله حاس أنها ما راح تعجبني .

السلام عليكم

كايتو
19-02-2004, 03:58 PM
"جيم ماستر حيث يجتمع لعيبة العالم"
شفت هذه الجملة في مكان في هذا المنتدى... لكن ما أقوله أنا هو
"جيم ماستر حيث يجتمع حرامية العالم"
لكن يا كايتو جيم ماستر لا يسرقوا المواضيع فقط بل يضيفوا عليها معلومات تأليفية إلا من رحم الله
كايتو: تبغى تعرف من هو شالاشاسكا؟ هذا هو النذل المراقب المغرور إللي ما رحب بي هو ولا أعضاء جيم ماستر و عوضا عن ذلك قام بإقفال مواضيعي. لذلك أنا قررت أن أترك ذلك المنتدى و أتيت إلى هنا و وجدت رجال حقيقيون.
.......
و الله هذا المنتدى ما أطيقه. ( أقصد منتدى جيم ماستر ) ليس كل أعضائه بل العديد منهم

و اخر سؤال ( إن شاء ما أكون زودتها ) بوجين جاي يابانية أو إنجليزية؟ و الله حاس أنها ما راح تعجبني .

السلام عليكم

هلا سوليدن ..اولا بخصوص بوجين غاي فما اظن رح تعجبك....اولها حلو بس .....يعني هي حلوة تلعب فيها ساعة او ساعتين ((( تمامااااا مثل State Of Emergancy ))) ....اما تنهيها ...فما اظن تعجبك ...وهي يابانية .....والامريكية بعد 3 شهور ان شا الله .....

وبخصوص جيم ماستر ......فانا تركت هذاك المنتدى لاسباب كثيرة ...

اولا : تصميم المنتدى سيء و مظلم و يدخل الضيق في النفس ...لونه اسود بالمرة .

ثانيا : اعضاءه كلللللللهم قريبا اطفال و صغار في العمر ....ولديهم معلومات غبية جدا لا أدري من اين يأتون بها .....مثل " سوليد سنيك مات يا جماعة ولن يظهر في الجزء الثالث !! ) .....والمصيبة انهم صدقوه وقالوا " ايه والله خبر محزن " و " احزنتنا يا اخ " .....خخخخخخخخخخخ لا حول ولا قوة الا بالله .............

ثالثا : المنتدى تحس فيه نوع المن الطفولة بالتعامل او السخافة الى حد ما .....منتدى غير جدي .......

وبخصوص المراقب ..فانا قصدي اذا كان موجود بيننا في المنتدى .....بعدين انت بيني وبينك لك بعض الاساليب التهجمية :jester: .فيمكن عشان هيك ما رحبوا فيك ..... :05:

HAMAD 11
20-02-2004, 08:07 PM
كايتو: تبغى تعرف من هو شالاشاسكا؟ هذا هو النذل المراقب المغرور إللي ما رحب بي هو ولا أعضاء جيم ماستر و عوضا عن ذلك قام بإقفال مواضيعي.

لا..لا..لا اخوي سوليدان

بصراحة بدون زعل انا ما اسمح لك تقول عنه جذي لأنه من اعز
اصدقائي اما بالنسبة لتقفيله مواضعك فهاذي مسؤولية
يعني ;)

zoro1412
20-02-2004, 08:12 PM
بس يا شباب ما يصير جذي الحين الموضوع عن التقرير وصلنا لحالة اتهام الاخرين

انا اقول حصل خير والغلطان اكيد عرف غلطته وكافي لى اهني

وشكرا

مجنون الريال
20-02-2004, 10:45 PM
تكفون مساعده عاجله بلعبة جيمس بوند مكاني هو المرحله الخامسه لما اخذ المراه معاي بالسياره واروح عند النقطه الزرقاء في طريقين لها الطريق الاول الدبابه مسكره عالطريق والطريق الثاني اذا رحت له يطلع مشهد دبابه ترمي عامود يطيح ويسكر الطريق علي شسوي اهني اتمنى الحل العاجل :(

Soliden
21-02-2004, 05:25 PM
لا..لا..لا اخوي سوليدان

بصراحة بدون زعل انا ما اسمح لك تقول عنه جذي لأنه من اعز
اصدقائي اما بالنسبة لتقفيله مواضعك فهاذي مسؤولية
يعني ;)
يجب أن أعتذر لك و لـ شالاشاسكا
بما أن شالاشاسكا أعز أصدقائك يعني هو شكله محترم لكن حدث بيني و بينه سوء فهم

و بما أنك تقول هذه مسؤولية إذا عليه أن يؤديها على الشكل الصحيح و ليس التسرع في العمل .

و أعتذر مرة لك و لـ صاحبك

يبدو أن إسم شالاشاسكا لا يحمله إلا الناس الذين يملكون نفس طبع أوسلت في ( أمزح ^_^)

السلام عليك و رحمة الله و بركاته

HAMAD 11
21-02-2004, 06:43 PM
لا باس يا اخي سوليدان
وهو فعلا انسان متحترم ويستحق كل التوقير والاحترام

وهو الوحيد الي دافع عن كايتو يوم سرقوا موضوعه
وانا ما دافعت عنه لأني يوم دخلت لقيت الموضوع مقفول ومنتهي
ولا لو كان مفتوح وعد مني يا كايتو كان اخلي الكاتب يروح ويشحد
في حامد سنتر :D

كايتو
21-02-2004, 08:43 PM
لا باس يا اخي سوليدان
وهو فعلا انسان متحترم ويستحق كل التوقير والاحترام

وهو الوحيد الي دافع عن كايتو يوم سرقوا موضوعه
وانا ما دافعت عنه لأني يوم دخلت لقيت الموضوع مقفول ومنتهي
ولا لو كان مفتوح وعد مني يا كايتو كان اخلي الكاتب يروح ويشحد
في حامد سنتر :D

ههههه والله انك عزيز و غالي يا كيانو .... :p

بخصوص الذي سرق موضوعي .....فالاخ ما توقف ..وبعد يومين سرق موضوع الاخ RED line تاع الاخبار السريعة.......والادارة لما شافته و شافت سرقته للمرة الثانية ......اجا مدير موقع جيم ماستر وقال بما معناه :

هبل..غباء...استهبال...عباطة...كلها صفات تنطبق عليك...يا اخي انت بالله ما بتستحي ؟؟...تسرق الموضوع للمرة الثانية دون ان تذكر المصدر ؟؟....هذه اخر مرة تكتب فيها موضوعا داخل المنتدى..وسوف يتم ايقافك من الاي بي ......وفرجينا كيف رح ترجع لنا يا شاطر !! ....
الحمدلله .....على الاقل مطرود .... :jester:

brosnan
23-02-2004, 07:36 AM
نرجع للمهم, عندي كم سؤال اخوي كايتو :
1. اللعبة اللي عندك اصلية ولا كوبي
2.ممكن توصف لي اول مرحلة في اللعبة وهي مرحلة التدريب وهل يكون قبلها movies وللا ؟
3.من وين اشتريت اللعبة ؟
4.أنت من وين ؟
5.هل اللعبة كاملة ( فيها الافلام كلهم مع الصوت وهلاشياء)
6.في مراحل اللعبة وخاصة مرحلة التمرين,اذا تضرب start , هل توقف اللعبة ولا تقدر ترجع ام تقدر ترجع لللعب مرة ثانية, واذا تقدر, كيف ؟ ( في نسخة ولد عمي, في مرحلة التدريب , لما ضربstart
وقفت اللعبة ولا اشتغلت خير شر .
اجو اني ما أكمن طولت عليك وارجو الرد بسرعة لاني في حاجة ماااااسسسسسة للاجوبة وأنا عضو جديد :tongue2: :ciao:

يلا باييي

كايتو
23-02-2004, 04:46 PM
هلا برسنان :)

الاجوبة :

1 - لا اللي عندي كوبي مش اصلي ..مش مستعد اخرب بيتي انا بالاصلي !! :09:

2- اول مرحلة يا طويل العمر .....فاللعبة تنسيقها غريب شوي ...لأن اول مرحلة رح تكون حربية من البداية...رح تكون داخل باحة قصر كبيرة و تطلق النار على الاعداء و تلقي عليهم قاذف القنابل ...وبس تخلص و تهرب من المنطقة سوف تبدأ اغنية اللعبة وكأنك داخل الفيلم .....

3- اشتريت اللعبة من محل مدينة زايد واسمه ضوء الشمس

4 - من ابوظبي واشتريت اللعبة في ابوظبي

5 - نعم اللعبة كاملة وهي دي في دي وتأكدت من هذا لما حطيتها داخل الجهاز و علق .

6 - وفي مرحلة التدريب ...فنسخة قريبك خربانة الظاهر ..لأني اقدر اكبس ستارت و بشكل عادي و برجع عادي ....

اتمنى اكون افدتك ...وحياك الله بيننا ......

brosnan
24-02-2004, 02:29 PM
مشكور اخوي وعندي سؤالين اخيرين ( كأني زوتدها:D )
1ز هل يطلع لك شعار electronic arts او شعار THX اول اللعبة.
2.عندما تبدأ المهمة الاولة ( اللي فب البناية ) هل يطلع لك فلم في البداية اة مرة وحدة اتشاهد البناية تتفجر وجيمس بوند يقفز من فوقها ؟

يلا باي وشكوررررررررررررر وحظك انك حصلت اللعبة كاملة ( :tongue2: )
امزح