المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال يا محسنين..ينوبك ثواب واجر من ربُنا >> صرت موسوس

2TGOOL
17-02-2004, 01:34 AM
يا أهلان ويا مرحبان بكم جميعان مشتاق لكم واحد واحد حبايب قلبي

مشتااااااااق..مشتاااااق اشم العود واوله على الطيبين :D

يوووووووووه والله مبطي عن النت حتى اصابعي تزلق على الكيبورد من كثر الغبار اللي عليه..
أكتب حرف وتزلق يدي واضغط الحرف اللي تحته..جلست انفخ فيه عشان تروح الغبره..إلا وينقز من ورا الكمبيوتر فار.. :09: خخخخخ
..ما الومه والله.. لقى مرتع آمن له فذالبرد

انا اذكر إني كنت مدمن على النت بس الحين مدري ماذا حصل هل ترى جد في الأمر جديد ؟؟ ..او يا إني كبرت وشيبت وسوالفكم يالمراهقين ما صارت تدخل مزاجي..المهم إني ماني بالع النت والله
ومتحسف على بطاقة الإشتارك اللي إشتريتها..ابي استفيد منها بأي شي..حتى لو انقش بها ضروسي
ومن الحسره..قلت بأدخل شات مع إني ما اطيقهم بس وش اسوي ابي اسولف ..وفيه سبب ثاني الا وهو إن يديني تحكن وودي اسب احد ..الله يتقبل صالح اعمالنا إن شالله..
ابد والله..ولا طولت بالشات..دقيقتين إلا وانا مطرود ...جاني دبل باند بعد..خخخ
سعادة مدير مكتب جمعية الدجي شات المتحده بنفسه موقع على قرار الطرد مع التوصيه :09: خخخخ

واقوم ادخل بمنتدى بنفس الموقع حق الشات هذا (أتحفظ عن ذكر إسمه عشان ما ينشهر بسبتي) >>ماخذ مقلب بعمره
إلا والقى اغلب المواضيع مقابلات شخصيه مع الأعضاء

وقمت اقرا المواضيع..ياخي وناسه :p تقول اللي براسك وتتكلم عن نفسك وكل الناس تهتم فيك..تحس إنك شخصيه مهمه في البلد..
بعدين تذكرت..قلت وليه ما عمرهم سووا لي مقابلة شخصيه بمنتدى :vereymad:
حتى إنتوا يالنذلين مع وجيهكم كنها صفة فناجيل متراصه ما سويتوا لي مقابلة شخصية اطلع فيها قدراتي :vereymad:
اصصصصصصصصصص ولا كلمه ولا احد يتفح افمه..قلــــــــــــــــــة ادب ومصخررررره :vereymad:

وش اسوي يا ربي وش اسوي؟؟ المشكله انا فيني الحره ودي اتكلم عن نفسي وعن طموحاتي المستقبليه وعن أرائي في هذا العالم المتوازي الأضلاع وماهو قراري في الوحده الإفريقيه الزبده ابي اعبر عن نفسي

انا عن نفسي جاهز بس ابي مذيع يقابلني بس.. قمت طلعت من جيبي شماغ وعقال وبشت ..وحست بجيبي اللي فوق شوي لين لقيت عطر..وتعطرت>>عدتي دايم بجيبي تحسباً لمثل هذي المواقف..
وتكشخت وجلست قدام بيتنا ...مذيع يمر يا عالم...مذيع ولو متبديء .. تكفوون يالربع جيبولي مذيع..
واحد يقابلني..مير ما احد لمك يارجال..ما دريت إلا وتوقف إكسنت صغيره قدامي..قمت اطامر من الفرحه عضيت شليلي وكومت البشت تحت إبطي وعطها يا ركض على راعي السياره وانا ماسك شماغي اخاف تخرب السكبه ..بعدين قلت يا ولد إثقل عليه شوي الدعوى فيها تصوير وحركات
وبعدين مشيت من قدامه كني ما شفته أتغلى عليه :09:
إلا وينزل الدريشه ..وقال ((محمد إنت فيه طلب...بيتزا إن)) اثره طلع من اللي يوصلون طلبات ومضيع البيت..
قلت الله يلعن **** يا إبن ال **** إنت والبيتزا يا ****
إنقلعععععع يا جعلك الحادث اللي من قوته أكبر قطعه فيك يشيلونها بملقط
يا جلعك ما تسلم من بعده قل آمين...حتى الهلل اللي بجيبك يتعفطون من قوت الحادث يارب العالمين>>تحس دعوه طالعه من قلبه ..خخخخخخخخخ

وجلست اسدد له دعوات إلين سحب عمره ومشى...وانا الأخلاق قافله من جددددددددددددددد

إلا ويطلع لي ولد جيراننا يسلم..والآدمي هذا عليه وجه..عليــــــــــــــــه وجه قسم بالله احس إني ملك جمال العالم جمبه..اما لا جاك يضحك وتطلع سنونه..مشاااااااااااااااااااااااااااااااكل..
بس انا إكتشفت السبب...والسالفه إن ابوه إسمه "شارع" ..وشلون إسمه كذا لا تسئلوني
ومن يومها وانا ناشب له..وش إسم إمك؟ وش إسم إمك؟ وهو ماهو راضي يتكلم ودي اعرف هذا اللي إسمه شارع وش تطلع مرته؟؟!! وبعد سنه من المحاولات علمني إسم إمه..طلع إسمها "قشعه" !!
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

قلت آآآآهااااااااااااا...آآآآآآآآهاااااااااااااااااااا....ابوك إسمه شارع وإمك إسمها قشعه..أكيد وجهك إنت واخوانك بتطلع حوااادث
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

المهم..حاولت فيه وقلت له يا ابو شارع تكفى سو معي مقابله شخصيه...قال موافق >>على طول الفاضي وافق ما عنده مشاكل
قمنا جلسنا على الرصيف جلسه شاعريه..وانا مسوي كوبرا مسوي فيها خالد عبد الرحمن
قلت يالله يبو شارع إبدا اسئلني..
قال: فين تشتغل؟ هاه؟ فين تشتغل؟

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انا طبعاً..لا تعلييييييييق...وش اسوي فيه اسطره على وجه بالنعال يا عالم..والا اتفل بوجهه وامشي..
ما ادري وش اسوي فيه..وانا بوسط الحيره هذي..لقيت طابق ببسي يتقلب على الشارع..قمت ركزت على جبهته مضبوووط..وبرجلي اعطيها شوته من شوتات كبتن ماجد ذيك..إلا والطابق لاصق بجبهته

دخلت البيت لقيت اخوي الكبير جالس يقلب بأوراق قدامه ويحسب ارقام الزبده هو توه متوظف ببنك ومن بعد ما استلم الوظيفه والبؤبؤ حق عيونه إنقلب شكله صار زي علامة الدولارات >> $ $
خخخخخخخخخ
وكل ما جيت اسولف معه يغثني بسوالف الأسهم والتداول والبورصه..سوالف واجد الحمد لله إني ما اعرف من البنوك إلا وشلون اسحب من الصراف..حتى ما عمري سحبت اكثر من ميه ..خخخ>>الطفره شينه

جيت عنده وقلت يا اخييييييي..اخييييييي.. انا واخي حلم القاااه..في زمن الايام نبقى..امي...اميييييييييي امييييييييي..امي ذكرى لا انساها
>>طلعت الفاااضيح..خخخخخخخخخ طلع يتابع سبيس تون :09:

قال: هاه؟ هاااااااااااااااااااااااااااه؟ وش تبي؟؟

قلت تكفى اخوي..انا من لي غيرك ..إنت اخوي وصديقي وحبيبي وكل شييي بدنيتي..طلب بسيط ابيك تسوي معي مقابله شخصيه.

قال تركي من جدك إنت؟ انا والله عادي اسوي معك مقابله بس قلي شي فيك مميز غير عن الباقين عشان اسوي معك مقابله يالداج؟
عطني ميزه وحده تمتازها عن شغالتنا سومياتي؟ بالعكس والله إننا نستفيد منها تغسل وتكنس وترتب اما إنت يالخايس على الأقل رح حلق وتنظف خلنا نشوف وجيه تفتح النفس بعدين تعال قلي ابي اسوي مقابله؟
بعدين تراك لابس شماغي على فكره :) لي إسبوعين وانا ادوره ..إفصخه لا اتوطى ببطنك

طبعاً انا أُسقط في يدي خلاص ما عندي كلام اقوله :( >>احس إني مثقف بعد الجمله هذي خخ

وطلعت لغرفتي..ما يحتاج اوصف لكم..يعني آخر مره رتبتها كان في الثالث من رمضان المنصرم
رحت ابي اجلس قدام المرايه اقلد الأفلام الأمصريه إذا حزنوا وأسقط في أيديهم كما أسقط في يدي..>>والله إني مثقف
وإنشقلت بمعلاقه ملابس وانا رايح..وكسرت بيالة شاهي..وفيه شي علق بكوعي اضنه علبة بايسون من زمان تاركها.. وبعد ما تخلصت من كل ذي الحوسه..
وصلت لمرايتي..جلست اتأمل بوجهي ..والله ما الومهم من جددد .. من بيسوي مقابله لي مع وجهي هذا؟؟ وليه؟؟ وماهي الفايده المرجوه من إجراء مقابله مع شخص لا رجاء منه مثلي انا؟ >>ورب البييييييت إني مثقف

وانا بغمره افكاري هذي وتطلع ببالي فكره قلت ليه ما اسوي مقابله مع نفسي

انا الضيف..والمقدم بنفس الوقت..

بعدين طالعت فيني ..وقلت (اعزائي المشاهدين اسعد الله مسائكم بكل خير نرحب بكم ايما ترحيب ونقدم لكم كما عودناكم كل إسبوع ضيف جديد نحاوره وناخذ من علموه وسوالفه..وضيفنا لهذي الحلقه الأخ تركي المشهور ب (توتيقول)

انا: اهلان اخوي واشكر قناتكم الهادفه على إتاحة الفرصه لي >>مثقل صوتي مسوي فيها امير
انا برضووه: اخ تركي..وش رايك نبدأ بالأسئله؟
برضووه انا: ها ها ها..أكييد اخوي ليش لاء >>امووت على الثقل
انا برضووه: السؤال الأول..أ ...أ....في الحقيقه...انا..أأ..لو..أأ
برضووه انا: إحم..وش فيك..؟؟
انا برضووه: الصراحه نسيت وش كنت بأسئلك..!!

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا حظي اللي كنه حظ صوابر العبده..آآآآآآآآآآآآآآآآآه
رضينا بالهم..والهم مو راضي بينا..
حتى يوم قلت اسوي المقابله معي بنفسي..
طلعت ناسي الأسئله..
تهيء تهيء..

والله حاله..

الزبده...تكفون اللي عنده سؤال شي لا يبخل
>>سووا له مقابله ياخي وريحونا خخخخخخخخخخخخخخخخخ والا لازم تصير مشاركاتي بالآلاف عشان تسون لي مقابله؟
ياخي انا مشاركاتي قليله لسبب واحد هو إني ما اشارك إلا مشاركات هادفه فقط..
عشان كذا مشوها هالمره :09:

وشكران لكم على حسن الإنصات

توتيقول
او في قرائه
توتي هدف

ثريول
17-02-2004, 09:27 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههه ..

الله يغربل غرابيلك قل آمين ..
ضحكتني لين ما طلعت بلاوي حبالي الصوتية .. ولين ما خذ اللي جنبي فكرتن غلط عني ..
ياهكذ فضاوة وإلافلااا ..

تبي مقابلة صح ..
أشتغل محمد عبده ولا خلف بن هذال وأبشر بالصحفيين اللي مرتزين في المجلس من الساعة ثلاث العصر ..
<< حلوة أشتغل محمد عبده :tongue2:
ولا أقول .. ليش ماتصير وزير مياه ولاحاجة .. تراها فكرة طيبة .. :33:

يالحلاتنا نحن الإثنان .. واحد يكتب موضوع يوم الثلاثااء الساعة ثلاث الفجر ... والثاني يرد الصبح ..
أنواع الفضاوة ..

لكن إذا مصر أني آسئل ... أشترط حق الحماية من كل مكروه متوقع من حضرتكم .. فماني مستعد لبيالة شاهي تشيل كم ضرس من ضروسي ... تمام ..

اولا وليس آخرا ... ماهي طموحاتكم في الحياة .. في ظل التطورات المضطردة للتكنولوجيا والهيمنة الأمريكية ..؟
ثانياً .. كيف تقضون يومكم ؟
ثالثا .. ماهي نصيحتكم التي توجهونها للأعضاء الكرام من واقع تجاربكم في الحياة ؟
رابعا .. ما رأي سعادتكم << ترى سعادتكم ماتنقال إلا للوزراء .. ;)
أقول مارأي سعادتكم بالمدعو شيخ الأزهر ؟

هذا ماعندي الآن .. تمنياتي بمقابلة خالية من البيالات وأغطية الدسكات ...! :31:

Lena
17-02-2004, 04:35 PM
ههههههههههههههههههههههههههه

وكالعاده لا نجم مثلك في الفكاهة :tongue2:

ولكن كان اخلاق خربانه هالمرة :31: مابقيت احد الا وسبيته ههههههههههههههه

التشات مصخره انصحك لا تروح له:blackeye:

والمقابلات والله جت فتره عز للمنتدى كان من جد وناسه وكانت كثيره المقابلات فاتتك :tongue2: بس معليش الدنيا حلوة انا اربع الااف مشاركه ولا صارت لي مب الاهميه بالمشاركات اتوقع..

وبعدين معليش ترى ماحب التطنز على خلقه ربي:blackeye: مب مسويه نفسي الناصحه بس ترى الله يبليك بزوجه شينه تموت فيها وعيال قرود وينبطق عليك المثل القرد بعين امه غزال :33: صدق والله..

هههههههههههههه اجل تبي مقابله ابشر :reporter:

هل تفرش اسنانك :33: ؟<=== سؤال مصيده من اول شي وش تبين انتي
عاد نجي للجد...

هل معجبتك حياتك الحاليه ولا تتمنى تغير من نفسك؟

صفات سلبيه فيك تتمناها تتغير..؟

ليه دايم اسلوبك شبابي بحت او بالاحرى فيه عربجه شوي احم :blackeye: لاتفهمني غلط..اقصد هل انت كذا بالواقع ولا بس هنا بالنت؟

عمرك ضميت احد اخوانك بدفء مشاعر الاخوة؟ :p بس سؤال جد لا يغرك الوجه

اممممم سياره تتمنى تقتنيها.؟<==عشان ما تقول اسئله بنات

ممكن ازود اسئله بعدين ._.

وسلام..:ciao:

D0WN~T0WN
17-02-2004, 05:49 PM
خخخخخخخخخ

طيب وش اسمك ياتركي؟

BOiND
17-02-2004, 06:01 PM
لو انك رأيت ماء في بحيرة
مستحيل انك تقول للناس هذا ماء:p
لانه محد يفسر الماء بانه ماء:D
وكذلك النكته
ما تقدر ان تسفر النكته بانها نكته:p

بالعربي:

طرطرتني ضحك:D

مممم
بسألك سؤال:أفكر:

انت:أفكر:
اخوي:tongue2:؟

Trapped Inside
17-02-2004, 06:34 PM
لووووووووووووووول...

انا عندي لك سؤال وش معناة ؟توتقول؟؟؟ :33:

2TGOOL
17-02-2004, 11:30 PM
:D ونااااااااااااسه :D

فيه كم سؤال يحتاجون للرد من سموي الكريم..ماني مصــــــــــــــــــدق :biggthump

نبدأ بالردود واحد واحد

ثريول :

الف شكر على ردك بس اهم شي إنك ثبت توقيت الموضوع خخخخخخخخخخخخخخخخخ
من جد الفضاوه شينه.. بس إن شالله تنحل المشكله هذي السبت الجاي بيبدأ دوامي..
يعني لا تخافون .. المشكله في طريقها للإنفراج

نجي لأسئلتك ..أحسن مافيك اسئلتك.. :09:

بسم الله نبدأ

اولا وليس آخرا ... ماهي طموحاتكم في الحياة .. في ظل التطورات المضطردة للتكنولوجيا والهيمنة الأمريكية ..؟

- سيدي العزيز (أحس إني محترم من جد) في الوقت الراهن اكبر طموح لي هو إني انقل شغلي من القطيف للخبر مالها داعي اقضي عمري مع العكفان..اما طموحي الثاني فهو إني اتزوج لإن الحاله مزريه صراحه :blackeye:

ثانياً .. كيف تقضون يومكم ؟
- اقضي يومي كالتالي.. اروح للمعهد من الساعه سبع وارجع ثنتين ونص..اتغدى بالبيت..بعدين اروح العب كوره او اروح للعزيزيه مع اخوياي..ثمن ارجع بعد صلاة المغرب للبيت اقعد مع إمي شوي نحش بالعالم..وبعد صلاة العشا حسب المزاج..مره اتعشى وانام..ومره اطلع اتمشى وارجع متأخر شوي...الزبـــــــــــــــــده جدول مزحوم واخد بالك حظرتك؟

ثالثا .. ماهي نصيحتكم التي توجهونها للأعضاء الكرام من واقع تجاربكم في الحياة ؟
-اممم.سؤال مهم والله..والجواب من غير مزح.. الصراحه كثير من الأعضاء للأسف تحس عقولهم صغيره.. ومجموعة كبيره منهم يحسبون إنهم في الراشد مو في منتدى..عاد شف انواع التميصل والتميلح قدام العضوات ..شي يجيب الحموضه ..لكن ما نقول إلا صبرون جميل والله المستعان

رابعا .. ما رأي سعادتكم << ترى سعادتكم ماتنقال إلا للوزراء ..
أقول مارأي سعادتكم بالمدعو شيخ الأزهر ؟
- سؤال خاش عرض بس إنت دايم احسن الضن بالمسلمين..انا معاك يعني إن كلمته عند وزير الخارجيه الفرنسي أضعفت من موقف المسلمات هناك..بس يمكن كان له مقصد ثاني وهو إن فرنسا من حقها تمنع الحجاب لإنها كافره بالله من الأصل.

وشكران على حسن الأسئله :D الله يسلمك ياخي من زمان ما حسيت إني مهم

إلى اللقاء

2TGOOL
17-02-2004, 11:49 PM
ليـــــــــــــــــــنا : يا اهلان ويا مرحبان مشكووره على ردك ما قصرتي ومشكوره بعد على الإطراء :p
ومشكوره على النصايح انا ادري اني غلطان احسن شي فيني إني اعترف بس والله غصب علي مو بيدي

اممممم ..ونخش على الأسئله :D اسئله نسائيه عاااد..والله وقام سوقك يا تركي :D

هل تفرش اسنانك ؟<=== سؤال مصيده من اول شي وش تبين انتي
-يعني حسب المزاج بس الحمد لله مافيه تسوس بعدين احيان كثيره يكون معي مسواك

هل معجبتك حياتك الحاليه ولا تتمنى تغير من نفسك؟
- الواحد اكيد يطمح للأفضل لو قلت إنها معجبتني فهذا معناه شي من إثنين..إما إني ولي من اولياء الله..او إني جاهل..لكن احمد الله على كل شي مافيه شي ناقصني والله يهديني إن شالله :)

صفات سلبيه فيك تتمناها تتغير..؟
-اممممم..والله كثييييره مرره..بس اكثر شي هي الغيبه والتكاسل عن الصلاة

ليه دايم اسلوبك شبابي بحت او بالاحرى فيه عربجه شوي احم لاتفهمني غلط..اقصد هل انت كذا بالواقع ولا بس هنا بالنت؟
- لا نفس الشي برا النت وداخل النت ..بعدين شلون عربجه لا يكون شايفتني افحط داخل المنتدى؟ :09:
اما إذا قصدك إسلوب شبابي..فلإني واحد من الشباب..وإذا شيبت بعدين بيصير إسلوبي شيابي
عموماً ...انا هلالي :)

عمرك ضميت احد اخوانك بدفء مشاعر الاخوة؟ بس سؤال جد لا يغرك الوجه
- ايه أثنين من اخواني ضيعناهم بالبر وبين الجبال...وجلسنا من العصر ندور عليهم حتى وجه الفجر وبالأخير لقيناهم عند ناس مخيمين قريب ونايمين عندهم جمب بعض :)
بعدين انا أحب الصغار بس ما احب اطول معهم

اممممم سياره تتمنى تقتنيها.؟<==عشان ما تقول اسئله بنات
- مــــــــــــــــــــــــــاي بـــــــاخ >> :afraid: ادري لو آصل للسما ماني مقتنيها بس نتمنى على قولتك
بعدين السياره هذي فخمه بزياده عن اللزوم..كأنها سفينه وهي تمشي على الشارع
وهي المانيه..والألمان قالوا نبي نسوي سياره فخمه ..وهم اصلان سياراتهم فخمه (فياقرا والبنز والخ...)
فسووا سياره افخم من الفخامه (ماي باخ)
وا ويــــــــــــــح قلبي :(

2TGOOL
17-02-2004, 11:59 PM
D0WN~T0WN: هلا هلا
ا إسمي حيدر :) حياك الله

boind2003: هلا اخوي وش قصدك بالمقدمه هذي احس إنك قاعد تغلط؟ :33:
خخخ تسلم حبيب البي إنتا على الإطراء
بعدين ايه نعم انا اخوك بس اسوي تمويه كنت بأخليها لك مفاجئه بس إنت الله يهداك خربتها عليك
يالله مو مشكله سو نفسك ما عرفت الحقيقه عشان افاجئك فيها

ومشكور على الرد :)

سعووووو 2002ووووودي :

مرحبان بك وسهلان.. بعدين لا عاد تضحك الضحكه هذي (لووول) تذكرني بالشات اللي دخلته :blackeye:

اما معنى توتيقول...فهذا لقب اللاعب ( توتي )
كبتن فريق روما...ولاعب المنتخب الإيطالي ..عااااد تقولي ما تعرفه إسمحليييييييي يعني :vereymad:

ومشكوووور على ردك :)

BOiND
18-02-2004, 08:02 AM
boind2003: هلا اخوي وش قصدك بالمقدمه هذي احس إنك قاعد تغلط؟ :33:

هههههههههههههههههههه
ضحكتني بذي العبارة:D

لو انك رأيت ماء في بحيرة
وكذلك النكته

يعني ما اقدر اقول انه كلامك يضحك
لانه فعلا يضحك:D
فهمت؟
يعني محد يفسر النكته بانها نكته
لانها اصلا نكته تضحك:D

خخخ تسلم حبيب البي إنتا على الإطراء
بعدين ايه نعم انا اخوك بس اسوي تمويه كنت بأخليها لك مفاجئه بس إنت الله يهداك خربتها عليك
يالله مو مشكله سو نفسك ما عرفت الحقيقه عشان افاجئك فيها

اوكي خلاص
ما اعرف الحقيقة:tongue2:

Justine
20-02-2004, 08:53 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
رجك الله يا ولدي ... غريبة ما تنبهت للموضوع قبل تسذي :blackeye:

و انا اللي اقول ما ينزع مني البسمة الا E Man الله يرجه ...

ما دامك عاشق اسئلة فخزفي نحرك :

1) هل تؤمن بأن جنس الرجال هم الاقوى و الاحسن و الاجرأ من جنس النساء ... ؟

2) لو فاز بوش بولاية جديدة ... شنو راح يصير للمواطن الامريكي القابع تحت التراب ؟

3)لو خطفوك مخلوقات فضائية ... و سدحوك على منصة التشريح ... فايش راح تقولهم ؟

و الباقي بعدين :ciao:

Trapped Inside
20-02-2004, 12:32 PM
:

سعووووو 2002ووووودي :

مرحبان بك وسهلان.. بعدين لا عاد تضحك الضحكه هذي (لووول) تذكرني بالشات اللي دخلته :blackeye:

اما معنى توتيقول...فهذا لقب اللاعب ( توتي )
كبتن فريق روما...ولاعب المنتخب الإيطالي ..عااااد تقولي ما تعرفه إسمحليييييييي يعني :vereymad:

ومشكوووور على ردك :)

هلا وغلا بحيدر.. :jester:

خخخخخخخخخخ اجل تدخل شات انت ووجهك وش تسوي هناك اييييه >>>>ايييه=كلمة تخرج من الفم وتدل على انك فعلت شيئا سيئا.. :09:

اها اجل تحب توتي انت....ياخي فله ايطاليا من اول كنت احبهم وكنت اموت بباجيوووووووو...اخ يا زينها من ايام ايام الكوره..

عاد لا تنسى تمرني على المنتدى وتفحط كم عقده هنيا وتسدح عدة مواضيع من مواضيعك الروعه اوكي..

اي صح اقول ياخي دايم اشوفك متحمس تقول سعووووووووووودي شف انا بخليك تدلعني يعني مره ثانيه قل سعووووطي احسها احلى ولا.. :09:

يلا سلام.. :ciao:

MetalGear
20-02-2004, 02:16 PM
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووول :D

نو كومنت :D

مع الضحط الله يفطس كراعينك نسيتني الاسئلة اللي كنت باسئلك هية :12:

لو انك رأيت ماء في بحيرة
وكذلك النكته
اخوي:tongue2:؟

طب انت فسرت الماء بالبطيخ كذا :tongue2:

HArb200
20-02-2004, 08:53 PM
ياغايب عن مدى شوفي
ومتمكنن في وسط جووفي

اهداء لك مع التحية :ciao:

2TGOOL
20-02-2004, 11:24 PM
ياغايب عن مدى شوفي
ومتمكنن في وسط جووفي

اهداء لك مع التحية :ciao:

لحظة يبا لحظة

من عطاك الحق تنساني وتروح؟ :(
تنهي أحلامي معك وكل عمري واللي عشته من سنين من سنيـــــــــــــــــــن آه
يبا لحظة لحظة :(

وحده وحده..خلني استوعب كلامك والجروح :(

بكل سهوله إنتهينا كلمة قالتها وراحت..
وانا ماني قادر افهم شنهو يعني إنتهينا :(
يعني ما عدنا حبايب..وإنهدم كل شي فينا :(
المحبه..والأماني..والسنين اللي قضينا :(
شنهو يعني إنتهينا؟

>>إغنية عبد الله الرويشد خخخخ إهداء خاص مع التحيه

2TGOOL
20-02-2004, 11:55 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
رجك الله يا ولدي ... غريبة ما تنبهت للموضوع قبل تسذي :blackeye:

و انا اللي اقول ما ينزع مني البسمة الا E Man الله يرجه ...

ما دامك عاشق اسئلة فخزفي نحرك :
خزوووك في نحرك وجنابك وكل حااجه..بقعة تصوعك قول آمين

1) هل تؤمن بأن جنس الرجال هم الاقوى و الاحسن و الاجرأ من جنس النساء ... ؟
انا خلني أكتب كلمة (أؤمن) من غير أغلاط إملائيه بعدين نتفاهم..بس مبدئياً اقدر اقول لك إن المسئله يحتاج لها تفصيل بعدين نتفاهم عليه

2) لو فاز بوش بولاية جديدة ... شنو راح يصير للمواطن الامريكي القابع تحت التراب ؟
انا وإنت اللي قابعين تحت التراب اما ذول يلعن إبليسهم ما يفقرون @@ >>سددها عليهم خلاص عز الله راحت عليهم خخخ

3)لو خطفوك مخلوقات فضائية ... و سدحوك على منصة التشريح ... فايش راح تقولهم ؟
يقول المثل إذا إغتصبوك ناس وما قدرت تدافع عن نفسك فحاول ان تستمتع..فأنا بحاول أستمتع إن شالله

و الباقي بعدين :ciao:
كيف بعدين ابي افهم انا..حدد متى وأين وكيف؟؟؟

هلا وغلا بحيدر.. :jester:

خخخخخخخخخخ اجل تدخل شات انت ووجهك وش تسوي هناك اييييه >>>>ايييه=كلمة تخرج من الفم وتدل على انك فعلت شيئا سيئا.. :09:
لا ابدان بس احاول استظرف عندهم ولا احد يعطيني وجه ثمن لا جيت اسبهم طردوني دايم كذا

اها اجل تحب توتي انت....ياخي فله ايطاليا من اول كنت احبهم وكنت اموت بباجيوووووووو...اخ يا زينها من ايام ايام الكوره..
الكوره هي توتي..وتوتي هي الكووره..>>هذا شعار السنه هذي

عاد لا تنسى تمرني على المنتدى وتفحط كم عقده هنيا وتسدح عدة مواضيع من مواضيعك الروعه اوكي..
اقول وجهك الروعه بس ...إبعد خشمك شوي داخل بعيوني

اي صح اقول ياخي دايم اشوفك متحمس تقول سعووووووووووودي شف انا بخليك تدلعني يعني مره ثانيه قل سعووووطي احسها احلى ولا.. :09:
اقول كيف الحال بس؟ شلون ادلعك وإنت اصلان مسمي عمرك سعودي..وانا اناديك على حسب المسمى الموجود قدامي..أخترع من عندي إسم واناديك فيه؟؟؟ الصبرررررررر

يلا سلام.. :ciao:
يالله سلام إنت ووجهك
ومشكور على ردك الضوريف مثلك

2TGOOL
21-02-2004, 12:04 AM
MetalGear

آآآآآآآسف بطل جير على الصفط الغير مقصود والله خخخ :09:

وتشكرااات افندم على ردك..تعال كل يوم

أهلان وسهلان :ciao:

$الخليجي$
21-02-2004, 12:30 AM
هلا هلا هلا ولكموووووووووووووووووووووووو .. :cool:

ياخي وينك من زمان ماشفناك .. أقول تذكر اللي تهاوشت معه

في المنتدى الترفيهي اللي أسمه الخليجي ..

ههههههه .. تصدق ظنيتك توفيت الله يرحمك خخخخخخ ..

أقول أسئلك بالله كل كلامك اللي في موضوعك جايبه من بطنك .. خخخخخخ حلوه قصدي جايبه من رأسك ..

Trapped Inside
21-02-2004, 06:27 PM
كيف بعدين ابي افهم انا..حدد متى وأين وكيف؟؟؟

يالله سلام إنت ووجهك
ومشكور على ردك الضوريف مثلك

خخخخخخخخخخ ياخي يا حوبيلي لك...>>>>لا تشك بعمرك.. :09:

المهم بس انت اذا بتقولي شي نادني سعوووطي اوكي..

ما ضريف الا انت.... :)

BOiND
21-02-2004, 07:40 PM
طب انت فسرت الماء بالبطيخ كذا :tongue2:

كانت بطيخة فاسدة:tongue2:

2TGOOL
21-02-2004, 10:46 PM
هلا هلا هلا ولكموووووووووووووووووووووووو .. :cool:

ياخي وينك من زمان ماشفناك .. أقول تذكر اللي تهاوشت معه

في المنتدى الترفيهي اللي أسمه الخليجي ..

ههههههه .. تصدق ظنيتك توفيت الله يرحمك خخخخخخ ..

أقول أسئلك بالله كل كلامك اللي في موضوعك جايبه من بطنك .. خخخخخخ حلوه قصدي جايبه من رأسك ..

اي والله إني عرفتك :05: الصبر بسسسس الصبر
حتى اللي متعلق بتوقيعك هذا ما تغير.. :06:

اجل توفيت انا هاه؟ :02: ما اقول إلا صبرون جميل والله المستعان

ما ادري متى بتنتهي الظاهره هذي في البلد..إنت وامثالك (((وصمة عاااااااااااااار)) في جبين الأمه..
لو اصير خادم الحرمين الشريفين بيوم من الأيام بأمسك إنت وكل من عنده كامري وشايل طيسها وألف عليكم شبك حول نجران..ثم أسدد عليكم ذاك الكيماوي اللي يسدحكم بالأرض كلكم

الزبده ايه انا اللي كتبت ذا الموضوع..
:vereymad:

ومشكور على ردك.. :blackeye: اعوذ بالله

Tidus
22-02-2004, 12:34 AM
تحياتي ^^

ما اشارك مره هالايام لكن الشكوى لله :blackeye: ... دام لقينا موضوع لك محنا ماشين من دون رد ^______^

ههههههههه كالعاده مواضيعك اللي يدخلها غصب يقراها كامله ... عاد بكره علي امتحان _-_

لازم اسئله ؟ :tongue2: مهم قسم بالله مهم :p

اوكي ... ذا فيرست كويسشن إز :cool: بطلع روحك فيه

لو خيروك بين حياتين ... حياه تكون عايش فيها بكذبه ... كذبه بعيده عن اللي يحصل جد بالواقع ... لكن تكون فيها سعيد ... يعني بصوره ثانيه يكون فيها مضحوك عليك و انت يا غافلين لكم الله :09: ... او حياه جاده صريحه ... بحيث ممكن تكون حقيقه وحده كفيله بانها تدمرك :05: >>> داش حامي :31: و الا ؟
اي حياة تختار ؟ و ليش ؟ و حياتك اللي تعيشها حاليا تحسها من اي نوع ؟

ذا سيكاند كويسشن إز :09:

فروم يور آووون بوينت اوف vيو ... شالفرق بين الشك و الغيره ؟ :o

و ذا ثيرد ون ...

قف وقفه مع الذات ... و قول : ياااااا تركي ... شنو تعلمت من الدنيا ؟ شسويت فيها و شسوت فيك ؟ شنو اخذت منها و شنو عطتك ؟ وهل انت راضي ؟ :02:

بالله شرايك بالاسئله :blackeye: ما حسستك انك مهم :05: هههههههه تحس اسئلة واحد موسوس :09:

يالله ... فمان الله :ciao:

$الخليجي$
22-02-2004, 01:28 AM
اي والله إني عرفتك :05: الصبر بسسسس الصبر
حتى اللي متعلق بتوقيعك هذا ما تغير.. :06:

اجل توفيت انا هاه؟ :02: ما اقول إلا صبرون جميل والله المستعان

ما ادري متى بتنتهي الظاهره هذي في البلد..إنت وامثالك (((وصمة عاااااااااااااار)) في جبين الأمه..
لو اصير خادم الحرمين الشريفين بيوم من الأيام بأمسك إنت وكل من عنده كامري وشايل طيسها وألف عليكم شبك حول نجران..ثم أسدد عليكم ذاك الكيماوي اللي يسدحكم بالأرض كلكم

الزبده ايه انا اللي كتبت ذا الموضوع..
:vereymad:

ومشكور على ردك.. :blackeye: اعوذ بالله

أحلى ياصدام .. :09:

D0WN~T0WN
22-02-2004, 01:47 AM
طيب ياحيدر ليش تقول ان اسمك تركي؟

ماهكذا ياخي

$الخليجي$
22-02-2004, 01:04 PM
طيب ياحيدر ليش تقول ان اسمك تركي؟

ماهكذا ياخي

يا أخي يحب الدلع .. :D

على فكره بكم مسيوم توقيعك .. صراحه يجنن خخخخخ :bigeyes: :bigeyes:

D0WN~T0WN
22-02-2004, 06:12 PM
^
^
دق على ناجي مجرشي او لاندومار هم عندهم العلم :31:

remo
22-02-2004, 11:59 PM
1/ البطاقه الشخصيه ؟؟ (المفروض هذا اول سؤال) :cool:
2/ اسم امك ؟ علشان ناديلك ابو .... :09:
3/بيت شعر دايم تردده؟
4/ ماذا تعني لك الحياه؟
5/ماهو افضل فيلم شاهدته؟
6/ماهي اكلاتك المفضلة؟ :33:
7/اذا فتحت شباك غرفتك وطالعت يمين بعدين تحت شوي..ايش تشوف؟ :05:
8/هل انت راضي عن ما حققته الى الان ؟ :)
9/ ماذا تعني لك :
الحياة ، الحب, الجهاد , الدراسه :afraid:
وسلامتكم .. :ciao:

ثريول
23-02-2004, 01:07 PM
ريمو ...
أشهد أنه بينتحر من الملل وهو يرد على الأسئلة ...:D

2TGOOL
23-02-2004, 11:25 PM
اوكي ... ذا فيرست كويسشن إز :cool: بطلع روحك فيه

لو خيروك بين حياتين ... حياه تكون عايش فيها بكذبه ... كذبه بعيده عن اللي يحصل جد بالواقع ... لكن تكون فيها سعيد ... يعني بصوره ثانيه يكون فيها مضحوك عليك و انت يا غافلين لكم الله :09: ... او حياه جاده صريحه ... بحيث ممكن تكون حقيقه وحده كفيله بانها تدمرك :05: >>> داش حامي :31: و الا ؟
اي حياة تختار ؟ و ليش ؟ و حياتك اللي تعيشها حاليا تحسها من اي نوع ؟

تبي الصدق ما راح اختار لا الحياة الأولى ولا الحياة الثانيه..ابي اختار حياتي انا..
اما سؤال ليش؟؟ لإني ما أحب احد يمشيني على كيفه خخخخ حتى لو هو سؤال عادي
اما سؤالك عن حياتي الحين...فأنا متعود ادور للثانين المبررات على أفعالهم مهما كانت افعالهم معي..
يمكن إني أعرف إن احد قاعد يكذب علي بشي..لكني راح اساعده في كذبته هذي وراح أخليها تمشي علي لسبب بسيط هو ...لو تفكر بالمبرر اللي خلاه يكذب عليك فيه راح تلقى إنت الكسبان..وأهم شي إنك فاهم كل شي

أحس إني دوخت بذا الكلااام خخخخخخخخ بس اتمنى إنك فهمت قصدي

ذا سيكاند كويسشن إز :09:

فروم يور آووون بوينت اوف vيو ... شالفرق بين الشك و الغيره ؟ :o
الشك = وسوسه مالها داعي
الغيره= صفة محموده واللي ما يغار حمار .. :09:
و ذا ثيرد ون ...

قف وقفه مع الذات ... و قول : ياااااا تركي ... شنو تعلمت من الدنيا ؟ شسويت فيها و شسوت فيك ؟ شنو اخذت منها و شنو عطتك ؟ وهل انت راضي ؟ :02:
والله تعلمت اشياء كثيره..تعلمت إن الدنيا تساهيل لا تكدر خاطرك ولا تفكر واجد بمشاكلك حاول تستغل كل لحظة بحياتك بشي مفيد .. بإختصار DoNt WeSt YoUr TiMe
>>إش رايكم باللغه بس؟ خخخخخ

بالله شرايك بالاسئله :blackeye: ما حسستك انك مهم :05: هههههههه تحس اسئلة واحد موسوس :09:
الله يسلمك ياخي حسستي إني وزير المواصلات :D
يالله ... فمان الله
فمان الله ومشكور على ردك اوي اوي اخوي

$الخليجي$
23-02-2004, 11:44 PM
أقول لا يكثر عطيناك وجه زيادة .. :tongue2:

2TGOOL
24-02-2004, 12:08 AM
البطاقه الشخصيه ؟؟ (المفروض هذا اول سؤال) :cool:
حاولت انزل بطاقة الأحوال على النت بس ما قدرت..
إن شالله المره الجايه
بس زبدة البطاقه
الإسم تركي بن فلان الفلاني
العمر عشرين ماشين بالواحد وعشرين
مولود في 1/5/1404 هــ
تاريخ الإصدار 1/7/1419 هــ
مكان الإصدار حائل

2/ اسم امك ؟ علشان ناديلك ابو .... :09:
لا لا ما اقدر أستحي :09:
3/بيت شعر دايم تردده؟
خطاي إني سالت ورحت ادور للغياب أسباب
خطاي إني تعلمت الوفى والناس كذابه
4/ ماذا تعني لك الحياه؟
جريدة ليبراليه ..ما أدانيها لا هي ولا الشرق الأوسط
5/ماهو افضل فيلم شاهدته؟
نظرية المؤامره لميل قبسون ..
وفلم فاندام الجديد (في الجحيم) حلو والله...فكرته مرره حلوه
6/ماهي اكلاتك المفضلة؟ :33:
مافيه شي يعوق معي الحمد لله..ابلع اي أكل
بس المكرونا سبكيتي لها مذااااااااااااااااااق آآآآآآآآآخر >>يصلح بدعايه

7/اذا فتحت شباك غرفتك وطالعت يمين بعدين تحت شوي..ايش تشوف؟ :05:
يعتمد حسب التوقيت ..إذا كنا في الليل ما اشوف شي..
بس في النهار ..برضووه ما اشوف شي لإن الشجره مغطيه علي خخخ
8/هل انت راضي عن ما حققته الى الان ؟ :)
مافيه أحد راضي عن ما حققه إلا إذا كان ولي من أولياء الله ..او (جاهل)
لكن أحمد الله على اللي انا فيه الحين..
وإن شالله احسن من نفسي
9/ ماذا تعني لك :
الحياة: اقول ما كنك سألتيني قبل كذا :33:
الحب: حااااااااااااااااااجه تحوس بحسبة الواحد
الجهاد: حلـــــــــــــــم إن شالله يتحقق
الدراسه :afraid: : قلة أدبــــــــــــــــــــــ... ومصخره

وسلامتكم .. :ciao:
سلامتك إنتي :vereymad:
بس مشكوووووووره اوي..توه ينور الموضوع والله :p

HArb200
25-02-2004, 08:13 PM